آخر تحديث للموقع : 22 - يوليو - 2019 , الإثنين 07:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اشترك في - غمدان علي الشريف
غمدان علي الشريف

مأرب بيت اليمن الكبير

مُنذ أيام ومحافظة مأرب وسلطتها المحلية تتعرض لهجوم من ضعاف النفوس وأقلام مأجورة للنيل من مكانتها التاريخية وتضحياتها الكبيرة وصمودها الأسطوري في الحفاظ على الجمهورية والدولة الاتحادية ومؤسسات الدولة. للأسف الشديد وما دفعني للكتابة أن هذه الحملات لا تستهدف أشخاص في مأرب بقدر ماهو استهداف للنموذج »

مدينة السلام والوئام عدن

بالرغم من كل الظروف الصعبة التي عاشتها عدن وتعيشها بسبب الحرب الإنقلابية على الدولة ومؤسساتها الدستورية الا انها اليوم افضل حالاً مما كانت عليه في السابق. عادت الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن لأول مرة منذُ الانقلاب وهي قرية خاوية على عروشها تسيطر القاعدة على بعض مديرياتها وينهك المرض والأوبئة »

مأرب عاصمة سبأ

تقف مأرب وابنائها مع كافة ابناء الوطن سداً منيعاً في مواجهة الميليشيا الحوثية الإرهابية. على أسوار مملكة سبأ تحطمت احلام الميليشيا الحوثية في السيطرة على مأرب والتقدم نحو المحافظات الشرقية الجنوبية وانتصرت المقاومة بقيادة المحافظ اللواء سلطان العرادة وسئلت انهار من الدماء من اجل اقرار مشروع الدولة »

قضيتنا التي آمنا بها

لم يكن لدينا يوماً ميزانية في مكتب رئيس الوزراء الاعلامي ولم أتقاضى ريالاً واحد غير راتبي. عملنا بجهود ذاتية وبإمكانيات قليلة وفي أوقات وظروف صعبة خدمة للوطن وقضيتنا التي آمنا بها من اجل العيش بحرية وكرامة في يمن العدالة والمساواة والديمقراطية وعملنا في الميدان وواجهنا كثير من التحديات والتهديدات »

حبل الكذب قصير يا "كرامة"

لا أدري من أين جاء "كرامة" هذا بما خطه في مقاله من أكاذيب عن منحة الوقود السعودية لمحطات الكهرباء في المناطق المحررة، كنت قريباً من الخطوات التي تحققت بها المنحة فقد كان الترتيب لها يجري بشفافية مطلقة، وكنت على علم، وتفاصيل إعدادها وقدرها ومن حدد قيمتها، ولذلك استغربت مقال الأخ أحمد سعيد كرامة حول »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com