آخر تحديث للموقع : 27 - يونيو - 2017 , الثلاثاء 10:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دينا: "غرابيب سود" 20 حلقة وخبر إيقاف عرضه [شائعة]

الملعب: نفت الفنانة الاستعراضية دينا، ما تردد من أنباء عن قيام شبكة Mbc بوقف عرض حلقات مسلسلها الجديد "غرابيب سود"، الذي يفضح ممارسات تنظيم داعش الإرهابي. وقالت دينا، أوردها موقع "24" الإماراتي، إن المسلسل مكون من 20 حلقة، وتم تقليل عدد الحلقات في المونتاج منعًا للإطالة، حيث أذيعت الحلقة »

دي كابريو يعيد جائزة أوسكار فاز بها براندو بسبب [غسل الأموال]

الملعب: سلم نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو جائزة أوسكار فاز بها الممثل مارلون براندو إلى محققين أمريكيين يحققون في غسل أموال مزعوم، من جانب صندوق استثماري مملوك للدولة في ماليزيا. وقال ممثلو دي كابريو في بيان أمس الخميس، إنه بادر أيضاً إلى إعادة أشياء أخرى لم يفصحوا عنها قال الممثل الأمريكي إنه »

وفاة ممثل [شخصية باتمان] في التلفزيون الأمريكي عن 88 عاماً

الملعب: توفي الممثل الأمريكي آدم ويست، الذي جسد شخصية باتمان الخيالية في التلفزيون الأمريكي، عن عمر ناهز 88 عاماً في لوس أنجليس، حسبما أعلنت أسرته أمس السبت. وتوفي ويست ليل أول من أمس الجمعة، بحسب بيان نشرته الأسرة عبر فيس بوك. وجاء في البيان: "ببالغ الحزن نشارككم هذا النبأ. لقد رحل آدم ويست »

مؤسس فريق مُلهم الفني: نحن نحمل رؤية و[فكرة مُلهمة للآخرين]

الملعب/ خاص: قال مؤسس فريق مُلهم الفني المنشد "عامر" ان مُلهم الفني "يُعد أول فريق في عدن متخصص في (فن الأكابيلا) والأكابيلا هو فن يقوم بالإعتماد على الصوت البشري الذي يُؤدى بطريقة إحترافية محاكياً للآلة الموسيقية، فهو يتميز بين الأداء الراقي المُتقن لمحاكاة الآلة الموسيقية، وبين الحس الفني العالي »

فيلم "المربع" للمخرج السويدي روبن أوستلوند [يفوز بالسعفة الذهبية] في مهرجان كان

أ ف ب | فرحة روبن أوستلوند وخلفه جوليات بينوش ثم بيدرو ألمودوفار
الملعب: اختتم هذا المساء مهرجان كان السينمائي الذي انطلق في 17 مايو/أيار، في حفل قدمته الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي وقدم فيه المغني الفرنسي بنجمان بيولي وصلة موسيقية. واحتفل المهرجان هذا العام بمرور 70 عاما على انطلاقه. وفي كلمة قصيرة دعت بيلوتشي إلى تمثيل أكبر للنساء في السينما، ووجهت تحية »

نيكول كيدمان [تخطف الأضواء] في مهرجان كان

الملعب: كانت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان ونائب الرئيس الأمريكي السابق آل جور هما أبرز شخصيات مهرجان كان السينمائي بفرنسا. وانتزعت كيدمان، التي وصلت إلى المهرجان برفقة زوجها كيث أوربان، الأضواء في ليلة عرض فيلم "مقتل الآيل المقدس" الذي ينافس به اليوناني يورجوس لانثيموس على السعفة الذهبية. »

وفاة الممثل البريطاني "روجر مور" بطل أفلام جيمس بوند

الملعب: توفي يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 89 عاما النجم البريطاني السير روجر مور. و نال مور شهرة عالمية لادائه دور الجاسوس جيمس بوند. وأعلنت اسرته نبأ وفاته عن طريق تغريدة في تويتر نشرتها في حسابه الرسمي. وجاء في التغريدة أن مور توفي في سويسرا "بعد صراع بطولي ولكنه قصير" مع مرض السرطان. وأصبح »

ممثل أمريكي مسلم: عصر ترامب [فرصة ذهبية للكوميديا]

قدم منهاج حفل عشاء المراسلين في البيت الأبيض في أبريل/ نيسان
الملعب: قال الممثل الكوميدي الأمريكي الصاعد حسن منهاج إن أمام ممثلي الكوميديا فرصة جديدة في عصر الرئيس دونالد ترامب. وكان منهاج قد قدم حفل عشاء المراسلين في البيت الأبيض في أبريل/ نيسان الماضي، وهو الحفل الذي تجاهله ترامب. وقال الممثل الأمريكي لشبكة BBC إن "أمرا رائعا" يحدث في مواجهة سياسات »

الطفلة إيمان بيشة تحصل على [جائزة اراب جوت تالنت] الموسم الخامس

الملعب: حصلت المتسابقة الاردنية إيمان بيشة على جائزة الموسم الخامس من البرنامج الاشهر فى الوطن العربى اراب جوت تالنت , كانت لجنة التحكيم والجمهور قد استقروا على ثلاث مواهب لكى يخوضوا المرحلة النهائية من اراب جوت تالنت وهم موزار طيف الخيال” من المغرب و إيمان بيشة من الاردن و إيمان مصطفى الشميطي من »

فيلم يمزج بين الدراما والكوميديا [يفتتح مهرجان كان]

الملعب: افتتح مهرجان كان السينمائي الدولي دورته السبعين بعرض فيلم من بطولة اثنتين من أشهر نجمات فرنسا اليوم الأربعاء، فيما عبر مخرج الفيلم عن أمله في ألا يمزق نقاد المهرجان المعروفون بشراستهم فيلمه إربا. وتلعب الممثلتان ماريون كوتيار وشارلوت جينسبورج دوري البطولة إلى جانب ماثيو أمالريك في فيلم »

مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 70 ينطلق الأربعاء [وسط سباق محموم] بين سينمائيين فرنسيين وأمريكيين لنيل جائزة السعفة الذهبية

الملعب: ينطلق مهرجان كان السينمائي بدورته السبعين الأربعاء مع كوكبة من النجوم من نيكول كيدمان إلى داستن هوفمان مرورا بجوليان مور، وسط سباق محموم بين سينمائيين فرنسيين وأمريكيين لنيل جائزة السعفة الذهبية المرصعة بالماس استثنائياً هذه السنة. وتشهد الدورة الحالية منافسة قوية بين المخرجين »

الممثل المصري كريم عبد العزيز: "الزيبق" مسلسل مخابراتي و[لا أخشى المقارنة]

الملعب: قال الممثل المصري كريم عبد العزيز إن مسلسله الجديد في دراما رمضان القادم "الزيبق" مختلف عن الأعمال التي قدمت من قبل عن عمل جهاز المخابرات المصرية، لأن أحداثه وقعت في زمن قريب، على عكس ما قدم من قبل. وأكد كريم عبد العزيز أن الجزء الأول من مسلسل "الزيبق" سيقدم في رمضان المقبل، وسيكون هناك »

مخرج فيلم "الملك آرثر": ديفيد بيكهام [ممثل موهوب جداً]

يؤدي بيكهام دور جندي في أحد مشاهد الفيلم
الملعب: أشاد غاي ريتشي، مخرج فيلم "الملك آرثر" بأداء ديفيد بيكهام الذي يلعب دورا صغيرا في الفيلم على الرغم من النقد اللاذع الذي وجهه النقاد والصحافة لأداء لاعب الكرة الشهير السابق. وأجاب ريتشي عندما سئل في العرض الأول للفيلم في أوروبا عما إذا كان بيكهام لديه مقدرة تمثيلة تضاهي موهبته في كرة »

براد بيت: انفصالي عن أنجلينا جولي [كان مثل الموت]

الملعب: وصف الممثل الأمريكي براد بيت انفصاله عن زوجته الممثلة أنجلينا جولي بأنه كان مثل " الموت". وكانت أنجلينا قد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في أغسطس (آب) 2016. واعترف براد (53 عاماً) في أول حوار له بعد انفصاله عن أنجلينا، أنه يحمل نفسه مسؤولية انهيار الزواج. وقال في حواره مع مجلة جي كيو »

الحب بين مارادونا ونابولي [يصل للسينما] عبر "مارادونابولي"

الملعب: ستخلد قصة الحب التي تجمع بين أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا ومدينة نابولي بفيلم بعنوان "مارادونابولي"، الذي يسرد التجربة الإيطالية للاعب من خلال ذكريات مشجعيه، وسيطرح بدور العرض غداً الإثنين. وبعد 30 عاماً من فوز نابولي بأول لقب له ببطولة الدوري الإيطالي، كرم المخرج »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com