آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2018 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

احتراف الحكام !!

علي باسعيدة
خطوة الاتحاد القطري لكرة القدم في تسهيل احتراف لاعبينا في الاندية القطرية تقديرا للظروف التي تمر بها بلادنا وتوقف الانشطة الكروية، خطوة رائعة سيكون لها بالغ الأثر في قادم السنوات! وعلى غرار هذه الفرصة، التي اتيحت للاعبينا وعدم حصول الكثيرين عليها فانني آمل أن تتاح الفرصة أيضا لحكامنا الدوليين، »

ورحل صاحب المهرتين ..!

محمد العولقي
* صاحب المهرتين كذاب ، هذا مثل قديم حكيم ، ينطبق على كل من يقفز على قدراته ، ويزاوج بين عملين متناقضين ، لكنه لا ينطبق على فقيد الحركة الرياضية (سعد خميس). * يبدو (سعد خميس) إستثناء "حميداً" لمحيط رياضي برع فيه وهو يزاوج بين لعبتين ، عشقهما عشقاً مبرحاً ، واختارهما توأم روحه حياً وميتاً. * »

التلال وبوابة معاشيق

خالد هيثم
وكأن على التلال أن يدفع ثمن في أي محطات للصراعات التي تحتضنها عدن ، فبعد أن رحب ابناء التلال بعودة ملعب نصر شاذلي ليكون لهم حضور على أرضية معشبة بعد حرمان لسنوات ، كانت الأحداث الاخيرة التي شهدتها عدن تعيدهم إلى المربع المحبط ، حيث اغلقت بوابة معاشيق في وجوههم مرة اخرى ، ليحرموا من التمرين والذهاب »

برق تريم.. وطائرة حضرموت!!

علي باسعيدة
نظم نادي البرق بتريم خلال الأسبوع الماضي دورة تدريبية في لعبة الكرة الطائرة للافرقه الشعبية بمدينة تريم لمعرفة أساسيات ومميزات وخصائص هذه اللعبة الجميلة. خطوة نادي البرق تعد خطوة مهمة ورائعة في آن واحد على طريق الاهتمام بهذه اللعبة وإعادة رونقها وشعبيتها إلى الواجهة من خلال تنظيم المسابقات »

ماذا تريد الحكومة من الرياضة..؟

محمد العولقي
* مؤسف جداً أن نكتشف بعد أكثر من مائة عام ممارسة ، أن الرياضة اليمنية ، كانت تعيش طوال قرن حالة تكاذب ، أضاعت (لبن) الرياضيين في فصل الصيف. * قبل الوحدة وحتى بعدها لم تجب الأنظمة والحكومات على سؤال بديهي مفاده : ماذا تريد من الرياضة ..؟ * لقد سجلت تلك الأنظمة البائدة والحكومات العائمة »

يوبيل الذهب الشعلاوي

فضل الجونة
عاش نادي الشعلة الرياضي والثقافي على مدى عشرة أيام متتالية أجواء رائعة في أروقة ناديه الأصفر الكبير، حيث تحول مقر النادي إلى شعلة من الأنشطة الرياضية المتعددة ، من خلال المهرجان الرياضي والثقافي الكبير الذي أعده النادي بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسه، والذي ضم عدة ألعاب رياضية متنوعة ، إضافة إلى »

صندوق الشباب !!

علي باسعيدة
تفاءل الرياضيون في حضرموت الخير والعطاء في صندوق الشباب الذي تم إنشاءه وتسمية أعضائه ليسهم في دعم انشطتهم وبنيتهم التحتية بعد توقف الدعم المركزي وجفاف صندوق النشى والشباب! .. غير ان أهداف الصندوق المعلنة خيبت أمال الرياضيين وركزت على مشاريع الشباب ذات الجدوى الاقتصادية مع إن الرياضيين الشباب هم »

وترجل فارس الخطابة والإقناع عبد الله مجاهد..

ناصر الحربي
رحم الله الرجل النبيل عبد الله مجاهد أحد ملوك الخطابة والحوار والإقناع الذين لا يجود الزمان بمثلهم. حقا لقد نزل القضاء فزاغت الأبصار .. واسترد الرحمن وديعته وانقطعت أخبار الرجل النبيل، بيد أنه سيظل خالد الذكر في قلوب محبيه الذين عرفوه وتأثروا به. كان - مجاهد- نبراسا ومثلا لنا.. منه نهلنا الكثير »

زيدان.. يتألم ولا يتعلم ..!

محمد العولقي
* نعم.. حال (ريال مدريد) في سوق (الدوري الإسباني)، كحال (كتكوت) ضعيف الجناح والدنيا غدرت به.. وحال الفريق الملكي مع الهزائم (المتلتلة) ، كحال (الريال) اليمني ، الذي أصبح حديث بورصة ( اللطم و الملطام). * الهزائم يا سادة أشكال وألوان ، هناك الهزيمة المقبولة ، والهزيمة المنطقية ، والهزيمة غير »

بشير.. الشروق المستمر

محمد البحري
كل من التقي بهم يخبرني ذات الجملة (خلي بشير يدخلك السعودية عنده) ولأني بدأت أمل من الشرح لكلا على حده والتبرير سأخبركم ما نثرته على مسامعكم مرارا وتكرارا بشير حالة استثنائية في الأخوة وتبانة اخرى في الصداقة وزمزم وفاء يرتبط بالله مباشرة.. منذ ان سافر ابتدرني قبل اخوته وهم كثر بالالحاح عليا »

تمكين الشباب!

علي باسعيدة
اعلان محافظ حضرموت عن دعمه وتوجهه تجاه الشباب والرياضيين من خلال أطلاقة مشروع تمكين الشباب في العام 2018 وضخ 48 مليون ريال للأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية المزمع إقامتها في العام 2018م تمكين الشباب من أنشطتهم ودعم مشاريعهم خطوة تستحق الاحترام والتقدير وتؤكد مدى الاهتمام الذي تولية السلطة »

مطلوب الافصاح والوضوح

فضل الجونة
لخطوات التي أقدم عليها القائمين على شئون نادي الوحدة الرياضي في الآونة الأخيرة، والمتمثلة في إثارة موضوع مستثمر صلاتي الافراح التابعة للنادي ، وكذلك السخط الذي عم الشارع الرياضي، بسبب هدم بوابة النادي وواجهته الرئيسية لغرض ألاستثمار بطريقة فيها نوع من الاستهتار بالنادي وكل منتسبيه ورموزه ومحبيه »

حضرة المتهم (عزام)

محمد العولقي
* أخيراً نطق أحد ممثلي وزارة الشباب والرياضة (ترجاني حجب إسمه دون سبب منطقي)، مؤكداً أن الوزارة بريئة من تهمة هدم البوابة التاريخية لنادي (وحدة عدن).. وقال لي مضيفاً: الوزارة ما عندها فكرة ، ونحن ندين حماقة من تسببوا في إزهاق روح البوابة التاريخية ، و إذا كانت هناك جهة تتحمل المسؤولية ، فهي الجهة »

مافائدة المحترفين؟!!

علي باسعيدة
يوما بعد يوم ونسمع أخبار لاعبينا وتعاقداتهم مع الأندية العربية والخليجية وهذا امر مبشر ومطمئن بان لاعبينا يتمتعون بموهبة كروية لفتت انتباه هذه الأندية التي تتسابق للتعاقد وتطلب توقيعاتهم في الوقت الذي لاتوجد إي مناشط ومسابقات مركزية منذ سنوات جراء الأوضاع الامنية التي تعيشها البلاد! وبما أننا »

( العاقل) .. صاحب السعادة

محمد العولقي
* لم أره بأم عيني ، يصول ويجول في ملاعب الكرة ، لكنني أحفظ سيرته الإبداعية ، ومسيرته الكروية الظافرة عن ظهر قلب .. عندما قرر تلفزيون (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) نقل مباريات كرة القدم مباشرة من ملعب الشهيد (الحبيشي) ، في مارس عام 1981 ، كان الكابتن الكبير ، واللاعب الخبير (سعيد دعاله) قد »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com