آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 10:40 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أفلام الرعب العالمية: [ولع جماهيري] رغم بعض الانتقادات

الملعب: وُصِف فيلم "مكان هادئ" بأنه يخرج من دائرة أفلام الرعب المعتادة إلى ما بات يعرف بـ"الرعب الراقي" وهو وصف يحمل نقدا مبطنا لتلك الأفلام التي يعتبرها كثير من النقاد غير جديرة بالإعجاب، كما يقول الكاتب نيكولاس باربر. بعد العرض الأول للفيلم القصير "إشراق ساكن" في مهرجان كان السينمائي في »

مسرحية موسيقية عن فرقة مصرية [تضل الطريق في إسرائيل] تحصد 10 جوائز توني

فريق عمل مسرحية "زيارة فرقة موسيقية" في حفل توني
الملعب: فازت مسرحية موسيقية أمريكية، تحكي قصة فرقة موسيقية مصرية ضلت الطريق في إسرائيل، بسلسلة من جوائز (توني) الأحد في الاحتفال السنوي لتكريم أفضل المنتجات الفنية في بروودواي بولاية نيويورك. وحصلت مسرحية "زيارة فرقة موسيقية" على عشر جوائز، متفوقة بذلك على المسرحية البريطانية "هاري بوتر والطفل »

الكوميديا و[بلاغة النقد السياسي] في الفيلم المصري "طلق صناعي"

الملعب: أن تلعب الكوميديا السياسية دوراً فاعلاً في مناقشة القضايا الشائكة على المستوى المحلي والعالمي، فهذا هو موضع الاهتمام ببعض الأفلام التي تبلور المعاني المستخلصة من الأفكار والطروحات ذات الأبعاد المختلفة، وقد كانت هناك تجارب مهمة لكتاب ســـــيناريو ومخرجــــين في هذا الإطار، دفعـــت إلى خلق »

وقف المسلسل الأمريكي الكوميدي "روزان" إثر [تغريدة عنصرية] عن مساعدة أوباما

قالت بار في تغريدتها إن فاليري جاريت ابنة الاخوان المسلمين وأفلام "كوكب القردة"
الملعب: أعلنت شبكة ايه بي سي إيقاف مسلسل الممثلة الكوميدية روزان بار إثر تغريدة عنصرية شبهت فيها مساعدة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما تنحدر من أصول أفريقية بالقرد. وقالت الشبكة "ما قالته روزان في تغريدتها أمر بغيض ومقيت ولا يتمشى مع قيمنا وقررنا إلغاء برنامجها". وقالت بار إن فاليري جاريت »

"بريد وينر" فيلم جديد لأنجلينا جولي عن كفاح الفتيات في أفغانستان [في ظل حكم طالبان]

ألقي القبض بالخطأ على والد الفتاة برفانا
الملعب: تسعى الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إلى تسليط الضوء على ما يواجه الفتيات في المجتمع الأفغاني من مشكلات من خلال فيلم رسوم متحركة أنتجته مؤخرا بعنوان بريد وينر أو "المعيلة". وكانت جولي قد أخرجت فيلما بعنوان "قتلوا أبي أولا" تناولت قصته تأثير الحرب على فتاة صغيرة في كمبوديا، وهو ما دفعها »

إعلان [أسماء الفائزين] بجوائز مهرجان كان السينمائي الدولى

الياباني هيروكازو كوري-إيدا الفائز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان (أ ف ب)
الملعب: اختتم مهرجان كان السينمائي الدولي السبت دورته الحادية والسبعين، معلناً أسماء الفائزين بجوائز المهرجان. وعرض المهرجان عدداً من أبرز الأفلام السينمائية في العالم التي تحكي قصصاً متنوعة ما بين المهاجرين غير الشرعيين والمهمشين في المجتمعات بجميع أنحاء العالم. وفي ما يلي نستعرض قائمة الفائزين »

الفنان هيثم أحمد زكي: غيرت لهجة دوري في "كلبش 2" للصعيدية [لهذا السبب]

الفنان المصري هيثم أحمد زكي (أرشيف)
الملعب: كشف الفنان المصري هيثم أحمد زكي عن تغييره للهجة شخصية "عاكف أبوالعز" التي يجسدها في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" من العرباوية للصعيدية، وذلك بالاتفاق مع المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، بحسب قوله. وقال زكي، لـ24، إنه اختار اللهجة الصعيدية لأنها ستصقل الشخصية، مشيراً إلى أن الحلقة »

وفاة [بطلة أفلام سوبرمان] عن عمر ناهز 69 سنة

توفيت مارغوت كيدر الأحد الماضي ودفنت في مسقط رأسها في ليفينغستون في ولاية مونتانا الأمريكية
الملعب: توفيت النجمة السينمائية، مارغوت كيدر، المعروفة بدور لويز لاين في سلسلة أفلام سوبرمان، عن عمر يناهز 69 سنة. وشيعت الجنازة الأحد الماضي في مسقط رأسها في مدينة ليفينغستون في ولاية مونتانا الأمريكية. وحققت كيدر شهرة واسعة النطاق بعد قيامها بدور البطولة النسائية مع النجم كريستوفر ريف في »

المغني الأمريكي آر كيلي يقيم حفلاً [وسط احتجاجات ضد سلوكه الجنسي]

آر كيلي نفى اتهامات بسوء السلوك
الملعب: ظهر المغني الأمريكي آر كيلي أمام جمهوره لأول مرة منذ اتهامه بسوء معاملة النساء وسوء السوك الجنسي. و تحدث كيلي للجمهور في ولاية نورث كارولينا الأمريكية مساء يوم الجمعة، قائلا "إنه تحمل الكثير على مدار الأيام الماضية"، ثم قدم مجموعة أغاني تحمل إيحاءات جنسية. وتظاهر عدد من المحتجين ضده »

الفيلم المصري [يوم الدين].. رحلة يجد فيها الغريب وطناً

الملعب: في فيلمه الروائي الأول، الذي يشارك في المسابقة الرسمية وينافس على السعفة الذهبية في مهرجان كان (8 إلى 19 مايو/أيار) يقدم المخرج المصري أبو بكر شوقي فيلما صادقا عذبا نُسج بحب عن شخصيات حُكم عليها أن تعيش في منفى وعزلة عن العالم. شخصيات يصيبنا مجرد اسم مرضها بالفزع. شخصيات تحمل وصمة «فر من »

نيللي كريم: لا علاقة لكأس العالم بتصوير [اختفاء] في روسيا

الملعب: قالت الممثلة المصرية نيللي كريم، إنه لا علاقة لتصوير مشاهدٍ من مسلسلها الجديد "اختفاء" في روسيا، بكأس العالم المقررة هناك في الشهر المقبل. وأضافت نيللي، لـ24، أن والدة "نسيمة" روسية الجنسية حسب الأحداث، ووالدها كان يلقي محاضرات في جامعة روسية، ما يعني أن طبيعة الأحداث تستلزم التصوير في »

فيلم "بلاك بانثر" يدفع شركة "والت ديزني" إلى [قمة صناعة السينما الأمريكية]

فيلم بلاك بانثر المثير للإعجاب بأبطاله الخارقين رفع أرباح والت ديزني 32 بالمائة، لتسجل 2.9 مليار دولار
الملعب: حقق فيلم بلاك بانثر (النمر الأسود)، نجاحا هائلا سمح لشركة والت ديزني، الأمريكية العريقة في صناعة الترفية، بالعودة إلى قمة الشركات العالمية وعزز أرباحها الصافية خلال الربع المالي الماضي، وأصبح ثالث أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات بتاريخ السينما الأمريكية. ونجح الفيلم المثير للإعجاب بأبطاله »

خط ساخن للنساء في مهرجان "كان" السينمائي [للإبلاغ عن التحرش الجنسي]

الملعب: ينطلق مهرجان كان السينمائي مساء الثلاثاء في مدينة كان الساحلية جنوبي فرنسا في دورته الـ71 بعد يوم واحد من موعده المقرر بالتزامن مع بعض المعايير الجديدة لتجعله يوماً مميزاً. ويحلو للنجوم ولزوار المهرجان التقاط صور لأنفسهم "سيلفي" والصور التذكارية على السجادة الحمراء التي تفترش الطريق »

الفنانة إيناس عزالدين: أشعر بتوتر مع اقتراب عرض [أفراح إبليس 2]

الفنانة المصرية إيناس عزالدين (أرشيف)
الملعب: قالت الفنانة المصرية إيناس عزالدين، إنها تشعر بتوتر مع اقتراب عرض الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، المقرر عرضه في رمضان المقبل. وأضافت إيناس، لـ24، أن شخصية "نوارة" التي تقدمها في المسلسل سوف تشهد نقلات عدة في الجزء الجديد، بحيث تزداد قوة الدور وتأثيره في الأحداث، مشيرة إلى أن حالة »

المغنية الملتحية "كونشيتا فورست" تعلن [إصابتها بالإيدز]

كونشيتا فورست أكدت أن العلاج نجح في السيطرة على فيروس الإيدز بصورة كبيرة
الملعب: أعلنت المغنية النمساوية كونشيتا فورست، عن إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) وتلقيها علاج دوري "على مدار أعوام". وقالت المغنية، الفائزة بجائزة يوروفيجن، وتبلغ من العمر 29 عاما، إنها حرصت على إبقاء هذه المعلومات شخصية وعدم البوح بها، لكنها قررت في النهاية الكشف عنها بعد أن "تلقت »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com