آخر تحديث للموقع : 08 - يوليو - 2020 , الأربعاء 10:17 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اشترك في - د. عبدالباري دغيش
د. عبدالباري دغيش

الحرب/ خواطر شعرية-شعورية /

الحرب لعنة الأولين والحرب لعنة الآخرين والحرب لعبة الباعة والمشترين الحرب محارق الفقراء عبر السنين الحرب تسلب إحساسنا بالزمن تسلمنا للحزن واليأس واللا يقين والحرب تغتال أحلامنا .. تسمم أنفاسنا ومشاتل أزهارنا ومواسم الياسمين، والحرب تعكر خضرة الأرض وزرقة البحر وصفو السماء. الحربُ أزمنةٌ من لهب وحطب »

المنتصر على أناسه مهزوم في كل الأحوال

بسم الله الرحمن الرحيم / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! بمناسبة يوم الطبيب اليمني في 25 يونيو 2020م، اسمحوا لي أن أقول : المحبة والتقدير والاحترام لكل زملاء المهنة من أطباء اليمن في الداخل والخارج ، والرحمة والمغفرة والسلام لأرواح الشهداء من الجيش الأبيض ممن قضوا وهم يواجهون جائحة كوفيد - 19 في »

إِلتَفَتْ لِمُعاناةِ غَيْرِك !

بسبب ثورة تكنولوجيا المعلومات ، أصبحت خريطة العالم الشاسعة صغيرة للغاية في عالم إفتراضي وواقعي ، بحيث يمكن للمرء اليوم الحديث فعلاً عن القرية العالمية. هناك الآن العديد من التحديات التي تهدد مصير البشرية جمعاء.، ولذلك ، يجب على جميع الناس العمل معًا للحفاظ على الحياة والبيئة والصحة والسلام العالمي »

أسئلة لقادمات الأيام !!

عند كل الجهات: إن في الشمال، أم في الجنوب.. في الشرق، أم في الغرب، أو في الوسط يبرز السؤال الصعب و الحاسم: هل نحن جميعاً على استعداد للتحرر من ربقة ثقافة العنف و الكراهية، ثقافة الإلغاء و الإقصاء للآخر المختلف، و الاعتراف بالتنوع؟ هل لنا أن نعمل على إرساء ثقافة القبول بالأخر، و العيش المشترك، و »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com