آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 07:29 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أبل تكشف النقاب [عن أكبر هواتفها الذكية] وساعة جديدة

الملعب: كشفت شركة أبل النقاب عن 3 هواتف جديدة تتمتع بخصائص مميزة، ويعد أحدهما الأكبر من بين سلسلة هواتفها الذكية. وبينما يتمتع جهاز "آيفون اكس اس ماكس" الجديد بشاشة يبلغ حجمها 6.5 بوصة، حافظ الهاتف الآخر "آيفون اكس اس" على شاشة بحجم 5.8 بوصة. ويأتي جهاز "آيفون اكس ار" بشاشة يبلغ حجمها 6.1 »

هاتف صيني جديد ينذر بـ[حرب أسعار] في السوق العالمية

بوكو إف1 سيكون أرخص كثيرا حتى مقارنة بأجهزة أخرى منافسة (معقولة السعر) عند بيعه في الهند
الملعب: كشفت شركة شياومي الصينية النقاب عن هاتف ذكي جديد بمميزات عالية وسعر رخيص، تحت علامة تجارية جديدة. وزودت شياومي هاتفها الجديد بوكو إف1 (Poco F1) بأحدث إصدار من شريحة سناب دراغون (وهو معالج متطور من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية)، بالإضافة إلى بطارية أكبر من المعتاد بقوة 4 آلاف مللي أمبير، »

دراسة: تلوث الهاتف الذكي يفوق تلوث دورة المياه بـ [10 مرات]

الملعب: وجدت دراسة جديدة أجراها معهد "إنشورانس تو غو" الطبي، أن نسبة الجراثيم الموجودة على شاشة الهاتف الذكي، وجميع الأزرار الأخرى، أكبر بـ 10 أضعاف من الجراثيم التي تحتوي عليها دورة المياه. وقد يرجع ذلك جزئياً إلى أن نسبة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية لا يعتنون بنظافتها. وبحسب الإحصائيات فإن »

إليك نصائح ذهبية لتسجيل أفلام احترافية بـ[الهواتف الذكية]

الملعب: توفر الهواتف الذكية العديد من الوظائف العملية، من أهمها إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو على الفور، حيث يكفي المستخدم تشغيل تطبيق الكاميرا والاحتفاظ بزر التسجيل مضغوطاً. وفي ما يلي يقدم الخبراء بعض النصائح الذهبية لتسجيل أفلام احترافية بالهواتف الذكية وفق ما نقلته ( د ب أ): السيناريو ينبغي »

هل ستلغي سامسونغ [علامتها] التجارية "غالاكسي"؟

الملعب: في الوقت الذي تستعد فيه سامسونغ للإعلان عن هاتفها المنتظر غالاكسي نوت 9 الشهر المقبل، تشير تسريبات حديثة إلى توجهات الشركة الكورية إلى إلغاء مفاجئ وغير متوقع للعلامة الرئيسية "غالاكسي". وأوضح تقرير جديد نشره الموقع الكوري The Bell -المختص بالأعمال والشؤون المالية أن الأسباب الكامنة وراء »

شركة "هواوي" تستبق "أبل" و"سامسونغ" بـ[ضربة موجعة]

الملعب: استبقت شركة "هواوي" الصينية، إعلان منافستيها "أبل" و"سامسونغ" لهواتفهما الجديدة الرائدة، بتوجيه ضربة وصفتها تقارير إخبارية بـ"الموجعة". وكشفت "هواوي" النقاب عن هاتفها الأحدث "هواوي نوفا 3"، الذي ستعرضه رسميا يوم 18 يوليو/ تموز في حدث عالمي، بحسب موقع "جي إس إم آرينا" التقني »

6 مزايا في [آي أو إس 12] يتمنى أصحاب أندرويد الوصول إليها

الملعب: يتميز نظام تشغيل آي أو إس 12 الجديد فضلاً عن تحسين مضاعفة الأداء بمزايا عديدة يطمح مستخدمو أندرويد إلى الحصول عليها في هواتفهم. نستعرض في ما يلي 6 مزايا في آي أو إس 12 غير موجودة في نظام تشغيل أندرويد، بحسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية: الواقع المعزز يوجد الواقع »

مجلة ألمانية تنصح بالتحقق من سياسة التحديثات كمعيار هام لـ[شراء الهواتف]

هواتف ذكية (أرشيف)
الملعب: أشارت مجلة "شيب" الألمانية إلى أنه يتعين على المستخدم قبل شراء هاتف أندرويد جديد، التحقق من كيفية تعامل الشركة المنتجة مع تحديثات الأمان. وشددت على تجنب التسرع وشراء الموديلات الرخيصة، حيث يتم إمداد الهواتف الذكية مرتفعة التكلفة بتحديثات لنظام التشغيل وتحديثات أمان لفترة أطول، لسد »

شركة أبل تطلق نظام [آي أو إس 11.4 الجديد]

الملعب: أطلقت شركة أبل نظام التشغيل آي أو إس 11.4 الجديد لأجهزة آي فون وآي باد وآي بود. وأوضحت الشركة الأمريكية وفق ما نقلته (د ب أ) أن نظام التشغيل الجديد يوفر للمستخدم إمكانية مزامنة الرسائل عبر الذاكرة السحابية "آي كلاود" أيضا، كما أنه يتيح إمكانية تشغيل الملفات الصوتية متعددة الغرف (Multiroom) »

تسريبات تكشف عن [صدمة] تجهزها شركة سامسونغ لمنتظري "غلاكسي نوت 9"

الملعب: كشفت تسريبات صحفية عديدة عما تجهزه شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية لمنتظري هاتفها الأحدث "غلاكسي نوت 9". وأشار موقع "بي جي آر" التقني المتخصص إلى أن "غلاكسي نوت 9" المرتقب، سيكون بمثابة صدمة لكافة مترقبيه. وأوضح أن هناك أسبابا عديدة تدفع المستخدمين لاقتناء سلسلة "نوت" بدلا من سلسلة "إس" »

شركة إتش تي سي تطرح [هاتفيها الجديدين] في أسواق الإمارات

الملعب: تطرح شركة إتش تي سي هاتفيها الجديدين "ديزاير 12 بلس" في أسواق الإمارات مطلع الشهر المقبل بـ 899 درهماً، بعد وصول "ديزاير 12" لمتاجر التجزئة بالفعل بـ 729 درهماً. ورغم أن الهاتفين من الفئة المتوسطة، إلا أنهما يتمتعان بمزايا متقدمة تحاكي تلك الموجودة في الهواتف عالية الأداء »

موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G6 الجديد

هاتف موتورولا الجديد "Moto G6" (أرشيف)
الملعب: أعلنت شركة موتورولا إطلاق هاتفها الذكي Moto G6 الجديد، في ثلاثة إصدارات في بداية مايو (أيار) المقبل. وأوضحت الشركة الأمريكية أن الهاتف الذكي الجديد من الفئة المتوسطة، ويأتي بشاشة قياس 5.7 بوصة بدقة 1080×2160 وبتنسيق 18:9، ويمتاز بالعديد من وظائف الفئة الفاخرة. ويتضمن هاتف موتورولا »

"جي7 ثين كيو" أول هاتف ذكي بزر حقيقي لـ"غوغل أسيستنت"

هاتف "جي7 ثين كيو" (أرشيف)
الملعب: كشفت شركة إل جي عن أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على زر حقيقي لتشغيل المساعد الشخصي الرقمي "غوغل أسيستنت". ومن المقرر عرضه رسمياً في 2 مايو (أيار) المقبل وفق ما ذكرت وكالة (د ب أ). و سيوجد زر "غوغل أسيستنت" في الجانب الأيسر من الهاتف في حين سيكون مفتاح التشغيل على الجانب الأيمن. وسيظل قارئ »

شركة سوني تطلق هاتفها الجديد "XZ2 Premium"

الملعب: أطلقت شركة سوني هاتفها الذكي إكسبيريا XZ2 Premium الجديد المزود بكاميرا مزدوجة شديدة الإضاءة. وأوضحت الشركة اليابانية، وفق ما نقلته وكالة (د ب أ) أن الهاتف الذكي الجديد يجمع بين كاميرا ملونة واسعة الزاوية تعمل بدقة 19 ميغابيكسل وفتحة عدسة f1.8 مع كاميرا أبيض وأسود بدقة 12 ميغابيكسل وفتحة »

شركة "هواوي" تطرح هاتفاً بضعف سعر [آي فون إكس]

هاتف بورشه ديزاين هواوي ميت أر إس
الملعب: طرحت شركة هواوي بالتعاون مع شركة بورشه ديزاين هاتفهما الفاخر "بورشه ديزاين هواوي ميت أر إس" في الأسواق الصينية. ويعتبر أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع ماسح بصمة مزدوج حيث يحمل مستشعر بصمة الإصبع على الخلف، ومستشعر آخر لبصمة الإصبع مدمج بالشاشة نفسها لتعزيز سهولة الاستخدام حيث يؤدي تحريك »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com