آخر تحديث للموقع : 17 - سبتمبر - 2019 , الثلاثاء 08:19 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لا سامحك يا عيسي..!

محمد البحري
إذا شاهدتم (أنياب) أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة بارزة فهي ليست نيوب الليث وإنما قواطع (ثعلب) تبتسم مكرا بعد تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع المنتخب السعودي.. صحيح إن الفوز على السعودية وفي هذه الظروف قياسا بظروف أفضل يعتبر إعجاز ، لكن كمية التعاطف التي يغدقها الشعب اليمني المطحون حربا على شيخ »

من يشبهك يايمن

محمد بن عبدات
حين ننظر للنتائج الملفته التي يقدمها المنتخب اليمني في بداية مشواره بالتصفيات المزدوجه المؤهله لكاس اسيا وكاس العالم يجب علينا أن لانقف امام الظروف والواقع المؤلم التي تعيشه الرياضيه اليمنيه وهو الأمر الذي يعطي احباطا وتذمر لكل محبي وعشاق الاحمر اليماني لهذا علينا أن ننظر لتاريخ هذا البلد الكروي »

تعادل تاريخي لاسود سبأ من أرض البحرين!

علي باسعيدة
لم يتوقع الكثيرون أن يخرج منتخبنا بالتعادل الإيجابي أمام نظيرة المنتخب السعودي بهدفين لكليهما بل ان منتخبنا هو من تقدم على الأخضر السعودي مرتين وهو المنتخب التي سبقته هاله إعلامية وكأنه منتخب البرازيل! ماخرج به منتخبنا من نتيجة مشرفة امام الاخضر السعودي رفعت رأس كل يمني وأدخلت الفرحة في كل بيت يئن »

في زمن الإنكسار .. تعادل بطعم الإنتصار !

مالك الشعراني
أنا سعيد جداً في هذه اللحظات وفي هذا اليوم وسوف تستمر سعادتي أنا و ملايين الجماهير اليمنية غداً وبعد غداً وحتى آخر مباراة من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022 وكأس آسيا بالصين 2023. لا أدري بماذا أستهل حديثي معكم وماذا أكتب لكم، وما هي العبارات والسطور المناسبة لحدث اليوم وهو تعادل »

لؤي والوزارة ومحاربة المبدعين

محمد بن عبدات
* لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضه كل يوم اسمع عن امر لايروق للمتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي لن اتكلم عن السفريات التي يحتكروها لوحدهم ولأصحاب مناطقهم ولن اتكلم عن حقوق ومستحقات كوادر رياضيه شرفت البلد لوصولها الى عضويات في لجان »

مرة أخرى حضرموت لاستضافة المنتخبات !

يوسف باسنبل
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار لأخبار سابقة عن احتضان مدينة المكلا لمعسكرات المنتخبات اليمنية ، نتيجة للإستقرار الأمني بمدن ساحل حضرموت ونجاح المعسكرات السابقة ، وسعي أبناء حضرموت من أجل المعسكرات المقامة على مدينتهم ، لعكس »

من وحي نهائي بطولة الماهر

محمد بن عبدات
حضرت اليوم مباراة نهائي بطولة الماهر وحقيقه لم تكن فنيا بقيمة الحدث و الهاله الاعلاميه ومعها الحضور الجماهيري الكبير الذي لايستحق حضوره لمثل هكذا مباراه ممله في كل شي... فالسلام لم يكن كما شاهدته اخر مره في نهاىي كأس بطولة ابوقبس فقد رأيت لاعبين شباب في غايه الروعه سألت عنهما اليوم فعرفت ان »

حتماً ستشرق الشمس بألوان زاهية

محمد بن عبدات
حين استرجع واقعنا وواقع صحافتنا الرياضية قبل الاوضاع الراهن التي نعيشها في اليمن. و كيف كان وضعنا ووضع صحافتنا التي كانت في قمة الحضور اللافت والابداع المتميز ولكن الحرب والظروف المحيطة التي اصابت وضع حياتنا اليومية جعلت كثير من الاقلام والصحف تتوقف مجبرة ليدخل الكثير في نفق الواقع المؤلم وانكسار »

اللص الظريف!!

بشير سنان
ورد تعريف لفض اللصوصية في المعاجم العربية بأنها "السرقة" و "الاختلاس" بقصد الاستئثار بأموال الآخرين، دون وجه حق. واللصوص أنواع .. أشدهم قبحا "اللص الظريف" وهو ذلك اللص الذي يسرقك، ويهديك ابتسامة صفراء، ثم يصر على أنه لم يسرق منك شيء، لابسا ثياب الزهد والورع أمام الآخرين. في مفتتح خير الشهور، »

من ورط الوزير البكري؟

وليد جحزر
غرد الوزير البكري " بعودة الحق لأهلة " على خلفية مشاركة وفده المشكل حديثا في انتخاب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، هذه التغريدة وحدها تكشف السطحية في تعامل الوزير وكأنه استعاد المقعد من خصم " غير يمني" ، كما ان هذه المغامرة غير محسوبة العواقب قد تدفع به خارج حسابات المسئولية الرياضية في القريب »

الحقد اﻷسود والخصومة الفاجرة

شكري الحذيفي
عندما كتبت عن اتحاد القدم وانتقدت انتخاباته الهزلية عاتبني أحد أقلام العيسي بدون ذكر اسمي وطالب بالانضمام إلى الكيان الإعلامي الوطني الذي تمت تسميته اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي ..ويرى صديقي أن هذا الكيان الذي أعاده "قرار ضرار" أصدره البكري للإطاحة بجمعية اﻹعلاميين الرياضيين اليمنيين المعترف بها »

جمعية الإعلام.. تألق وحضور

عبدالسلام فارع
ما إن بدأ المجلس الإداري لجمعية الإعلام الرياضي في بلادنا يضع أقدامه على دروب النجاحات المتتالية على المستويين القاري والدولي عبر جملة من المناشط والفعاليات كان أهمها إعادة جثمان شهيد البحر الزميل الراحل محمد الأهدل من أعماق المياه الجزائرية في البحر المتوسط ومن ثم إقامة الدورات التدريبية الإنعاشية »

حجر جمعية الإعلام يحرك المستنقع الراكد !

محمد القيداني
لم يكن قرار البكري بتشكيل اتحاد إلا نتاج واضح لمستنقع واقع إعلامنا الرياضي الراكد الذي تحركت مياهه بحجر جمعية الإعلام الرياضي الذي أخرج كل الشوائب إلى السطح وأبرز أيضا نافذة أمل من نور في الوقت ذاته وهو يكشف عن الجميل منها . أما الجميل إخواني فهو جمعية الإعلام الرياضي التي أجبرت الكل دون استثناء »

التدخل الحكومي يفسد الاتحادات الرياضية

د. محمد النظاري
الإعلام الرياضي قطاع أهلي له الأطر المنظمة له، وهو كغيره من الاتحادات الرياضية لا يتبع إطلاقا أي جهة حكومية. إن تدخل الحكومات في الاتحادات الرياضية له تأثير سلبي، ولعلنا رأينا أكثر الدول يتم إيقاف اتحاداتها الرياضية بسبب التدخلات الحكومية. الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ولدت من رحم معاناة كبيرة ظل »

للتوضيح: قرار وزاري للاستهلاك المحلي فقط !

ناصر الحربي
عن القرار إياه الذي أصدره وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي - في الوقت الضائع -، وللأسف كرد فعل لبروز كيان جديد هو - الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني-. - عن القرار إياه فموقفنا ثابت، وهو موقف - أوضحناه منذ البداية، وتحدثنا عنه في المنشور المُرفق -، انه موقف يحاكي »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com