آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2019 , الجمعة 08:12 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قصة [شاب جائع] أسس شركة طعام قيمتها 100 مليون جنيه استرليني

بدأ تيمو نشاطه التجاري من غرفة المعيشة في منزله
الملعب: عندما كان تيمو بولدت يعمل خبيرا ماليا، عمره 26 عاما، لم يكن لديه الوقت الكافي للذهاب إلى متاجر السوبرماركت. فقد كان يعمل ساعات طويلة في لندن عام 2012، ويبحث عن طريقة مريحة وسهلة تساعده في طهي الطعام وتناول وجبات مناسبة في منزله. ويقول "حتى لو توفر الوقت للطهي، كنت سأخفق في إعداد بعض »

شركات خدمات مالية عملاقة [تنسحب من مشروع عملة فيسبوك الرقمية]

الملعب: انسحبت شركات ماستركارد وفيزا وإي باي وشركة المدفوعات "سترايب" من مشروع العملة الرقمية لفيسبوك، ليبرا. وتأتي هذه الخطوة، التي نشرت لأول مرة في الفاينانشيال تايمز، بعد نحو أسبوع من الإعلان عن انسحاب شركة باي بال. ويمثل هذا الانسحاب ضربة كبيرة لخطط شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بإطلاق ما تأمل »

رحلة فتاة من التنمر الجنسي على الإنترنت إلى [رائدة في مكافحة الجرائم الجنسية]

سقطت أولمبيا فريسة للاكتئاب وحاولت الانتحار ثلاث مرات بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه عارية
الملعب: كانت أولمبيا في الثامنة عشرة من عمرها عندما انتشر مقطع فيديو حميمي لها على وسائل التواصل الاجتماعي دون موافقتها، لتنقلب حياتها بعد ذلك رأسا على عقب. كان صاحبها هو مَن سجل الفيديو، لكن أولمبيا كانت الوحيدة التي ظهرت فيه. وكان الفيديو خاصا بهما ومن المفترض أنه أُعّد لهما دون غيرهما. لكن »

آلان موت: "قصر قامتي جعل الفتيات يلاحقنني لتبدأ القبلات والأحضان عندما يمسكن بي"

آلان موت يبلغ طوله 157 سم، وهو أطول من فئة الأقزام بحوالي 10 سم.
الملعب: بالنسبة للرجال، يعتبر طول القامة أمرا مهما، لكن بالنسبة للمواطن الكندي آلان موت، الذي يبلغ طوله 157 سم، ويقل طوله بحوالي 18 سم تقريبا عن متوسط طول الرجال في كندا، فقد تقبل هذا الأمر بسعادة، واعتبر أنه لا ينقصه أي شيء. بل على العكس تحدث آلان، الذي يعمل كاتبا ومؤلفا حاليا، عن أنه كان دائما »

متى يتحول الجنس بالتراضي إلى [اغتصاب] ؟

الملعب: استأنف رجل الحكم الصادر ضده له باغتصاب امرأة مارست الجنس معه بالتراضي بعد أن زعم خضوعه لعملية تعقيم بقطع الحبل المنوي (القناة الدافقة). فكيف يمكن إدانة شخص ما بالاغتصاب إذا مارس الجنس بالتراضي مع شريكته، وما هي ملابسات هذه القضية؟ "أريد أن أدلي باعتراف، أنا ما أزال خصبا، آسف". أصيبت سالي، »

حي [من الصفيح] في الهند يتفوق على تاج محل في جذب السيّاح

حي دارافي (يمين) أكثر جذباً للسياح من تاج محل (يسار)
الملعب: "لقد كان يوماً رائعاً"، كما يقول أحد الزائرين لحي دارافي الفقير في مدينة مومباي الهندية، ويضيف، "عملياً كان الجميع لطفاء ولم يكن هناك أي متسول". هذا الزائر هو واحد من بين آلافٍ قرروا المغامرة فيولوج الأزقة الضيقة لأكبر الأحياء الفقيرة في آسيا والإسهام في الاقتصاد المتنامي لما يسمى بـ "سياحة »

كيف تتجاوز [لوعة الحزن] على فراق الحبيب؟

الملعب: هناك ما هو أصعب من انكسار القلب، فقد مررتُ بتجربة حب فاشلة وتحطم قلبي قبل عام.، وانتهت التجربة الواعدة فجأةً، إذ كنت على وشك الانتقال للعيش مع الشخص الذي كنت أحبه لسنوات، لكنه غير رأيه، فكانت الصدمة كبيرة لي وشعرت بأنني لن أكون نفس الفتاة التي كنت سابقاً. انفصال متكرر لم يكن الانفصال أمرأ »

لماذا يمارس الأطفال التنمر في المدرسة و[كيف نواجه ذلك]؟

الملعب: في سن العاشرة، مرت روبي سام يونغز بتجربة أشعرتها بالعزلة والتشوش والارتباك. ففي آخر أعوام مرحلة الدراسة الابتدائية، انتقلت مع أسرتها من إنجلترا إلى ويلز. هناك وجدت في المدرسة زميلة تتنمر عليها وتسخر من لهجتها، قبل أن تمتد السخرية إلى مظهرها كذلك. وتتذكر يونغز هذه الفترة بالقول: "كان كل شيء »

كيف [تدعم شريكك] الذي يعاني من تراجع الرغبة الجنسية؟ (ترجمة)

الملعب: عند مرحلة ما خلال العلاقة الزوجية، يصل معظم الأزواج إلى حالة من عدم التوافق في الرغبة الجنسية: إذ يرغب أحدهما في ممارسة الجنس أكثر من الآخر. هذه الحالة شائعة للغاية، إذ إن كثيرين يأتون إلى عيادتي للعلاج الجنسي للبحث عن حلول. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الحلول بالفعل! وجدت دراسات أن »

كيف تعرف أن الشخص الذي أمامك [كاذب] ؟

هل تصدق دائما ما تراه؟
الملعب: عندما يتعلق الأمر بكائنات تعيش في بيئة اجتماعية، يتضح أن الكذب، أو على الأقل تلك الأكاذيب الصغيرة التي يُطلق عليها "أكاذيب بيضاء"، بمثابة رابط اجتماعي لصيق يربطنا ببعض. هل أنت شخص صادق؟ وعلى الرغم من عدم براعتنا في اكتشاف الكذب، إلا أن ثمة خدعة بسيطة تساعد في اكتشاف الكاذبين الذين يعيشون »

كيف تخدعنا المعلومات المزيفة و[نميل إلى تصديقها]؟

الملعب: من الشائع أن نقول إننا محاطون بقدر من المعلومات يفوق ما يمكننا التعامل معه، ومن الأمور الأقل شيوعا أن تجد من يقر بأن الأحكام التي نكوّنها كبشر تعتمد أيضا على "معلومات ثانوية" لا تأتي من أي مصدر خارجي، وتشكل إحدى أكثر الأدوات التي نمتلكها فاعلية، على صعيد التعامل مع هذا الطوفان المعلوماتي »

هل توجد صداقة بين رجل وامرأة بلا [انجذاب جنسي]؟

الملعب: "لا يمكن للرجال والنساء أن يصبحوا أصدقاء، لأن الجانب الجنسي دائما ما يعترض طريق هذه الصداقة". وردت العبارة السابقة على لسان الشخصية التي تحمل اسم هاري برنز في فيلم "وين هاري ميت سالي" (عندما التقى هاري بسالي)، وقد تفوه بها بعد لحظات قليلة من قول سالي له إنها لا تُكِنُ له سوى مشاعر »

تطبيقات تجمع معلومات عن الحياة الجنسية للمرأة و[ترسلها سراً إلى فيسبوك]

تطبيقات "تتبع وحساب الدورة الشهرية" تتعقب خصوبة المستخدمات
الملعب: خلصت دراسة أجرتها مؤسسة "برايفسي انترناشيونال" المعنية بشؤون الخصوصية الإلكترونية إلى أن بيانات حميمة، بما في ذلك بيانات تتعلق بتوقيت ممارسة الجنس، تتبادلها تطبيقات إلكترونية على الهواتف مع موقع فيسبوك. وأخضعت المؤسسة مجموعة من تطبيقات "تتبع وحساب الدورة الشهرية" للدراسة بغية تحديد ماهية »

ما الدول التي يقضي سكانها [أطول الأوقات] على مواقع التواصل الاجتماعي؟

عالميا، ننفق نحو 150 دقيقة يوميا على وسائل التواصل الاجتماعي
الملعب: توصلت دراسة جديدة إلى أن الوقت الذي يقضيه المستخدمون على منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم ارتفع بنحو 60 في المئة في المتوسط على مدى السنوات السبع الأخيرة. وحللت مؤسسة "غلوبال ويب إندكس" البحثية في لندن بيانات من 45 من أكبر دول العالم في "أسواق الإنترنت"، ورأت أن الوقت الذي يكرسه كل »

الانتقام الإباحي: موقع "بورن هب" يحقق أرباحاً من الفيديوهات [التي لم يقر أصحابها نشرها]

الملعب: يحقق مالكو موقع "بورن هَب" للمواد الإباحية مكاسب من فيديوهات "الانتقا م الإباحي" كما أنهم يفشلون في إزالة هذه المقاطع عند الإبلاغ عنها، حسبما علمت بي بي سي. والانتقام الإباحي هو نشر - يتم غالبا عبر الإنترنت - لصور أو مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لأشخاص دون موافقتهم، وذلك بهدف إيذاء هؤلاء »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com