آخر تحديث للموقع : 19 - مايو - 2019 , الأحد 10:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اللص الظريف!!

بشير سنان
ورد تعريف لفض اللصوصية في المعاجم العربية بأنها "السرقة" و "الاختلاس" بقصد الاستئثار بأموال الآخرين، دون وجه حق. واللصوص أنواع .. أشدهم قبحا "اللص الظريف" وهو ذلك اللص الذي يسرقك، ويهديك ابتسامة صفراء، ثم يصر على أنه لم يسرق منك شيء، لابسا ثياب الزهد والورع أمام الآخرين. في مفتتح خير الشهور، »

من ورط الوزير البكري؟

وليد جحزر
غرد الوزير البكري " بعودة الحق لأهلة " على خلفية مشاركة وفده المشكل حديثا في انتخاب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، هذه التغريدة وحدها تكشف السطحية في تعامل الوزير وكأنه استعاد المقعد من خصم " غير يمني" ، كما ان هذه المغامرة غير محسوبة العواقب قد تدفع به خارج حسابات المسئولية الرياضية في القريب »

الحقد اﻷسود والخصومة الفاجرة

شكري الحذيفي
عندما كتبت عن اتحاد القدم وانتقدت انتخاباته الهزلية عاتبني أحد أقلام العيسي بدون ذكر اسمي وطالب بالانضمام إلى الكيان الإعلامي الوطني الذي تمت تسميته اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي ..ويرى صديقي أن هذا الكيان الذي أعاده "قرار ضرار" أصدره البكري للإطاحة بجمعية اﻹعلاميين الرياضيين اليمنيين المعترف بها »

جمعية الإعلام.. تألق وحضور

عبدالسلام فارع
ما إن بدأ المجلس الإداري لجمعية الإعلام الرياضي في بلادنا يضع أقدامه على دروب النجاحات المتتالية على المستويين القاري والدولي عبر جملة من المناشط والفعاليات كان أهمها إعادة جثمان شهيد البحر الزميل الراحل محمد الأهدل من أعماق المياه الجزائرية في البحر المتوسط ومن ثم إقامة الدورات التدريبية الإنعاشية »

حجر جمعية الإعلام يحرك المستنقع الراكد !

محمد القيداني
لم يكن قرار البكري بتشكيل اتحاد إلا نتاج واضح لمستنقع واقع إعلامنا الرياضي الراكد الذي تحركت مياهه بحجر جمعية الإعلام الرياضي الذي أخرج كل الشوائب إلى السطح وأبرز أيضا نافذة أمل من نور في الوقت ذاته وهو يكشف عن الجميل منها . أما الجميل إخواني فهو جمعية الإعلام الرياضي التي أجبرت الكل دون استثناء »

التدخل الحكومي يفسد الاتحادات الرياضية

د. محمد النظاري
الإعلام الرياضي قطاع أهلي له الأطر المنظمة له، وهو كغيره من الاتحادات الرياضية لا يتبع إطلاقا أي جهة حكومية. إن تدخل الحكومات في الاتحادات الرياضية له تأثير سلبي، ولعلنا رأينا أكثر الدول يتم إيقاف اتحاداتها الرياضية بسبب التدخلات الحكومية. الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ولدت من رحم معاناة كبيرة ظل »

للتوضيح: قرار وزاري للاستهلاك المحلي فقط !

ناصر الحربي
عن القرار إياه الذي أصدره وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي - في الوقت الضائع -، وللأسف كرد فعل لبروز كيان جديد هو - الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني-. - عن القرار إياه فموقفنا ثابت، وهو موقف - أوضحناه منذ البداية، وتحدثنا عنه في المنشور المُرفق -، انه موقف يحاكي »

قرار غير مدروس !

أحمد الظامري
مرة اخري نثبت اننا لا نستطيع ان نزيح الرياضه عن اوساخ السياسه حيث تبدو عقدة الشمال والجنوب واضحه للعيان . نايف البكري يصدر قرار بتعيين لجنه مؤقته للاعلام الرياضي وكأن الاعلام الرياضي ينقصه مزيدا من التشرذم والانقسام. ومع احترامي لكل الاسماء التي ضمتها هذه القائمه وهم زملاء اعزاء ثمة محاولات جاده »

قرار لشق الصف !

وليد جحزر
لا يريدون كيانا إعلاميا جامعا لليمنيين، ويبدو ان هذا هو دأب القائمين على واقعنا السياسي والرياضي والاجتماعي على وجه العموم . اعلن وزير الرياضة نائف البكري عن جمعية مؤقته لإدارة الاعلام الرياضي بعد حالة موات امتدت لسنوات طويلة من الاستحواذ على هذا الكيان وضياع قيمته في الداخل والخارج ، وجاء هذا »

في المدرج الشبامي

محمد بن عبدات
منذ فتره وانا بعيد عن حضور. المباريات المحليه ليس عزوفا عنها لضعف مستواها بعد ان اصاب الشلل والتوقف جل المسابقات الرسميه نتيجة الحرب التي تعصف بالبلاد ولكن لضروف متعدده ومنها سفري احيانا هي امور فرضت علي ان اتابع المناشط الكرويه من زاويه بعيده عن مدرجات ومنصات الملاعب الرياضيه.. اليوم كان للزميل »

وددتها فرحة بلا غصة.. الحدث الأهم بتاريخ الإعلام اليمني الرياضي

ناصر الحربي
- بلا رتوش ولا مقدمات، دعونا ندخل في الموضوع، ونتحدث عن الحدث الأهم في تاريخ الاعلام الرياضي اليمني خلال الجيل الأخير والجيل المقبل - على الأقل. كُثر من المعنيين والمتابعين يتحدثون بإهتمام عن ترشح ممثل اليمن بشير سنان، رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني، للجنة التنفيذية للاتحاد العربي »

مشاهد من نهائي كأس حضرموت

بشير سنان
على غير العادة، بحثت في قنوات التلفزيون عن قناة حضرموت لمتابعة نهائي "كأس حضرموت" في نسخته السادسة التي جرت منافساتها مساء اليوم الجمعة بين فريقي التضامن وسمعون على ارضية استاد بارادم بمدينة المكلا. وبعيدا عن المستوى الفني "الرتيب" للمباراة، سعدت كثيرا للتنظيم الرائع لنهائي المسابقة الذي رعاه »

المنتخب الاولمبي‼

علي باسعيدة
اختيار القائمة قبل النهائية للمنتخب الاولمبي المكونة من 30 لاعبا الذي سيدخلون معسكرا خارجيا .. شي طيب ومؤشر على نجاح معسكر المكلا لمنتخبنا الاولمبي امل الكرة اليمنية والنواه الحقيقية للمنتخب الاول.. فاختيار القائمة قبل النهائية يعني ان المعسكر الداخلي قد حقق اهدافة.. لينتقل المنتخب الى المرحلة »

شهيم النوبي والمنتخبات الوطنية !

يوسف باسنبل
الطموح حق مشروع لكل رياضي ، والكابتن شهيم خيرالله النوبي أحد الطامحين لتحقيق انجازات على صعيد الجانب الرياضي ، طالما أنه أفضل مدرب في الساحة الكروية الحضرمية حالياً بشهاداته العلمية ، المصقولة بالجانب العملي من خلال قيادته لعدد من أندية الوادي ، ومن حقه الوصول للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية ، »

لاعبو المنتخب .. لستم السبب !

يوسف باسنبل
دمروا كرتنا ، وأحرقوا تاريخ رياضتنا ، ودمروا كل جميل ، حتى بات الجمهور الرياضي يقتنع أن هذا قدرنا ومصيرنا ، وأنه من الصعوبة علينا بمكان مجاراة الآخرين ، وايهامنا بأن التطور مستحيل مادام حكام الكرة اليمنية لا يعنيهم شأن تطور المنتخبات الوطنية ، مع أنه كانت هناك منتخبات نهزمها دون مشقة ، واليوم نعاني »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com