آخر تحديث للموقع : 18 - أغسطس - 2019 , الأحد 03:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لماذا يشعر السويديون بالتعب رغم [رفاهية العمل والمعيشة]؟

تشتهر السويد بالموازنة بين العمل والاستمتاع ومع ذلك يعاني كثيرون فيها من الإنهاك
الملعب: المتابع لأسلوب الحياة في السويد يستحضر في ذهنه صورة للعمل تتألف من وجود مكاتب أنيقة ومريحة على الطراز الإسكندنافي، والاستمتاع بفترات راحة لاحتساء القهوة، وتناول شطائر القرفة المعروفة بـ"الفيكا"، فضلا عن الانتهاء من العمل مبكرا أيام الجمعة لقضاء عطلة في كوخ يقع على شاطئ بحيرة. بيد أن هذه »

كيف أثارت دار "فيرساتشي" للأزياء [غضب الصينيين]؟

الملعب: اعتذرت دار فيرساتشي للأزياء عن صورة ظهرت على أحد منتجاتها تشير ضمنيا إلى استقلالية منطقتَي هونغ كونغ وماكاو، وهو ما أثار غضبا بين الصينيين. وبعد انتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي بالصين، قالت فيرساتشي إنها ارتكبت خطأ وأوقفت بيع القمصان التي ظهرت عليها الصورة. وقالت إنها "تحترم »

العلاج بالقراءة: هل تحسن قراءة الكتب [الصحة العقلية والذهنية للفرد]؟

الملعب: عندما تزداد المصاعب في حياتنا فإن الحل يكمن في القراءة؟ قد يبدو الأمر غير بديهي، لكن الجلوس ومطالعة عمل أدبي جيد قد يكون أفضل وسيلة يلجأ إليه الفرد. والسؤال كيف تساعدك قراءة الكتب في إعادة التوازن لنفسك؟ بداية، إنها توفر شكلا من أشكال الهروب أكثر بكثير مقارنة بأي عمل فني آخر. وفي ما يلي »

كيف تقرأ رسائل "فيسبوك مسنجر" سراً [دون علم المرسل] ؟

الملعب: يواجه مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك مسنجر" الكثير من الإحراج مع عدم وجود ميزة تتيح قراءة الرسائل دون علم المرسل. وعلى الرغم من عدم القدرة على إيقاف "إشعارات قراءة الرسالة"، إلا أنه يمكن استخدام حيل معينة للتغلب على ذلك: - قراءة الرسائل على شاشة الإشعار يرسل "فيسبوك مسنجر" إشعارات »

ما هو عدد الخطوات [التي يجب أن تمشيها يومياً] من أجل صحة أفضل؟

الملعب: يُحصي الكثيرون منّا خطواتهم باستخدام الساعات الذكية أو التطبيقات الموجودة على الهواتف المحمولة أو بجهاز "عداد الخطى". وبطبيعة الحال، نشعر بالسعادة عندما نصل إلى ذلك الهدف اليومي ذي الأهمية القصوى، المتمثل في المشي 10 آلاف خطوة. بالنسبة لي مثلا، يُطلق التطبيق الذي استعمله لهذا الغرض صورا »

هل يأتي جيل من العرب [أسماؤهم بلا معنى]؟

الملعب: يبدأ الأمر بالسؤال ذاته على منصات التواصل الاجتماعي: "أريد اسما جديدا، مبتكرا، غريبا لمولودي القادم". وتنهال التعليقات بالغريب وغير المألوف من الأسماء، بعضها منقول من مواقع ومنتديات إلكترونية، وبعضها مأخوذ من أفلام ومسلسلات أجنبية مدبلجة، حتى أن بعضها ذهب في الغرابة إلى اقتراحات من أفلام »

هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لـ[تطوير مهارات الكتابة]

الملعب: هل تعلم أن اللغة الإنجليزية هي أكثر لغات العالم تعلما؟ يوجد 1.5 مليار شخص يدرس اللغة الإنجليزية في شتى أرجاء العالم، ومن المتوقع بحلول عام 2020، بحسب أرقام المجلس الثقافي البريطاني، أن يزداد العدد إلى نحو ملياري شخص. يقول بنيامين دريير، وهو كبير محررين، نتمنى لهم كل توفيق لأن "اللغة »

تقارير: [فيديوهاتك وصورك] مباحة على "واتسآب" و"تليغرام"

الملعب: كشفت تقارير صحفية عن وجود ثغرة أمنية خطيرة في تطبيقي التراسل الفوري المشفر "واتسآب" و"تليغرام"، والتي تجعل كافة مقاطع الفيديو الصور الخاصة بالمستخدم "مباحة ومتاحة وسهلة". وأوضح موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن شركة الأمن السيبراني "سيمانتك" كشفت عن وجود "نقطة ضعف" خطيرة في تطبيقي "واتسآب" »

هل نأخذ [أحلامنا الجنسية] على محمل الجد؟

الملعب: في بعض مجالات التحليل، ساد اعتقاد لفترة طويلة بأن الأحلام هي نافذة على رغباتنا اللاواعية. وقد يثير القلق إذا ما رأيت حلماً جنسياً مع شخص لا يجب أن تحلم به. أشارت دراسة جديدة إلى أن النساء أصبحن يرين أحلاماً مثيرة أكثر من أي وقت سابق (على رغم ذلك ما زال معدل أحلامهن أقل من الرجال). ففي بحث »

تعرّف على طرق لتحول [شخصية الشريك] إلى إيجابية

الملعب: من الطبيعي بأن يقدم طرفا العلاقة الزوجية الدعم والمساندة لبعضهما البعض في كافة المجالات التي تخص كلاً منهما، لذا فإن من الأهمية بمكان أن يعمل المرء على مساعدة شريك حياته في التخلص من أي مشاكل أو خصال سلبية في شخصيته. ولكي يتمكن المرء من مد يد العون لشريكه في سبيل التخلص من شخصيته السلبية، »

عالم سري للسوريّات على فيسبوك [محظور على الرجال دخوله]

الملعب: تطلب شابة على إحدى صفحات فيسبوك المغلقة نصيحة حول فكرة الزواج من رجل غني يكبرها بثلاثين عاماً، وتقول بأنه "الملجأ الوحيد" الذي أمامها بعد أن فقدت كل أفراد عائلتها في الحرب الدائرة في سوريا. وانهالت تعليقات النساء على هذه المداخلة بين مؤيدة للفكرة متعللة بالحاجة وأخرى رافضة لها رفضا مطلقا، »

تغريم فيسبوك خمسة مليارات دولار بسبب [انتهاك خصوصية ملايين من مستخدميه]

الملعب: قررت المفوضية الفيدرالية للتجارة في الولايات المتحدة فرض غرامة بقيمة خمسة مليارات دولار على شركة فيسبوك لتسوية قضية انتهاك خصوصية بيانات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير، وفقا لوسائل إعلام أمريكية. وأجرت المفوضية تحقيقا في مزاعم حول استخدام شركة كمبريدج أناليتيكا للاستشارات السياسية »

شركة فيسبوك تعلن [إصلاح العطل] الذي لحق بمنصاتها

الملعب: ذكرت شركة فيسبوك فجر الخميس أنها حلت مشكلة واجهت المستخدمين في إرسال وتحميل ملفات المواد الإعلامية عبر تطبيقاتها ومنصاتها للتواصل الاجتماعي. وكانت فيسبوك قد قالت "خلال إحدى عملياتنا للصيانة الدورية، أحدثنا مشكلة تجعل من الصعب على بعض الناس تحميل أو إرسال الصور والمقاطع المصورة". وامتنعت »

لماذا حظرت مدينة سان فرانسيسكو بيع [السجائر الإلكترونية]؟

الملعب: حظرت سان فرانسيسكو بيع السجائر الإلكترونية حتى تتضح آثارها الصحية، وبذلك تصبح أول مدينة أمريكية تتخذ مثل هذا القرار. وصوت المسؤولون يوم الثلاثاء لصالح الحظر الذي يمنع المتاجر من بيع السجائر الإلكترونية ويجعل بيعها عبر الإنترنت وإيصالها إلى أي عنوان في المدينة أمرا غير قانوني. وتعتبر ولاية »

هل ينبغي أن نكره مفتاح [أعجبني] على فيسبوك؟

الملعب: ترسم لِيا بيرلمان قصصا مصورة "كوميكس" تركز على أفكار مثل "تنمية الذكاء العاطفي" و"حب الذات". وعندما بدأت بنشر نتاجها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، استقبلها أصدقاؤها بحرارة. لكن موقع فيسبوك أدخل تغييرات على اللوغارتم "الخوارزمية" المسؤول عما يظهر لنا في مقدمة صفحات موقع التواصل »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com