آخر تحديث للموقع : 17 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 06:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليستر سيتي الانجليزي [يعلن إقالة] مدربه شيكسبير

الملعب: أقال نادي ليستر سيتي الإنجليزي مدربه كريج شيكسبير من منصبه الثلاثاء، بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي بحسب ما أشارت أكثر من وسيلة إعلامية بريطانية. وكان شيكسبير استلم مهامه بشكل مؤقت في شباط/فبراير الماضي خلفا للإيطالي كلاوديو رانييري الذي قاد الفريق »

إيطاليا [تصطدم بالسويد] وايرلندا تتحدى الدنمارك بالملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا 2018

الملعب: أسفرت قرعة الملحق الأوروبي الفاصل للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي أجريت اليوم الثلاثاء في زيوريخ، عن مواجهة صعبة للمنتخب الإيطالي (الآزوري) حيث أوقعته مع المنتخب السويدي العنيد. وحجزت منتخبات بلجيكا وألمانيا وإنجلترا وأسبانيا وبولندا وأيسلندا وصربيا والبرتغال وفرنسا »

وحدة عدن يطالب فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بتطبيق اللوائح بخصوص ملعب نهائي دوري الشباب [قبل أن يصل الأمر إلى طريق مسدود]

الملعب/ خاص: قال نادي وحدة عدن إن فرع اتحاد كرة القدم بعدن رفض طلباً منه بإقامة المباراة النهائية لدوري فئة الشباب بالمحافظة على ملعب محايد، عوضاً عن ملعب "الحيدري" التابع لنادي المنصورة طرف النهائي الآخر. وأشار نادي وحدة إنه تفاجأ برفض فرع الاتحاد عبر وسائل الإعلام ، وليس بطريقة رسمية كما تم »

اليوم.. مانشستر سيتي وريال مدريد [أمام اختبارين صعبين] عندما يستقبلان نابولي وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا

الملعب: يشهد ملعب الاتحاد في مانشستر مواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي الإنكليزي ونابولي الإيطالي، أفضل فريقين هجوميا في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (إضافة إلى باريس سان جرمان الفرنسي). وذلك ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسجل لاعبو مدرب مانشستر الإسباني جوسيب »

رونالدينيو [يفجر مفاجأة] بشأن نهاية حقبته مع برشلونة

الملعب: فجر اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو جواتشو مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد في تصريحات إعلامية أنه هو من اتخذ قرار الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني عندما قرر رئيس النادي آنذاك، خوان لا بورتا، تعيين جوسيب جوارديولا مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم. ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن »

تونس [تنتزع الصدارة العربية] من مصر في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم

الملعب: نال المنتخب التونسي لكرة القدم دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته الأخيرة الحاسمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 وانتزع صدارة المنتخبات العربية في التصنيف الجديد الصادر اليوم الاثنين عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا). وقفز المنتخب التونسي ثلاث مراتب في التصنيف العالمي »

ايكاردي [ينتزع الفوز لانتر] أمام ميلان في ديربي الغضب

الملعب: انتزع انترناسيونالي فوزا مثيرا 3-2 على ميلان في لقاء قمة المدينة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الأحد وذلك بفضل ركلة الجزاء التي سجل منها ماورو ايكاردي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليكمل ثلاثيته وينزل بمنافسه الشجاع ثالث هزيمة على التوالي. وعادل ميلان النتيجة مرتين لكنه بدا كما »

المخضرم سعدان يعود من أجل [علاج كرة القدم الجزائرية]

الملعب: عاد المخضرم رابح سعدان إلى قيادة منتخب الجزائر وأكد أنه سيحاول "علاج كرة القدم الجزائرية المريضة" واستعادة أمجاد الماضي الجميل. وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعيين سعدان للإشراف على كافة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية اليوم الأحد على أن يعمل بوعلام شارف مديرا للمنتخبات الوطنية. »

فيدرر [يهزم نادال] ويتوج بلقب بطولة شنغهاي للأساتذة

الملعب: توج السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم بلقب بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة فئة 1000 نقطة بعد فوزه على غريمه التقليدي، الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم في المباراة النهائية. وحصد فيدرر لقبه السادس هذا الموسم بعدما تغلب على نادال بنتيجة 6-4 و6-3 اليوم الأحد. والتقى »

شارابوفا تتوج ببطولة تيانجين الصينية كأول لقب بعد [عودتها من الايقاف]

الملعب: أحرزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة أولى عالميا سابقا، أول لقب لها في دورات كرة المضرب منذ عودتها الى الملاعب بعد إيقاف 15 شهرا لتناولها مادة محظورة، بفوزها الأحد بلقب دورة تيانجين الصينية. وتفوقت الروسية المتوجة بخمسة ألقاب في البطولات الكبرى، في المباراة النهائية على البيلاروسية أرينا »

برشلونة [يتعادل بصعوبة] مع أتلتيكو مدريد ويعزز صدارته للدوري الإسباني

الملعب: أفلت برشلونة من الهزيمة الأولى في الموسم الحالي وتعادل بصعوبة مع مضيفه أتلتيكو مدريد 1 /1 مساء السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم ساؤول نيجيز بهدف لاتلتيكو مدريد في الدقيقة 22 وتعادل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لبرشلونة قبل ثمان دقائق من النهاية. وفي أول »

لاتسيو [يهزم يوفنتوس على ملعبه] ويشعل الصراع في الكالتشيو

الملعب: أشعل لاتسيو الصراع بين فرق المقدمة بجدول الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما وجه صدمة ليوفنتوس على ملعبه ووسط جماهيره وتغلب عليه 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة من المسابقة. وكان يوفنتوس يتطلع للفوز وحصد النقاط الثلاث لينتزع الصدارة من نابولي مؤقتا، لكن لاتسيو انتزع الفوز خارج ملعبه »

هاينكس يستهل رحلة العودة لبايرن [بانتصار كاسح] على فرايبورج

الملعب: استهل المدرب المخضرم يوب هاينكيس مشواره الجديد مع بايرن ميونيخ بفوز كبير على ضيفه فرايبورج المتواضع 5-صفر، السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم. واتجه بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، نحو فوزه الأول في ثلاث مباريات منذ الدقيقة السابعة عندما سجل هدف السبق، »

السيتي [يدك مرمى ستوك بسباعية] وينفرد بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي وسقوط مفاجئ لتشلسي أمام متذيل الترتيب كريستال بالاس

الملعب: واصل مانشستر سيتي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي، واكتسح ضيفه ستوك سيتي 7 -2 اليوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليغرد الفريق منفرداً على قمة جدول المسابقة، مستغلاً تعادل جاره ومنافسه العنيد مانشستر يونايتد مع مضيفه ليفربول سلبياً، في افتتاح نفس الجولة في وقت »

رونالدو يفك العقدة.. [وينقذ ريال مدريد] أمام خيتافي

الملعب: أنقذ المهاجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد من فخ التعادل وقاده لفوز صعب ومتأخر 2-1 على مضيفه خيتافي اليوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليمنح الفريق فرصة للاحتفال بمباراته رقم 100 تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان. وكاد خيتافي »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com