آخر تحديث للموقع : 17 - سبتمبر - 2021 , الجمعة 07:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليفربول يتصدى لميلان ويهزمه بقذيفة [هندرسون]

ليفربول يتصدى لميلان ويهزمه بقذيفة [هندرسون]
الملعب: تغلب ليفربول الإنجليزي على ضيفه ميلان الإيطالي 3 - 2، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت تعادلا سلبيا بين أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه بورتو البرتغالي. وتقدم ليفربول عن طريق هدف سجله فيكايو توموري مدافع ميلان بالخطأ في مرمى »

ليفربول يتصدى لميلان ويهزمه بقذيفة [هندرسون]

ليفربول يتصدى لميلان ويهزمه بقذيفة [هندرسون]
الملعب: تغلب ليفربول الإنجليزي على ضيفه ميلان الإيطالي 3 - 2، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت تعادلا سلبيا بين أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه بورتو البرتغالي. وتقدم ليفربول عن طريق هدف سجله فيكايو توموري مدافع ميلان بالخطأ في مرمى »

ريال مدريد يصعق إنتر في الوقت القاتل بهدف [رودريغو]

فرحة رودريغو بهدفه في مرمى إنتر
الملعب: اقتنص ريال مدريد الإسباني انتصارا ثمينا وقاتلا من ملعب مضيفه إنتر الإيطالي في بداية مشوار الفريقين بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 1 - صفر يوم الأربعاء في الجولة الأولى للمجموعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز شيريف تيراسبول »

[مهرجان أهداف] لمانشستر سيتي في مرمى لايبزيغ

من لقاء مانشستر سيتي ولايبزيغ 
الملعب: اكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه لايبزيغ الألماني 6 - 3، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تعثر باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل 1- 1 أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي. وفي المباراة الأولى، تقدم الهولندي ناثان آكي لمانشستر سيتي في الدقيقة »

ظهور ميسي الأوروبي الأول مع باريس [ينتهي بإخفاق]

ميسي خلال المباراة التي انتهت بتعادل فريقه
الملعب: عجز ليونيل ميسي عن ترك بصمة مبهرة مع باريس سان جيرمان الذي افتقر هجومه القوي للإلهام خلال تعادل محبط 1-1 مع مضيفه كلوب بروج في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. وفي أول مشاركة أساسية له مع الفريق الفرنسي سدد المهاجم الأرجنتيني في إطار المرمى لكن بعيدا عن ذلك لم يقدم »

لوكاكو [المتألق] يقود تشيلسي للفوز على زينيت

لوكاكو محتفلاً بهدفه
الملعب: حقق فريق تشيلسي الإنجليزي بداية ناجحة في مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب على ضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي 1 - صفر يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات. وحسم تشيلسي المباراة بهدف وحيد سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 69 ليحصد أول ثلاث نقاط له في »

زلزال [بايرن ميونخ] في "كامب نو" يهز كتالونيا

ليفاندوفسكي تلاعب بالدفاع قبل تسجيل الهدف الثالث
الملعب: تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني على برشلونة الإسباني 3 - صفر يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتقدم بايرن عن طريق توماس مولر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 56. وفي الدقيقة 85 نجح »

رونالدو يبدأ مشواره الأوروبي مع يونايتد بخسارة [مفاجئة]

رونالدو أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد
الملعب: أفسد فريق يونغ بويز السويسري احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة للتسجيل بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تغلب الفريق السويسري على مانشستر 2 - 1 يوم الثلاثاء في افتتاح منافسات دور المجموعات. وعلى ملعب "سويس وانكدورف" بمدينة بيرن السويسرية، »

[إيفرتون] يقلب الطاولة على بيرنلي

الملعب: قلب إيفرتون تأخره بهدف إلى فوز 3 - 1 على ضيفه بيرنلي، يوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وتقدم بن مي لفريق بيرنلي في الدقيقة 53، قبل أن يدرك مايكل كين التعادل لصالح إيفرتون في الدقيقة 60. وفي الدقيقة 65 أضاف أندروس تاونسيند الهدف الثاني لإيفرتون، قبل »

ريال مدريد يقلب خسارته إلى [خماسية] في مرمى سلتا فيغو

بنزيمة سجل ثلاثية
الملعب: سجل كريم بنزيمة ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه سلتا فيغو 5 - 2 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز فالنسيا على أوساسونا 4 - 1، وأتلتيكو مدريد على إسبانيول 2 - 1، وريال سوسييداد »

ليفربول [يعود للانتصارات] بثلاثية نظيفة على ليدز

الملعب: عاد ليفربول إلى طريق الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 3 - صفر على مضيفه ليدز يونايتد يوم الأحد في المرحلة الرابعة للمسابقة. وارتفع رصيد ليفربول، الذي تعادل 1 - 1 مع ضيفه تشيلسي في لقائه الأخيرة بالبطولة قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة، إلى 10 نقاط في »

[هالاند] يقود دورتموند إلى فوز مثير على ليفركوزن

النجم النرويجي سجل هدفين في المباراة
الملعب: أحرز إرلينغ هالاند هدفين وصنع هدفا آخر إذ عوض بروسيا دورتموند تأخره ثلاث مرات قبل أن ينتصر 4-3 على مضيفه باير ليفركوزن في مباراة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت. وافتتح فلوريان فيرتس التسجيل لليفركوزن بعد تسع دقائق لكن هالاند قفز أعلى من الجميع ليدرك التعادل بضربة »

مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل في مباراة [بطلها رونالدو]

الملعب: سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفين ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل 4 -1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وشهدت أيضا هذه الجولة فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي 1 - صفر، وأرسنال على نوريتش سيتي بنفس النتيجة، »

مانشستر يونايتد يترقب أول ظهور للنجم البرتغالي [في مشواره الثاني مع الفريق]

جماهير مانشستر يونايتد تنتظر يشغف عودة رونالدو
الملعب: يستعد فريق مانشستر يونايتد لظهور نجمه السابق، كريستيانو رونالدو، في أول مباراة ضمن صفوف الفريق في ثاني تجربة له مع الفريق الانجليزي، نهاية هذا الأسبوع. لا يمكن أن يتهم أحد مانشستر يونايتد بالتقصير أو التقليل من حدث عودة رونالدو، فاللاعب ذاته هو الحدث أينما حل وارتحل بل احتلت تحركاته »

منتخب ألمانيا يقسو على أيسلندا و[يحافظ على صدارته]

الملعب: عزز المنتخب الألماني صدارته للمجموعة العاشرة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وذلك عقب اكتساحه لمضيفه الأيسلندي 4 - صفر، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات. ورفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 15 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه منتخب أرمينيا صاحب المركز الثاني، فيما »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com