آخر تحديث للموقع : 22 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 08:28 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

3×1

1- مفاوضات جنيف بين طرفين لاغير، الاول السلطة الشرعية، والطرف الثاني هو سلطة الانقلاب على مؤسسات الدولة الشرعية.. وهذا التحديد ليس للمبعوث الاممي مارتن غريفيث اي تأثير عليه فهو يستند الى المرجعيات الدولية التي تتعامل مع الملف اليمني، والعالم اجمع بدوله (باستثناء ايران) ومؤسساته الدولية على وجود »

لعل في ذلك خير

تصريح المبعوث الاممي مارتن غريفيث يعطي الجنوبيين وقت وفرصة اخرى للملمة صفوفهم والاستعداد للمرحلة القادمة. *-التمسك بالشعارات وبيع وشراء الوهم بعيداً عن الواقع، عطل عملية استيعاب المراحل واتخاذ القرار المناسب. *-التزاحم على تصدر القضية واحتكار حق التمثيل كوكيل حصري، خلق حالة من النزاع وكيل تهم »

طوق النجاة للجنوب

من مصلحة الجنوبيين التمسك بالشرعية اكثر من غيرهم، لما فيه من خطر كبير على الجنوب في حالة حدوث فراغ في السلطة. في حالة الفراغ لن تستطيع اي جهة او قوة السيطرة على الجنوب واقامة دولة باسطة على كامل تراب الجنوب، والبيانات التي تصدر من هنا وهناك لن تسمن ولن تغني، والاعلام المرفوعة فوق بعض الوحدات او »

بلاد النشامى

في اغسطس من العام 2014 كان لدي مؤتمر علمي في دبي نظمه المركز الكندي للعلوم الانسانية. تقدمت للسفارة الاماراتية في كوالالمبور للحصول على فيزة للذهاب الى دبي، وللاسف لم تقبل السفارة طلبي برغم تدخل السفير اليمني في ماليزيا انذاك سعادة الاستاذ محمد العشبي حفظه الله، وبعد يأسي من الحصول على الفيزة »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com