آخر تحديث للموقع : 23 - أبريل - 2018 , الإثنين 04:26 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنقذوا شنيني السلة

عوض بافطيم
عبدالله الشنيني حكم كرة السلة المعروف والمتميز ولاعب سيئون سابقا , اصابته سهام الداء بصورة غير متوقعة حيث كان بكامل صحته وعنفوانه الشبابي ولكن فجأة اصيب بجلطة منعته من ممارسة حياته اليومية والمسير بشكل طبيعي , حيث اصبح يجر قدميه جرا !!! بعد ان كان في قمة اللياقة حكما من حكام الدرجة الاولى في »

في ليلة تصحيح الخطأ الأوروبي: لا عزاء للكتلونيين!

آزال مجاهد
ليلة أوروبية لتصحيح الأخطاء. أخطأ مان "بيب جوارديولا"، ذهابا، بقبول ثلاثية نظيفة من الأهداف، زادت من معاناة الفريق، المبهر محليا، وأخطأ برشا "أرنستو فالفيردي" بأعتقاده أنه فاز بخطة محكمة، منه، ترجمتها أقدام لاعبيه، فقط، كما أعتاد أن يعتقد وهو ينافس على لقب الدوري المحلي. "دي روسي" روما، أحد »

(سعيد دعاله).. النداء الأخير!

محمد العولقي
* وما الجديد في الأمر ..؟ سبق وأن وجهنا رسالة استغاثة لإنقاذ حياة الكابتن (سعيد دعاله) الذي يموت في صمت ، لكن يبدو أن بريد (النت) ليس مؤثراً كما كان (ساعي البريد). * في وزارة الشباب والرياضة الآن الدكتور (عزام خليفة)، الذي زامله لاعباً ، وربما أشرف عليه مدرباً، يفترض أن يحمل ملف (دعاله) على »

رسالة يجب أن تصل للعيسي

أحمد الظامري
أولاً، أبارك لرئيس اتحاد الكرة احمد العيسي، والجهاز الفني، واللاعبين تأهل منتخبنا الوطني لكأس آسيا الامارات 2019، وهي نقطة يمكن العبور منها لكتابة ميلاد آخر لكرة القدم اليمنية على المستوى القاري بعيدا عن تواضع المجموعة الخامسة التي خاض بها منتخبنا الوطني هذه التصفيات لكن هل ثمة ما يمنع نصح »

رغم أنف الجماهير.. امبراتو..حتى الموت...!!

شكري الحذيفي
لاعبونا معذورون ..غصبا عنهم وإلا سيتم إزاحتهم عن الانضمام إلى تشكيلة المنتخب الجديد الذي تروج له اللجنة الفنية وسيشكله اليمني عبدالله فضيل واﻹثيوبي ابراهام امبراتو.. فتصريح اللاعب أيمن الهاجري واضح أنه رسالة تودد لمسئولي الاتحاد . ما أستغربه أن يتحول رئيس اللجنة الفنية إلى صف شيباني الاتحاد »

فرحة كروية أسعدت شعب

علي باسعيدة
كما توقع الكثيرون حقق منتخبنا الأول لكرة القدم آخر بطائق آسيا 2019 ونال شرف التواجد في النهائيات للمرة الثانية في تاريخ الكرة اليمنية. - وعلى الرغم من الأداء المتوسط للاعبي منتخبنا إلا أنهم حققوا الأهم وهو الفوز على المنتخب النيبالي توجو به مجهود سنوات من الإعداد للوصول لهذه اللحظة التاريخية في »

رسالة مفتوحة .. إلى فخامة الرئيس الشرعي ..!

محمد العولقي
* فخامة الرئيس الشرعي (عبدربه منصور هادي) أكتب إليك بحرقة وألم رياضي غيور على مصلحة رياضة البلاد والعباد، لعل رسالتي تضل طريقها عن (العسس) الحزبي المحيط بمكان إقامتك إحاطة السوار بالمعصم، وتستوعب مظالم فئة رياضية مهمشة تبحث عن الإنصاف في زمن (الولاءات) الحزبية التي أضاعت وطنا في لحظة طيش .. * »

من يحمي الأندية وشبابها؟!!

علي باسعيدة
-في الأسبوع الماضي قدمت إدارة نادي شبام الرياضي الثقافي استقالة جماعية لمديرعام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت على خلفية حادثة السطو والاعتداء على أرضية النادي ولعدم قدرة الإدارة على العمل في ظل شحة المخصصات المالية.. وأمام هذا الحالة الجديدة للاعتداء على أراضي ومنشات الاندية فانه بات من »

عندما يبيض الفيل

محمد العولقي
* المال لا يصنع تاريخاً في كرة القدم، ولا يختزل المسافات الضوئية بشيكات على بياض. * ثقافة التاريخ والجغرافيا لا يمكن شراؤها بمال (قارون) ، ومهما نفخ (ناصر الخليفي) في بالون (باريس سان جرمان) سيبقى فريقه ظلاً لكبار أوروبا ذات السطوة التاريخية والثقافة الميدانية والشخصية التراثية. * دوري »

قالوا... وقال الريال... كلمته

عوض بافطيم
كنتاج لوضعة السيء في البطولات المحلية في الليقا الاسبانية وكأس الملك وبعد ان اوقعته قرعة دور الستة عشر في دوري الابطال والتي يحمل لقبها امامك العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان والتي عدها الكثيرون نهائي مبكر لهذا الموسم 2017م خرجت الاقلام والصحف بالجدل والتوقعات والتي جزم اغلبها بإنهاء مغامرة الريال »

تأهيل جواس!

علي باسعيدة
خلال الأسبوع الماضي كان لملعب الشهيد جواس نصيب الأسد من الأخبار، ليس من أجل استضافته لنهائي هنا أو تواصل لنشاط هناك، بقدر ما إن الملعب تم الالتفاف إليه، بعدما عانى من إهمال طال جميع أركانه وأرضيته ومنصته العتيقة. إعادة تأهيل أرضيته الطينية، وإصلاح منصته الشهيرة، خبر أسعد عشاق الرياضة ومرتادي هذا »

التنس العدني ... إرث وتاريخ !!

خالد هيثم
بدعوة من الكابتن وديع ثابت .. كنت عصر الاثنين ضيفا على ملاعب التنس العدني التاريخية ، حيث كانت احدث بولة عدن ، تضع اخر مالديها أمام الضيوف ومحبي اللعبة من الصغار والكبار في صلب منطقة القطيع.. لحظات تنتسب الى الرياضة وشكلها الجميل تابعتها عبر إيقاعات اللعبة الانيقة التي تقدم في كل موعد الشكل الجديد »

احتراف الحكام !!

علي باسعيدة
خطوة الاتحاد القطري لكرة القدم في تسهيل احتراف لاعبينا في الاندية القطرية تقديرا للظروف التي تمر بها بلادنا وتوقف الانشطة الكروية، خطوة رائعة سيكون لها بالغ الأثر في قادم السنوات! وعلى غرار هذه الفرصة، التي اتيحت للاعبينا وعدم حصول الكثيرين عليها فانني آمل أن تتاح الفرصة أيضا لحكامنا الدوليين، »

ورحل صاحب المهرتين ..!

محمد العولقي
* صاحب المهرتين كذاب ، هذا مثل قديم حكيم ، ينطبق على كل من يقفز على قدراته ، ويزاوج بين عملين متناقضين ، لكنه لا ينطبق على فقيد الحركة الرياضية (سعد خميس). * يبدو (سعد خميس) إستثناء "حميداً" لمحيط رياضي برع فيه وهو يزاوج بين لعبتين ، عشقهما عشقاً مبرحاً ، واختارهما توأم روحه حياً وميتاً. * »

التلال وبوابة معاشيق

خالد هيثم
وكأن على التلال أن يدفع ثمن في أي محطات للصراعات التي تحتضنها عدن ، فبعد أن رحب ابناء التلال بعودة ملعب نصر شاذلي ليكون لهم حضور على أرضية معشبة بعد حرمان لسنوات ، كانت الأحداث الاخيرة التي شهدتها عدن تعيدهم إلى المربع المحبط ، حيث اغلقت بوابة معاشيق في وجوههم مرة اخرى ، ليحرموا من التمرين والذهاب »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com