آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رحيل الممثل الكوميدي [محمود القلعاوي] أحد نجوم "ريا وسكينة"

الممثل الكوميدي الراحل محمود القلعاوي
الملعب: أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر عن وفاة الممثل الكوميدي محمود القلعاوي، عن عمر ناهز 79 عاما. وينحدر القلعاوي (مواليد نوفمبر/تشرين الثاني 1939 ) من عائلة لها باع طويل في االفن، فوالده الممثل الراحل عبد الحليم القلعاوي وشقيقته الممثلة إحسان القلعاوي. ورغم أنه تخرج من كلية الحقوق عام 1964، »

الممثلة المصرية رانيا يوسف تواجه اتهامات بـ[التحريض على الفجور]

الملعب: تواجه الممثلة المصرية رانيا يوسف التي ارتدت فستاناً جريئاً خلال مهرجان القاهرة السينمائي اتهامات بالتحريض على "الفسق والفجور" بحسب تقارير. وارتدت رانيا يوسف فستاناً أسود شفاف كشف عن ساقيها مما أثار حفظيه الكثير من المصريين على الرغم من أن البعض قال إنه يحق لها ارتداء ما تشاء. وقال مصدر »

غِواية اللَّعب موسيقياً…

الملعب: من النادر أن نجد شخصاً لم يرغب ولو مرّة واحدة في حياته بأن يعزف على آلة موسيقية. ففي هذا النوع من النشاط الإنساني الأليف والجذّاب، ثمة فتنة وغموض. يقف العازف الموسيقيّ وسط الدائرة، دائرة المستمعين، لاعباً على آلته الموسيقية، نافخاً، ناقراً أو مُغَنِّياً. يبدو لنا كأنه “ساحر” لطيف أو “عفريت” »

من هو المغني البريطاني زين مالك الذي [ترك الإسلام] ؟

الملعب: كشف المغني البريطاني ذو الأصول الباكستانية زين مالك النقاب عن أنه ليس مسلما. وقال مالك في حديث لمجلة فوغ: "لا أعتبر نفسي مسلما، لدي اعتقاد روحاني بوجود إله، ولكنني لا أؤمن بالجحيم". ويأتي إعلان زين مالك عن موقفه من الدين في وقت أشارت فيه تقارير صحفية إلى أنه عاد إلى حبيبته عارضة الأزياء »

ما لا تعرفه عن حياة [الكاتب الأسطورة]

ستان لي
الملعب: يعود الفضل للكاتب المعروف والمحرر والناشر، ستان لي، لإظهاره شخصيات بارزة أحبها العالم مثل "سبايدر مان" و" إكس مان" و"ثور" و"الرجل الحديدي" و"بلاك بانثر" و" فانتاستيك فور"، وقد لقبه الإعلاميون ب"الكاتب الأسطورة". وتوفي لي عن عمر يناهز 95 عاما في الـ 12 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في لوس »

المغنية ريانا تطالب الرئيس ترامب بـ[عدم استخدام أغانيها في فعاليات سياسية]

الملعب: انضمت المغنية ريانا إلى مجموعة الفنانين الذين طالبوا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتوقف عن استخدام أغنياتها في الفعاليات السياسية. وهددت ريانا باتخاذ إجراءات قضائية بعدما صدحت أغنيها الشهيرة "أرجوكم لا توقفوا الموسيقى" في تجمع لترامب في تشاتانوغا. وأرسلت ريانا وفريقها رسالة رسمية للبيت »

فريق "سبايس غيرلز" يؤكد القيام بـ[جولة غنائية] من دون فيكتوريا بيكهام

الملعب: أعلن فريق سبايس غيرلز عن عودته للجولات الغنائية وسيبدأ بجولة داخل بريطانيا في يونيو/حزيران المقبل دون فيكتوريا بيكهام. ونشرت عضوات الفريق ميلاني شيزولم، وإيما بانتون، وجيري هورنو، وميلاني براون تسجيلا مصورا على وسائل التواصل الاجتماعي يؤكد عودتهن معاً لعالم الغناء. وكان الفريق ظهر منذ 23 »

انهيار نجلاء فتحي في [جنازة] زوجها الإعلامي حمدي قنديل (تفاصيل عن حياتهما)

الملعب: شيعت اليوم الخميس، جنازة الإعلامي المصري حمدي قنديل، من مسجد "الرحمن الرحيم"، في العاصمة المصرية القاهرة، والتي شارك فيها عدد من الإعلاميين والفنانين. وكان في مقدمة المشيعين للجنازة، زوجة الراحل، الممثلة المصرية نجلاء فتحي، التي بدت غير متماسكة عند وصولها إلى المسجد، بسبب حزنها على رفيق »

جنس وخروف وإرهاب: مسرح ميلو روْ [المشين]

الملعب: حين نظر ميلو رو لأول مرة إلى لوحة المذبح المسمّاة تقديس الحمَل، لفتت انتباهه تفصيلاً محدّداً. ففي حين تحظى لوحة هيوبرت ويان فان أيك بالإعجاب نظراً لحجم التفاصيل والجهد المبذول في مشهد حمل الله، ركّز المخرج المسرحي السويسري على ما في كفّي آدم من حُمرةٍ من أثر الشمس. يقول ميلو رو، في الصباح »

تجارب يمنية في [طريق وعرة].. فنانون في المنفى

("اليمن" عمل ردفان المحمدي الذي اقتناه "المتحف الوطني الصيني")
الملعب: في مطلع 2015، شنّ ما يُسمّى بـ "التحالف العربي" حرباً على اليمن بدعوى محاربة الحوثيين، فتعطلت الحياة على وقع الاقتتال والحصار، وفرض الحوثيون رقابة صارمة على الحريات، وأحكموا قبضتهم على الواقع اليومي للناس بحجة الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الخارجي. ضاق الخناق على »

وفاة الفنان المصري [جميل راتب] عن عمر يناهز 92 عاماً

الملعب: توفي الفنان المصري جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما. وقال مدير أعماله هاني التهامي لـ BBC إن راتب توفي في ساعة مبكرة فجر اليوم الأربعاء. وكتب التهامي على حسابه على فيسبوك يقول: "البقاء لله، رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والممثل جميل راتب". ولد راتب في أغسطس/آب 1926 ودرس في مدرسة »

السلطات الفرنسية تعيد اعتقال المطرب المغربي سعد لمجرد [على ذمة قضية يُتهم فيها بالاغتصاب]

سعد لمجرد متهم بالاغتصاب والعنف الجنسي مرتين في فرنسا ومرة في الولايات المتحدة.
الملعب: اعتقلت السلطات الفرنسية المغني المغربي سعد لمجرد، بعد أن قبلت محكمة طعن المدعي العام الفرنسي في شروط الإفراج عنه بكفالة في قضية الاغتصاب المتهم فيها. وكانت السلطات قد سمحت للمغني المغربي بالخروج من السجن بعد سداد كفالة مالية بلغت 175 ألفا و450 دولار، لكنه الآن عاد للسجن لتستكمل إجراءات »

مغني الروك الجزائري [رشيد طه] يرحل عن عالمنا

تأثير رشيد طه في الموسيقى الفرنسية بلغ أوجه في الثمانينيات
الملعب: رحل عن عالمنا المغني رشيد طه، وهو جزائري يعيش في فرنسا، عن 59 عاما. وقالت أسرته إنه أصيب بنوبة قلبية في منزله في باريس. وقد اشتهر طه بأسلوبه الذي كان يخلط فيه بين موسيقى الراي الجزائرية، والروك الغربية. وعرف أيضا بانتقائه وكسره للحواجز. وكان طه ذا تأثير كبير في الموسيقى الفرنسية في »

سعد المُجرَّد… [من حيائه]

الملعب: على ما يبدو، لن تسعفه هذه المرّة الإنجازات والأمجاد التي اقتات منها لينجوَ بأفعاله، هو الذي طالما اختبأ خلف وهج اسمه واحتمى بجيش المصفّقين من حوله والمبرّرين له المرّة الأولى، والثانية، وحتّى الثالثة. لكنّ المرّة الرابعة ثقيلٌ هضمها، لو مهما صعب إثباتها وظلّت بعض الأصوات الفنيّة تعلو دعماً »

"لانا دل راي" تُلغي حفلها في كيبوتس إسرائيلي وتتمنى أن تغني في [فلسطين وإسرائيل يوماً ما]

المغنية الأمريكية لانا دل راي
الملعب: أعلنت المغنية الأمريكية لانا دل راي إلغاء حفلها الغنائي المرتقب في إسرائيل وذلك عقب انتقادات ومناشدات من محبيها ونشطاء في حركة تدعو لمقاطعة إسرائيل ثقافيا واقتصاديا. وقالت دل راي في بيان نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنها أرجأت حفلها الغنائي المقرر الجمعة المقبل لأنه »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com