آخر تحديث للموقع : 14 - أغسطس - 2018 , الثلاثاء 08:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الاتجار بـ[الفتيات والنساء] في دهاليز بغداد السرية (تحقيق)

الملعب: في منزل يحيط به سور عالٍ تغطّيه أشجار النخيل والسدر “النبك”، وبوابة صغيرة تكاد لا تفتح سوى مرّات قليلة في اليوم بمنطقة الكرادة وسط بغداد، تقطن “اندومي” ابنة الـ18 ربيعاً. بعد أكثر من نصف ساعة من الانتظار في أحد المقاهي الصغيرة التي تعجّ بمرتاديها وسط العاصمة بغداد، حيث كان موعد لقائنا، »

محافظ تعز أمين محمود [ينجو من محاولة اغتيال] في حي إنماء بعدن (تفاصيل)

الانفجار تسبّب بسقوط عدد من القتلى والجرحى، لم تعرف هوياتهم بعد
الملعب: نجا محافظ تعز المعين من قبل حكومة «الشرعية»، أمين محمود، قبل قليل من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة، في حي إنماء وسط مدينة عدن. وأكد مدير عام الإعلام بديوان المحافظة ياسين الزكري، لـ«العربي»، أن «المحافظ نجا من محاولة اغتيال قبل قليل، بالعاصمة المؤقتة عدن»، موضحاً أن «سيارة مفخخة كانت »

الهند ترفض تسجيل براءة اختراع جهاز للمتعة الجنسية [غير أخلاقي]

الملعب: رفض مكتب براءات الاختراع في الهند طلبا قدمته شركة كندية لتسجيل براءة اختراع جهاز هزّاز للمتعة الجنسية بحجة أن مثل هذه الأجهزة تنتهك "النظام والأخلاق العامة". وقال مكتب براءات الاختراع إن القانون "لم يتعاطَ بإيجابية من قبل مع مفهوم المتعة الجنسية". وأضاف وفق ما نقلته BBC أن أجهزة المتعة »

سيارة تصدم مارة بالقرب من مبنى البرلمان في لندن والشرطة [تتعامل مع الحادث باعتباره إرهابياً]

الملعب: أصيب عدد من المارة بجروح بعد اصطدام سيارة بحواجز أمنية خارج مبنى البرلمان في لندن، بحسب ما قاله مقر الشرطة البريطانية، سكوتلاند يارد. وتوجه أفراد الشرطة المسلحة، وسيارات الإسعاف، وأفراد مكافحة الحرائق، إلى مكان الحادث، في وسط لندن، الذي وقع بعد الساعة 7:30 صباح الثلاثاء. وشوهدت الشرطة »

الرئيس هادي في القاهرة يدعو قيادات المؤتمر لرص الصفوف ومساندة الشرعية الدستورية للوصول الى إنهاء الانقلاب و[استعادة العملية السياسية والاستفتاء على الدستور وإجراء الانتخابات]

الملعب: وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم دعوة لكافة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الى نبذ الخلافات والتكاتف ورص الصفوف لمواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه اليوم فخامة »

زيارة إلى إيران دون إذن رئيسة حكومته [تطيح بوزير]

ساندبرغ وصديقته ملكة الجمال السابقة الإيرانية المولد
الملعب: كلفت فضيحة تعلقت بقضاء إجازة شخصية في إيران وزيرا نرويجيا منصبه الوزاري، إذ استقال وزير شؤون الثروة السمكية، بير ساندبرغ، بعد تعرضه لانتقادات بشأن ذهابه في رحلة من دون إعلام رئاسة الوزراء مع صديقة إيرانية المولد. واتهم ساندبرغ بانتهاك البروتوكولات الأمنية بحمله تلفونه النقال معه في »

المجلس الانتقالي والمهمة الخفية: هل تؤسس [الإمارات للبقاء في اليمن]؟

الملعب: يبدو أن حلاً قريباً ستراه اليمن وشعبها المطحون بفعل الحرب الهستيرية التي يشنها «التحالف» السعودي-الإماراتي على البلد الأفقر في المنطقة، منذ مارس 2015، وهو ما تشير إليه دلالات تصريح رئيس «المجلس الانتقالي الجنوبي» عيدروس الزبيدي، والتي كانت مفاجئة لأبناء المحافظات الجنوبية والمناصرين »

السلفي هاني بن بريك يتوعد بدعم أبو العباس في تعز.. وناشطون يردون: الأمر [بيد اللجنة الأمنية]

الملعب: توعد هاني بن بريك نائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا بنصرة جماعة أبو العباس التي تقود تمردا ضد الدولة في محافظة تعز. وطالب القيادي في مجلس الإنتقالي الجنوبي"بن بريك"، الحكومة الشرعية بإيقاف المعارك بين ألوية الجيش في تعز، وكتائب القيادي السلفي عادل عبده فارع »

رئيس الوزراء أحمد بن دغر: لم أصف الحراك الجنوبي [بالحراك الإيراني] وكلمتي كانت منقولة على الهواء مباشرة

الملعب/ خاص: نفى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر قيامه بوصف الحراك الجنوبي بالحراك الإيراني. وأكد بن دغر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن كلمته في مؤتمر الرياض اليوم الاثنين "كانت منقولة على الهواء مباشرة ومعلنة وليس فيها مايشير من قريب أو بعيد لهذا الإدعاء الذي »

نجاة قائد اللواء الرابع عمالقة من [عملية اغتيال] في الممدارة بعدن

الملعب: نجا القائد في لواء العمالقة الجنوبي نزار الوجيه، اليوم الاثنين، من محاولة اغتيال في عدن. ونقل موقع (العربي) عن مصدر أمني قوله "تم استهداف الوجيه بعبوة ناسفة انفجرت في سيارته، وذلك أثناء توقفها في حي الممدارة بمديرية الشيخ عثمان". وأوضح أن الوجيه هو قائد اللواء الرابع عمالقة، الذي يقاتل »

حكاية مصورة صحفية إيرانية [تتحدى القيود] في ملاعب كرة القدم

المصورة الصحفية الإيرانية باريسا بوتاهيريان
الملعب: لفتت المصورة الصحفية الإيرانية باريسا بوتاهيريان البالغة من العمر 26 عاما أنظار العالم بعد تحديها القيود التي تحول دون تغطية المرأة الأحداث الرياضية للرجال. لم تكن بوتاهيران قادرة على دخول ستاد فاتاني في شمال إيران لتغطية مباراة كرة قدم الشهر الماضي ولكنها استطاعت تغطية الحدث من سطح منزل »

المصريون يتحضرون لموجة غلاء جديدة بعد [رفع أسعار الغاز]

الملعب: بدأ المصريون دفع زيادة جديدة في أسعار الغاز الطبيعي المستخدم في المنازل، والنشاط التجاري، اعتباراً من مطلع أغسطس/ آب 2018. وفي 21 يوليو/ تموز الماضي، قررت الحكومة المصرية رفع أسعار الغاز الطبيعي المستخدم في المنازل والنشاط التجاري، بنسب تتراوح بين 30 و 75 في المئة. وتأتي الزيادة »

الرئيس هادي يعقد [جلسة مباحثات مغلقة] مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي (تفاصيل)

الملعب: وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، الى العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية الشقيقة تستغرق عدة أيام. وكان في استقبال فخامة الرئيس في قصر الاتحادية اخيه فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي اصطحب رئيس الجمهورية الى منصة الشرف حيث عزف »

الرئيس أردوغان: أمريكا تحاول [طعننا في الظهر]

الملعب: قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن الولايات المتحدة تحاول طعن تركيا في الظهر بينما فشلت تصريحات المسؤولين الأتراك في تهدئة الاسواق ووقف تدهور العملة التركية. وأعلن البنك المركزي إنه مستعد لاتخاذ "كل التدابير اللازمة" لضمان الاستقرار المالي بعد الهبوط الحاد الذي شهدته الليرة. وتعهد البنك »

الرئيس هادي [يغادر عدن] متوجها الى القاهرة للقاء الرئيس السيسي

الملعب: توجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم الى القاهرة في زيارة رسمية يلتقي خلالها نظيره المصري المشير عبدالفتاح السيسي . وسيعقد الرئيسان مباحثات رسمية لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com