آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2019 , الأحد 05:30 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أليساندرو محمود مطرب إيطالي [يثير جدلاً بسبب أصوله المصرية]

الملعب: فوز أليساندرو محمود في مهرجان سان ريمو الغنائي الذي يؤهله لتمثيل إيطاليا في مسابقة "يوروفيجن" 2019 يثير استياء اليمين أثار المغني الإيطالي أليساندرو محمود الدهشة والاستغراب في صفوف اليمين الإيطالي بعد فوزه في مهرجان "سان ريمو" الغنائي العريق في دورته الـ 69، بسبب أصوله المصرية. ويؤهله فوزه »

اعترافات خطيرة لفنانتين بشأن [الفيديو الفاضح] .. هل هرب خالد يوسف من مصر؟

الملعب: ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الممثلتين المصريتين ​منى فاروق​ و​شيما الحاج​، وذلك بتهمة ارتكاب فعل فاضح بعدما تمّ تداول فيديو جنسي لهما زعم أنهما كانتا مع المخرج خالد يوسف. وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقاطع فيديو جنسية للمتهمتين والتي انتشرت بكثافة بين رواد مواقع التواصل »

فيلم [غلاس] يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية للأسبوع الثالث

الملعب: تصدر فيلم الرعب والإثارة (غلاس)، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد. وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من بروس ويلز وصمويل إل. جاكسون وجيمس مكافوي، إيرادات بلغت 5ر9 مليون دولار. وظل في المركز الثاني الفيلم »

وثائقي عن [ملك البوب مايكل جاكسون] يثير غضب ورثته

نفى مايكل جاكسون جميع ما نُسب إليه من مزاعم اعتداءات جنسية أثناء حياته
الملعب: زعم الفيلم الوثائقي "ليفنغ نيفرلاند" أن مايكل جاكسون، أسطورة الغناء الأمريكي الراحل، منح طفلا قطعة من المجوهرات مقابل ممارسة الجنس. ويحكي الفيلم قصة رجلين يزعمان أن جاكسون اعتدى عليهما جنسيا في طفولتهما، وهو ما دفع ورثة أسطورة البوب الأمريكي إلى وصف العمل الفني بأنه "مؤلم ومثير »

ترشيحات [الأوسكار 2019]: "روما" و"صاحبة الحظوة" في المقدمة والفيلم اللبناني "كفر ناحوم" ضمن قائمة أفضل فيلم أجنبي

رُشحت أوليفيا كولمان وريتشل وايز لجوائز الأوسكار عن دورهما في فيلم "صاحبة الحظوة"
الملعب: تقاسم فيلما "ذا فيفوريت" (صاحبة الحظوة) للمخرج اليوناني يورغوس لاثيموس و"روما" للمخرج المكسيكي ألفونسو كوارون المركز الأول في صدارة الأفلام المرشحة لنيل جوائز الأوسكار بعشرة ترشيحات لكل واحد منهما. وترشح فيلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي "كفرناحوم" ضمن القائمة القصيرة للأفلام المرشحة لنيل »

فيلم سبايك لي “رجل كو كلوكس كلان الأسود”: [العنصريّة] أمس واليوم

الملعب: يبدو أنه بات من الصعب اليوم، على المهتمين، في تناول قضية سياسية أو اجتماعية، في حقبة زمنية معينة، في فيلم سينمائي؛ الاكتفاء بسرد أحداث الماضي، من دون تأمل تجلياته في الزمن الحاضر. وإلا فسيكون الاكتفاء بسرد حقبة زمنية معينة، إما نوعاً من الحنين إلى الماضي، أو نوعاً من «الترحم» عليه؛ كونه »

من هو [رامي مالك] الذي فاز بجائزة "غولدن غلوب"؟

رامي مالك أول ممثل أمريكي مصري يفوز بجائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثل في فيلم بوهيمن رابسودي
الملعب: فاز الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل ممثل عن أدائه لشخصية فريدي ميركوري في فيلم " Bohemian Rhapsody " وهي المرة الأولى التي تُمنح فيها الجائزة لأمريكي من أصول مصرية. "نبضات قلبي تتسارع، يكاد قلبي ينفجر" وأقيم حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في نسخته الـ 76، في »

النجم العالمي ريكي مارتن يعلن أنه أصبح أباً لطفلة مع [زوجه الرسام السوري الأصل جوان يوسف]

الملعب: قال النجم العالمي البورتوريكي ريكي مارتن وزوجه الرسام سوري الأصل جوان يوسف، إنهما أصبحا والدين لطفلة. وأعلن النجم العالمي، البالغ من العمر 47 عاما، عن ولادة طفلتهما في ليلة رأس السنة على صفحته على انستغرام، قائلا "يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وفي صحة جيدة، سميناها لوسيا »

إقالة مدير قناة بالتلفزيون الإيراني [إثر مشهد جنسي] للممثل من أحد أفلامه

سخر الإيرانيون على مواقع التواصل الاجتماعي من قرار التلفزيون
الملعب: أقال التلفزيون الإيراني الرسمي إيريب مدير قناة إقليمية إثر بث فيلم للنجم العالمي جاكي تشان دون حذف مشهد جنسي. وعين علي رضا نيجابات في وظيفة أقل درجة، مستشارا لنائب رئيس القناة للشؤون الإقليمية، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إيرانية. ويبدو أن مشاهدا نشر مقطعا من الفيلم على قناة جزيرة كيش يظهر »

تشارليز ثيرون تستكشف [معنى الأنوثة] في عصرنا

الملعب: ‏لا يحدث أن مرّ دور لم تبرع فيه تشارليز ثيرون، جندية كانت أو أماً أو شريرة. وتمتد براعتها هذه لتشمل دور أيقونة الجمال: تمثل الممثلة الجنوب أفريقية، ذات الـ43 عاماً، الوجه الإعلاني لعطر “J’adore Dior” منذ 13 عاماً. وقياساً بأدوارها الجديرة بنيل جائزة الأوسكار، فإن كونها الوجه الإعلاني لحملة »

رحيل الممثل الكوميدي [محمود القلعاوي] أحد نجوم "ريا وسكينة"

الممثل الكوميدي الراحل محمود القلعاوي
الملعب: أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر عن وفاة الممثل الكوميدي محمود القلعاوي، عن عمر ناهز 79 عاما. وينحدر القلعاوي (مواليد نوفمبر/تشرين الثاني 1939 ) من عائلة لها باع طويل في االفن، فوالده الممثل الراحل عبد الحليم القلعاوي وشقيقته الممثلة إحسان القلعاوي. ورغم أنه تخرج من كلية الحقوق عام 1964، »

الممثلة المصرية رانيا يوسف تواجه اتهامات بـ[التحريض على الفجور]

الملعب: تواجه الممثلة المصرية رانيا يوسف التي ارتدت فستاناً جريئاً خلال مهرجان القاهرة السينمائي اتهامات بالتحريض على "الفسق والفجور" بحسب تقارير. وارتدت رانيا يوسف فستاناً أسود شفاف كشف عن ساقيها مما أثار حفظيه الكثير من المصريين على الرغم من أن البعض قال إنه يحق لها ارتداء ما تشاء. وقال مصدر »

غِواية اللَّعب موسيقياً…

الملعب: من النادر أن نجد شخصاً لم يرغب ولو مرّة واحدة في حياته بأن يعزف على آلة موسيقية. ففي هذا النوع من النشاط الإنساني الأليف والجذّاب، ثمة فتنة وغموض. يقف العازف الموسيقيّ وسط الدائرة، دائرة المستمعين، لاعباً على آلته الموسيقية، نافخاً، ناقراً أو مُغَنِّياً. يبدو لنا كأنه “ساحر” لطيف أو “عفريت” »

من هو المغني البريطاني زين مالك الذي [ترك الإسلام] ؟

الملعب: كشف المغني البريطاني ذو الأصول الباكستانية زين مالك النقاب عن أنه ليس مسلما. وقال مالك في حديث لمجلة فوغ: "لا أعتبر نفسي مسلما، لدي اعتقاد روحاني بوجود إله، ولكنني لا أؤمن بالجحيم". ويأتي إعلان زين مالك عن موقفه من الدين في وقت أشارت فيه تقارير صحفية إلى أنه عاد إلى حبيبته عارضة الأزياء »

ما لا تعرفه عن حياة [الكاتب الأسطورة]

ستان لي
الملعب: يعود الفضل للكاتب المعروف والمحرر والناشر، ستان لي، لإظهاره شخصيات بارزة أحبها العالم مثل "سبايدر مان" و" إكس مان" و"ثور" و"الرجل الحديدي" و"بلاك بانثر" و" فانتاستيك فور"، وقد لقبه الإعلاميون ب"الكاتب الأسطورة". وتوفي لي عن عمر يناهز 95 عاما في الـ 12 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في لوس »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com