آخر تحديث للموقع : 29 - مايو - 2020 , الجمعة 07:32 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اللواء الركن مفرح بحيبح: الجيش الوطني حقق تقدماً جديداً في [جبهتي الملاجم وناطع] شمالي البيضاء

07 - أبريل - 2020 , الثلاثاء 03:23 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ اللواء الركن مفرح بحيبح: الجيش الوطني حقق تقدماً جديداً في [جبهتي الملاجم وناطع] شمالي البيضاء

الملعب:
حقق الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، تقدماً جديداً شمالي محافظة البيضاء، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إنه في إطار الرد على تصعيد مليشيات الحوثي الإنقلابية نفذت وحدات من القوات المسلحة عملية نوعية تمكنت خلالها من تحرير عدد من المواقع في جبهتي الملاجم وناطع شمالي البيضاء.
وأكد أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بطيران تحالف دعم الشرعية تمكنوا من تحرير جبال الغدير والوليد والقائد غرب سلسله جبال البياض في جبهة الملاجم، وأيضاً تحرير شعاب أعشار في جبهة ناطع.

واستهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتعزيزات مليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء وتمكنت من تدميرها. وأشار إلى أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني تعمل على انتزاع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية، حيث انتزعت حتى الان ما يقارب ٥٠ لغمًا.. مشيراً إلى أن العملية العسكرية ما تزال مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش.
وحول خسائر المليشيات الحوثية، أكد اللواء مفرح، أن ما لا يقل عن 40 عنصراً من مليشيات الحوثي لقوا مصرعهم اليوم بنيران أبطال الجيش الوطني وغارات مقاتلات التحالف التي استهدفت مواقع وتعزيزات العدو، مؤكداً أن مثلهم قُتلوا يوم أمس بذات الطريقة، ناهيك عن أعداد من الجرحى والخسائر الأخرى الكبيرة في المعدات القتالية.
(سبأ)

الملعب: قال مصدر عسكري ان تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى مدينة عدن العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد قادمة من مدينة المخا في محافظة تعز جنوب غربي البلاد، دعمًا لقوات ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات. وبحسب المصدر فإن التعزيزات تضم عربات مدرعة وأطقم "دوشكا" وصواريخ كاتيوشا، وراجمات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com