آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 07:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بشير سنان.. و دعوة الانتحال

سعيد باشعيب
ماذا أبقى هؤلاء.. لسفاكي الدماء و خاطفي الوطن و شلة الفساد...و جماعات السلب و السطو و النهب و السرقة... خلاص انتهت الجرائم حتى يقدم للعدالة الشرفاء.. لا ادري ما جدوى تلك الدعوة.!!؟؟ و ما المأمول و المرجو منها!؟ ماذا يريد هؤلاء.. من مواطن مدني مسالم.. تضامني الكامل مع الزميل بشير سنان ضد الدعوة »

في بيتنا بطل...!

محمد البحري
استوحيت العنوان من فلم للنجم العالمي عمر الشريف في بيتنا رجل" أحد أفضل 100 فلم عبر التاريخ، لعب فيه عمر دور المناضل ضد الإنجليز ليقع في قبضتهم ومن ثم يهرب من السجن ويلجأ إلى زميل له ليختبئ في منزله حتى يستطيع التفكير لنضال مستمر هدفه حياة كريمة ومستقبل أفضل. يلعب دور البطولة في الجمعية اليمنية »

من الاجتماع التأريخي لجمعيتنا الإعلامية لفتتان..!!

شكري الحذيفي
اللفتة الأولى.. عاتبني زميل أحترمه لارتفاع صوتي يوم اجتماع جمعيتنا التأريخي الخميس ٨ من أكتوبر ٢٠٢٠ في قاعة فندق كمفورد..وأوضحت أن غيرتي وحرصي على عدم إيجاد ثغرة لشرشران وجنوده ومنعا لاستغلال هنات من المذيعين فيما يخص الترحيب بالقامات الصحافية الرياضية وأساتذتنا في الإعلام الرياضي الذين شرفوا »

سجل يا تأريخ..إكتب يا قلم جمعية إعلام رياضي في سماء اليمن الكبير

محمد أمين شائع
*من منا لا يبحث عن إبتسامة في زحمة الحزن..وبارقة أمل في زمن الإكتئاب..وومضة نجاح في متاهات الفشل..ونسمة جمع في غياهب الفرقة والشتات.. *من منا لا يشدوا طربا مع نشيد وطن أنهكته الحرب وتجار الصراع ومصاصين دماء الثكالى واليتامى والغلابا والمساكين.. *من منا لا يقف اجلالا وتقديرا وثناءا لصناع الحدث »

وحدة عدن .. خسر البطولة ..لكنه دفن رؤوس النعام تحت الرمال

بشير سنان
انتهى "مولد" (الدوري التنشيطي) وتوج نادي شعب حضرموت بـ "حُمِّصه" كبطل للبطولة بركلات (الحظ الترجيحية) التي أوفت بوعدها للجماهير الحضرمية العاشقة والمتيمة بكرة القدم من سواحل المكلا إلى وادي سيئون. ومن وجهة نظر شخصية، فقد ظفر نادي وحدة عدن بما هو أهم من بطولة (تنشيطية) يستطيع النادي ورجاله الأوفياء »

50 عام .. لقب بحريني اول

د. محمد النظاري
رغم احتضانها لأول خليجي في المنامة عام 1970، الا أنها لم تستطع تحقيق اللقب على مدار خمسة عقود . انتظرت الجماهير البحرينية طويلا حتى تظفر بلقبها الخليجي الاول على ارض قطر في كأس الخليج 24. المنتخب البحريني لم يكن عاديا على الاطلاق، بدا بطابع جميل، واسنطاع المدرب سوزا توظيف لاعبيه بطريقة مكنته من »

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي .. ثبات في زمن الشتات !!

ناصر الساكت
كلا .. ليس "انجازاً" وحسب ، وأكبر من أن نصفه "بغير المسبوق" .. إنه بحق يتعدى تلك الصفات والمسميات إلى ما يمكن اعتباره "إعجازاً" حقيقياً بالنظر إلى التحديات "الصريحة" والمكائد "القبيحة" التي رافقت مراحل صناعته وواجهت "صنّاعه" دوناً عن الجهود "الاستثذاتية" الجبارة التي بُذلت بكل إخلاص وتفاني لصناعة »

كأس خليجنا.. "أمطري حيث شئتِ"

ناصر الحربي
ثمة حقيقة راسخة أكدها الحدث الكبير المشهود خليجي 24 في الدوحة التي رفع رجالها وأهلها شعار - أهلا بالجميع في دوحة الجميع -، هذه الحقيقة مفادها ومبناها ومعناها، ان هناك معلمين ورمزين شعبيين استثنائيين لدى شعب وجماهير الخليج العربي لا يمكن مقارنتهما بغيرهما، الأول يتمثل ببطولات الخليج لكرة القدم كحدث »

جمهور ذواق وبطولة رائعة

د. محمد النظاري
لم تنجح دولة قطر فقط في الاستضافة الرائعة والتنظيم الأروع، بل نجحت كذلك على المستوى الجماهيري. الجماهير العنابية عكست الروح الرياضية من خلال التشجيع سواء في الملاعب او الاماكن العامة، وجعلت الحدث يبدو برونقه الجميل على محياهم. حضرت لقاء النصف النهائي بين منتخبي قطر والسعودية، على استاد الجنوب »

اليمنيون من فأر السد الى فار الدحيل !!

محمد بن عبدات
أظهرت بطولة خليجي 24 المقامه على أرض دولة قطر كثير من الاثاره والتنافس بين فرق المنتخبات المشاركه في البطوله وزاد ذلك إقامة بعض المباريات على ملاعب ألمونديال القادم ٢٠٢٢ مما جعل الانظار تتجه إليها بقوه هذه المره ناهيك عن عودة السعوديه والإمارات و البحرين للمشاركه بعد أن أعلنت انساحبها من قبل ليعطي »

خليجي 24.."تذكرت القربى فسالت دموعها"

ناصر الحربي
وحدها لعبة الجماهير، هي السيمفونية التي يعزفها كل البشر، وتدندن بها وتغنيها الجماهير، هي هي، وليس غيرها، ومن سواها - كرة القدم مجد الأمم - على رغم أنف من أبى. وكذلك هي لعبة الجماهير في بطولات الخليج و- خليجي 24 - جعلت من الحدث ملح الأحداث وسُكرها وعسلها في هذا الجزء الثري الأصيل من العالم المُسمى »

نصف نهائي نار

د. محمد النظاري
الجماهير الرياضية على موعد مع نصف نهائي كبير، في خليجي 24 بالدوحة، فمنتخبات : العراق ،قطر،السعودية ،البحرين. استطاعت تجاوز مجوعتيها والوصول الى نقطة ما قبل النهائي. اللقاء الاول سيجمع العراق والبحرين، ونظريا العراق اكثر قربا من نقاط المباراة، غير ان المنتخب البحريني اظهر تطورا ملحوظا بداية بتعادله »

ليلة التعويض

د. محمد النظاري
خسارتان، تلقي أهداف كثيرة، عدم القدرة على تسجيل حتى هدف واحد، اداء ضعيف، قراءة فتية لا تواكب قدرات المنافسين، غضب جماهيري، برود اداري. كانت تلك السمة البارزة للجولتين السابقتين، التي لعب فيها منتخبنا الوطني لكرة القدم في بطولة خليجي 24 بالدوحة، ومن هنا فان جاءت أهمية مباراة الجولة الثالثة والاخيرة »

ليت بيننا وبينهم بُعد المشرقين !

مالك الشعراني
لا جديد؛ الخبر نفس الخبر والهزائم هي الهزائم والفشل نفس الفشل بل ويمضي قُدماً ، هذا هو منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي نعرفه ويعرفنا ، نعرفه كما نعرف أعز أصدقائنا ، ويا ليته توقف عند المبتدئ ولا أنجر ولا تتبع الخبر ! الخسارة القاسية والمذلة التي مني بها منتخبنا مساء اليوم من نظيره القطري بسداسية »

اليوم الاختبار الأصعب ببطولة خليجي 24 بالدوحة

يوسف باسنبل
يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم في الثامنة مساء اليوم بتوقيت صنعاء مباراته الثانية في بطولة خليجي 24 المقامة بالعاصمة القطرية خلال الفترة (26 نوفمبر – 8 ديسمبر) 2019م ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، قطر ، العراق الإمارات). ويواجه المنتخب الوطني نظيره القطري على استاد خليفة الدولي في »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com