آخر تحديث للموقع : 17 - أغسطس - 2017 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كيف نهتم بشبابنا؟!

علي باسعيدة
كعادة الاحتفالات العامة تم قبل ايام الاحتفال باليوم العالمي للاهتمام بالشباب عبر اقامة فعاليه خطابية بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تخللتها الكلمات والوعود وووو كعادة اي احتفالية.. بالتأكيد أن هذا النمط مع هذه الاحتفالات اعتدنا مشاهدته زمنا طويلا ولانرى أثرة إلا عبر خطب وكلام انشائي »

مسرحية (الزلمة) ...!

محمد العولقي
السر الذي لم يعد سرا ، والمغطى الذي بات مكشوفا ، أن اتحاد الكرة في طريقة لدق آخر مسمار في نعش الكرة اليمنية .. * تحول بعض أعضاء اتحاد الكرة في ظل أمانة (الشمبرة) من مراقبين لضبط دواعي (الغش) الى (سماسرة) أعضاء ، يتاجرون بالمنتخبات الوطنية جهارا نهارا دون وازع من ضمير .. * أعرف أن الكابتن (محمد »

تأهيل وتطوير المدينة الرياضية بالشيخ عثمان

فضل الجونة
يظل القطاع الشبابي والرياضي حجر الزاوية لتوجهات الحكومة ودعمها وتشجيعها لهذا القطاع الهام لما له من اهمية في حياة ومستقبل الوطن ، ومن هذا المنطلق والمسئولية تسعى وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في العاصمة عدن الى انتعاش الرياضة وإعادة تأهيل المنشاءات الرياضية بصورة نموذجية ووفق معايير فنية حديثة في »

الأحمر الصغير حلم يتجدد!

علي باسعيدة
ستعد المنتخب للناشئين لكرة القدم بقيادة المدرب السوري محمد ختام للتصفيات الآسيوية التي تستضيفها قطر في النصف الثاني من شهر سبتمبر القادم قطر الى جانب منتخبات قطر، الامارات، بنجلاديش بقيادة المدرب السوري ختام. × ومن خلال متابعتنا لتحضيرات المنتخب وطريقة اختيار اللاعبين نرى ان هناك فرص متساوية »

الإعلام الرياضي اليمني ..ونافذة شرق القارة!

علي باسعيدة
× فتحت بطاقات الاتحاد الدولية للصحافة الرياضية الممنوحة للإعلاميين اليمنيين أفاقا جديدة نحو إعلام يمني هادف يسهم بمعية الجهات الأخرى في تطوير كرة القدم اليمنية وبقية الألعاب الأخرى. ×فمنح البطاقات الصحفية وفتح نافذة دولية لدى زملاء الحرف الرياضي حرك مياه الإعلام الرياضي الراكدة منذ أكثر م̷ن ١٧ »

ما يتمناه التلاليون من لقائهم بالمحافظ !!

خالد هيثم
ي ممر ضيق بالنسبة للنادي العريق والكبير ، واجهة الرياضة اليمنية " تلال عدن" تجسد اللقاء مساء اليوم في حضرة المحافظ الاستاذ عبدالعزيز المفلحي ، والذي حملت إليه إدارة التلال كل أوراقها وقضايا همها ووضعتها على طاولته بغاية ايجاد حلول شافية لوضع اقل ما يوصف بانه ماسآوي في أروقة الكيان الكبير . تحدث »

علاج الرياضيين ضرورة ام ترفا؟

د. محمد النظاري
ما ان يصاب الرياضيون بمختلف الفنون كلاعبين وحكام ومدربين وصحفيين واداريين، حتى يدخلوا في دوامة من الهم والغم بين طبيب واخر واخر وادوية لا قبل لهم بشرائها، ناهيك عن تكاليف المشافي وعملياتها، هذا اذا كان التداوي في الداخل، اما ان صعب ذلك واضطر الرياضي للسفر خارجيا، فان سدا منيعا يحول بينهما »

عتاب ...!!!

محمد العولقي
أكبر خطأ يمكن أن يقع فيه (المجلس الانتقالي) .. يكمن في حشر (الرياضة) و (الرياضيين) في زاوية حادة لا تلبي طموحات شعب جنوبي يعشق الرياضة بنظام الدفع المسبق .. * الرياضة اليوم .. مال . . واقتصاد .. توجيه وارشاد .. حقوق وحريات .. جماهير واعلام ..سياسة وعلاقات خارجية .. وشهرة لا حدود لها .. * من »

بشير.. ورد الاعتبار للإعلام اليمني

علي باسعيدة
بشير سنان صحفي يمني شاب مرح يحمل كاريزما خاصة جعلته ذي شخصية قوية إضافة إلى ثقافته وتأهليه العالي جعله من بين الصحفيين اليمنيين الذين شقوا طريقهم بجهد واجتهاد ليكون أحد القيادات الشابة التي عملت في وزارة الشباب والرياضة، ومن ثم كادرا ورجلا مهما في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية. بشير سفير »

هنا فحمان ...!!!

محمد العولقي
لم يكن غريبا أن يتوج فريق (فحمان) بطلا لبطولة المرحوم (علي محسن مريسي) الرمضانية في نسختها الثالثة والعشرين .. بل أن الغريب والعجيب أن لا يفوز هذا الفريق الأبيني بالبطولة وقد كان سيد أرقامها وملك فنونها وأمير نقاطها وامبراطور انتصاراتها .. كان فوز (فحمان) بالبطولة دلالة قاطعة على أن (أبين) »

ياسلام يافحمان

فضل الجونة
ياسلام يافحمان يافارس الميدان الفريق الكروي الذي صال وجال في الملاعب ابدع وامتع جماهيرية وحقق الكاس وانتصر وهو مرفوع الراس وقال انا هنا انا فحمان انا فارس الميدان ، بالطول والعرض يلعب كرة جميلة ويقدم المستوى الراقي والفن الكروي الذي نال استحسان جماهير وعشاق الكرة الذي بصموا بالعشر ان فحمان الاجدر »

اعتذروا من فضلكم ...!!!

محمد العولقي
أما وقد هدأت الأنفس اللاهثة ، وارتخت الاعصاب المتشنجة و تمددت الأوتار المشدودة ، يمكن لادارة نادي (وحدة عدن) الشابة أن تعترف أنها كانت ضحية انفعال ، لا يبرره سوى أنها سقطت في الفخ الذي نصب شراكه (حميد شيباني) صاحب أغنية (اللؤم الحقيقي) .. * الأمر يا اداريو (الوحدة) لم يكن يحتاج الى (موال) غضب ضد »

ثقافة سيئون تتويج مستحق!

علي باسعيدة
يثبت نادي سيئون في كل وقت وحين انه النادي الاكثر حضورا والقا وممارسة لكثير من الالعاب وليس لعبة واحدة كحال كثيرا من الاندية؟.. فسيئون ليس كاي ناد انه مؤسسة رياضية بكل ماتحمله الكلمة م̷ن معنى.. فتراه حاضرا في لعبة كرة القدم.. وبطلا في الكرة الطائرة.. ومتوهجا في لعبة كرة السلة.. ومنافسا في العاب »

يافع نشاط رياضي رائع..

فضل الجونة
للنشاط الرياضي اهمية كبيرة في حياة المجتمع وبالذات شريحة الشباب الذي يعتبروا المرتكز الاساسي لأي نشاط رياضي ومالفت نظري هو ذلك النشاط الرياضي الواسع والرائع الذي اقيم مؤخراً في لبعوس بيافع الذي اكد على تشجعهم ورعايتهم الكريمة للأنشطة الرياضية بصورة لافته للنظر ، وذلك من منطلق الاهتمام بالشباب »

نهاركم أبيض ... !!!

محمد العولقي
* الأصل في عشق الناس لكرة القدم ، أنها لعبة اثارة وحماس ، مغلفة بمبادئ واخلاق الفرسان .. * من هذا المنطلق ، يجدر بمشجعي فريق (برشلونة) خلع رداء التعصب لدقائق قليلة ، والاعتراف أن غريمهم (ريال مدريد) استحق بطولة (لاليغا) على بساط الجدارة والاستحقاق .. * وعلى كل (برشلوني) يؤمن بأن الكرة يوم لك ويوم »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com