آخر تحديث للموقع : 27 - أبريل - 2018 , الجمعة 06:48 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤول كبير في الفاتيكان : على السعودية ألا تعتبر المسيحيين [مواطنين من الدرجة الثانية]

الكردينال الفرنسي جان لوي توران
الملعب: قال مسؤول كبير في الفاتيكان قام بزيارة تاريخية إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي إنه أبلغ السلطات في المملكة بأنه ينبغي عدم اعتبار المسيحيين مواطنين من الدرجة الثانية. وعززت زيارة الكردينال الفرنسي جان لوي توران، وهي الأولى من نوعها لشخصية كاثوليكية كبيرة، الآمال في مزيد من »

مؤسسة بحثية: ملايين الأقفال الإلكترونية لغرف فنادق عالمية [سهلة الاختراق]

يمكن الاستفادة من الاختراق في الوصول إلى طوابق خاصة في الفندق فضلا عن غرفة مغلقة
الملعب: اكتشفت مؤسسة بحثية تعمل في مجال الحماية الإلكترونية أن أقفال ملايين الغرف في فنادق كبرى منتشرة في شتى أرجاء العالم يمكن اختراقها بسهولة. وقال باحثون تابعون لمؤسسة "إف-سيكيور"، المتخصصة في الأمن والحماية الإلكترونية، إن العيوب التي اكتشفوها في البرنامج المجهز به القفل الإلكتروني تعني »

وكالة روسية: طائرة من دون طيار تقتل قيادياً من تنظيم "القاعدة" [في شبوة جنوب اليمن]

الملعب: ذكرت وكالة روسية أن قيادياً في تنظيم "القاعدة" الإرهابي قُتل بغارة أمريكية على محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن. وذكر مصدر محلي في محافظة شبوة لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "أن طائرة من دون طيار يعتقد أنها أمريكية قتلت القيادي في تنظيم القاعدة ناصر حسين بامدوخ البوبكري العولقي أثناء تواجده في »

أم بريطانية محجبة [لأبوين مهاجرين من اليمن وبورما] تحكي كيف أثر "محمد صلاح" في حياة طفليها

الملعب: تعالت الصرخات حول منزلي عندما سجل اللاعب المصري محمد صلاح هدفه الأول المذهل في مرمى روما الإيطالي في مباراة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي. وكنت أسمع الأصوات تتعالى: "محمد صلاح! هيا، انطلق". ويشعر طفلاي - هناء التي تبلغ من العمر ثماني سنوات، ومحمد، ست سنوات - »

الحوثيون يعلنون سقوط [أعداد كبيرة من القتلى والجرحى] في صفوف قوات الرئيس هادي جنوب غربي اليمن

الملعب: أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) صد زحوف لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في قطاع عسير جنوب غربي اليمن. و قالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم جماعة "أنصار الله": "إن مسلحي أنصار الله صدوا الخميس 26 أبريل/ نيسان، محاولات زحف عدة مسندة بغارات لطيران التحالف باتجاه منطقة مندبة". و »

مقاتلات التحالف العربي تقصف مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثي [في البيضاء]

مقاتلات التحالف العربي (أرشيف)
الملعب: شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، عدة غارات استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء، فيما صدت قوات الجيش الوطني اليمني، هجوماً شنته المليشيات على مواقع الجيش جنوبي شرقي تعز. وأكدت مصادر محلية، بحسب الوكالة اليمنية "سبأ"، أن الغارات »

المشير خليفة حفتر: عازمون على تحقيق ما استشهد من أجله الرجال [في ميادن القتال]

القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر(أرشيف)
الملعب: وصل المشير خليفة حفتر، الذي عينه مجلس النواب المنتخب، قائداً عاماً للجيش الوطني الليبي، مساء اليوم إلى مدينة بنغازي قادماً من مصر، بعد فترة علاجية قضاها خارج البلاد. وفي كلمة ألقاها المشير حفتر أذاعتها قناة "الحدث الليبية" القريبة من القيادة أمام جمع من العسكريين وأعيان القبائل قال: »

رئيس الوزراء أحمد بن دغر يفتتح مشروع [محطة سيئون بقدرة 75 ميجاوات]

الملعب: أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن مشروع إنشاء محطات كهربائية تعمل بالغاز هي فكرة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية منذ العام 2009 عندما قام وهو يتبوأ حينها منصب نائب رئيس الجمهورية، بزيارة إلى عدد من القطاعات النفطية في محافظة حضرموت واقترح إنشاء محطات كهربائية »

وزير الحرب الإسرائيلي لـ"إيلاف" السعودية: لدينا [قواسم مشتركة] مع الرياض

الملعب: أطلت صحيفة إيلاف السعودية بحوار جديد مع وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بعد فترة وجيزة من إجراء مقابلة مماثلة مع رئيس هيئة الأركان غادي أيزنكوت، لتثير الجدل مجددا حول التطبيع الإعلامي المتصاعد بين السعودية وإسرائيل. ودأبت صحيفة إيلاف في السنوات الماضية على استضافة ومقابلة شخصيات »

رئيسة بلدية مدريد تتقدم باستقالتها من منصبها بعد أن وجهت لها [اتهامات بسرقة مستحضرات تجميل]

الملعب: تقدمت رئيسة بلدية مدريد الإسبانية، كرستينا سيفوينتس، باستقالتها من منصبها، بعد أن وجهت لها اتهامات بسرقة مستحضرات تجميل من أحد المتاجر. ووفقا لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية، تم تسريب مقطع فيديو يظهر تسليم سيفوينتس لمنتجات كانت مخبأة داخل حقيبتها، عام 2011. وزعمت العديد من التقارير »

رئيس الوزراء أحمد بن دغر: مؤتمر الحوار الوطني الشامل عالج مشاكل الثروة والسلطة و[أوجد لها حلاً عادلاً في إقامة دولة اتحادية من ستة أقاليم]

الملعب: اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ان الحكومة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تدعم الجهود الرامية التي من شانها توحد الصف وتؤسس اليمن الاتحادي وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اتفق عليه كافة ابناء الشعب اليمني. جاء ذلك خلال استقباله في مدينة المكلا »

"الشرق الأوسط" تكشف ملامح خطة "مارتن غريفيث" لليمن: [مرحلة انتقالية] تنتهي بانتخابات

محللون يعتبرون السلام أصعب على الحوثيين من الحرب.. ويستبعدون نضج الجماعة سياسياً

الرئيس اليمني أثناء لقائه المبعوث الأممي لليمن في الرياض أمس (سبأ)
الملعب: كشفت مصادر رفيعة لـ«الشرق الأوسط» 3 ملامح من أبرز ما تحمله خطة المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفيث، وقالت إنها تتمثل في «سحب السلاح، ومرحلة انتقالية تشمل مشاركة الحوثيين في الحكومة، وتنتهي بانتخابات». ولفتت المصادر التي فضلت حجب هويتها إلى أن المفاوضات المزمعة ستكون «بين حكومة »

الألماني يورغن كلوب: نمكث دقيقتين إضافيتين في غرفة الملابس حتى يتوضأ "صلاح" و"ماني" و"تشان" و[لا تجد أحداً يمتعض من ذلك]

كلوب يحتضن صلاح
الملعب: أكد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، أن نجم النادي، الدولي المصري “محمد صلاح سفير جديد لمصر والعالم العربي بأكمله في الوقت الحالي وأنا أحب ذلك، وأعتقد أنه خيار جيد لهذه المهمة، لأن جميع اللاعبين في الدوري اختاروه كأفضل لاعب”. وأكد في حوار مع القناة البريطانية الرابعة، »

رئيس الوزراء أحمد بن دغر: الحكومة ستنشئ [بنية تحتية جديدة للكهرباء] في حضرموت

الملعب: شهد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر العرض العسكري والكرنفالي الذي أقيم الأربعاء بمدينة المكلا بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير المدينة وساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي بحضور عدد من الوزراء وكبار مسئولي الدولة مدنيين وعسكريين وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية في »

مصدر أمني في صنعاء [ينفي مقتل فارس مناع] مع صالح الصماد (تفاصيل)

فارس مناع
الملعب: نقل موقع يمني أن مصدراً أمنياً رفيعاً في صنعاء نفى الأخبار التي تم تداولها عن مقتل وزير الدولة في حكومة «الإنقاذ» فارس مناع، خلال الغارات التي استهدفت الخميس الماضي رئيس «المجلس السياسي الأعلى» الراحل صالح الصماد. وأكد المصدر الأمني، الأربعاء، لموقع "العربي"، أن الوزير فارس مناع لم يكن »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com