آخر تحديث للموقع : 22 - أبريل - 2019 , الإثنين 03:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السلطات السريلانكية تقول إن شبكة دولية [على صلة بمنفذي هجمات الأحد]

بعض جثامين ضحايا الهجوم
الملعب: قالت السلطات السريلانكية إن سلسلة التفجيرات التي أسفرت عن مقتل 290 شخصا وإصابة 500 شخص، نفذت بدعم من شبكة دولية. وألقت الحكومة باللوم على جماعة جهادية محلية غير معروفة هي "جماعة التوحيد الوطنية"، على الرغم من أنها لم تعلن مسؤوليتها عن تنفيذ هذه الهجمات، كما لم تتبن أي جهة أخرى المسؤولية »

رصد زيادة حالات انتهاك خصوصية معلمات و[تصوير ما تحت التنورة] من طلبة مراهقين ببريطانيا

دشنت جينا مارتن حملة في عام 2017 بعد أن أصبحت ضحية "تصوير ما تحت التنورة" دون علمها
الملعب: قالت نقابة المعلمين البريطانيين إنه يتعين على المدارس أن تتخذ المزيد من التدابير الرامية إلى حماية المعلمات بعد رصد "زيادة كبيرة" لحالات الإبلاغ عن عمليات انتهاك لخصوصياتهن يمارسها الطلبة المراهقين وتعرف عادة باسم "تصوير ما تحت التنورة" لهن من دون علمهن. وأضافت النقابة أنها على علم بحالات »

شهود: قوات طرابلس [تدفع خصومها للخلف قليلاً] جنوبي العاصمة الليبية

أفراد من قوات الحكومة المعترف بها دوليا في طرابلس خلال قتال مع قوات شرق ليبيا في منطقة عين زارة يوم 21 أبريل نيسان 2019. تصوير: أحمد جاد الله - رويترز
الملعب: ذكر شهود يوم الأحد أن قوات موالية للحكومة المعترف بها دوليا في طرابلس دفعت خصومها من شرق ليبيا إلى التراجع عن مواقعها في أجزاء من خط المواجهة جنوبي طرابلس على الرغم من توجيه المهاجمين ضربات جوية للعاصمة أثناء ليل الأحد. وبدأت قوات شرق ليبيا (الجيش الوطني الليبي) بقيادة خليفة حفتر والمتحالفة »

أقباط مصر يحيون [آلام المسيح] ويحتفلون بأحد الشعانين بـ"مشاركة مسلمين"

ينتشر سعف النخيل في أشكال فنية مختلفة يرتديها الأطفال والكبار في شوارع مصر.
الملعب: يحي الأقباط في مصر أسبوع "آلام السيد المسيح"، الذي يبدأ اليوم بأحد "الشعانين، الذي يوافق ذكرى دخول المسيح مدينة القدس حيث استقبلته الجماهير بسعف النخيل وأغصان الزيتون، وهو الأحد الذى يسبق عيد القيامة. وتوجه الآلاف من الأقباط في مصر إلى دير القديس "سمعان الخراز" بمنطقة المقطم، شرقي العاصمة »

عبدالفتاح البرهان: إذا اتفقت القوى السياسية على حكومة انتقالية [نسلم السلطة فوراً]

الملعب: قال رئيس المجلس العسكري السوداني، عبد الفتاح البرهان، إنه إذا اتفقت القوى السياسية السودانية على حكومة انتقالية، نسلم السلطة فورا. وتابع البرهان في حوار خاص لقناة "سكاي نيوز"، مساء اليوم، الأحد، إنني أفضل أن تكون المرحلة الانتقالية بإشراف حكومة تكنوقراط. وقال البرهان: "المجلس العسكري »

أكاديمية من عدن: البرلمان اليمني يدشن مرحلة [عض الأصابع] في الجنوب

أكدت الدكتورة نيفين العلوي وجود مؤشرات مقلقة في جنوبي اليمن
الملعب: قالت أكاديمية يمنية إن جلسة البرلمان في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت يجعل المشهد السياسي في اليمن "يتجه نحو مواقف أكثر وضوحاً وتبايناً بين سياسة السعودية والامارات في اليمن ومغادرة لمناطق الوسط وربما أكثر حدة واستقطاباً". وأكدت الدكتورة نيفين العلوي من عدن جنوبي اليمن في منشور على صفحتها في »

دراسة تكشف عن ملايين يستخدمون الأرقام [123456] كشفرة دخول لحساباتهم الإلكترونية

يُعد استخدام شفرات دخول يسهل تخمينها هو العامل الرئيسي وراء اختراقات الحسابات الإلكترونية
الملعب: كشفت دراسة حديثة عن أن عشرات الملايين يستخدمون شفرات دخول (كلمات سر) يسهل اكتشافها للدخول إلى حساباتهم الإلكترونية الحساسة. وتوصل التحليل الذي أجراه المركز الوطني للأمن الإلكتروني في بريطانيا، إلى أن كلمة المرور (123456) هي الأكثر استخداما في اختراق الكثير من الحسابات الإلكترونية. وساعدت »

نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن يلتقي أعضاء الفريق الحكومي في [لجنة اعادة الانتشار في الحديدة]

الملعب: التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد بأعضاء الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار في الحديدة بحضور المحافظ الدكتور حسن علي طاهر للاستماع إلى الجهود المبذولة وسير عمل الفريق بالتعاون مع ممثلي الأمم المتحدة لتنفيذ اتفاق الحديدة. واستعرض نائب الرئيس مع الفريق »

رئيس الوزراء معين عبدالملك يلتقي [اللجنة العليا للانتخابات] في العاصمة المؤقتة عدن

الملعب: ناقش رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، الخطوات المنجزة لاضطلاع اللجنة بمسؤولياتها واعمالها من مقرها في العاصمة المؤقتة عدن، بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 22 لسنة 2019م. وتطرق اللقاء بحضور القائم باعمال رئيس اللجنة وعدد من اعضائها، إلى التسهيلات »

وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي يشهد [حفل تخرج الدورة الأولى هندسة عسكرية]

الملعب: شهد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الاحد، حفل تخرج الدفعة الأولى من مدرسة الهندسة العسكرية. وفي الحفل الذي شهد عرضا عسكريا رمزيا للخريجين، ألقى الفريق المقدشي كلمة أمام الخريجين نقل خلالها تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.. معبرا عن الفخر »

مقتل 4 مهاجمين في إحباط [هجوم إرهابي شمالي الرياض]

الملعب: قال تلفزيون العربية اليوم الأحد إن أربعة مهاجمين قُتلوا في إحباط هجوم إرهابي على مركز للشرطة شمالي العاصمة السعودية الرياض. ويقع مركز الشرطة في الزلفي على بعد حوالي 250 كيلومترا إلى الشمال الغربي من الرياض. وأظهرت مقاطع فيديو على الإنترنت لم يتسن لرويترز التحقق من صحتها حتى الآن سيارة »

137 قتيلاً على الأقل في سلسلة تفجيرات استهدفت [كنائس وفنادق] في سريلانكا

الملعب: لقي 137 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب المئات في سلسلة تفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا، بحسب الشرطة ومصادر طبية. وأُفيد بوقوع ستة انفجارات على الأقل، استهدفت 3 كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نغومبو وباتيكالوا أثناء إقامتها المراسم الدينية للاحتفال بعيد الفصح. واستهدفت »

عدة هجمات جوية و[انفجارات] في العاصمة الليبية طرابلس

أفراد من القوات المتحالفة مع الحكومة الليبية المعترف بها دوليا متمركزون في أحد أحياء العاصمة طرابلس يوم 18 ابريل نيسان 2019. تصوير: أحمد جاد الله - رويترز.
الملعب: قال سكان إن عدة هجمات جوية وانفجارات هزت العاصمة الليبية طرابلس خلال الليل في تصعيد لهجوم بدأته قبل أسبوعين قوات شرق ليبيا‭ ‬(الجيش الوطني الليبي) على المدينة التي تسيطر عليها الحكومة المعترف بها دوليا. وقال مراسل لرويترز وعدد من السكان إنهم شاهدوا طائرة تحلق لأكثر من عشر دقائق فوق العاصمة »

لجنة مكافحة الفساد تعلن العثور على [كميات ضخمة من الأموال] عند تفتيشها مقر إقامة الرئيس المعزول عمر البشير

الملعب: أعلنت لجنة مكافحة الفساد، التي شكلها المجلس العسكري الانتقالي في السودان، أنها عثرت على كميات ضخمة من الأموال، عند تفتيشها مقر إقامة الرئيس المعزول عمر البشير. وقالت تقارير إن المجلس يعتزم إحالة الضباط الكبار في جهاز الاستخبارات السوداني في إطار ما وصفت بعملية إعادة هيكلة. وقال أحد أعضاء »

وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية يؤكد على أهمية [منهج الوسطية والاعتدال ونبذ العنف والتطرف]

الدكتور أحمد عطية
الملعب: أكد وزير الاوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية ،على أهمية منهج الوسطية والإعتدال، ونبذ العنف والتطرف بكافة صوره وأشكاله. جاء ذلك في حفل التكريم الذي نظمته الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم ،اليوم ، بمدينة الغيضة محافظة المهرة لـ 100 حافظ وحافظة لكتاب الله. وشدد الوزير عطية على ضرورة قيام »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com