آخر تحديث للموقع : 02 - ديسمبر - 2020 , الأربعاء 09:18 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نشر تسريبات جديدة لهاتف [آي فون 12] تكشف عن مواصفاته

23 - أبريل - 2020 , الخميس 06:02 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ نشر تسريبات جديدة لهاتف [آي فون 12] تكشف عن مواصفاته

الملعب:
كشفت تسريبات جديدة عن بعض مواصفات هاتف آي فون 12 الجديد من آبل. وتُظهر الصور التي نشرها المسرب الشهير جون بروسر على تويتر ما يبدو أنها المخططات الرسمية لهاتف آي فون 12 الجديد، وعلى وجه التحديد الدرجة المنخفضة بشكل كبير لفتحة الكاميرا.
ووفقاً للمخططات، سيتم نقل الميكروفون إلى أعلى شاشة الجهاز من أجل ضغط حجم فتحة الكاميرا، بخلاف هاتف آيفون 11 الذي تكون السماعة فيه بين مستشعرات الهاتف الأمامية.

ويقول الخبراء إن تصغير شق الكاميرا سيساعد في الاحتفاظ بجهاز Face ID الخاص بالشركة والذي يستخدم مسحاً بيولوجياً لوجه المستخدم لإلغاء قفل الهاتف. ووفقاً لتقرير من بلومبيرغ، سيتم إعادة تصور خط جديد من iPhone Pros ليبدو أشبه بخط الشركة الحالي لأجهزة iPad، وعلى وجه التحديد الاستفادة من هيكل مزود بجوانب مسطحة مثل تلك التي تظهر على iPad Pro.

وتقول بلومبيرغ، التي تستشهد بمصادر مطلعة إن آبل ستختار شاشة مسطحة حول حواف الهاتف، بدلاً من التصميم الدائري في الموديلات الحالية. إضافة إلى ذلك، أكدت بلومبيرغ أن طرازي iPhone Pro المتوافقين مع شبكات 5G سيصطحبهما خياران آخران مناسبان للميزانية. وبحسب ما ورد، سيكون طراز Max أكبر قليلاً من جهاز iPhone 11 Max الحالي الذي يحتوي على شاشة قياس 6.5 بوصة.
وستأتي موديلات Pro مع مجموعة من الكاميرات الثلاثية، في حين أن النماذج الأرخص ستحتوي على كاميرتين في الخلف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الملعب: فرضت السلطات في إيطاليا غرامة مالية على شركة آبل، بلغت 10 مليون يورو، بسبب ادعاءات مضللة حول مقاومة بعض أجهزة آيفون للماء. ووجدت هيئة المنافسة الوطنية الإيطالية أن مزاعم آبل لا تشمل الظروف الطبيعية، إذ كانت ادعاءات مقاومة الأجهزة للماء صالحة فقط مع الماء النقي خلال تجارب في المختبرات. وقالت »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com