آخر تحديث للموقع : 01 - مارس - 2017 , الأربعاء 03:13 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إنفانتينو يعد بمنح افريقيا [9 الى 10 ممثلين] في مونديال 2026

الملعب: أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جاني إنفانتينو، الثلاثاء في نواكشوط أنه سيعمل على منح افريقيا من "9 الى 10" مقاعد في مونديال 2026. وقال في مؤتمر صحافي في العاصمة الموريتانية "من أصل 48 مقعدا في مونديال 2026، ستكون تسعة أو عشرة منها افريقية، سنعمل على هذا »

بوتين: روسيا [لم تمتلك مطلقاً] برنامجاً للمنشطات برعاية الدولة

الملعب: قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن روسيا لم تمتلك يوماً برنامجاً للمنشطات ترعاه الدولة، بعد أن دعا اتحاد منظمات مكافحة المنشطات الوطنية إلى فرض حظر شامل مؤقت على روسيا عن المشاركة في الأنشطة الرياضية الدولية. وفي تعليقات تلفزيونية خلال زيارته إلى مدينة كراسنويارسك في سيبيريا، قال »

يوفنتوس يقهر نابولي [بثلاثية أرجنتينية] ويقترب من بلوغ نهائي كأس إيطاليا

الملعب: وضع فريق يوفنتوس قدما في المباراة النهائية لكأس إيطاليا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نابولي 3 1/ في ذهاب الدور قبل النهائي اليوم الثلاثاء. ونجح يوفنتوس حامل اللقب في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف "أرجنتينية" ليقترب كثيرا من بلوغ النهائي. وانتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف »

جوارديولا: رانييري سيحصل على [فرصة عمل فورا]

الملعب: قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء إن كلاوديو رانييري لن ينتظر طويلا ليحصل على فرصة عمل جديدة بعد اقالته من تدريب ليستر سيتي. وجاء قرار ليستر بإقالته بعد أقل من 300 يوم من قيادته للفريق للفوز بالدوري الممتاز ما أدهش جوارديولا. وقال المدرب الإسباني الذي يواجه »

ساعات وأقلام ضمن هدايا برشلونة وريال مدريد [إلى الحكام]

الملعب: أثار منظر جيل مانزانو، حكم مباراة فياريال وريال مدريد، جدلا واسعا بعد أن شوهد حاملا حقيبة هدايا من النادي العاصمي بعد المباراة. وألمح فرناندو رويج، رئيس فياريال، إلى أن الهدايا المدريدية تسببت في احتساب الحكم لضربة جزاءٍ غير صحيحة ضد فريقه ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، مشبّها إياها »

ليستر يطوي صفحة رانييري [ويبدأ عهد شيكسبير] بالفوز على ليفربول

الملعب: جاءت صحوة ليستر سيتي متأخرة، بشكل أخفق في إنقاذ مصير مدربه الأسطوري كلاوديو رانييري، لكن الفريق نجح أخيراً في تذكر أنه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه 3-1 على ليفربول أمس الإثنين. وبعد 5 هزائم متتالية ومن دون تسجيل أي هدف، فقد رانييري منصبه، وبات ليستر يقترب من »

رئيس فياريال: رأيت حكم المباراة يخرج [محملا بالهدايا] من ريال مدريد

الملعب: اتهم فرناندو رويج مالك ومدير نادي فياريال الإسباني حكم مباراتهم ضد ريال مدريد جيل مانزانو بتلقيه رشوة من النادي الملكي بعد مواجهة الفريقين في الدوري الإسباني مساء الاحد. وكان الحكم قد منح ريال مدريد ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 73 تمكن من خلالها الفريق الملكي من العودة بالمباراة »

مورينيو يطالب الجماهير بالتجمع أمام منزل ابراهيموفيتش [لحثه على البقاء]

الملعب: حث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد جماهير النادي على التجمع أمام منزل زلاتان إبراهيموفيتش للتأكد أنه سيمدد عقده مع النادي وذلك عقب تسجيله ثنائية قاتلة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم الأحد. وسجل المهاجم السويدي البالغ عمره 35 عاما هدفا من ركلة حرة رائعة في الشوط »

ريال مدريد [يُفلت من كمين فياريال] ويستعيد صدارة الليجا من برشلونة

الملعب: استعاد ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني، بعد ساعات قليلة من فقدانه لصالح غريمه التقليدي برشلونة بعدما حول تأخره بهدفين أمام مضيفه فياريال إلى الفوز 3 / 2 الأحد، في ختام منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة. وتقدم فياريال بهدفين سجلهما مانو تريجيروس وسيدريك باكامبو في »

ابراهيموفيتش يتوج مانشستر يونايتد [بكأس الرابطة الانجليزية] على حساب ساثهامبتون المجتمهد

الملعب: سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الانجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير 3-2 على ساوثهامبتون في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت على ملعب ويمبلي اليوم الأحد. وافتتح إبراهيموفيتش »

برشلونة [يعتلي صدارة الليجا مؤقتا] بفوز صعب على أتلتيكو

الملعب: أحرز ليونيل ميسي هدفا حاسما قرب النهاية ليقود برشلونة لفوز ثمين بنتيجة 2-1 على مضيفه أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 24 وانتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد. وتقدم رافينيا بهدف لبرشلونة في الدقيقة 64 بينما أدرك المدافع دييجو جودين التعادل لأصحاب الأرض بعد ست »

كونتي: تشيلسي يحتاج [إلى 29 نقطة] للفوز بالدوري الإنجليزي

الملعب: أكد الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي أن فريقه اقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سوانزي سيتي 3-1 السبت في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة. وقال كونتي عقب نهاية المباراة "إنها خطوة أخرى، لم يكن من السهل مواجهة سوانزي »

ساوثهمبتون يسعى [لاستعادة روح 1976] أمام يونايتد المرشح الأقوى في نهائي رابطة المحترفين الانجليزية

المعب: بالنسبة لمجموعة من جماهير مانشستر يونايتد في سن معينة فإن اسم بوبي ستوكس يمثل ذكرى سيئة بينما يستعد الفريق لمواجهة ساوثهمبتون في نهائي كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم في استاد ويمبلي اللندني الشهير اليوم الأحد. ومع تمتع جوزيه مورينيو مدرب يونايتد بعلاقة طيبة مع البطولة التي كانت الأولى »

بايرن يسحق هامبورج [بثمانية أهداف نظيفة] ويواصل تصدره للدوري الألماني

الملعب: سجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف وأضاف البديل كينجسلي كومان هدفين ليفوز بايرن ميونيخ 8-صفر على هامبورج في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت. ورفع بايرن رصيده إلى 53 نقطة متقدما بخمس نقاط على رازن بال شبورت لايبزيج الذي انتصر 3-1 على ضيفه كولونيا. وحافظ بروسيا دورتموند »

تشيلسي [يعزز صدارته] للدوري الانجليزي بفوز "إسباني" على سوانزي

الملعب: عزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه سوانزي سيتي 3-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة. وفي باقي المباريات فاز إيفرتون على ضيفه سندرلاند 2-0ووست بروميتش البيون على ضيفه بورنموث2-1 وكريستال بالاس على ضيفه ميدلسبره 1-0 »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com