آخر تحديث للموقع : 26 - يناير - 2020 , الأحد 02:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

50 عام .. لقب بحريني اول

د. محمد النظاري
رغم احتضانها لأول خليجي في المنامة عام 1970، الا أنها لم تستطع تحقيق اللقب على مدار خمسة عقود . انتظرت الجماهير البحرينية طويلا حتى تظفر بلقبها الخليجي الاول على ارض قطر في كأس الخليج 24. المنتخب البحريني لم يكن عاديا على الاطلاق، بدا بطابع جميل، واسنطاع المدرب سوزا توظيف لاعبيه بطريقة مكنته من »

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي .. ثبات في زمن الشتات !!

ناصر الساكت
كلا .. ليس "انجازاً" وحسب ، وأكبر من أن نصفه "بغير المسبوق" .. إنه بحق يتعدى تلك الصفات والمسميات إلى ما يمكن اعتباره "إعجازاً" حقيقياً بالنظر إلى التحديات "الصريحة" والمكائد "القبيحة" التي رافقت مراحل صناعته وواجهت "صنّاعه" دوناً عن الجهود "الاستثذاتية" الجبارة التي بُذلت بكل إخلاص وتفاني لصناعة »

كأس خليجنا.. "أمطري حيث شئتِ"

ناصر الحربي
ثمة حقيقة راسخة أكدها الحدث الكبير المشهود خليجي 24 في الدوحة التي رفع رجالها وأهلها شعار - أهلا بالجميع في دوحة الجميع -، هذه الحقيقة مفادها ومبناها ومعناها، ان هناك معلمين ورمزين شعبيين استثنائيين لدى شعب وجماهير الخليج العربي لا يمكن مقارنتهما بغيرهما، الأول يتمثل ببطولات الخليج لكرة القدم كحدث »

جمهور ذواق وبطولة رائعة

د. محمد النظاري
لم تنجح دولة قطر فقط في الاستضافة الرائعة والتنظيم الأروع، بل نجحت كذلك على المستوى الجماهيري. الجماهير العنابية عكست الروح الرياضية من خلال التشجيع سواء في الملاعب او الاماكن العامة، وجعلت الحدث يبدو برونقه الجميل على محياهم. حضرت لقاء النصف النهائي بين منتخبي قطر والسعودية، على استاد الجنوب »

اليمنيون من فأر السد الى فار الدحيل !!

محمد بن عبدات
أظهرت بطولة خليجي 24 المقامه على أرض دولة قطر كثير من الاثاره والتنافس بين فرق المنتخبات المشاركه في البطوله وزاد ذلك إقامة بعض المباريات على ملاعب ألمونديال القادم ٢٠٢٢ مما جعل الانظار تتجه إليها بقوه هذه المره ناهيك عن عودة السعوديه والإمارات و البحرين للمشاركه بعد أن أعلنت انساحبها من قبل ليعطي »

خليجي 24.."تذكرت القربى فسالت دموعها"

ناصر الحربي
وحدها لعبة الجماهير، هي السيمفونية التي يعزفها كل البشر، وتدندن بها وتغنيها الجماهير، هي هي، وليس غيرها، ومن سواها - كرة القدم مجد الأمم - على رغم أنف من أبى. وكذلك هي لعبة الجماهير في بطولات الخليج و- خليجي 24 - جعلت من الحدث ملح الأحداث وسُكرها وعسلها في هذا الجزء الثري الأصيل من العالم المُسمى »

نصف نهائي نار

د. محمد النظاري
الجماهير الرياضية على موعد مع نصف نهائي كبير، في خليجي 24 بالدوحة، فمنتخبات : العراق ،قطر،السعودية ،البحرين. استطاعت تجاوز مجوعتيها والوصول الى نقطة ما قبل النهائي. اللقاء الاول سيجمع العراق والبحرين، ونظريا العراق اكثر قربا من نقاط المباراة، غير ان المنتخب البحريني اظهر تطورا ملحوظا بداية بتعادله »

ليلة التعويض

د. محمد النظاري
خسارتان، تلقي أهداف كثيرة، عدم القدرة على تسجيل حتى هدف واحد، اداء ضعيف، قراءة فتية لا تواكب قدرات المنافسين، غضب جماهيري، برود اداري. كانت تلك السمة البارزة للجولتين السابقتين، التي لعب فيها منتخبنا الوطني لكرة القدم في بطولة خليجي 24 بالدوحة، ومن هنا فان جاءت أهمية مباراة الجولة الثالثة والاخيرة »

ليت بيننا وبينهم بُعد المشرقين !

مالك الشعراني
لا جديد؛ الخبر نفس الخبر والهزائم هي الهزائم والفشل نفس الفشل بل ويمضي قُدماً ، هذا هو منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي نعرفه ويعرفنا ، نعرفه كما نعرف أعز أصدقائنا ، ويا ليته توقف عند المبتدئ ولا أنجر ولا تتبع الخبر ! الخسارة القاسية والمذلة التي مني بها منتخبنا مساء اليوم من نظيره القطري بسداسية »

اليوم الاختبار الأصعب ببطولة خليجي 24 بالدوحة

يوسف باسنبل
يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم في الثامنة مساء اليوم بتوقيت صنعاء مباراته الثانية في بطولة خليجي 24 المقامة بالعاصمة القطرية خلال الفترة (26 نوفمبر – 8 ديسمبر) 2019م ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، قطر ، العراق الإمارات). ويواجه المنتخب الوطني نظيره القطري على استاد خليفة الدولي في »

مباراة قطر... فرصة للتخفيف أم لزيادة الأثقال؟؟!!

د. محمد النظاري
منتخبنا الوطني لكرة القدم على موعد الليلة الجمعة على حدود الثامنة مساء، برسم مباريات المجموعة الأولى لخليجي 24 بالدوحة. المباراة تحمل أوجه كثيرة، فهي تأتي في ظل غضب الشارع الرياضي من الخسارة بثلاثية -دون عرض طيب- أمام الامارات، في وقت بدا الأخير قبيل الخليجي في اضعف حالاته وخسر قبله من »

فإن لم تستطع الفوز بدون هزيمة.. فالجمع بين النقطتين جائز !!؟

شكري الحذيفي
لايوجد يمني واحد على هذه البسيطة ينكر محبته لمنتخب بلاده أو يتمنى القهر لفرقة كروية تمثل البلد الأعظم عراقة وعروبة وأصالة وقيماً وعشقاً للكرة إلا بعض الذين هم من ماركة (( مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد )) وللأاسف أن هؤلاء تسلقوا إلى كراسي المسئولية وبلغوا أوج المنفعية على جثة الضحية .. هؤلاء يتنوعون »

ما معاكم الا الحاصل!!!

د. محمد النظاري
لم تستفزني خسارة منتخبنا امام الإمارات، بثلاثية قاسية، مثلما استفزني الكابتن سامي نعاش في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة. برودة اعصاب رهيبة فوي، يجخل بعا موسوعة جينس لتحطيم الرقم القياسي في الخسارة ببرودة تفوق طقس صنعاء في يناير. بدل التاسف للجمهور الذي ترك مشاغله، وساند منتخبنا بقوة، رغم توالي »

أقنعة..!

محمد البحري
من كان صاحب وجهين سيحترق بالاثنين.. لا مجال لأن يكون بعض الزملاء كالعملة بوجهين مالمانع أن يكون معدن الانسان من الذهب .. أنا لا أعترض على من يريد أن يكون معدنا رخيصا أو حتى غاز نوشادر فنحن لا نقلب القلوب ولا نملك أوتاد تثبيت الرجولة لان المرء حيث يضع نفسه.. في الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي لا »

في خليجي ٢٤ سالم عوض يعادل حمود سلطان

محمد بن عبدات
اليوم يعادل الحارس اليمني الكبير سالم عوض رقم الحارس الطائر حمود سلطان أحد أساطير كرة القدم الخليجيه حيث بمشاركة ابن عوض اليوم مع منتخب بلاده اليمن أمام الإمارت تصبح مشاركاته في دورات كاس الخليج تسع مرات يكون فيها ضمن شاكلة قوائم المنتخب اليمني التي خاضت منافسات بطولات الخليج منذ اول مشاركه في »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com