آخر تحديث للموقع : 08 - يوليو - 2020 , الأربعاء 06:17 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نخب ليست من أولوياتها الوطن والشعب

عندما يفتقر الوطن لنخبة سياسية وطنية قرارها غير مرتهن لاجندات خارجية، ويفتقر إلى نخبة تقدم المصلحة الوطنية على مصالحها الشخصية، حينها من الطبيعي سوف تسير البلد نحو التشظي العظيم ! تنتهي الصورة هكذا : بلد الكانتونات المتناحرة. النتيجة المؤلمة، هي ان معاناة الناس في العيش تتضاعف اضعاف مضاعفة ويضيق »

قل غيرها يا بابا

حظر التجوال في عدن وإغلاق المحلات التجارية والطرقات الرئيسية سد اخر شريان للحياة العامة ومضاعفة ضنك العيش اكثر امام عامة الناس الغلابة. الشهر الكريم على الابواب والناس تتهافت للاسواق من اجل شراء حاجياتها ومستلزماتها الأساسية، ثم يأتي سؤال مغمور بالدهشة.. لماذا يتم فرض حظر تجوال في بلد لم يرصد »

الآن يبتلع أصدقائي ألسنتهم في عدن

ايش بيبقى للجيل القادم من مساحات في عدن بعدما عبث المغول الجدد بالأخضر واليابس ؟!! طيب حد سأل نفسه عن مشاريع توسعة الطرقات اللي تعرضت للنهب من قبل لصوص النضال بشكل يجعل المدينة مقبلة على ازدحام وضيق سكاني مهوول ؟ أتذكر بعد توقيع اتفاقية الرياض حنق بعض الاصدقاء من منشور عنصري حد زعمهم اطالب فيه »

أبو المفهومية أخطر على المجتمع من الأمي

في الواقع ، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، تعرفت على كثير من الحاصلين على شهادات جامعية ، ويتحدثوا بلغات متعددة ، أشخاص ممكن اعتبارهم من صفوة المجتمع ، رغم ذلك يتعصبون في طرح الرؤى ، متشددون لأبسط نقاط الخلاف .. تلك الكائنات وحيدة الخلية ، قضت سنوات من عمرها في التعليم ولم تحصد الزرع ، بل صارت »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com