آخر تحديث للموقع : 30 - أبريل - 2017 , الأحد 04:39 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ستاد سيئون يخاطب العالم !

علي باسعيدة
بات الاستاد الرياضي بمدينة سيئون الحدث الرياضي الأبرز للشارع الرياضي اليمني بمختلف ميوله ومكوناته بعد ان سجل الملعب حضورا جماهيرا كبيرا تجاوز ال20 الف متفرج وهو العدد الأكبر الذي لم تشهده الملاعب اليمنية منذ زمن طويل.. فهذا العدد من الجمهور الكبير في مباراة نصف نهائي كاس حضرموت يؤكد بما يدع »

العديني.. مواقف مع مرتبة الشرف !

مالك الشعراني
منذ بداية متابعتي لشؤون الرياضة اليمنية، وكذا كتاباتي الصحافية، سمعت كثيراً، عن رجل أعمال، اسمه الشيخ / أحمد العديني ، من أبناء محافظة الرياضة " إب " يحب الرياضة والرياضيين، ويقوم بدعم الأندية الرياضية المحلية، بالمال، منها نادي شعب إب - الذي يتقلد فيه نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى. ما لفت »

براعم وناشئي المنصورة .. نحن هنا !

خالد هيثم
ليس من باب الصدفة ان يتمخض غمار المنافسة التي مرت بين ثنايا كرة القدم العدنية ، خلال الفترة الماضية وصول براعم وناشئي نادي شباب المنصورة الىنهائي البطولتين اللاتي حملن اسم الراحلين الكبيرين " عوضين - الهرر" فالامر يحتاج منى الى تأمل ورصد كي ندرك ان الامر قد كان قد فرض بتطلعات وامنيات كل منتسبي »

لاعبونا وشجرة القات!!

علي باسعيدة
برزت في الآونة الأخيرة في وادي حضرموت ظاهرة تعاطي بعض الرياضيين لشجرة القات والانخراط في جلساته والاستسلام لنشوته وسلطانه وسط استغراب واندهاش الكثيرين خصوصا وأننا كنا في مجتمع محافظ ونعتقد إن فئة الرياضيين بعيدين عن هذه البلاء الذي دمر الأصحاء وخرب النسيج الاجتماعي للمجتمع . الأكثر قلقا هو تنامي »

طبيب جراح ...!!

محمد العولقي
لا شك أنها مهمة صعبة و عسيرة ومعقدة للغاية .. لكن .. *الكابتن (أحمد صالح الراعي) يمتلك من الخبرة ما يمكنه التعامل مع الوضع الرياضي الأبيني البائس ، بمشرط (طبيب جراح) قادر على التعامل مع الأورام السرطانية الخبيثة التي أثقلت كاهل رياضة أبين بمهارة (خبير) يعرف طبيعة الداء و روشتة الدواء ..! *تنتظر »

المنتخب الوطني يهزم المشككين وطاجكستان !

مالك الشعراني
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أول فوز له في أول مباراة له في تصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى مونديال كأس آسيا بالإمارات 2019، على نظيره الطاجكي بهدفين لهدف واحد، سجل هدفي منتخبنا النجمين أحمد السروري وعلاء الصاصي في المباراة التي جرت يوم أمس بالعاصمة القطرية " الدوحة " وبالتالي تقاسم منتخبنا »

كأس حضرموت 5 وإعادة تفعيل نشاط الأندية الكروي

يوسف باسنبل
انتهى الدور الأول من كأس حضرموت في نسختها الخامسة التي أقيمت برعاية من محافظ حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك لأندية حضرموت ساحلا وواديا وماقبل البداية كانت معظم الأندية الرياضية خارج الفورمة لغياب وتغييب الأنشطة الكروية والرياضية عن ملاعب المحافظة باستثناء إقامة أنشطة رياضية في الوادي حركت »

كأس حضرموت يامعالي الوزير!

علي باسعيدة
مضي بطولة كاس حضرموت لكرة القدم في مسيرها المخطط له من قبل اللجنة للبطولة بشكل طيب ووفق ماخطط له في التظاهرة الكروية الأكبر على مستوى محافظة حضرموت. البطولة أنهت مرحلتها الأولى بنجاح بعد أكثر من 30 يوما من المنافسة الشديدة بين الفرق ال37 على مستوى ساحل ووادي حضرموت تفوقت من خلاها فرق وسقطت فرقا »

نيران اتحاد كرة الطائرة تستهدف طائرة حضرموت

سعيد باشعيب
اتحاد الكرة الطائرة من الاتحادات النشطة، و التي لها انجازات لا تغفل.. و يحسب له سابقا انتظام مواسم اللعبة.. التنويع في البطولات.. انشاء مراكز تدريب.. تأهيل حكام و مدربين.. و لا يختلف إثنان على ديناميكية رئيسه الاستاذ محسن صالح و عشقه و حبه للعبة و اهتمامه الكبير بها.. إلا إن عمله في إطار ذلك »

القرار المجحف

شكري حسين
بمقدور اللجنة المشرفة على بطولة الشهيد الخالد ( جعفر محمد سعد)، لمنتخبات المحافظات، خلق المبررات والتفنن في تزويق "العبارات"، لتأكيد صحة قرارها المجحف والظالم بحق منتخب أبين وحرمانه من لعب النهائي الكبير، أمام منتخب عدن، لتكون سببا في حرمان الجماهير الرياضية للإثارة المنتظرة، والتشويق المثير، ومن »

الواد سيد الشيباني...!!

محمد العولقي
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر الكوميديا السوداء ..! *كلما تتاح لي فرصة الضحك المسيل للدموع على مقالب (الواد سيد الشغال) الا وتقفز الى ذهني مسرحيات (حميد شيباني) ..! *و (حميد شيباني) مثل (عباس الأبيض في اليوم الأسود) »

توظيف الرياضيين!!

علي باسعيدة
زف الأخ اللواء/ احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت بشرى اعتماد توظيف 86 رياضيا من ساحل ووادي حضرموت ووجه الجهات المختصة باستكمال اجراءات توظيفهم. خبر كهذا استقبله الرياضيون كافة والمعتمدة أسمائهم على وجه الخصوص بالفرحة العارمة لما له من أهمية كبيرة في حياة الرياضيين لتامين مستقبلهم كغيرهم من »

"العربي"نعمان شاهر .. قصة النجاح مستمرة

خالد هيثم
ستحظى لعبة الجودو في نطاقها العربي ،بمساحة متجددة من القدرة على إدارة شئونها ،برفقة الربان اليمني " الكابتن نعمان شاهر" الذي اختير بالتزكية رئيسا لفترة اخرى في مملكة المغرب. مشهد يطل فيه الرجل بما اصبح يمتلكه من قدرات وثقافات ، ليتحمل مسئولية العبور إلى فضاءات النجاح وبصيغ متجددة ستحمل الكثير »

رجل الخير في زمن الشر !

مالك الشعراني
أن تستمر يديك الكريمتين على العطاء وأعمال الخير ، في زمن الشدة والشح والشر ، فتلك لعمرِي أعمال لا يقوم بها ولا يصل إليها، إلا إنساناً بلغ أعلى مراتب الحب والتوفيق الإلهي . وظهور شخصية رياضية في هذا الظرف الصعب بحجم شخصية وإنسانية رجل الأعمال و - نائب رئيس نادي الصقر - الأستاذ / رياض الحروي، بجانب »

موسيقار زمانه ...!!!

محمد العولقي
*قليلون هم المفكرون الكرويون الذين أعادوا صياغة مفهوم كرة القدم كبعد فني تجاوزوا من خلاله الأفق الضيق لفيزياء الزمان والمكان ..! * يقف في مقدمة هؤلاء القلة العازف الساحر (علي موسى) ، المبتكر الذي أضاف للعود الكروي وترا موسيقيا يطرب الأذن التي تعشق قبل العين أحيانا ..! *كل مباراة في كرة القدم عند »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com