آخر تحديث للموقع : 26 - فبراير - 2021 , الجمعة 06:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

العابرون جنسياً: [لم أكن أعرف ماذا تعني ثنائية الجنس]

شون و راي
الملعب: غالبا ما يواجه العابرون جنسياً وثنائيو الجنس الذين يعانون من صعوبات في التعلم قيوداً فيما يتعلق بهويتهم. لكن البعض من هؤلاء يستثمر التجارب السلبية التي مر بها لإحداث تغيير في مجتمع المثليين. "اعتقدت أنني مصاب بالجنون وأن ثمة مشكلة ما في شخصيتي"، هذا ما انتاب شون ويستر، عندما أكتشف لأول مرة »

انتقادات لعمدة ليون الفرنسية لحذفه اللحوم من [قائمة الوجبات المدرسية]

الملعب: انتقدت الحكومة الفرنسية عمدة ليون، بعد أن رفع اللحوم من قائمة وجبات الغداء المدرسية في المدينة. وقال غريغوري دوسيه، عضو حزب الخضر، إن هذه الخطوة تسمح بتبسيط الخدمة وتسريعها وسط قيود فيروس كورونا. لكن الحكومة ردت واتهمته بالمخاطرة بصحة الأطفال. وكتب وزير الزراعة جوليان دينومانديه: "دعونا »

تحميل تطبيق [كلوب هاوس] يتضاعف خلال أسبوعين فقط

يشترك لاستخدام كلابهاوس الحصول على دعوة من مستخدم فعلي للتطبيق
الملعب: تضاعفت عدد مرات تحميل تطبيق المحادثات كلوب هاوس على مدار أسبوعين فقط، وفقا لتقديرات أصدرتها شركة متخصصة في تحليل البيانات. وقالت شركة آب آني لتحليل البيانات المتخصصة في شؤون التطبيقات الإلكترونية إنها رصدت زيادة كبيرة في عدد مرات تحميل تطبيق المحادثة كلوب هاوس من 3.5 مليون مرة إلى 8.1 مليون »

ماذا لو كان [رئيسك في العمل] مجرد جهاز كمبيوتر؟

الذكاء الاصطناعي يلعب دوراً متزايداً في إدارة العديد من المجالات
الملعب: هل تتوقع أن يكون مديرك في العمل مجرد جهاز كمبيوتر؟ إذا كانت إجابتك: "حسناً، سيكون أفضل من مديري الحالي على كل حال" فأنت لست وحيداً. فرغم كل شيء قد يكون الذكاء الاصطناعي (AI) أفضل في تنظيم جداول عمل الموظفين دون أن يفسد عليهم عطلاتهم. وجود مدير لا يمكن إتهامه بالتحيز أو بالمحاباة أو توجيه »

ما الذي يميز تطبيق [بامبل] للمواعدة عن غيره؟

ويتني وولف هيرد مؤسسة تطبيق بامبل للمواعدة
الملعب: ارتفعت القيمة السوقية لتطبيق "بامبل" للمواعدة - الذي اشتهر بإعطائه النساء زمام المبادرة في تحديد الشركاء المحتملين - إلى أكثر من 13 مليار دولار بعد طرح أسهمه. وبفضل أداء التطبيق في بورصة وول ستريت صارت مؤسسته ويتني وولف هيرد التي تبلغ من العمر 31 عاما مليارديرة عصامية نادرة. وتعد بامبل »

كيف استغلت عصابة إيطالية انستغرام [في التخطيط لسرقة المشاهير]؟

كان من بين ضحايا العصابة المذيعة التلفزيونية ديليتا ليوتا
الملعب: كشف الادعاء الإيطالي أن عصابة من اللصوص في مدينة ميلانو كانت ترصد صفحات الأثرياء والمشاهير على تطبيق انستغرام للاستفادة منها في التخطيط لسرقة منازلهم. وكانت العصابة، التي تُعرف باسم "لصوص الأكروبات"، تفحص صور المشاهير بغية العثور على ثغرات لدخول المنازل ومعرفة أماكنها ومتى يخرجون »

تغريدة واحدة [أنقذت عمل والدي من الانهيار]

الملعب: شرحت امرأة في بريطانيا كيف استطاعت الحفاظ على عمل والدها في مجال إصلاح وصيانة السيارات من خلال نشر تغريدة واحدة. وتقول هارلي والش إنها نشرت صورة لأبيها الميكانيكي، جيم، على أمل جذب عدد قليل من العملاء، وإنقاذ نشاطه من حافة الانهيار. وجاءت رسالتها بعد أن علمت أن مركزه لصيانة السيارات، الذي »

السلطات السعودية تفرج عن الناشطة البارزة في حقوق المرأة [لجين الهذلول]

يحظر على لجين الهذلول السفر خارج الأراضي السعودية لخمس سنوات
الملعب: أطلقت السلطات السعودية الأربعاء سراح الناشطة البارزة في مجال حقوق النساء لجين الهذلول بعد اعتقال دام نحو ثلاث سنوات. بحسب مصادر من عائلتها. وأعلنت شقيقة الناشطة السعودية لينا الهذلول، عبر حسابها على تويتر، عن إطلاق سراح لجين التي أوقفت في مايو /أيار من عام 2018 بتهمة تتعلق بالأمن القومي »

القبض على خمسة أشخاص [وجهوا تهديدات بالقتل] لمراهقة انتقدت الإسلام

"ميلا عاشت مختبئة وكأنها في ملجأ وكانت تتلقى رسائل كراهية بمعدل ثلاثين رسالة في الدقيقة".
الملعب: أعلنت النيابة العامة الفرنسية اعتقال خمسة أشخاص للاشتباه في أنهم بعثوا رسائل تهديد بالقتل لمراهقة في السابعة عشرة من عمرها نشرت فيديو ينتقد الإسلام. واضطرت الشابة، التي تعرف في بلدها باسمها الأول فقط وهو ميلا، لتغيير مدرستها العام الماضي بعد أن انتشر فيديو لها على نطاق واسع على وسائل »

هل يمكن الحصول على وظيفة جيدة [من دون شهادة جامعية]؟

الملعب: منذ 11 عاما، أدركت آلي كورنيت أنها غير مستعدة للدراسة في الجامعة، ولم تعد متحمسة للحصول على البكالوريوس في الجيولوجيا بإحدى الجامعات في هاواي. وبعد أن أنهت دراستها الثانوية، قررت أن تعمل مرشدة سياحية في قطاع الضيافة. لكن على مدى السنوات العشر اللاحقة وجدت نفسها في طريق مسدود. وتقول كورنيت، »

هيئة منظمة لمعايير الإعلان تطالب المؤثرين بعدم استخدام الفلاتر [المضللة]

أطلقت ساشا بالاري حملة "أسقطوا الفلاتر" للتوعية حول معاييرها المضللة
الملعب: أوصت "هيئة مراقبة معايير الإعلان" البريطانية، بوجوب عدم استخدام فلاتر الوجوه في الإعلانات المنشورة على مواقع التواصل، إن كان تبالغ في إظهار تأثير المنتج. جاءت توصية الهيئة المختصة بمراقبة الإعلانات في المملكة المتحدة استجابة لحملة بعنوان "أسقطوا الفلتر" #filterdrop، طالبت بمنع المؤثرين من »

التحقيق مع كريستيانو رونالدو بسبب [عيد ميلاد صديقته]

يواجه رونالدو تهمة انتهاك قواعد مكافحة كوفيد-19 والسفر بين منطقتي بيدمونت وفالي داوستا
الملعب: تحقق الشرطة الإيطالية مع كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، بعد رحلة يُعتقد أنه قام بها للاحتفال بعيد ميلاد صديقته رغم إجراءات مكافحة تفشي فيروس كورونا. ويواجه النجم البرتغالي تهمة انتهاك قواعد مكافحة كوفيد-19 والسفر بين منطقتي بيدمونت وفالي داوستا. وأظهرت لقطات، حُذفت بعد نشرها على وسائل »

لماذا أنا [أسعد رجل] على وجه الأرض؟

رسالة إدي جاكو للشباب هي: لا تكرهوا أحداً وكونوا سعداء بحياتكم
الملعب: يقول إدي جاكو لبي بي سي: "أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنني نجوت من الموت المؤكد". وُلد "إدي" في ألمانيا عام 1920، وكان اسمه عند الولادة أبراهام جاكوبوفيتش وديانته اليهودية. تقام حول العالم في 27 يناير/كانون الثاني من كل عام مراسم إحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست (المحرقة اليهودية). ورغم أن تفشي »

وفاة [لاري كينغ] المحاور الأمريكي الشهير عن 87 عاماً بعد إصابته بفيروس كورونا

لم تكشف شركة كينغ عن سبب وفاته المباشرة لكنه أصيب بفيروس كورونا ونُقل إلى المستشفى قبل أسبوعين
الملعب: توفي المذيع الأمريكي الشهير لاري كينغ، الذي حقق شهرة عالمية بإجراء مقابلات مع القادة والسياسيين والمشاهير، عن 87 عاما، وكان قد أصيب بفيروس كورونا مطلع الشهر الجاري. وقد أجرى كينغ ما يقدر بنحو 50 ألف مقابلة في حياته المهنية التي استمرت 60 عاما من بينها 25 عاما كمحاور في برنامج "لاري كينغ »

ما الذي يدفع بعض الرجال إلى الإقدام على [الاغتصاب] ؟

د.مادوميتا باندي وتارا كوشال خاضتا رحلة لمعرفة الدوافع التي تدفع الرجال لارتكاب جريمة الاغتصاب.
الملعب: تأثرت نفسيّة تارا كوشال كثيرا بعد إجرائها عددا من المقابلات مع رجال مغتصبين؛ فمنذ أن بدأت بحثها عام 2017، أصابتها نوبات اكتئاب وإغماء. وكانت في بعض الأيام تجد دموعهما تنهمر تلقائيا. ذات مساء، قبل فترة ليست بالبعيدة، وجدت نفسها حبيسة غرفة نومها في ضاحية نوديا في العاصمة الهندية، ديلهي. تقول »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com