آخر تحديث للموقع : 17 - سبتمبر - 2019 , الثلاثاء 09:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

عملاقة التكنولوجيا "غوغل" تستعد لإطلاق [قاتل الآيفون]

الملعب: تستعد عملاقة التكنولوجيا "غوغل"، في الأسابيع القادمة، لإطلاق أحدث نسخة من هواتفها والذي سيحمل اسم "غوغل بيكسل 4"، حيث سيطلق عليه "قاتل الآيفون" وذلك بسبب امتلاكه كاميرا تفوق الكاميرا التي يمتلكها "آيفون 11" من شركة "آبل". وكشفت شركة "آبل" عن هاتفها الجديد، يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان »

شركة أبل تكشف عن [آيفون بثلاث كاميرات] وسعر أقل من ديزني لخدمة التلفزيون

هواتف آيفون الجديدة أثناء عرضها في كاليفورنيا يوم الثلاثاء. تصوير: ستيفن لام - رويترز
الملعب: أعلنت أبل يوم الثلاثاء أن خدمتها للبث التلفزيوني ستنطلق في أول نوفمبر تشرين الثاني بسعر 4.99 دولار في الشهر وكشفت عن كاميرات جديدة لأحدث طرز هاتفها آيفون، مع بلوغ عملاق التكنولوجيا منعطفا يركز فيه على الخدمات بقدر تركيزه على الأجهزة والبرمجيات. وقالت الشركة إن تلفزيون أبل+ سيتاح في أكثر من »

شركة هونور تطلق "Honor Play 3"

الملعب: أطلقت شركة هونور التابعة لهواوي، هاتفها الذكي "هونور بلاي 3" بكاميرا خلفية ثلاثية، دقة إحداها 48 ميغابكسل، والثانية والثالثة 8 و2 ميغابكسل على التوالي، حسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية. مواصفات الهاتف التقنية: 1- شاشة قياس 6.39 بوصات بدقة 1560×720 بكسل. 2- ذاكرة عشوائية سعة 4 أو 6 »

شركة إل جي تطلق هاتفها الذكي [Q70 الجديد]

الملعب: طرحت شركة إل جي هاتفها الذكي الجديد Q70 من الفئة المتوسطة بـ450 دولار أمريكي. ويأتي الهاتف بشاشة قياس 6.4 بوصة وبدقة فائقة Full HD+، ويشتمل على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميغابيكسل في تجويف أعلى الشاشة جهة اليسار. وجهز الهاتف بثلاث كاميرات خلفية، الرئيسية فيها بدقة 32 ميغابيكسل مع عدسة واسعة »

"آبل" الأمريكية تستعد لإطلاق هواتفها الجديدة "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس"

الملعب: تستعد شركة "آبل" الأمريكية لإطلاق هواتفها الجديدة "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس". وأشار موقع "تايمز ناو" التقني المتخصص إلى أن "آبل" أعلنت عن الموعد الخاص بالطلبات المسبقة للبيع لهواتف آيفون في 13 سبتمبر/أيلول الجاري، أي بعد 3 أيام فقط من الإعلان عنه في مؤتمر صحفي عالمي. »

هاتف "هواوي" الجديد لن يتضمن [تطبيقات غوغل]

قال ترامب إن بعض القيود سترفع لكن ذلك لم يحصل
الملعب: لن يتضمن هاتف شركة هواوي الجديد تطبيقات غوغل الشهيرة، بينها الخرائط ويوتيوب. وأكدت شركة غوغل أن الحظر الأمريكي على المبيعات للشركة الصينية لن يتيح لها الترخيص لعملاق تقنية المعلومات الصيني باستخدام تطبيقاتها. وهذا يعني أيضا أن الهاتف الجديد لن يتيح لمستخدمه الدخول إلى متجر التطبيقات (آب »

شركة موتورولا تطلق هاتفها One Action الجديد

الملعب: أطلقت شركة موتورولا هاتفها الذكي الجديد One Action الجديد، الذي يتيح إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بوضع كاميرا الأكشن وبالوضع الأفقي دائماً، بسعر 287 دولاراً أمريكياً. وأوضحت الشركة الأمريكية أن الهاتف الذكي الجديد مزود بكاميرا فيديو واسعة الزاوية 117 درجة مع مثبت للصورة، ويتم تسجيل مقاطع »

شركة "آبل" تعرض [مليون دولار] لكل شخص يستطيع اختراق هواتفها

الملعب: رفعت شركة "آبل" جائزة من يعثر على نقاط ضعف في أجهزة "آيفون" و"ماك". حيث سيحصل أي شخص يتمكن من اختراق أنظمة الشركة، من دون أي إجراء من جانب مالك الجهاز، على مكافأة وقدرها مليون دولار. وذكرت صحيفة "فوربس" أن هذا المبلغ هو أكبر المبالغ التي تقدمها الشركة للعثور على أخطاء وثغرات في منتجاتها، »

"أونر 20 برو" هاتف بقدرات تصوير متقدمة و[سعر معتدل]

تصميم وألوان مبهرة في الجهة الخلفية لهاتف «أونر 20 برو» وقدرات متقدمة للكاميرا
الملعب: تقدم العديد من الهواتف الذكية الجديد مزايا متقدمة، وخصوصا في مجال تقنيات التصوير. ولكن ما رأيك بالحصول على مصفوفة كاميرات موجودة في الهواتف المتقدمة دون التضحية بمستويات الأداء للاستخدام اليومي، وبصحبة شاشة كبيرة غنية بالألوان وتصميم مبهر؟ تصميم أنيق وفاخر هذا الهاتف هو «أونر 20 برو» Honor »

هاتف هواوي الجديد يتربع على عرش [أفضل الهواتف لعام 2019]

الملعب: أعلن عن الفائز بجائزة الرابطة الأوروبية للأجهزة الذكية وجائزة "MWC Shanghai" لأفضل هاتف ذكي للعام 2019. وسط منافسة عالمية شرسة تم فيها عرض جميع الهواتف الذكية الرائدة والمتاحة في السوق والتي تم إنتاجها في عام 2019، تمكن هاتف "هواوي ميت 30 برو" من الفوز بالجائزة، كأفضل هاتف ذكي للعام 2019. »

هيئة أسترالية تقاضي شركة سامسونغ بسبب هاتفها [المقاوم للماء]

تواجه سامسونغ غرامة ضخمة إذا أدينت في القضية
الملعب: قررت هيئة أسترالية مقاضاة شركة سامسونغ بتهمة تضليل الزبائن بادعائها خاصية مقاومة الماء في هواتفها. و قالت لجنة المنافسة والزبائن الأسترالية إن إعلانات سامسونغ، التي تروج فيها لاستعمال هواتفها أثناء السباحة وركوب أمواج البحر، تتضمن "ادعاءات كاذبة". وأضافت اللجنة في بيان أنها راجعت 300 إعلان »

شركة سامسونغ تتحدى "هواوي" في قطاعي [الهواتف الذكية وبنية الاتصالات الرقمية]

الملعب: كشفت تقارير صحفية عن تجهيز شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قنبلتين ستكون مرعبتين لشركة "هواوي" الصينية الرائدة في أعز القطاعات المتميزة لديها. ونشر موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص تقريرين، أشار فيهما إلى أن "سامسونغ" تتحدى "هواوي" بصورة كبيرة في الفترة المقبلة بقطاعي "الهواتف الذكية" »

ما الذي تعرفه عن شبكة اتصالات الجيل الخامس [التي بدأت بريطانيا باستخدامها]؟

شبكة الجيل الخامس ستقتصر في البداية على عدد من المدن
الملعب: وصلت أخيرا شبكة هاتف الجيل الخامس (5 جي) إلى بريطانيا، بعد سنوات من الانتظار والغموض أحيانا. فقد أطلقت شركة إي إي، التي هي فرع لشركة بريتيش تيليكوم (بي تي)، أول شبكة هاتف نقال من الجيل الخامس، ولكن بخدمة ما زالت محدودة ببعض المناطق وليست متاحة للجميع، ويمكنك الحصول عليها إذا دفعت أجورا أعلى »

شركة "هواوي" تطلق هاتفها الجديد

الملعب: عرضت شركة "هواوي" الصينية مميزات هاتفها الجديد "P smart Z " والتي وصفته بالاقتصادي، والذي سيطرح بنهاية شهر مايو/حزيران 2019. الهاتف الجديد بالسعر والمواصفات الخيالية سيكون بمتناول الجميع وبسعر يصل لـ300 دولار أمريكي. الهاتف الجديد يأتي بإطار معدني وغطائه الخلفي من البلاستيك والأمامي من »

شركة سامسونغ تصدر بياناً بشأن [مشاكل] هاتف "غالاكسي فلود"

الملعب: أصدرت شركة سامسونغ، بيانا بشأن المشاكل التي واجهت المراجعين لهاتفها الأول القابل للطي "غالاكسي فولد". ووفقا للبيان، قالت سامسونغ إنها تلقت عددا من التقارير عن هاتفها، مشيرة إلى أنها تفحص الوحدات المتضررة، وفقا لموقع "ذا فيرج". وطالبت سامسونغ بعدم إزالة الشاشة الواقية العليا عن الهاتف، كون »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com