آخر تحديث للموقع : 07 - ديسمبر - 2019 , السبت 07:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس الوزراء معين عبدالملك: دم الشهيد عدنان الحمادي [لن يذهب هدراً]

الملعب: أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان دم الشهيد البطل العميد الركن عدنان الحمادي الذي استشهد بعملية آثمة وجبانة لن يذهب هدرا.. منوها بقرار فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه الجريمة الغادرة وكشف ملابساتها. جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء »

رئيس الوزراء معين عبدالملك يستقبل القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن

الملعب: استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، القائم بأعمال الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن نستر اومهنجي. جرى خلال اللقاء بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، بحث أوجه التعاون المشترك بين الحكومة والصندوق الاممي في مجالات »

هاربون إلى الموت… من يتحمّل [مأساة الانتحار اليومية] في لبنان؟

الملعب: يختلف الانتحار عن أي موت آخر. فالمأساة التي يخلفها تفوق الألم والحزن والمفردات التي تدور في فلكهما، ليس على أفراد الأسرة وحسب، بل على المجتمع ككل ويطغى الإحساس بالذنب على المشهد. وبذلك تأتي حالات الانتحار المفجعة التي تكاد تصبح يومية في لبنان، لتعبّر عن يأس الناس من سلطة الموت الحاكمة »

مطلق النار "الشمراني" ضابط سعودي وصف الولايات المتحدة بـ[أمة الشر] قبل هجومه على قاعدة أمريكية بولاية فلوريدا

الملعب: قالت وكالة "فرنس برس" إن مطلق النار السعودي على قاعدة أمريكية بولاية فلوريدا أمس الجمعة هاجم الولايات المتحدة قبل تنفيذ هجومه ووصفها بـ"أمة الشر". ونقلت الوكالة عن موقع "مجموعة سايت للاستخبارات"، وهو موقع يراقب الإعلام الجهادي، أن مطلق النار، محمد الشمراني، نشر بيانا قصيرا على "تويتر" كتب »

إلغاء تعيين [رَسّامة منقبة] في منصب ثقافي يثير الجدل في مصر

الرسامة منى القماح أثناء تعليمها الرسم لأطفال داخل قصر ثقافة كفر الدوار
الملعب: أثار قرار وزيرة الثقافة المصرية إلغاء تعيين فنانة تشكيلية مديرا لأحد قصور الثقافة بمحافظة البحيرة شمالي مصر، لإنها "منقبة"-ترتدي حجابا يغطي كامل الوجه- جدلا في الأوساط الثقافية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الأراء حول القرار بين مؤيديين رأوه قرارا صائبا ومعارضين وصفوه بأنه »

متدرب سعودي [يقتل ثلاثة في إطلاق نار] قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا

الملعب: قال حاكم ولاية فلوريدا إن عنصرا في القوات الجوية السعودية، كان في زيارة للولايات المتحدة للتدريب العسكري، هو المشتبه به في إطلاق نار في قاعدة عسكرية بالولاية أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص. وقالت وسائل إعلام أمريكية نقلا عن مصادر أمنية متعددة في الولاية أن منفذ الهجوم هو محمد سعيد الشمراني وهو »

الرئيس هادي يوجه بتشكيل [لجنة برئاسة النائب العام] للتحقيق في استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي

عدنان الحمادي
الملعب: وجه فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع. واقتضى توجيه فخامة الرئيس ان يتم تشكيل لجنة التحقيق برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلاً »

طرد السفير الليبي من اليونان بسبب [اتفاق بحري بين بلاده وتركيا]

الملعب: أمهلت وزارة الخارجية اليونانية سفير ليبيا في أثينا 72 ساعة لمغادرة البلاد، بسبب مذكرة التفاهم التي وقعتها بلاده مع تركيا لتحديد مناطق النفوذ البحري. ووفق ما نقلته BBC أعلن وزير الخارجية اليوناني، نيكوس ديندياس، الجمعة أنه استدعى السفير الليبي محمد يونس متقي وأبلغه قراراً بأن عليه أن يغادر »

قناة "الجزيرة": وزير خارجية قطر يقول ان [محادثات جرت مع السعودية]

الملعب: ذكرت قناة الجزيرة التلفزيونية أن وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال يوم الجمعة إن محادثات جرت مع السعوديين وعبر عن أمله في نتائج إيجابية. ووجه الوزير الشكر أيضا إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح على دوره في الوساطة.»

الشرطة [تقتل بالرصاص أربعة متهمين] في قضية اغتصاب وقتل فتاة بالهند

الآلاف احتجوا أمام قسم شرطة حيدر آباد بعد مقتل الطبيبة البيطرية، واتهموا الشرطة بالتقاعس
الملعب: أطلقت الشرطة الهندية الرصاص على أربعة رجال متهمين في قضية اغتصاب وقتل فتاة في مدينة حيدر آباد الأسبوع الماضي. وكان الرجال محتجزين لدى الشرطة، التي اصطحبتهم إلى موقع الجريمة في الساعات الأولى من يوم الجمعة. وذكرت الشرطة لبي بي سي أن أفرادها أطلقوا الرصاص على المتهمين أثناء محاولاتهم سرقة »

وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية: هناك "إمكانية" للتوصل إلى تهدئة [تتبعها تسوية في اليمن]

الملعب: نقل تلفزيون العربية عن وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عادل الجبير قوله يوم الجمعة إن هناك إمكانية للتوصل إلى تهدئة للصراع المستمر منذ أربع سنوات في اليمن. وأطلقت السعودية في نهاية نوفمبر تشرين الثاني سراح مجموعة من السجناء اليمنيين ينتمون لجماعة الحوثي المتحالفة مع إيران في خطوة قد »

الناطق الرسمي باسم الحكومة يؤكد التزام الحكومة الثابت باتفاق الرياض و[يحمل المجلس الانتقالي مسؤولية التصعيد]

الملعب: أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي التزام الحكومة الثابت والصارم باتفاق الرياض، وتنفيذ كافة بنوده وفق الآلية المحددة . ونفى بادي بشدة وجود أي عملية تحشيد عسكري نحو العاصمة المؤقتة عدن كما جاء في بيان للمجلس الانتقالي .. مؤكدا أن تحرك القوات التي قدمت إلى محافظة أبين باتجاه العاصمة »

[إحراق امرأة] وهي في طريقها إلى جلسة محاكمة المتهمين باغتصابها في الهند

الملعب: تصارع شابة عمرها 23 عاماً من أجل البقاء على قيد الحياة، بعد أن تمّ إحراقها في شمال الهند وهي في طريقها إلى جلسة محاكمة رجلين اتّهما باغتصابها، ورفعت ضدّهما دعوى قضائية في شهر مارس/ آذار الماضي. ونقلت الفتاة للمستشفى حيث تتلقى العلاج من حروق شديدة، وهي في حالة حرجة. وقالت الشرطة إنه تمّ »

الولايات المتحدة الأمريكية تصادر [أسلحة إيرانية مرسلة إلى الحوثيين]

أرشيفية للمدمرة يو إس إس فورست شيرمان التابعة للبحرية الأميركية (موقع البحرية الأميركية)
الملعب: في تطور لافت، كشف مسؤولون أميركيون، أمس (الأربعاء)، أنهم صادروا مكونات أسلحة متطورة كانت إيران ترسلها بحراً إلى المتمردين الحوثيين في اليمن. ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن مسؤولين أميركيين أن سفينة حربية أميركية صادرت من {زورق صغير} في شمال بحر العرب، يوم الأربعاء الماضي، كمية كبيرة من أجزاء »

مجلس الوزراء يدرس مهام وأولويات الحكومة [في المرحلة القادمة على ضوء اتفاق الرياض] ويشيد بالدور البطولي للعميد عدنان الحمادي

الملعب: استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، وبحضور محافظي عدن وتعز وأبين ولحج والضالع، عدد من المواضيع والقضايا والمستجدات في ضوء الأولويات والمهام بموجب اتفاق الرياض الموقع مع المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية أخوية من المملكة العربية »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com