أخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا

رئيس الوزراء يوجه بتكريم المنتخب الوطني بطل غرب آسيا للناشئين لكرة القدم


14 - ديسمبر - 2021 , الثلاثاء 06:40 صباحا
الملعب:
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بتكريم لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين وجهازه الفني والإداري بمبلغ 300 مليون ريال، عقب فوزه التاريخي ببطولة كأس غرب اسيا.
وأكد دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية للمنتخب وتوفير كل العوامل لمواصلة التألق والنجاح.

وهنأ رئيس الوزراء، بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بتتويجه لأول مرة بطلا ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها الثامنة، بفوزه على نظيره المنتخب السعودي الشقيق بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.
وأشاد الدكتور معين عبدالملك خلال مكالمة هاتفية أجراها مساء اليوم، مع بعثة المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب الوطني قيس محمد صالح بتحقيق هذا الإنجاز الكبير والتاريخي والتتويج بلقب البطولة القارية في كرة القدم بعد تقديم أبطال المنتخب طوال مشوار مشاركتهم بالبطولة الأداء المشرف والمتميز الذي جسد امتلاك اللاعب اليمني للمهارات والعزيمة والإصرار التي أكدت أحقية المنتخب بالظفر بلقب البطولة.

وأعرب رئيس الوزراء، عن أمنياته للمنتخب الوطني للناشئين بمواصلة مسيرة الإبداع والتميز والتألق وتحقيق الإنجازات في المستقبل خلال مشاركاته لتمثيل اليمن بمختلف المحافل القارية والدولية، وكذا مواصلة إسعاد كافة أبناء الشعب اليمني بتحقيق المزيد من البطولات في المجالات الكروية والرياضية.. مؤكدا حرص الحكومة على الاهتمام باللاعبين والرياضيين اليمنيين بمختلف الفئات العمرية والألعاب الرياضية المتنوعة. كما أشاد رئيس الوزراء، بجهود المملكة العربية السعودية من خلال نجاحها في استضافة البطولة التي أقيمت مبارياتها على ملاعبها.. مثمنا تقديم الدعم والرعاية للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم خلال مشاركته بالبطولة.. مهنئا السعودية على نجاحها في إعداد منتخب ناشئ ظهر بمستوى متميز فنيا ومهاريا بكرة القدم وروح رياضية عالية.
(سبأ)