آخر تحديث للموقع : 22 - يونيو - 2018 , الجمعة 06:28 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك هذه النصائح لـ[مواجهة ارتفاع درجة الحرارة] في السيارة

الملعب: لا يعد ارتفاع درجة الحرارة داخل السيارة أمراً مزعجاً لقائدها فحسب، لكنه ينطوي أيضاً على خطر شديد على حياته بسبب الشعور بالتعب وعدم التركيز. ولتجنب هذا الخطر يقدم خبراء نادي السيارات ADAC الألماني النصائح التالية لخفض درجة الحرارة داخل السيارة: تجنب ساعات الذروة ينبغي تجنب القيادة في »

ما هي [معاني الوشوم] على أجساد لاعبي الكرة؟

الملعب: اضطر لاعب كرة القدم الإنجليزي رحيم سترلينغ إلى الدفاع عن وشم جديد على ساقه اليمنى لبندقية من طراز M16 بعدما وصف نشطاء مناهضون للسلاح الوشم بأنه "مثير للاشمئزاز". وقال مهاجم مانشستر سيتي إنه طبع هذا الوشم ليعكس التزامه بأنه لن يلمس بندقية أبدا، حيث فقد والده وهو في الثانية من عمره في »

إليك 4 أسباب تدفعك للإكثار من [تناول التمر] في رمضان

الملعب: يرتبط شهر رمضان لدى الكثيرين بتناول حبات التمر في بداية وجبة الإفطار، وهي عادة مستحبة عملاً بالأحاديث النبوية الشريفة. ويقدم التمر فوائد غذائية لا تحصى للجسم، وتزيد الحاجة إليه في شهر رمضان المبارك، حيث يحتاج الجسم إلى غذاء متوازن، لتعويض ما يخسره بسبب الصيام. في ما يلي، مجموعة من »

برابوس تحول مرسيدس Sprinter إلى [قاعة اجتماعات فاخرة]

الملعب: عدلت شركة برابوس، سيارة مرسيدس Sprinter الخدمية، وحولتها إلى قاعة اجتماعات فاخرة تلبي احتياجات رجال الأعمال العصريين. وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن المقصورة الداخلية لسيارتها المعدلة VIP Conference Lounge تتمتع بتجهيزات جلدية واسعة، ومقاعد برابوس الخاصة بالاجتماعات، فضلاً عن ظهور فرش »

8 أخطاء ترتكبها [ربة المنزل] عند تنظيف المطبخ

ماء يتدفق من صنبور في مطبخ (أرشيف)
الملعب: لا شك أن تنظيف المطبخ من أصعب المهام التي تواجهها ربة المنزل، في ظل أهمية الحفاظ على نظافة وترتيب المطبخ، لحماية صحة أفراد الأسرة. وفي ما يلي، مجموعة من الأخطاء التي ترتكبها العديد من ربات المنازل عند تنظيف المطبخ، حسب موقع بوبشوغار الإلكتروني: 1- إغفال آلة جلي الصحون تعتقد العديد من »

باحثون: الشوكولاتة الداكنة [تخفض الشعور بالتوتر] وتحسن الذاكرة

تناول الشوكولاتة الداكنة يحسن من الذاكرة (ميرور)
الملعب: كشف باحثون من جامعة لوما ليندا الأمريكية أن تناول الشوكولاتة الداكنة مع الكاكاو بنسبة 70 %، له آثار إيجابية على مستويات التوتر والمزاج والذاكرة والمناعة. وقال الدكتور لي بيرك الذي قاد هذه الدراسة: "لسنوات، نظرنا في تأثير الشوكولاتة الداكنة على الوظائف العصبية من وجهة نظر محتوى السكر - »

إليك هذا: 10 أدوات منزلية لم تكن تعرف أن لها [تاريخ صلاحية]

الملعب: تعطي تواريخ انتهاء الصلاحية المسجلة على العديد من المنتجات الغذائية فكرة عن المدة التي تبقى خلالها صالحة للاستهلاك البشري، لكن بعض المنتجات، لا تحمل تواريخ انتهاء، لكن يجب التوقف عن استخدامها بعد فترة من الزمن. وفيما يلي، مجموعة من المنتجات التي يجهل الكثيرون، أن لها فترة صلاحية، بحسب »

بعد 300 عام على "إخفائها".. ألماسة زرقاء نادرة [تعرض للبيع لأول مرة]

الملعب: بعد تنقلها بين أيدي أفراد عائلات مالكة من أربعة سلالات أوروبية على مدى 300 عام، ستُعرض لأول مرة في تاريخها، ألماسة "فارنيزي الزرقاء،" والتي يبلغ وزنها 6.16 قيراط. وكانت قد اُستخرجت الألماسة الزرقاء الرمادية الداكنة بتصنيف فانسي، من منجم غولكوندا في الهند، حيث اكتشفت ألماسة "هوب" »

دراسة: الاستماع إلى لغة أجنبية أثناء النوم [يساعدك على تعلمها]

يشير الباحثون إلى أن الاستماع إلى الكلمات أثناء النوم قد يساعدك على حفظها بسهولة- أرشيفية
الملعب: كشفت دراسة جديدة أجرتها جامعتا زيورخ وفريبوغ، أن الاستماع إلى تسجيلات لكلمات جديدة أثناء النوم قد يساعدك في الواقع على تعلمها. ونشرت الدراسة في مجلة Cerebral Cortex Oxford، وتمت الدراسة على مجموعة مكونة من 60 شخصا يتحدثون الألمانية، وطلب منهم تعلم أزواج من الكلمات باللغة الهولندية. ذهب »

إذا كنت تعاني [من الاكتئاب] تناول هذه الأطعمة

الملعب: يحتار الإنسان كيف يتعامل مع تقلبات المزاج في معظم الأوقات، التي يحدث بعضها بسبب تقلبات هرمونية لا يستطيع السيطرة عليها، والبعض الآخر يكون بسبب إصابة الشخص بالاكتئاب. وحتى يجد الإنسان العلاج الأنسب، يمكنه تناول بعض الأطعمة التي تساعد في تحسين مزاجه، وذلك بحسب تقرير لموقع "بولد سكاي"، »

هل ترغب بنوم هادئ ومريح؟ تجنب [هذه العادات]

الملعب: تقل مدة نوم الإنسان التي يحصل عليها تدريجيا مع تقدمه في العمر، فهي ليست ذاتها التي اعتاد الحصول عليها عندما كان مراهقا أو شابا، ويعد النوم أمرا حيويا مهما للجسم. ويحتاج البالغ من 7 إلى 8 ساعات نوم يوميا، ويمكن أن يؤدي اضطراب النوم إلى تصاعد مخاطر جدية على الصحة الجسدية والعقلية، ولكن »

تخيل.. هذه الوردة الرقمية بيعت [بمليون دولار] !

الملعب: عرضت تحفة رقمية للبيع مقابل مليون دولار في عيد الحب. وقد بيعت لوحة لوردة حمراء لعشرة جامعين للفنون تقاسموا ثمنها بالتساوي بالعملات الرقمية، لتصبح أغلى عمل فني رقمي على الإطلاق. اسم المشروع هو "Forever Rose"، وأنتجه الفنان كيفن أيبوش، بالتعاون مع منصة "GIFTO" للهدايا عبر تقنية "بلوك »

قدماء المصريين عبّروا عن الحب [بالشعر والهدايا والزهور]

الملعب: سواء بالكلمات عن طريق الشعر والهدايا والزهور، عُرف قدماء المصريين بأنهم شعب محبٌ للرومانسية، مولع بالطبيعة، يجيد التعبير عن مشاعره الجياشة للمحبوب. ورصدت دراسة مصرية حديثة، صدرت بمناسبة احتفالات المصريين بعيد الحب في شهر فبراير (شباط) من كل عام، أن مصر القديمة، جعلت للحب مواسم، يبوح »

مسافر يستخدم تذكرة طيران [بعد 19 عاماً من تاريخها]

وجد التذكرة صدفة أسفل فراشه
الملعب: وحدها الصدفة والحظ، مكنت جون ووكر من استخدام تذكرة طيران تابعة لشركة «يونايتد إير لاينز» الأميركية، مؤرخة بتاريخ 31 ديسمبر (كانون الأول) 1998، وجدها مصادفة أسفل فراشه. وكانت التذكرة لرحلة داخلية من ناشفيل إلى ساكرامينتو في ولاية كاليفورنيا، وما زال مرفقاً معها رسالة بتفاصيل شروط »

كيف تساعد طفلك على التعامل[ مع زيادة وزنه]؟

الملعب: لا يعرف الأبوان عن المضايقات التي يتعرض لها الطفل من زملائه في المدرسة بسبب بدانته، وإذا قام الطفل بإخبارهما يستبقي جزءاً لنفسه لا يخبر عنه. لذا، من الهام عدم تكرار أية إشارات إلى بدانة الطفل أو وزنه الزائد تشبه المضايقات التي يسمعها من زملائه، أو الإشارة إلى أنه مختلف عن إخوته أو أصدقائه. »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com