آخر تحديث للموقع : 17 - سبتمبر - 2021 , الجمعة 07:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مدير شركة أبل تيم كوك يحصل على مكافأة قيمتها [750 مليون دولار]

المكافأة كانت من شروط اتفاق تولي كوك إدارة الشركة
الملعب: منحت شركة أبل للتكنولوجيا أكثر من 5 ملايين من أسهمها لمديرها التنفيذي، تيم كوك، بعد 10 أعوام على رأس الشركة. وكشفت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أن كوك باع أغلبية الأسهم بأكثر من 750 مليون دولار. وتعد المكافأة من شروط الاتفاق الذي أبرمه مع الشركة عندما تولى قيادتها، خلفا للمدير »

سرقة 600 مليون دولار في عملية احتيال ضخمة بالعملات [الرقمية]

الملعب: سرق قراصنة إلكترونيون حوالي 600 مليون دولار، في ما يبدو أنه أحد أكبر عمليات الاحتيال في تاريخ العملات الرقمية. وذكرت شبكة بولي نتوورك، المتخصصة في العملات المشفرة، أن القراصنة استغلوا ثغرة أمنية في نظامها. وفي رسالة نُشرت على موقع تويتر، حثت الشبكة القراصنة على "التواصل معها وإعادة الأصول »

اصطياد سمكة نادرة لها [أسنان بشرية] في الولايات المتحدة

الملعب: تمكن صياد في الولايات المتحدة من اصطياد سمكة نادرة لها أسنان شبيهة بأسنان الإنسان. و نشرت مصايد "جينيتس باير"، في ولاية نورث كارولينا الأمريكية، صورة السمكة هذا الأسبوع عبر حسابها على موقع فيسبوك. والسمكة من نوع "رأس الغنم"، ولديها عدة صفوف من الأضراس لسحق فريستها، ويبدو أن السمكة أُطلق »

سجن بريطانية متوجهة إلى الإمارات بعد العثور في حقائبها على [1.9 مليون جنيه استرليني]

قبل القبض عليها قالت تارا إن حياتها كانت مثالية
الملعب: قضت محكمة بريطانية بسجن امرأة لمدة 34 شهرا، بعد أن اكتشفت السلطات في مطار هيثرو في حوزتها خمس حقائب مليئة بما يقرب من مليوني جنيه إسترليني نقدا. وأقرت تارا هانلون، البالغة 30 عاما، والمنحدرة من منطقة بيلام كورت في ليدز، بالذنب في محكمة آيسلوورث كراون في يونيو/حزيران وارتكابها جريمة غسل »

محكّمة كرة السلة [المُحجّبة] التي ستدخل التاريخ

سارة جمال وبقية المحكّمين
الملعب: لدى سارة جمال سجل حافل بإنجازات كبيرة كانت قد حققتها. المهندسة المدنية المصرية ولاعبة كرة السلة، التي أصبحت حكمة مباريات، على وشك أن تدخل التاريخ؛ إذ ستكون أول مسلمة محجبة تحّكم مباراة كرة السلة في الأولمبياد. ولا يقتصر الأمر على هذا فقط، بل إن شكل مباراة كرة السلة التي ستحكّمها سيٌلعب »

عملة نقدية أميركية تباع بمبلغ قياسي مقداره [19.5 مليون دولار]

العملة النقدية الأميركية «دابل إيغل» (أ.ف.ب)
الملعب: بيعت عملة معدنية أميركية من ذهب، اليوم الثلاثاء، مقابل 19.5 مليون دولار في مزاد نظمته دار «سوذبيز» للمزادات في نيويورك، وهو رقم قياسي. وعملة «دابل إيغل» التي سُكّت عام 1933 حطمت الرقم القياسي لأغلى عملة معدنية في العالم، الذي كانت تحمله عملة «فلويغ هير» الفضية، التي سكت عام 1794 بعد بيعها »

غرامات مالية ضخمة تواجه سائحين [سرقوا رمال شواطئ سردينيا]

تحظى الرمال البيضاء الشهيرة في سردينيا بمكانة عزيزة
الملعب: يواجه عشرات الأشخاص غرامات تصل إلى 3000 يورو (3650 دولارا)، بسبب إزالة رمال وأصداف من شواطئ جزيرة سردينيا الإيطالية، بحسب وسائل إعلام محلية. وقالت السلطات يوم السبت إنه تم الإبلاغ عن 41 شخصا قاموا بسرقة حوالي 100 كيلوغرام من الرمال وغيرها في حوادث منفصلة. وتحظى الرمال البيضاء الشهيرة في »

أميركية تصّب البنزين على زوجها وتشعل النار فيه بسبب [كثرة استخدامه لهاتفه]

صورة نشرتها الشرطة الأميركية لتيفاني هول المتهمة بإشعال النار في زوجها (مترو)
الملعب: صبّت سيّدة ثلاثينية دلواً من البنزين على زوجها الستّيني وأشعلت النار فيه خلال جدال وقع بينهما حول كثرة استخدامه لهاتفه الجوال، الأمر الذي تسبب في إصابته بحروق شديدة. وحسب صحيفة «مترو» البريطانية، فقد تم إلقاء القبض على تيفاني هول (36 عاماً)، التي تعيش في مقاطعة أشتابولا بولاية أوهايو، يوم »

عرض زجاجة نبيذ فرنسي معتق في الفضاء للبيع في مزاد بنحو [مليون دولار]

تقدر دار المزادات سعر البيع بمليون دولار
الملعب: تعرض دار مزادات "كريستز" للبيع زجاجة نبيذ فرنسي دارت في الفضاء حول الأرض لأكثر من عام. وكانت زجاجة النبيذ، المصنوع من كروم ميرلو بمنطقة بيردو الفرنسية، قد قضت مدة 14 شهرا في الفضاء في إطار دراسة بحثية يمولها القطاع الخاص لبحوث الأغذية والزراعة. وأعلنت دار مزادات "كريستيز" يوم الثلاثاء أن »

الكشف عن ميزات [واتسآب بلس] الجديد

الملعب: لا يوجد من لا يعرف تطبيق واتسآب الخاص بالمحادثة والدردشة، ذا الشعبية الواسعة والصيت الذائع . وبحسب موقع "أرابيك تيكنو ميديا"، يختلف واتسآب بلس "النسخة المطورة   لـواتسآب" عن  واتسآب الأصلي  بعدة مميزات مثل: إخفاء الصورة الشخصية.  إخفاء آخر ظهور.  إخفاء السيرة الذاتية. يمنح "واتسآب بلس" حق »

تركمانستان تحتفل بإجازة جديدة تم استحداثها لتكريم [سلالة أصلية من الكلاب]

تعتبر الكلاب في تركمانستان رمزا للفخر الوطني
الملعب: تحتفل تركمانستان، الواقعة في وسط قارة آسيا، بعيد وطني جديد مخصص لسلالة خاصة جدا من الكلاب. وتم تكريم الكلاب من فصيلة آلاباي ـ وهي فصيلة أصلية من كلاب شيبرد ـ الأحد في احتفال توزيع الجوائز. وشجع رئيس البلد، قربانقلي بردي محمدوف، على تبجيل هذه السلالة من الكلاب باعتبارها تمثل رمزا للتراث »

نايكي تفوز بدعوى [حذاء الشيطان] الذي يحتوي على دم بشري

بيعت جميع أزواج الأحذية الـ666 بعد أقل من دقيقة من طرحها يوم الاثنين
الملعب: فازت شركة نايكي بدعوى قضائية ضد مجموعة "إم إس سي إتش إف" الفنية في بروكلين بشأن "حذاء الشيطان" المثير للجدل الذي يحتوي على قطرة دم بشري حقيقية في نعله. ويبلغ سعر الحذاء الرياضي، وهو نسخة معدلة من حذاء نايكي "اير ماكس 97"، 1018 دولاراً، وبه صليب مقلوب ونجمة خماسية وعبارة "لوقا »

نايكي تقاضي شركة منافسة لإنتاجها [حذاء الشيطان]

حذاء الشركة الجديد
الملعب: تقاضي شركة نايكي مجموعة "إم إس سي إتش إف" الفنية لإنتاج الأحذية في بروكلين بسبب إصدارها زوج أحذية مثيرا للجدل يعرف بـ"أحذية الشيطان"، ويحتوي على قطرة من دم بشري حقيقي في نعله. وصُنع زوج أحذية التدريب الجديد، الذي يبلغ سعره 1018 دولارا، باستخدام نموذج حذاء نايكي إير ماكس97 المعدل، ورسم عليه »

أسود نافقة [تثير الشك] في أوغندا

لدى هذه الأسود قدرة فريدة على تسلّق الأشجار
الملعب: عُثر على ستة أسود نافقة ومقطعة الأوصال في واحدة من أشهر المحميات في أوغندا، لتُثار شكوك حول تعرّضها للتسمّم. وقال المسؤولون إن الأسود قد عُثر عليها في محمية الملكة إليزابيث الوطنية، وكانت رؤوسها وسيقانها مبتورة،وتحيط بها نسور جارحة نافقة. وقالت سلطة الحياة البرية في أوغندا إنها لا تستبعد أن »

ملياردير ياباني يبحث عن أشخاص لمرافقته [في رحلة مجانية إلى الفضاء]

اختير مايزاوا، عام 2008، كأول مسافر في رحلة سياحية حول القمر بواسطة شركة "سبيس-إكس"
الملعب: دعا الملياردير الياباني، يوساكو مايزاوا، ثمانية أشخاص من الجمهور للانضمام إليه في رحلة إلى القمر على متن رحلة شركة "سبيس-إكس" التابعة لإيلون ماسك. وقال الملياردير الياباني في مقطع فيديو عبر تويتر، فضلا عن نشر رابط يحتوي على تفاصيل تقديم الطلبات: "أريد أن ينضم أشخاص من جميع الخلفيات". وأضاف »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com