آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 09:08 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فريق كرة قدم [يخسر مباراة 37-0] بسبب التباعد الاجتماعي

لعب فريق ريبدورف بالحد الأدنى لعدد اللاعبين لتحقيق التباعد الاجتماعي أثناء المباراة
الملعب: خسر فريق كرة قدم ألماني مباراة أمام فريق محلي منافس بـ37 هدفا دون رد بعد أن لعب بسبعة لاعبين فقط حرصا على تحقيق التباعد الاجتماعي وخوفا من الإصابة بفيروس كورونا. ولعب فريق "ريبدورف" بالحد الأدنى لعدد اللاعبين يوم الأحد بسبب مخالطة لاعبي الفريق الخصم، نادي "إس في هولدنشتيدت"، في مباراة سابقة »

مُنعت من دخول متحف في فرنسا بسبب [فتحة صدر فستانها]

الملعب: يعد متحف موسيه دورسيه أحد أبرز المعالم السياحية في باريس، وهو يضم بعض أشهر اللوحات الفنية العارية التي ترجع إلى القرن الـ19. ولكن عندما زارت طالبة الأدب الفرنسي، جين المتحف، وهي ترتدي فستانا بفتحة صدر منخفضة في يوم حار هذا الأسبوع، منعت، بحسب ما قالت، من الدخول. وأبلغها مسؤولو المتحف أن »

بابا الفاتيكان: النميمة والثرثرة بلاء [أفظع من فيروس كورونا]

بابا الفاتيكان فرنسيس الأول (إ.ب.أ)
الملعب: قال بابا الفاتيكان فرنسيس الأول خلال صلاة التبشير الملائكي، اليوم الأحد، والتي ألقاها من نافذة الفاتيكان في ساحة القديس بطرس، إن النميمة والثرثرة هما «بلاء أفظع من فيروس كورونا كوفيد - 19». وقال البابا «عندما نرى أخاً أو أختاً يرتكبون خطأ أو لديهما نقيصة، فإن أول شيء نفعله هو أن نذهب ونخبر »

وفاة [أكبر معمر في العالم] عن 116 عاماً

بلوم كان يدخن بانتظام حتى وقت وفاته يوم السبت
الملعب: توفي مواطن من جنوب أفريقيا، يُعتقد أنه أكبر معمر في العالم، عن عمر يناهز 116 عاما، يوم السبت. وبحسب الوثائق الرسمية، فقد ولد فريدي بلوم في مايو/ آيار 1904، ولكن موسوعة غينيس للأرقام القياسية لم تتحقق من ذلك حتى الأن. وعندما كان مراهقا، شاهد جائحة الإنفلونزا الإسبانية عام 1918 وهي تقضي على »

لماذا اعتذر [مصنع بيرة] في كندا عن اسم أحد منتجاته؟

الملعب: اعتذر مصنع للبيرة في كندا بعدما أطلق، عن غير قصد، على أحد منتجاته اسما يشيع استخدامه بين أبناء شعب الماوري للإشارة إلى "شعر العانة". وأوضح مصنع "هيلز بيزمنت"، في مقاطعة ألبرتا، أنه طرح بيرة "هوروهورو" قبل سنتين على اعتقاد أن الكلمة تعني "ريشة". لكن أحد الأشخاص البارزين في مجتمع الماوري، »

ثعلب لص يستولي على [أكثر من 100 حذاء] (صور)

الملعب: اكتشف سكان إحدى ضواحي العاصمة الألمانية برلين أن ثعلبا كان وراء اختفاء نعالهم وأحذيتهم الرياضية في الآونة الأخيرة. طيلة أسابيع، ظل سكان ضاحية تسلندورف في حيرة من أمرهم بسبب ذلك اللص الذي يسرق النعال والأحذية من حدائق منازلهم ليلا. وأخيرا، أمسك رجل بالجاني في رقعة أرض مقفرة وهو "في حالة »

كيف تشترون أجهزة [تدوم سنوات] ؟

الملعب: عندما نشتري جهازاً إلكترونياً هذه الأيّام، غالباً ما نفترض أنّه لن يدوم طويلاً؛ إذ يتوقّع الناس استخدام منصّة ألعاب الفيديو حتّى تتوقّف الشركة عن إنتاج ألعاب لها، والاستمرار في استخدام الهاتف الذكي أو اللابتوب حتّى تصاب البطارية بالتقادم أو توقف الشركة الجهاز عن العمل ببرنامج معيّن. وفي »

مذيعة أوكرانية تفقد سنها الأمامية [على الهواء مباشرة]

الملعب: تختلف المواقف التي قد تحدث خلال البث التلفزيوني المباشر، ما بين خلل فني أو سلوك غريب للضيوف، ولكن ما حدث مع الأوكرانية ماريتشكا بادالكو لم يكن متوقعا. فقد واجهت بادالكو، وهي قارئة نشرات أخبار، موقفا محرجا هذا الأسبوع عندما سقطت سنها الأمامية فجأة أثناء تقديم إحدى النشرات. واستطاعت بحرفية »

تمثال لمتظاهرة [سوداء] يحل محل تمثال تاجر عبيد في إنجلترا

قاعدة تمثال تاجر العبيد الإنجليزي إدوارد كولستون أسقطه متظاهرون مناهضون للعنصرية في مدينة بريستول في إنجلترا يوم 8 يونيو حزيران 2020. تصوير: ماثيو تشايلدز - رويترز.»

البابا [متألم للغاية] لقرار تحويل متحف "آيا صوفيا" في اسطنبول إلى مسجد

البابا فرنسيس في الفاتيكان يوم 29 يونيو حزيران 2020. صورة لرويترز من ممثل عن وكالات الأنباء.
الملعب: قال البابا فرنسيس اليوم الأحد إنه يشعر بالألم لقرار تركيا تحويل متحف آيا صوفيا في اسطنبول إلى مسجد ليصبح بذلك أحدث زعيم ديني يندد بهذه الخطوة. وقال خلال عظته الأسبوعية في ساحة القديس بطرس ”فكري مشغول باسطنبول. أفكر في القديسة صوفيا والألم يعتصرني“. وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن »

بطلة خارقة [مسلمة] تنضم للعبة فيديو شهيرة

ابتكرت شخصية كمالة خان عام 2014 وستظهر في أول لعبة فيديو في نهاية هذا العام
الملعب: يجتمع أبطال مارفلز آفنجرز مرة أخرى، ليس في فيلم سينمائي هذه المرة، وإنما في لعبة فيديو جديدة. إذ يلتقي كثير من الأبطال الخارقين الذين تتوقع وجودهم، بما في ذلك الرجل الحديدي، وهالك، وكابتن أميركا. ولكن ستكون هناك إضافة جديدة على هذه المجموعة من الأبطال؛ ستكون معهم كمالة خان. هذه المراهقة »

ما هي الوظائف [الأكثر طلباً] في العالم

الملعب: ترك فيروس كورونا المستجد تأثيراً عميقاً على سوق الوظائف العالمية؛ حيث أجبرت الأزمة الاقتصادية عدداً من الشركات على الاستغناء عن بعض العاملين بها، وإلغاء بعض الوظائف، وإبطاء التوظيف في معظم المجالات. ونقلت شبكة «سي إن بي سي» الأميركية تقريراً نشره موقع «لينكد إن» للتوظيف أول من أمس »

شركة كولغيت تعيد النظر في العلامة التجارية [معجون أسنان الرجل الأسود]

الملعب: تقوم شركة كولغيت بالموليف بمراجعة العلامة التجارية الصينية لمعجون الأسنان دارلي في الوقت الذي تعيد فيه الشركات تقييم الصور النمطية للعرق في المنتجات. وتحتوي العلامة التجارية الصينية الشهيرة على صورة كاريكاتورية لرجل يضع مكياجا أسود اللون على وجهه، ويترجم الاسم على أنه "معجون أسنان الرجل »

500 يورو غرامة[إخراج ريح في وجه الشرطة]

متنزه في فيينا
الملعب: قد يكون إخراج الريح على الملأ من المحرمات الاجتماعية، لكن من النادر أن يواجه المرء عواقب مالية على ذلك. غير أن هذا ما حدث بالفعل لرجل في النمسا تم تغريمه 500 يورو (564 دولارا) بعدما أتى بهذا الفعل في العاصمة فيينا في وقت سابق من الشهر الجاري. ودافعت الشرطة عن الغرامة المفروضة على الرجل، »

قنينة كونياك من بين الأقدم في العالم تباع بأكثر من [145 ألف دولار]

الملعب: بيعت إحدى أعتق قناني الكونياك في العالم مقابل أكثر من 145 ألف دولار في مزاد إلكتروني أقامته دار سوذبي في لندن. ويعود تاريخ هذه القنينة إلى عام 1762 وقد خزّنتها إحدى العائلات في قبوٍ طوال المئة والأربعين سنة الماضية. وتقول دار مزادات سوذبي إن مذاق الخمر المعتق في القنينة من المرجح أنه لا »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com