آخر تحديث للموقع : 18 - يناير - 2019 , الجمعة 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لاعبو المنتخب .. لستم السبب !

يوسف باسنبل
دمروا كرتنا ، وأحرقوا تاريخ رياضتنا ، ودمروا كل جميل ، حتى بات الجمهور الرياضي يقتنع أن هذا قدرنا ومصيرنا ، وأنه من الصعوبة علينا بمكان مجاراة الآخرين ، وايهامنا بأن التطور مستحيل مادام حكام الكرة اليمنية لا يعنيهم شأن تطور المنتخبات الوطنية ، مع أنه كانت هناك منتخبات نهزمها دون مشقة ، واليوم نعاني »

منتخبنا والمقارنات الظالمة .. !!

العزي العصامي
كتبت هذا عقب مباراة منتخبنا مع ايران وكلي الم ومرارة مثلي مثل اي يمني .. لكن للاسف هذا وضعنا وهءا قدرنا الاسود .. ليس تبريرا ولا دفاعا عن احد .. ولكني احاول من خلاله وضعكم امام الصورة الحقيقية التي يرفض الاعتراف بها الكثيرون من خلال تلاعبهم بعواطف ومشاعر الناس وخلق ادوار البطولة المزيفة دون ان »

منتخب هزائم الفشل

يوسف باسنبل
عندما تتوقع هزيمة المنتخب الوطني ، فهذا لا يعني أن هؤلاء بدون وطنية وأنهم حاقدين ، بالعكس ياجماعة ، المنتخب على رؤوس الجميع ، ولكن الجميع ضد العيسي وحاشيته ، أفسدوا ولازم يفسدون الكرة ، ويعبثون بها مع تصفيقات خجولة من بعض المطبلين . منتخبنا خسر بنتيجة ثقيلة ، عكست سلبيات سياسة الاتحاد ، خسر بهزيمة »

ثقافة الفوز‼

علي باسعيدة
كثيرا مايشار إلى منتخبنا انه لا يمتلك ثقافة الفوز من خلال أداءه داخل الملعب والتكتيك الذي يلعب به! وهذا الأمر جعل منتخبنا يتقوقع في مراكز متأخرة ولا يبلغ الأدوار المتقدمة في البطولات الكبيرة التي يشارك فيها. وحديثي هنا ينصب على المنتخب الوطني الأول!.. هل معنى ذلك إن لاعبينا لايتمنون ولا يطمحون في »

منتخب يوحد كل اليمنيين !

العزي العصامي
- ما الذي يمكن ان يأسر قلوب كل اليمنيين ويجمعهم حوله وهم في حالة حرب وفرقة وشتات ، اكثر من منتخبنا الوطني وهو يواجه اقوى منتخبات القارة الاسيوية في بطولة كاس اسيا بالامارات .. ومالذي يمكن يشعل حماس اليمنيين وغيرتهم الوطنية سلميا اكثر من الوقوف خلف المنتخب .. - الليلة تخفق قلوبنا مع منتخبنا المصنف »

اليمن فوق الجميع..

محمد أمين شائع
يفوز..يتعادل..يخسر..مش مهم..المهم مشاركه ترفع الرأس وتعتبر بحد ذاتها مكسب بنظر جماهير عاشقه حتى النخاع لمنتخب وطني يمثلنا جميعا.. مهما صار..مهما كان..مهما تم..كلمات مستوحاه من مغناه لمحمد عبده..تنطبق وتتجسد بقوه على حالنا ومشاعرنا تجاه منتخب كروي يمثل 30مليون نسمه وأكثر..قلوبنا جميعا تنشد حيو »

اليمن وكأس آسيا

محمد بن عبدات
ربما لايعلم الكثير ان الكره اليمنيه كانت سباقه في التأهل لنهائيات كاس اسيا قبل الكثير من المنتخبات الاسيويه المعروفه حاليا ولكن.الظروف والمتغيرات التي عاشتها اليمن بشمالها وجنوبها قبل الوحده في العام 90 ومابعد ذلك التاريخ هو من اثر كثير على تراجع الكره اليمنيه على المستويين العربي والاسيوي وهنا »

عفن مزمن وعنصرية بغيضة .. !!

العزي العصامي
بعض الكتبة من اهل السخافة والمصالح تخرج كتاباته من حمام عفنه وفكره المريض والمأزوم والمليء بالحقد والعنصرية البغيضة كما عهدناه دائما وهو منشغل فقط بزرع الكراهية وبث السموم في مجمل كتاباته حتى الرياضية منها .. يحاول ان يطرق ابواب السياسة بلغة عنصرية ومناطقية بغيضة جدا ولكنه لم يجد مكانة له فيها .. »

شين شان زو !

بشير سنان
في ظروف قاسية تعيشها البلاد اقتصاديا وسياسيا منذ أربع سنوات، أصبحت رياضتنا معها في مهب الريح وسط تجاذب قوى بين سلطات الواقع شمالا، والشرعية الرخوة جنوبا، والضحية رياضييون من مختلف الألعاب الفردية والجماعية. (شين شان زو) شفرة صينية ترجمتها أن شعيبي وشرفي يربطهما حرفا "الشين والواو" يمثلان اليمن في »

من وحي مباراة السلام وسيئون

محمد بن عبدات
* اكتشفت ان البعض يحمل عقول صغيره جدا. وقلوب يفوح منها امراض مزمنه... *مدينة الغرفه دوله في يوم من الايام كانت عصيه حتى على الاستعمار البريطاني *..مدينة الغرفه عرفت كرة القدم قبل كل المدن والقرى في وادي حضرموت وكان ذلك في نهاية الثلاثينات ومطلع الاربعينات وهذا من وثائق كتاب رياضة وادي حضرموت »

ناشئة اليمن نمبر10

ماهر المتوكل
جاء اعلان الاتحاد الاسيوي والذي تم نشره وتوزيعه قبل امس ووصلني عبرالعزيز لبيب المهدي كبشرى بان القادم افضل رغم اختلافنا واتفاقنا مع اتحاد الكره في امور واجتهادات او قرارات تظل قابلة للاخذ والرد وبعيدآ عن تقييم الاتحاد العام للكرة من واقع نتائج في الفتره الماضيه والذي يعد غير منصف لما يمر به الوطن »

ثقة وتفاؤل !

ماهر المتوكل
سجلت موقف في وقت مضى عن التباينات حول تشكيل الجمعيه اليمنية للاعلام الرياضي، ومن اعتبرها نسف للكيان الشرعي الذي هو الاتحاد العام للاعلام الرياضي، وبعيدآ عن احترامنا للجميع احببت ان اسجل هنا ثقتي وتفاؤلي بالعزيز بشير سنان من واقع معرفتي به، وكونه انسان نقي ومجتهد وطموح، وما حققه رد صريح اصدق من قول »

فرص تتكرر وأخطاء تُمرر !

مالك الشعراني
في كل التصفيات الآسيوية التمهيدية دوري "المجموعات" في فئة الناشئين ، التي تشارك فيها بلادنا ، يتألق نجومنا الصغار ويلعبون كرة جميلة ويتصدرون مجموعاتهم التي وقعوا فيها ويتأهلون إلى نهائيات كأس آسيا ، وآخرها تأهل منتخبنا الوطني للناشئين هذا العام إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستنطلق في ال20 من »

شغف كرة القدم.. ومن خلق لأجلها؟!

آزال مجاهد
لا أفكر بإنتقال الأرجنتين إلى دور الستة عشر، يوم أمس، كل ما أفكر فيه منذ الدقيقة (14) من زمن شوط المباراة الأول، الذي جمع الأرجنتين بنيجيريا: لماذا نحن شغوفون إلى هذه الدرجة بلعبة كرة القدم؟ لماذا كرة القدم بالذات دونا عن باقي الألعاب؟ لماذا هي من تشبع شغفي وشغف السواد الأعظم من البشر في هذا الكون؟ »

المدرب رياض النزيلي

مالك الشعراني
نجم خط دفاع نادي شعب إب ومنتخبات الأمل والشباب والأول لكرة القدم سابقاً " الخلوق رياض النزيلي " لاعب له صولات وجولات في الملاعب اليمنية وحقق الكثير من البطولات مع ناديه العنيد، وأحد صُناع إنجازات منتخب الأمل، فضية أمم آسيا والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2003 ، وفي فئة الشباب وبنفس المنتخب أيضاً »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com