آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 07:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"مياو توك": تطبيق جديد من أليكسا أمازون [يترجم مواء قطتك]

حاليا، هناك 13 عبارة فقط في مفردات التطبيق
الملعب: طور مهندس سابق في خدمة المساعد الصوتي لأمازون "أليكسا" تطبيقا يهدف إلى ترجمة مواء القطط. ويسجل "مياو توك" الصوت ثم يحاول تحديد المعنى. ويساعد مالك القطة أيضا في تصنيف الترجمة، وإنشاء قاعدة بيانات لبرنامج الذكاء الاصطناعي للتعلم منها. وحاليا، هناك 13 عبارة فقط في مفردات التطبيق بما في ذلك: »

الشرطة الألمانية تستعين برسوم أطفال لـ[تعقب سائقة متهورة]

الملعب: لجأت الشرطة في مدينة "هام" في غرب ألمانيا، إلى رسوم أطفال في السادسة من عمرهم، لتعقب سائقة متهورة ورد أنها حطّمت حاجزاً على الطريق. وأشادت الشرطة برسوم الأطفال وقالت إنها شكّلت جزءاً أساسيا من التحقيق. وكان الأطفال ينتظرون كي يعبروا الطريق حين شاهدوا السائقة، امرأة شعرها قصير أشقر. وقالت »

كيف تعزز [هرمونات السعادة في الدماغ] بشكل طبيعي؟

الملعب: يمكن تعزيز إنتاج الجسم لهرمونات الشعور بالسعادة مثل الدوبامين، والسيروتونين، والأوكسيتوسين، والإستروجين، والبروجسترون، والإندروفين. فيما يلي أهم الخطوات التي تسمح بمساعدة الجسم على إنتاج هرمونات السعادة بشكل طبيعي، وفق ما نشره موقع "إم إس إن" الإلكتروني. الشمس يتعزز المزاج، بفضل أشعة »

مجلة تايم تغير شعارها للمرة الأولى [منذ 100 عام]

الملعب: أعلنت مجلة "تايم" الأمريكية، تغيير شعارها واسمها الشهير، للمرة الأولى منذ نحو قرن، وذلك بمناسبة انتخابات الرئاسة الأمريكية وفي تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" اليوم الثلاثاء قالت المجلة: "في أحدث إصدار، تايم تستبدل شعارها على الغلاف لأول مرة في التاريخ خلال نحو 100 عام تقريبا". وأوضحت »

شركة مجوهرات تسحب إعلاناً [جرح مشاعر الهندوس]

أثار الإعلان انتقادات بين المتشددين الهندوس
الملعب: قررت شركة تانيشق للمجوهرات الشهيرة في الهند سحب أحد إعلاناتها المصورة من منصات التواصل الاجتماعي بعدما أدى إلى امتعاض المتشددين الهندوس وأثار انتقادات واسعة. وتدور قصة الإعلان حول استعدادات لحفل بمناسبة مولود جديد لزوجة هندوسية أعده أقارب زوجها المسلم. وقال منتقدو الإعلان إنه يشجع على "جهاد »

شركة "آبل" تقاضي شركة إعادة تدوير بزعم [بيعها 100 ألف آيفون وآيباد وساعة]

الملعب: رفعت شركة "آبل" الأمريكية دعوى قضائية ضد شركة إعادة تدوير، بزعم إعادة بيع أكثر من 100 ألف هاتف "آيفون" ذكي وحاسوب لوحي "آيباد" وساعة "آبل"، كان من المتفرض أن تفككها جميعا وتعيد تدويرها. وجاء في شكوى "آبل" أن ما لا يقل عن 11.766 رطلا من أجهزة "آبل" غادرت مقر شركة "جيب" الكندية دون تدميرها، »

فريق كرة قدم [يخسر مباراة 37-0] بسبب التباعد الاجتماعي

لعب فريق ريبدورف بالحد الأدنى لعدد اللاعبين لتحقيق التباعد الاجتماعي أثناء المباراة
الملعب: خسر فريق كرة قدم ألماني مباراة أمام فريق محلي منافس بـ37 هدفا دون رد بعد أن لعب بسبعة لاعبين فقط حرصا على تحقيق التباعد الاجتماعي وخوفا من الإصابة بفيروس كورونا. ولعب فريق "ريبدورف" بالحد الأدنى لعدد اللاعبين يوم الأحد بسبب مخالطة لاعبي الفريق الخصم، نادي "إس في هولدنشتيدت"، في مباراة سابقة »

مُنعت من دخول متحف في فرنسا بسبب [فتحة صدر فستانها]

الملعب: يعد متحف موسيه دورسيه أحد أبرز المعالم السياحية في باريس، وهو يضم بعض أشهر اللوحات الفنية العارية التي ترجع إلى القرن الـ19. ولكن عندما زارت طالبة الأدب الفرنسي، جين المتحف، وهي ترتدي فستانا بفتحة صدر منخفضة في يوم حار هذا الأسبوع، منعت، بحسب ما قالت، من الدخول. وأبلغها مسؤولو المتحف أن »

بابا الفاتيكان: النميمة والثرثرة بلاء [أفظع من فيروس كورونا]

بابا الفاتيكان فرنسيس الأول (إ.ب.أ)
الملعب: قال بابا الفاتيكان فرنسيس الأول خلال صلاة التبشير الملائكي، اليوم الأحد، والتي ألقاها من نافذة الفاتيكان في ساحة القديس بطرس، إن النميمة والثرثرة هما «بلاء أفظع من فيروس كورونا كوفيد - 19». وقال البابا «عندما نرى أخاً أو أختاً يرتكبون خطأ أو لديهما نقيصة، فإن أول شيء نفعله هو أن نذهب ونخبر »

وفاة [أكبر معمر في العالم] عن 116 عاماً

بلوم كان يدخن بانتظام حتى وقت وفاته يوم السبت
الملعب: توفي مواطن من جنوب أفريقيا، يُعتقد أنه أكبر معمر في العالم، عن عمر يناهز 116 عاما، يوم السبت. وبحسب الوثائق الرسمية، فقد ولد فريدي بلوم في مايو/ آيار 1904، ولكن موسوعة غينيس للأرقام القياسية لم تتحقق من ذلك حتى الأن. وعندما كان مراهقا، شاهد جائحة الإنفلونزا الإسبانية عام 1918 وهي تقضي على »

لماذا اعتذر [مصنع بيرة] في كندا عن اسم أحد منتجاته؟

الملعب: اعتذر مصنع للبيرة في كندا بعدما أطلق، عن غير قصد، على أحد منتجاته اسما يشيع استخدامه بين أبناء شعب الماوري للإشارة إلى "شعر العانة". وأوضح مصنع "هيلز بيزمنت"، في مقاطعة ألبرتا، أنه طرح بيرة "هوروهورو" قبل سنتين على اعتقاد أن الكلمة تعني "ريشة". لكن أحد الأشخاص البارزين في مجتمع الماوري، »

ثعلب لص يستولي على [أكثر من 100 حذاء] (صور)

الملعب: اكتشف سكان إحدى ضواحي العاصمة الألمانية برلين أن ثعلبا كان وراء اختفاء نعالهم وأحذيتهم الرياضية في الآونة الأخيرة. طيلة أسابيع، ظل سكان ضاحية تسلندورف في حيرة من أمرهم بسبب ذلك اللص الذي يسرق النعال والأحذية من حدائق منازلهم ليلا. وأخيرا، أمسك رجل بالجاني في رقعة أرض مقفرة وهو "في حالة »

كيف تشترون أجهزة [تدوم سنوات] ؟

الملعب: عندما نشتري جهازاً إلكترونياً هذه الأيّام، غالباً ما نفترض أنّه لن يدوم طويلاً؛ إذ يتوقّع الناس استخدام منصّة ألعاب الفيديو حتّى تتوقّف الشركة عن إنتاج ألعاب لها، والاستمرار في استخدام الهاتف الذكي أو اللابتوب حتّى تصاب البطارية بالتقادم أو توقف الشركة الجهاز عن العمل ببرنامج معيّن. وفي »

مذيعة أوكرانية تفقد سنها الأمامية [على الهواء مباشرة]

الملعب: تختلف المواقف التي قد تحدث خلال البث التلفزيوني المباشر، ما بين خلل فني أو سلوك غريب للضيوف، ولكن ما حدث مع الأوكرانية ماريتشكا بادالكو لم يكن متوقعا. فقد واجهت بادالكو، وهي قارئة نشرات أخبار، موقفا محرجا هذا الأسبوع عندما سقطت سنها الأمامية فجأة أثناء تقديم إحدى النشرات. واستطاعت بحرفية »

تمثال لمتظاهرة [سوداء] يحل محل تمثال تاجر عبيد في إنجلترا

قاعدة تمثال تاجر العبيد الإنجليزي إدوارد كولستون أسقطه متظاهرون مناهضون للعنصرية في مدينة بريستول في إنجلترا يوم 8 يونيو حزيران 2020. تصوير: ماثيو تشايلدز - رويترز.»
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com