آخر تحديث للموقع : 19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 01:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بيلا حديد تعتذر [عن صورة] أثارت جدلا في السعودية والإمارات

بيلا حديد اعتذرت عن الصورة، وقالت إنها ارتكبت خطأ غير مقصود.
الملعب: اعتذرت العارضة ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، بعد أن عبر البعض عن استيائهم بسبب صورة تظهر فيها وقدمها موجهة نحو طائرتين تابعتين لشركتي طيران عربية. وتظهر في الصورة التي التقطت في أحد المطارات قدم بيلا حديد مرفوعة باتجاه طائرتين، سعودية وإماراتية. ونشرت العارضة، وهي من أب ذي أصول فلسطينية »

أغلى لوحة في العالم تزين ردهات [القصر العائم] لولي العهد محمد بن سلمان

المسيح المخلص اغلى لوحة في العالم بيعت في مزاد
الملعب: ظل مصير لوحة "المسيح المخلص" لليوناردو دافنشي لغزاً منذ أن بيعت في مزاد علني في نيويورك عام 2017، لكن يبدو أن اللوحة التي حطمت كل الأرقام القياسية من حيث السعر تزين الآن ردهات اليخت الفاره لولي العهد السعودي محمد بن سلمان. فقد ذكر موقع "آرت نت" أن اللوحة التي بيعت بمبلغ 450 مليون دولار، »

ملك الفاكهة: ثمرة تُباع في مزاد علني بتايلاند بنحو [50 ألف دولار أمريكي]

ثمرة دوريان على عرش "ملك الفاكهة"
الملعب: بيعت في مزاد خيري في تايلاند ثمرة دوريان فاخرة، بعد أن حازت على لقب "ملك الفاكهة"، مقابل 1.5 مليون باهت (48 ألف دولار). وتنقسم الآراء حول ثمرة دوريان، إذ يرى البعض أنها "ملك الفاكهة" بينما يرى آخرون أنها الفاكهة ذات الرائحة الأسوأ على الإطلاق. ولكن ما قيمتها؟ يبدو أن أحد محبي الطعام »

تغريم رجل حاول نقل 4700 دودة طفيلية [مصاصة للدماء] من روسيا إلى كندا

صورة من الأرشيف - النوع الذي عثر عليه هو هيرودو فيربانا
الملعب: غرم رجل 15000 دولار كندي (أي ما يعادل 11000 دولار أمريكي) لمحاولته تهريب آلاف الديدان الطفيلية من صنف العليقات التي تمتص دماء الحيوانات والبشر، في حقيبة يده على متن رحلة جوية من روسيا إلى كندا. واحتجز إيبوليت بودنوف في مطار تورنتو بيرسون الدولي في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وعثر على »

عارضة أزياء بـ"البوركيني" على غلاف مجلة رياضية أمريكية شهيرة

هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها هذه المجلة صورة لعارضة ترتدي البوركيني
الملعب: أصبحت حليمة آدن، وهي عارضة أزياء أمريكية من أصول صومالية، أول مسلمة تظهر في مجلة "سبورتس اليستريتد" مرتدية ثوب السباحة الإسلامي (البوركيني). وظهرت صورة آدن في إصدار المجلة السنوي الخاص بثياب البحر. وقالت العارضة الأمريكية لبي بي سي: "ينبغي أن تجد الفتيات اللاتي يرتدين الحجاب نساء يتطلعن »

كيف ساعد مذاق الشاي في تحقيق [ثروة طائلة]؟

تتولى ليزلي وايلد رئاسة شركة "بتيز آند تايلورز أوف هاروغيت" منذ 2011
الملعب: عندما تزور أي منزل في بريطانيا ستجد على الأرجح داخل المطبخ علبة من شاي يوركشاير، الذي يعد ثاني أشهر منتج للشاي في بريطانيا بعد "بي جي تيبس"، بإنتاج وصل إلى أكثر من 5.5 مليار كيس شاي عام 2018. وخلال العام الماضي، ارتفعت مبيعات الشركة بشكل كبير بعد ظهور عدد من أبرز المشاهير بمقاطعة يوركشاير »

خمس دول تنقذ كوكب الأرض

الملعب: قد تبدو التقارير الأخيرة بشأن المناخ العالمي مثيرة للقلق، إذ ذكر بحث نُشر في دورية "ساينس" أن درجة حرارة المحيطات ترتفع بوتيرة أسرع بنسبة 40 في المئة مقارنة بالتقديرات السابقة. وحذر الفريق الحكومي المعني بتغير المناخ في تقريره الصادر في نهاية العام الماضي من أن ارتفاع درجات الحرارة قد يؤدي »

من يضع معايير [الجسم الممتلئ]؟

آشلي غراهام أحد أبرز الوجوه في فئة المقاسات الكبرى، وترتدي مقاس "إكس لارج"
الملعب: يتكرر الجدل من آن لآخر حول ما تروجه صناعة الموضة لشكل الجسم المثالي، والضغوط على النساء تحديدا لتطويع أجسادهن لتناسب هذه المقاييس. وأخذ الجدل منحى جديدا بعد إعلان شركة "فيكتوريا سيكريت" الشهر الماضي عن ضم عارضة الأزياء باربرا بالفين للعمل معها ، كأول عارضة في فئة الأجسام الممتلئة، أو ما »

هل تعرف كيف تُحوّل القلق إلى [طاقة إيجابية]؟

اتبع تقنيات الاسترخاء مثل الجلوس على الشواطئ (تعبيرية)
الملعب: الفرق الأساسي بين التوتر والقلق أن الأخير يستمر بعد انتهاء الضغط المسبب للتوتر لأن الدماغ تنتج إحساس الخوف باستمرار، ويتولّد مع ذلك أحاسيس بالغضب ونوبات عصبية. كما يشكو من لديه قلق من تسارع دقات القلب، ونوبات الصداع المزمن والبكاء. لكن لا يعني ذلك أن القلق عنصر سلبي دائم في حياتك، »

زوجة رئيس أمازون.. [ثالث أغنى امرأة في العالم] بعد الطلاق

رئيس شركة أمازون التنفيذي جيف بيزوس وزوجته ماكينزي - أرشيف رويترز
الملعب: توصل رئيس شركة أمازون التنفيذي جيف بيزوس وزوجته ماكينزي لاتفاق تسوية قبيل طلاقهما تجعل ماكينزي ثالث أغنى امرأة في العالم بينما يظل بيزوس أغنى الأغنياء. وقال الاثنان في تغريدتين منفصلتين على تويتر يوم الخميس إن بيزوس سيحتفظ بحقوق التصويت كاملة على حصته في الشركة وقيمتها 143 مليار دولار بينما »

تويتر يضيف خيار [وضع الظلام] لتقليل استهلاك طاقة البطارية

الملعب: أطلق تويتر إصداراً جديداً من تطبيقه للأجهزة الذكية، يتيح تقليل استهلاك طاقة بطارية الجهاز، بتقليل مستوى إضاءة التطبيق أثناء الاستخدام ليكون حتى أقل إضاءةً من الإصدار المظلم الحالي. وأشار موقع "تك كرانش" المتخصص في التكنولوجيا إلى أن "وضع الإظلام" في الإصدار الحالي، يميل إلى اللون الأزرق »

موقع عبري: 5 آلاف إسرائيلي [يُعالجون في المصحات النفسية]

الملعب: قال موقع إلكتروني عبري إن هناك الآلاف من الإسرائيليين في مستوطنات غلاف غزة يعالجون في مصحات نفسية. وأفاد الموقع الإلكتروني العبري "واللا"، الثلاثاء، بأنه خلال عام واحد فقط ذهب ما يقرب من 5000 مستوطن من منطقة غلاف غزة، المحيطة بقطاع غزة، إلى المصحات النفسية ومراكز العلاج والتأهيل النفسي، »

الراتب يبدأ من [2300 دولار شهرياً]: وظيفة بلا دوام ولا مؤهلات ولا مسؤوليات

الملعب: ماذا لو حصلت على راتب شهري قدره 2032 يورو (2293.65 $) في وظيفة لا تشترط الدوام ولا تتطلب مؤهلات ولا إمكانيات، وبعقد أبدي، وفوق كل ذلك لا تتحمل فيها مسؤوليات. هذه وظيفة أعلنت عنها إحدى الشركات التابعة للحكومة السويدية في مدينة غوتنبرغ، حيث سيكون على الموظّف الذي سيتم تعيينه تسجيل الدخول »

كيف تتأقلم [مع الخوف] من الطيران؟

بالنسبة للبعض، يسبب ركوب الطائرات قلقا شديدا
الملعب: هل تعرق راحتا يديك عندما تستقل طائرة؟ هل تمسك بجانبي مقعدك عند الإقلاع؟ هل تشعر بنبضات قلبك وهي تتسارع قبيل الهبوط؟ إذن أنت - وكما 17 في المئة من الأمريكيين (حسب استطلاع أجرته شركة بوينغ) - قد تكون من الذين يخافون من ركوب الطائرات. هذا الخوف مفهوم، ولكن حوادث تحطم الطائرات نادرة الوقوع، »

فهد [يهاجم امرأة] حاولت التقاط صورة "سيلفي" معه في حديقة حيوانات

قد يكون التقاط صورة مع الفهد فكرة مغرية، لكنها بالتأكيد خطيرة جداً
الملعب: كادت الرغبة في التقاط صورة "سيلفي" مثيرة أن تودي بحياة امرأة في حديقة الحيوانات البرية في ولاية أريزونا الأمريكية يوم السبت، بعد اجتيازها حاجزاً ممنوعاً يحيط بحظيرة الفهود. وكانت المرأة تخطت الحاجز، واقتربت من قفص الفهد لتلتقط لنفسها صورة معه، إلا أنه انقض عليها عبر سياج القفص تاركاً جروحاً »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com