آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم تعتمد ملصق [لا تيأس] لليمن

الملعب: اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس اسيا لكرة القدم التي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من الخامس من يناير وحتى الاول من فبراير القادمين عبارة لا تيأس ابدا لتضعها ملصق يرادف اسم اليمن ويزين الحافلة الخاصة التي سيستخدمها منتخبنا للتنقل في النهائيات. وكانت الجمعية اليمنية »

ثنائية ليفاندوفسكي تمنح بايرن [صدارة المجموعة] بتعادل مثير مع أياكس

لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون باحراز هدف في مرمى اياكس بدوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء - رويترز
الملعب: أحرز المهاجم روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليضمن بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد التعادل 3-3 مع مستضيفه أياكس، الأربعاء، في مباراة مثيرة أنهاها كل فريق بعشرة لاعبين. وقلب أياكس تأخره إلى تقدم بثنائية دوسان تاديتش وبدا في طريقه لصدارة المجموعة لكن بعد نهاية »

تشسكا يلحق بريال مدريد [أثقل هزيمة أوروبية] في ملعبه

الملعب: تعرض ريال مدريد لأثقل هزيمة أوروبية بملعبه بعد أن خسر الفريق الإسباني، المتأهل بالفعل لدور الستة عشر، 3-صفر أمام تشسكا موسكو في استاد سانتياجو برنابيو بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء. ورغم الفوز التاريخي تذيل الفريق الروسي المجموعة وفشل في الانتقال للدوري الأوروبي بعد أن انتزع »

توتنهام يبلغ دور الستة عشر بتعادل مع برشلونة بهدف مورا

منير الحدادي لاعب برشلونة سجل هدفا لم يحتسب لفريقه في مرمى توتنهام هوتسبير. تصوير ألبرت جي - رويترز.
الملعب: تأهل توتنهام هوتسبير إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما عدل تأخره إلى تعادل 1-1 مع مستضيفه برشلونة، الثلاثاء، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية على حساب انترناسيونالي. وواجه توتنهام منافسا طرأ على تشكيلته الكثير من التغييرات بعدما ضمن بالفعل صدارة المجموعة وبدأ »

محمد صلاح [يقود ليفربول للفوز على نابولي] والتأهل رفقة سان جيرمان إلى دور 16 بدوري الأبطال

صلاح يحرز هدف ليفربول في مرمى نابولي. تصوير: جون سوبر - رويترز.
الملعب: سجل محمد صلاح هدفا في الشوط الأول كان كافيا ليحقق ليفربول الفوز المطلوب 1-صفر على نابولي في استاد أنفيلد ليتأهل لدور 16 ويطيح بالفريق الايطالي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء. وأدرك ليفربول قبل اللقاء أن الفوز 1-صفر أو بفارق هدفين يكفي للتأهل عن المجموعة الثالثة الصعبة ولعب صلاح »

ريفر يهزم بوكا بعد انتفاضة بمدريد و[يحرز كأس ليبرتادوريس]

الملعب: عوض ريفر بليت الأرجنتيني تأخره بهدف ليحرز لقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على غريمه بوكا جونيورز بعد وقت إضافي في مباراة الإياب يوم الأحد التي أقيمت في مدريد بعد تأجيل الموعد الأصلي مرتين بسبب أحداث عنف في بوينس أيرس. وسيمثل ريفر قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية التي »

معلق بريطاني: لم أر مثل [أهداف محمد صلاح] منذ أهداف مارادونا في الثمانينيات

الملعب: واصلت وسائل الإعلام البريطانية إشادتها باللاعب المصري، محمد صلاح، بعدما ساهم في صعود فريقه ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي "البريمرليغ". وقاد محمد صلاح ليفربول بفوز كاسح على بورتسموث برباعية نظيفة، سجل اللاعب المصري منها 3 أهداف "هاتريك"، في الدقائق 25 و48 و77. واحتل الريدز صدارة جدول »

محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري بـ[هاتريك] في شباك بورنموث

الملعب: أحرز اللاعب المصري، محمد صلاح، أول هاتريك له منذ مارس/ آذار الماضي، وذلك خلال مباراة فريقه ليفربول مع بورنموث السبت، التي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف نظيفة. ودفع الفوز فريق ليفربول إلى قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني الذي خسر أمام تشيلسي بهدفين نظيفين »

القائد العام لشرطة دبي اللواء محمد الرميثي يترشح لـ[رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم]

محمد خلفان الرميثي (أرشيف)
الملعب: أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة اللواء محمد خلفان الرميثي، ترشحه لرئاسة الاتحاد آلاسيوي لكرة القدم في الدورة الانتخابية المقبلة التي ستقام 6 أبريل (نيسان) من العام المقبل 2019 في العاصمة الماليزية كوالالمبور. من هو الرميثي؟ ـ يشغل اللواء الرميثي منصب القائد العام لشرطة أبوظبي. ـ عضو المجلس »

فريق ريفر بليت يصل إلى مدريد استعداداً لـ[مباراة القمة ضد بوكا]

فريق ريفر بليت لحظة وصوله مدريد (تويتر)
الملعب: وصل فريق ريفر بليت إلى مدريد، صباح اليوم الخميس، استعداداً لخوض إياب نهائي كأس ليبرتادوريس لبطل أمريكا الجنوبية لكرة القدم في إستاد سانتياغو برنابيو، بعد يوم واحد من وصول غريمه بوكا جونيورز إلى العاصمة الإسبانية. ومن المتوقع انتشار 2500 من عناصر الشرطة لتأمين مباراة القمة بين الناديين »

إسرائيل تتسبب في سحب تنظيم بطولة دولية للشطرنج [من السعودية]

السعودية منعت لاعبين إسرائيليين من المشاركة في بطولة العام الماضي
الملعب: سحب الاتحاد الدولي للشطرنج، يوم الثلاثاء، تنظيم بطولة دولية من المملكة العربية السعودية بعد مخاوف من منع لاعبين إسرائيليين من المشاركة. وتقرر نقل المسابقة إلى روسيا. وهدد لاعبون إسرائيليون مدعومون من منظمة "مشروع القانون" غير الحكومية ومقرها نيويورك، باتخاذ اجراءات قانونية ضد الاتحاد الدولي »

لوكا مودريتش [ينهي احتكار ميسي ورونالدو] لجائزة الكرة الذهبية

الملعب: حصل لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لكرة القادم لوكا مودريتش على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم عن العام 2018. و لأول مرة منذ عقد كامل من الزمن يتمكن لاعب غير ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من الحصول على جائزة الكرة الذهبية وذلك بعدما ساهم مع فريق ريال مدريد في »

إلقاء القبض على مشجع [ألقى بقشرة موز في ملعب الإمارات] اثناء مباراة توتنهام وأرسنال

رميت قشرة الموزة على لاعبي أرسنال
الملعب: أُلقيَّ القبض على أحد مشجعي نادي توتنهام إثر إلقائه قشرة موزة نحو أرض الملعب خلال مباراة فريقه مع أرسنال على ملعب الإمارات الأحد. وقد ألقيت قشرة الموزة من ركن بعيد في الملعب بعد أن سجل اللاعب، بيير إيميريك أوباميانغ، هدفاً لصالح الأرسنال الذي فاز بالمباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين. وأكد »

ليفربول يخطف فوزاً قاتلاً أمام إيفرتون

جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
الملعب: قاد ديفوك أوريغي فريقه ليفربول لانتزاع فوز صعب من ضيفه إيفرتون 1-0 في مباراة "ديربي" ميرسيسايد، التي جمعتهما الأحد في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسجل أوريغي هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة. ورفع ليفربول رصيده إلى 36 »

مانشستر يونايتد يتعثر مجدداً

الملعب: واصل مانشستر يونايتد مسلسل نتائجه المهتزة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه ساوثامبتون السبت على ملعب سانت ماري ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة. وجاءت أهداف اللقاء الأربعة في الشوط الأول، إذ باغت أصحاب الضيافة »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com