آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 09:08 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تحقيقات في [مخالفات] بامتحان لويس سواريز لنيل الجنسية الإيطالية

سافر لويس سواريز إلى بيروجيا لخوض الامتحان في 17 سبتمبر/ أيلول
الملعب: تحقق السلطات في إيطاليا في "مخالفات" مزعومة شابت اختبار اللغة المؤهل للحصول على الجنسية الإيطالية للاعب كرة القدم لويس سواريز. وخاض مهاجم فريق برشلونة، وهو من أوروغواي، الامتحان الأسبوع الماضي، وسط احتمال انتقاله إلى نادي يوفنتوس. لكن مكتب المدعي العام في مدينة بيروجيا الإيطالية والشرطة »

النيابة العامة السويسرية تطالب بحبس [القطري ناصر الخليفي] 28 شهراً

الملعب: طالبت النيابة العامة السويسرية، اليوم الثلاثاء، بالحبس 28 شهراً للقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومجموعة «بي إن» الإعلامية، و3 سنوات للأمين العام السابق لـ«الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)» الفرنسي جيروم فالك، في قضية فساد تتعلق بمنح حقوق البث التلفزيوني لنهائيات كأس »

مانشستر سيتي يفتتح مشواره في الدوري بالفوز [على وولفرهامبتون]

دي بروين يحاول تخطي أحد لاعبي الفريق المضيف
الملعب: استهل فريق مانشستر سيتي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على مضيفه وولفرهامبتون 3 -1 يوم الاثنين في المرحلة الثانية من المسابقة. وحسم سيتي الفوز في الشوط الأول حين تقدم النجم البلجيكي كيفين دي بروين بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 20 ثم أضاف لاعب الوسط »

المخضرم [زلاتان إبراهيموفيتش] يقود ميلان إلى تجاوز بولونيا

إبراهيموفيتش رفع رصيده إلى 134 هدفاً في الدوري
الملعب: قاد المهاجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان للفوز على ضيفه بولونيا 2-صفر الاثنين في ختام المرحلة الأولى من بطولة إيطاليا لكرة القدم، ويرفع المهاجم العملاق رصيده من الأهداف في الدوري إلى 134 هدفاً مع 3 فرق. وعلى ملعب "جيوسيبي مياتسا" في ميلانو، كاد بولونيا أن يفتتح التسجيل »

[ساديو ماني] يقود ليفربول للفوز على تشيلسي

الملعب: أحرز ساديو ماني هدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني ليفوز ليفربول حامل اللقب 2-صفر على مضيفه تشيلسي، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد. وجاء الشوط الأول متكافئا قبل أن يتعرض أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي للطرد قبل الاستراحة مباشرة بعدما »

كرستال بالاس يهزم يونايتد على ملعبه و[يذيقه الخسارة الأولى]

من الأهداف الثلاثة
الملعب: وجه كريستال بالاس ضربة موجعة لمانشستر يونايتد وتغلب عليه 3 - 1 في عقر داره يوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز إيفرتون على ويست برومويتش ألبيون 5 - 2 وليدز يونايتد على فولهام 4 - 3 . وواصل كريستال بالاس انطلاقته القوية في الموسم الجديد »

بايرن ميونخ يقسو على شالكه [بثمانية أهداف] في افتتاح الدوري

الملعب: وجه فريق بايرن ميونخ، حامل اللقب، إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه، بعدما افتتح منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفوز كبير على ضيفه شالكه 8 - صفر اليوم الجمعة في الجولة الأولى من الدوري. وتقمص سيرج نابري دور البطولة لفريق بايرن بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الرابعة و47 »

لاعبو [بايرن ميونخ] يكتسحون قائمة أفضل لاعبي "يويفا"

تتويجهم بالبطولة
الملعب: سيطر فريق بايرن ميونخ الألماني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ترشيحات جوائز موسم 2019-2020 المقدمة من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، بقيادة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي. وكشف (يويفا)، يوم الخميس، عن تواجد سبعة لاعبين من بايرن ميونخ بين 12 مرشحا لأربع جوائز، حيث سيتم »

الهولندي كومان مدرب برشلونة يضع التعاقد مع [محمد صلاح] أولوية قصوى

صلاح سجل "هاتريك" في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي
الملعب: وضع الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي أولوية قصوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن عملية إعادة صياغة الفريق الذي تلقى خسارة مذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي. وتولى كومان تدريب »

البوسني بيانيتش: كنت [واثقاً] من اللعب إلى جانب ميسي

بيانيتش حاملاً قميص فريقه الجديد
الملعب: أكد البوسني الدولي ميراليم بيانيتش أنه لم يساوره شك مطلقا في أنه سيلعب إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم خلال هذا الموسم، وذلك لدى تقديمه أمام وسائل الإعلام يوم الثلاثاء كلاعب جديد للفريق الكتالوني. وكان برشلونة قد حسم التعاقد مع بيانيتش من يوفنتوس »

البرازيلي نيمار: تعرضت [إلى الإساءة] ولم يعاملوني بعدل

نيمار ادعى تعرضه إلى إساءة عنصرية في مباراة مرسيليا
الملعب: طالب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حكام المباريات بالتعامل بحيادية، وذلك بعدما طرد من ملعب مباراة فريقه أمام مرسيليا، فيما أعلن ناديه مساندته له على خلفية شكواه من تعرضه إلى إساءة عنصرية. وكتب نيمار على حسابه الشخصي في "تويتر": طردني الحكم لأني أردت الرد على شخص أساء لي، كان »

تشيلسي يعود من ملعب برايتون بفوز [مثير]

جيمس سجل هدفاً رائعاً من خارج منطقة الجزاء
الملعب: افتتح فريق تشيلسي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مثير على ملعب مضيفه برايتون 3 -1 يوم الاثنين في المرحلة الأولى من المسابقة. وحسم تشيلسي الفوز بهدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني ليحصد أول ثلاث نقاط له في طريق المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه »

مارسيليا [يصعق باريس سان جيرمان] ويعرضه للخسارة الثانية

توقان محتفلا بالهدف
الملعب: سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمام ضيفه مارسيليا صفر - 1، يوم الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وشهدت أيضا هذه الجولة فوز رين على نيم أولمبيك 4 - 2، وآنجيه على ستاد ريمس 1 - صفر وستاد بريست على ديجون 2 - صفر ولنس على لوريان 3 - 2 ،وليل على ميتز 1 - صفر، »

[محمد صلاح] يبدأ الموسم الجديد بثلاثية في مرمى ليدز يونايتد

الملعب: قادت ثلاثية المصري محمد صلاح، ليفربول إلى فوز صعب على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، يوم السبت، على ملعب أنفيلد، في انطلاقة حملة "الريدز" للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ولعب ليدز - الذي عاد إلى الدوري الممتاز بعد غياب دام 16 عاما - بطريقة هجومية اعتمدها مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا في »

نيوكاسل يفتتح موسمه [بثنائية] وست هام

الهدف الأول
الملعب: فاز نيوكاسل على مضيفه وست هام 2 - صفر يوم السبت في أولى جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريمرليغ". وسجل هدفي نيوكاسل كالوم ويلسون وجيف هيندريك في الدقيقتين 56 و87 على الترتيب، وحصد نيوكاسل أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم وظل ويستهام بلا رصيد. (د ب أ)»
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com