آخر تحديث للموقع : 20 - نوفمبر - 2019 , الأربعاء 08:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة موتورولا تحيي هاتفها "ريزر" القديم بـ[نسخة حديثة قابلة للطي]

جهاز ريزر الجديد أسمك من القديم بواحد مللم
الملعب: أحيت شركة موتورولا هاتفها "ريزر" القديم النحيف الذي يطوي، بعد 15 عاما من طرحه لأول مرة، مما أحدث تغييرا كبيرا في السوق وقتها. ويبلغ عرض الشاشة في هاتف "ريزر" الجديد 6.2 بوصات، وعند طي الهاتف، تظهر التنبيهات على شاشة صغيرة على الجزء الخارجي من الجهاز. وسيباع الجهاز بـ1500 دولار أمريكي في »

هاتف [نوفا 5 تي]... مستويات أداء عالية مدعمة بالذكاء الصناعي وبـ"سعر معتدل"

الملعب: بدأت الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة بتقديم معالجات تدعم الذكاء الصناعي ونظام كاميرات متقدمة بسعر معتدل. ومن أحدثها هاتف «هواوي نوفا 5 تي» Huawei nova 5T الذي يجمع بين التصميم الأنيق والأداء المتفوق وتجسيم الصوتيات والعمر المطول للبطارية، وبسعر معتدل. واختبرت «الشرق الأوسط» الهاتف قبل »

النسخ المطروحة من هاتف "سامسونغ" الجديد تم بيعها [في أول 5 دقائق]

الملعب: أصدرت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية هاتفها الجديد القابل للطي بعد شهور من التأخير، الهاتف الجديد الذي حمل اسم " Samsung Galaxy Fold" تم عرضه، يوم الجمعة 8 نوفمبر/تشرين الثاني، للبيع في السوق الصينية. بدأ بيع هاتف Samsung Galaxy Fold الجديد في الصين، اليوم في تمام الساعة 10:00 صباحًا »

شركة شاومي تكشف عن [أول هاتف ذكي في العالم] بأعلى دقة عدسة

الملعب: كشفت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد "CC9 Pro" المزود بـ5 كاميرات أحدهما بدقة 108 ميغابكسل، ليصبح أول هاتف ذكي في العالم بأعلى دقة عدسة، ما يجعله منافساً قوياً للعديد من الهواتف القوية. ويأتي الهاتف بالتعاون مع سامسونغ، حيث زودت الأخيرة الهاتف الصيني "CC9 Pro" بمستشعرها »

شركة بوليت تطلق الهاتف Cat S52 للاستخدامات [الشاقة]

الملعب: أطلقت شركة بوليت "Bullitt" هاتفها الذكي Cat S52 الجديد المخصص للاستخدامات القاسية بنحو 500 يورو. وأوضحت الشركة البريطانية أن الهاتف Cat S52 الجديد يتحمل السقوط من ارتفاع متر ونصف على أرضية صلبة، فضلاً عن مقاومة الأتربة والماء لعمق متر ونصف لمدة 35 دقيقة وفقاً لفئة الحماية (IP68)، وتحمل »

شركة فيفو تعرض هاتفها الذكي U3 الجديد

الملعب: كشفت شركة فيفو النقاب عن الهاتف الذكي U3 الجديد، الذي يمتاز ببطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير ساعة. وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف الذكي الجديد يأتي بشاشة قياس 6.53 بوصة بدقة وضوح 2340×1080 بيكسل مع كاميرا سيلفي دقة 16 ميغابيكسل، وثلاث كاميرات في الخلف، الرئيسية بدقة 16 ميغابيكسل، وكاميرا »

شركة إتش تي سي تطلق الهاتف Exodus 1s الجديد

الملعب: أطلقت شركة إتش تي سي التايوانية الهاتف الذكي Exodus 1s الجديد، بـ 244 دولاراً أمريكياً. ويعد الهاتف نسخة خفيفة من "Exodus 1" الذي يدعم تقنية التشفير Blockchain والعملات الإلكترونية مثل البيتكوين. ويشتمل الهاتف الذكي الجديد على شاشة قياس 5.7 بوصة بدقة HD+ وكاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 13 »

شركة نوبيا تقدم هاتف الألعاب Red Magic 3S الجديد

الملعب: كشفت شركة نوبيا النقاب عن هاتفها الذكي Red Magic 3S الجديد، الذي يهدف إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب. وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف الذكي Red Magic 3S الجديد يمتاز بشاشة "أمولد" قياس 6.65 بوصة بدقة وضوح Full HD مع معدل تنشيط صورة يبلغ 90 هرتز ومعدل استجابة لمسية يبلغ 240 هرتز. وينبض »

جديد نوكيا 800 Tough .. هاتف للاستخدامات الشاقة

الملعب: أطلقت شركة HMD Global الهاتف نوكيا 800 Tough الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة بـ 119 يورو. وأوضحت الشركة الفنلندية وفق ما نقلته (د ب أ) أن الهاتف الجديد يزن 161 غراماً يتوافق مع المعايير العسكرية الصارمة MIL-STD-810G وفئة الحماية IP68، ويقاوم الماء والأتربة والسقوط من ارتفاع 1.8 متر على »

شركة (نوبيا) تكشف عن هاتف ذكي بـ[شاشتين]

الملعب: كشفت شركة نوبيا عن هاتفها الذكي Z20 الجديد المزود بشاشتين. وأوضحت الشركة الصينية أن الشاشة الرئيسية تأتي بقياس 6.42 بوصة وبدقة وضوح 2340×1080 بيكسل، وعلى الجانب الخلفي تأتي الشاشة الثانية بقياس 5.1 بوصة وبدقة 1520×720 بيكسل. وينبض بداخل الهاتف الفاخر Z20 الجديد معالج Snapdragon 855 Plus، »

شركة وان بلس تقدم الإصدار [مكلارين] من هاتفها 7T Pro

الملعب: أطلقت شركة وان بلس الإصدار McLaren من هاتفها الذكي 7T Pro الجديد. وأوضحت الشركة الصينية أن الإصدار الجديد يتميز بألياف الكربون الداكنة والمميزة لسيارات ماكلارين على الجانب الخلفي، مع اللون البرتقالي "بابايا". كما تضيء لمبة LED عند الإشعارات باللون البرتقالي أيضاً، وتظهر ساعة بسيطة بتصميم »

إليك قائمة [الهواتف] التي لن يعمل عليها "واتسآب" في 2020

الملعب: كشفت تقارير عن قائمة الهواتف الذكية التي سيتوقف تطبيق المراسلة الأشهر "واتسآب" عن دعم نظام تشغيلها، بداية من العام المقبل 2020. وأوضح "واتسآب" أن جميع هواتف "أندرويد" التي تعمل بواسطة نظام التشغيل "Android 2.3.7" وأجهزة "آيفون" العاملة بنظام التشغيل "iOS 7" لن تدعم التطبيق بحلول 1 »

شركة نوكيا تستعد لإطلاق [أفضل هاتف في تاريخها]

الملعب: تستعد شركة "نوكيا" الفنلندية لطرح هاتف " Nokia-8.2 " المتطور والذي سيجعله أفضل هاتف ذكي أطلقته حتى اليوم. ستطرح الشركة هاتفها الجديد بشاشة AMOLED بمقاس 6.5 بوصة، ودقة عرض عالية، تملأ مساحة واجهته الأمامية بالكامل. وسيمتاز الهاتف بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (64+20+13) ميغابكسل، ستكون »

شركة فيفو تطلق [هاتفاً ذكياً] بلا أزرار وكاميرا بدقة 64 ميغابكسل

الملعب: أطلقت شركة فيفو هاتفها الذكي "Nex 3 5G" بمواصفات لا توجد في أي هاتف ذكي آخر، إذ يتمتع بخلوه من الأزرار نهائياً معتمداً على حساسات للمس للطاقة والصوت، وكاميرا خلفية بدقة 64 ميغابكسل وشاشة منحنية من الجانبين، ودعم لشبكات الجيل الخامس. واستخدمت الشركة شاشات Plastic OLED من سامسونغ، لتغطية »

عملاقة التكنولوجيا "غوغل" تستعد لإطلاق [قاتل الآيفون]

الملعب: تستعد عملاقة التكنولوجيا "غوغل"، في الأسابيع القادمة، لإطلاق أحدث نسخة من هواتفها والذي سيحمل اسم "غوغل بيكسل 4"، حيث سيطلق عليه "قاتل الآيفون" وذلك بسبب امتلاكه كاميرا تفوق الكاميرا التي يمتلكها "آيفون 11" من شركة "آبل". وكشفت شركة "آبل" عن هاتفها الجديد، يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com