آخر تحديث للموقع : 14 - يوليو - 2020 , الثلاثاء 05:09 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قصة رياضي سابق من إدمان المخدرات والسجن إلى صاحب شركة [تجني ملايين الدولارات]

يتمتع باول بشهرة عالمية كمصمم لمقابض التسلق
الملعب: كان إيان باول عضواً بالمنتخب الأمريكي للتسلق في بداية التسعينيات من القرن الماضي، وبحلول عام 2010 وعندما وصل من العمر إلى 39 عاماً أصبح مشرداً ومدمناً للمخدرات بمدينة دنفر، عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية. وكمدمن على الكوكايين والكريستال ميث، عانى باول من آلام انسحاب المخدرات من جسده، وهو »

هل على المرأة أن تعمل بجدية أكثر [بعد انتهاء] وباء فيروس كورونا ؟

الملعب: تتحمل النساء بشكل غير متناسب عبء وباء فيروس كورونا. فهل يمكن أن يعيد مرض كوفيد-19 الزمن إلى الوراء بالنسبة إلى عمل المرأة؟. تشعر سيمون راموس، مثل كثير من النساء العاملات الناجحات، بأنه يجب عليها العمل بجدية أكثر من أي رجل آخر للترقي في عملها. وتقول سيمون، التي تعمل مديرة تنفيذية كبيرة في »

لماذا يجب أن تنام مع شريك حياتك في [سرير واحد] ؟

الملعب: كشفت دراسة حديثة عن فوائد مذهلة للنوم مع شريك الحياة في سرير واحد، إذ تبين أن اعتياد ذلك يفيد بشكل كبير الصحة العقلية وغيرها من الفوائد. وكشفت دراسة جديدة أن الأزواج الذين ينامون معا في سرير واحد يصلون إلى مرحلة "نوم حركة العين السريعة"، وهي من أهم مراحل النوم، التي يحتاجها الجسم لتوحيد »

كيف يمكنك أن تفكر بحكمة رغم [الضغوط النفسية من حولك] ؟

استطاعت ماريا كونيكوفا في غضون عام أن تصبح لاعبة بوكر محترفة
الملعب: هل نصنع الحظ بأنفسنا، وهل من الممكن أن نُسخر الفرص لمصلحتنا؟ حيّر هذا السؤال الفلاسفة لقرون، لكن يبدو أن ماريا كونيكوفا، الكاتبة والأخصائية النفسية، توصلت لإجابة لهذا السؤال في يناير/كانون الثاني 2018. فمنذ أكثر من عام جازفت كونيكوفا بالحصول على إجازة بدون راتب من منصبها بمجلة "نيويوركر" »

كيف تتحدث مع أبنائك [عن العنصرية] ؟

هاريسون تأثر بما عاناه في المدرسة حيث شعر بأن لونه كان سببا للتمييز الذي تعرض له من جانب مدرسيه.
الملعب: تصاعد التأييد الذي تتمتع به حركة "أرواح السود مهمة" منذ مقتل جورج فلويد، ولكن التركيز على هذا الموضوع جعل الكثيرين يواجهون صعوبة في إيجاد الطريقة المثلى لمناقشة قضية العنصرية مع أبنائهم. "لماذا تحتاج أن تقول هذا؟" هذا ما سألته ابنة دنيس أديدي ذات السنوات الخمس عند مشاهدتها لافتة تعود »

دعوى تتهم نجل الممثل المصري هشام سليم بنشر [المثلية] بعد تعاطفه مع "سارة حجازي"

هشام سليم و نور
الملعب: رفع محاميان مصريان دعوى قضائية ضد نور هشام سليم، العابر جنسيا، وهو نجل الممثل المصري هشام سليم، واتهماه بمحاولة "نشر المثلية الجنسية" في مصر. وكان الممثل المصري أول من أعلن عن حالة نجله، وتحوله من فتاة تسمى نورا، كانت تعاني من خلل في الهرمونات، إلى شاب يسمى نور. ولاقى هذا الإعلان تعاطفا »

عملاق وسائل التواصل الاجتماعي تيك توك يكشف عن [خطط لتقديم محتوى تعليمي]

سوف تساعد مقدمة البرامج، راشيل رايلي، جمهور تيك توك على تطوير مهارات الرياضيات
الملعب: أعلن عملاق التواصل الاجتماعي تيك توك عن خطط، لتكليف مئات الخبراء والمؤسسات لإنتاج محتوى تعليمي للمنصة. الجامعات والجمعيات الخيرية من بين أولئك الذين سيحصلون على أموال، لإنشاء محتوى خصيصا للتطبيق. وقال أحد الخبراء إن هذا التوجه الجديد يمكن أن يكون جذابا بالنسبه لاتجاه التعلم المصغر. وتم »

إليك 3 نصائح ذهبية [لزيادة الدخل] في فترة صغيرة

الملعب: أطلق زوجان أمريكيان شركات صغيرة ومتوسطة عام 2017 لتكون مشروعهم المستقبلي، الذي استطاع أن يوفر لهما مصدرا للدخل جعلهما يعلنان مؤخرا ترك وظائفهما للتركيز على تنمية مشروعهما الخاص، الذي بدأ يؤتي ثماره. وعمل الزوجان، المقيمان في أتلانتا، الخبيران في التسويق جوليان وكريستن سوندرز معا، منذ »

حكم بالسجن على عجوز ظل [يغتصب ويعذب بناته السبع وشقيقته] لمدة 23 عاماً

الملعب: أصدرت محكمة الجنايات المركزية في أيرلندا حكما بالسجن عشرين عاما على شخص يبلغ من العمر 75 عاما لإدانته بارتكاب عدد من جرائم الاغتصاب والاعتداءات الجنسية المتكررة على بناته السبع وشقيقته الصغرى. واتهم الادعاء جيمس أورايلي بإخضاع فتيات مراهقات لاعتداءات جنسية "مرعبة" على مدار 23 سنة. كما أشارت »

تويتر يتحول تدريجياً [إلى نسخة مقلدة] من فيسبوك

الملعب: كشفت تقارير صحفية عالمية أن منصة التدوين المصغر "تويتر" في طريقها لأن تتحول تدريجيا إلى مجرد نسخة "مقلدة" من "فيسبوك". وأوضح التقرير المنشور في موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن "تويتر" تختبر حاليا تقنية "ردود فعل الرموز التعبيرية" على منشورات الأشخاص. وستكون تلك الرموز التعبيرية بديلة لرد »

فيروس كورونا والحب: اعتذار [غير متوقع] خلال الإغلاق من حبيبي السابق

الملعب: كتبت فتاة منشورا على وسائل التواصل الاجتماعي وصفت فيه عواطفها المختلطة حينما تلقت اعتذارا غير متوقع أبدا من أول حبيب لها خلال الإغلاق، ودفع انتشاره عشرات من الآخرين إلى الحديث عن تجاربهم المماثلة. وتحدثت بي بي سي مع بعض من تلقوا اعتذارات خلال الإغلاق، وبعض من كتبوا مثل هذه الاعتذارات. تلقت »

خطبتني لإشباع [رغبات زوجها الجنسية]

تقول خزامى إن مشكلة البصر لديها شجع بعض الرجال بعمر والدها للتقدم لخطبتها ظناً منهم أنها ستوافق بدون تردد
الملعب: حققت هؤلاء الشابات نجاحات جلية ويتقدمن بخطوات واثقة وبفخر غير آبهات بنظرة المجتمع السلبية إليهن، طالما وصلنا إلى مرحلة الرضا عن الذات والثقة بقدراتهن. وتقول شابات يعانين من إعاقات جسدية طفيفة إنهن قررن عدم التراجع أو الاستسلام أمام الإساءات المتكررة التي يتعرضن لها من قبل المجتمع، وماضيات »

كيف سيبدو شكل العالم [بعد رفع قيود الحظر و الإغلاق] ؟

الملعب: فيروس كورونا المستجد يغير وجه العالم، ولم ينج من من ذلك أحد، مهما كان موقعه في هذا العالم. مع شروع بعض الدول في تخفيف إجراءات الحظر والإغلاق، نقوم بجولة في معرض صور فوتوغرافية جمعناها من حول العالم ترصد كيف يبدو شكل الحياة الآن، وربما ما قد يبدو عليه شكل الحياة في المستقبل القريب. الفصول »

قصة شاب مصري [ربح 60 ألف دولار] في مسابقة واحدة

الملعب: أصبحت الألعاب الإكترونية وظيفة في العالم العربي، ولم تعد مجرد لعبة لتمضية الوقت، إذ تسير في نفس المسار الذي سبقت وسارت فيه ألعاب مثل كرة القدم والسلة والتنس، وبات لها اسم دولي وهو "الرياضة الإلكترونية"، لا سيما في ظل حالة العزلة التي يعيشها الكثيرون حول العالم لمواجهة وباء كورونا. ويشترك »

عشاق فرقتهم حواجز كورونا يلتقون بعد [إسقاط السياج بين ألمانيا وسويسرا]

السويسري لوكاس يحتضن صديقته الألمانية ليوني على الحدود بين البلدين يوم الجمعة. تصوير: ارند فيجمان - رويترز.
الملعب: يعيش لوكاس في سويسرا وتعيش حبيبته ليوني في ألمانيا. لم يكن هذا يعني شيئا بالنسبة للعاشقين قبل ظهور فيروس كورونا. لكن، فجأة، أقامت السلطات سياجا بينهما وصدرت الأوامر بأن يبتعد كل منهما عن الآخر. ويوم الجمعة، بدأ العمال فى هدم السور بين مدينة كونستانس الألمانية ومدينة كروزلنجين السويسرية، »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com