آخر تحديث للموقع : 05 - يونيو - 2020 , الجمعة 09:53 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة مايكروسوفت تطور المتصفح [إيدج]

16 - أبريل - 2020 , الخميس 05:20 صباحا
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ شركة مايكروسوفت تطور المتصفح [إيدج]

الملعب:
أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير المتصفح Edge من خلال إضافة العديد من الوظائف الجديدة. و أوضحت الشركة الأمريكية وفق ما نقلته (د ب أ) أن الإصدار الجديد يتيح إمكانية تنظيم علامات التبويب بشكل أكثر مرونة؛ فمثلا يمكن وضع شريط الشاشة العلوي، والذي عادة ما يتضمن علامات التبويب المفتوحة، بشكل عمودي، أي على الحافة اليمنى أو اليسرى للشاشة، بالإضافة إلى وظيفة المجموعات الجديدة، والتي توفر للمستخدم إمكانية تسجيل نتائج البحث وتصديرها.

ومن ضمن الوظائف الجديدة الأخرى وظيفة Password Monitor، والتي تقوم بمقارنة كلمات المرور، التي تم تخزينها في المتصفح من أجل عمليات استكمال الملء التلقائي لخانات كلمات المرور، مع قواعد البيانات الخاصة بمعلومات تسجيل الدخول، التي تم اختراقها بالفعل ويمكن العثور عليها على الإنترنت، كما أنها تقوم بتنبيه المستخدم في حالة وجود تطابق بين كلمات المرور الخاصة بالمستخدم والمعلومات الموجودة في قواعد البيانات. كما يتضمن الإصدار الجديد من متصفح Edge وظيفة النسخ الذكي Smart Copy، والتي تجعل وظيفة الحافظة لا تقتصر على نسخ النص فقط، ولكن يتم أيضاً نسخ تنسيق النص أو الجداول أو الصور أو الروابط، وبعد ذلك يتم لصقها في مكان آخر بسهولة.

وأشارت شركة مايكروسوفت إلى أن وظيفة In Private الجديدة تقوم بإزالة ملفات تعريف الارتباط "ملفات الكوكيز" وبيانات السجل بعد إغلاق المتصفح، وبالتالي فإنها تعمل على حماية خصوصية المستخدم بصورة أكبر.
ونظراً لأن متصفح مايكروسوفت Edge يعتمد على نواة كروميوم فإنه لا يقتصر على نظام مايكروسوفت ويندوز 7 و8 و10 فحسب، ولكنه يعمل على أجهزة الماك أو الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد أو "أبل آي أوس" أيضاً.

الملعب: تجلس لي هواي تساي، عالمة الأعصاب بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في الولايات المتحدة، لبعض الوقت أمام شاشة تلفاز تومض بالتزامن مع صوت نقر متكرر، يشبه صوت الصنوج الخشبية لراقصة فلامنكو متحمسة. لكن هذه الجلسة التأملية ليست للاسترخاء، لكن تساي تستخدم الضوء المرتعش وصوت النقر المنتظم لكي تتحكم في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com