آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2019 , الجمعة 08:12 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صحيفة: إسبانيا قد تعلن موعداً جديداً لمباراة [قمة برشلونة وريال مدريد]

الملعب: توقعت صحيفة الموندو يوم الخميس أن يعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعدا جديدا لمباراة قمة دوري الدرجة الأولى المقررة في برشلونة بسبب الاحتجاجات المتزايدة والتوتر السياسي في قطالونيا. وكان من المنتظر إقامة المباراة بين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد صاحب الصدارة في 26 أكتوبر تشرين الأول »

سولشار: رغم غياب غياب بوجبا ودي خيا مانشستر يونايتد [مستعد للقاء ليفربول]

الملعب: قال اولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء إن فريقه سيكون مستعدا لمواجهة ليفربول المتصدر يوم الأحد المقبل بدون الثنائي المصاب بول بوجبا وديفيد دي خيا. واضطر الحارس دي خيا لمغادرة الملعب خلال مباراة اسبانيا أمام السويد ضمن تصفيات »

[اعتقالات في بلغاريا] بعد توجيه إساءات عنصرية للاعبي منتخب إنجلترا

لاعبو المنتخب الإنجليزي وهم يغادرون الملعب أثناء إحدى مرتي توقف المباراة
الملعب: ألقت الشرطة في بلغاريا القبض على أربعة أشخاص للاشتباه في توجيه إساءات عنصرية للاعبين سود البشرة من منتخب إنجلترا لكرة القدم، وذلك أثناء مباراة بين البلدين أقيمت في صوفيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020. وتوقفت المباراة، التي انتهت بفوز إنجلترا 6-0، مرتين في الشوط الأول عقب »

منتخب إسبانيا يتعادل مع نظيره السويدي و[يتأهل] إلى بطولة أوروبا 2020

رودريجو لاعب اسبانيا يحتفل اثر تسجيله هدف أمام السويد خلال مباراة الفريقين يوم الثلاثاء. (صورة لرويترز.
الملعب: تأهلت إسبانيا إلى نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بعد أن ألغى هدف البديل رودريجو في الوقت المحتسب بدل الضائع تقدم السويد عن طريق ماركوس بيرج في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بالمجموعة السادسة يوم الثلاثاء. وتتصدر إسبانيا الترتيب برصيد 20 نقطة وضمنت إنهاء المجموعة في المركز الأول أو »

استقالة رئيس الاتحاد البلغاري بناء على طلب رئيس الوزراء [بعد إساءة عنصرية في مباراة إنجلترا]

بوريسلاف ميهايلوف
الملعب: استقال بوريسلاف ميهايلوف من رئاسة الاتحاد البلغاري لكرة القدم يوم الثلاثاء بعد أن دعاه رئيس الوزراء إلى التنحي عقب اساءات عنصرية أطلقتها جماهير بلغارية واستهدفت لاعبي منتخب إنجلترا السود في مباراة بتصفيات بطولة أوروبا 2020 أقيمت في صوفيا يوم الاثنين. ودعا رئيس الوزراء بويكو بوريسوف اليوم »

منتخب أوكرانيا [يتأهل] لبطولة أوروبا 2020 ورونالدو يسجل هدفه 700

البرتغالي كريستيانو رونالد خلال مباراة فريقه أمام أوكرانيا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير: فالينتن أوجرينكو - رويترز.
الملعب: ضمنت أوكرانيا التأهل لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم‭‭‭‭2020 ‬‬‬‬ بعد أداء رائع في الشوط الأول قادها للفوز 2-1 على ضيفتها البرتغال التي سجل نجمها كريستيانو رونالدو هدفه رقم 700 في مسيرته يوم الاثنين. وتتصدر أوكرانيا المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة من سبع مباريات بفارق ثماني نقاط عن البرتغال »

منتخب فرنسا [يهدر التأهل المبكر] لبطولة أوروبا بتعادله مع المنتخب التركي

لاعبون من المنتخب التركي يحتفلون في نهاية مباراة فريقهم أمام فرنسا يوم الاثنين. تصوير: بينوا تيسييه - رويترز.
الملعب: ستضطر فرنسا للانتظار من أجل حجز مكان ببطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بعد أن تعادلت بطلة العالم 1-1 على أرضها مع تركيا وسط أجواء مشتعلة يوم الاثنين. وسجل كان ايهان هدف التعادل قبل ثماني دقائق على النهاية بعد أن وضع البديل أوليفييه جيرو فرنسا في المقدمة في الدقيقة 76 ليبقى الفريق الزائر في »

منتخب انجلترا يسحق نظيره البلغاري [بعد توقف المباراة بسبب أحداث عنصرية]

لاعب انجلترا روس باركلي يلوح للمشجعين خلال مباراة فريقه أمام بلغاريا يوم الاثنين. تصوير: كارل ريسيني - رويترز.
الملعب: تعافت انجلترا من أول هزيمة لها في تصفيات بطولة خلال عشر سنوات وسحقت بلغاريا 6-صفر في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 يوم الاثنين في مباراة شهدت توقفا خلال الشوط الأول بسبب أحداث عنصرية. وأوقف الحكم اللعب مؤقتا في استاد فاسيل ليفسكي في الشوط الأول عملا بتوصيات الاتحاد الأوروبي للعبة »

فينالدم: هولندا تعود [إلى الطريق الصحيح]

فينالدم يحتفل بتسجيل هدفه الأول في شباك روسيا البيضاء مع رفاقه يوم الأحد. تصوير: فاسيلي فيدوسينكو - رويترز
الملعب: كان الغياب عن آخر بطولتين كبيرتين مؤلما لهولندا لكن لاعب الوسط جورجينيو فينالدم يقول إن منتخب بلاده قطع خطوة هائلة صوب التأهل لبطولة أوروبا 2020 لكرة القدم بالفوز على روسيا البيضاء يوم الأحد. وسجل فينالدم هدفين في الفوز 2-1 في مينسك لتبقى هولندا في صدارة المجموعة الثالثة متساوية في النقاط »

‬‬‬ [ثنائية فينالدم] تقود هولندا للفوز على روسيا البيضاء

لاعبون من منتخب هولندا يحتفلون باحراز هدف في شباك روسيا البيضاء بتصفيات بطولة اوروبا 2020 يوم الاحد. تصوير: فاسيلي فيدوسينكو - رويترز.
الملعب: منحت ثنائية جورجينيو فينالدم في الشوط الأول الفوز لهولندا 2-1 على مستضيفتها روسيا البيضاء لتنفرد بصدارة المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 يوم الأحد. وافتتح فينالدم التسجيل في الدقيقة 32 بضربة رأس من مدى قريب ثم عزز النتيجة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدها بتسع »

البديلان يقودان بولندا [للتأهل إلى بطولة أوروبا 2020]

الملعب: انتظرت بولندا حتى قرب النهاية ليمنحها البديلان شيمسواف فرنكوفسكي وأركاديوش ميليك الفوز 2-صفر، صنعهما روبرت ليفاندوفسكي ، على ضيفتها مقدونيا الشمالية لتضمن مقعدها في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 يوم الأحد. وضمنت بولندا، التي رد إطار المرمى فرصتين لها قبل افتتاح التسجيل، تأهلها عن »

منتخب إيطاليا يهزم نظيره اليوناني و[يتأهل إلى بطولة أوروبا 2020]

الملعب: تأهلت إيطاليا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم قبل ثلاث مباريات من نهاية التصفيات بعد فوزها 2-صفر على ضيفتها اليونان في الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما يوم السبت. ومنحت ركلة جزاء في الشوط الثاني من جورجينيو لاعب وسط تشيلسي التقدم لإيطاليا قبل أن يضاعف فيدريكو برنارديسكي النتيجة قبل »

ركلة جزاء كينج تنهي [مسيرة إسبانيا المثالية] بتصفيات بطولة أوروبا 2020

جوشوا كينج مهاجم النرويج يحتفل مع زميلين من الفريق بتسجيل هدف التعادل مع أسبانيا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. (صورة لرويترز من وكالة نورسك تيليجرامبيرا)
الملعب: سجل جوشوا كينج مهاجم النرويج هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتزع بلاده التعادل 1-1 مع إسبانيا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 يوم السبت وتضع حدا للسجل المثالي للمنتخب الإسباني في المجموعة السادسة وتجعله ينتظر من أجل حسم تأهله إلى بطولة العام المقبل. وتتصدر إسبانيا »

منتخب التشيك [يحطم رقماً لافتاً] لإنجلترا بالفوز عليها بتصفيات بطولة أوروبا

لاعبون من منتخب إنجلترا لكرة القدم بعد الهزيمة أمام التشيك بتصفيات بطولة اوروبا 2020 يوم الجمعة. تصوير: كارل ريسيني - رويترز.
الملعب: تجرعت إنجلترا أول هزيمة لها في عشر سنوات في تصفيات بطولة بعد الخسارة 2-1 خارج الديار أمام جمهورية التشيك في المجموعة الأولى بتصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم يوم الجمعة. وحققت التشيك انتصارا مستحقا بعد أن لعبت بحماس وتصميم أمام منافس ظهر متثاقلا وقدم أسوأ أداء له منذ أن تولى المدرب جاريث »

منتخبا البرتغال وأوكرانيا [يقتربان] من بلوغ نهائيات بطولة أوروبا 2020

رونالدو يحتفل باحراز الهدف الثاني لمنتخب البرتغال في شباك لوكسمبورج بتصفيات بطولة اوروبا 2020 لكرة القدم يوم الجمعة. تصوير: رفائيل ماركانتي - رويترز.
الملعب: اقتربت البرتغال حاملة اللقب وأوكرانيا من بلوغ نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم العام المقبل بعد فوزهما بسهولة ضمن المجموعة الثانية في التصفيات يوم الجمعة. وتغلبت أوكرانيا على ليتوانيا 2-صفر لتحتفظ بصدارة المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات تليها البرتغال برصيد 11 نقطة من خمس مباريات بعد »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com