آخر تحديث للموقع : 08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 08:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كأس خليجنا.. "أمطري حيث شئتِ"

ثمة حقيقة راسخة أكدها الحدث الكبير المشهود خليجي 24 في الدوحة التي رفع رجالها وأهلها شعار - أهلا بالجميع في دوحة الجميع -، هذه الحقيقة مفادها ومبناها ومعناها، ان هناك معلمين ورمزين شعبيين استثنائيين لدى شعب وجماهير الخليج العربي لا يمكن مقارنتهما بغيرهما، الأول يتمثل ببطولات الخليج لكرة القدم كحدث »

خليجي 24.."تذكرت القربى فسالت دموعها"

وحدها لعبة الجماهير، هي السيمفونية التي يعزفها كل البشر، وتدندن بها وتغنيها الجماهير، هي هي، وليس غيرها، ومن سواها - كرة القدم مجد الأمم - على رغم أنف من أبى. وكذلك هي لعبة الجماهير في بطولات الخليج و- خليجي 24 - جعلت من الحدث ملح الأحداث وسُكرها وعسلها في هذا الجزء الثري الأصيل من العالم المُسمى »

معالي الوزير البكري.. هل تسمعني.. أجب؟

الإعلام الرياضي اليمني في ذمتك..! ما تقوم به الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي المعترف بها دوليا من أكبر اتحادات العالم - الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية - بقيادة رئيسها المُنتخب الزميل بشير سنان بمعية رفاقه من جهود رائعة في خدمة منتسبي الإعلام الرياضي اليمني، هي جهود يجب مقابلتها بالتقدير والاستحسان »

للتوضيح: قرار وزاري للاستهلاك المحلي فقط !

عن القرار إياه الذي أصدره وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي - في الوقت الضائع -، وللأسف كرد فعل لبروز كيان جديد هو - الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني-. - عن القرار إياه فموقفنا ثابت، وهو موقف - أوضحناه منذ البداية، وتحدثنا عنه في المنشور المُرفق -، انه موقف يحاكي »

وددتها فرحة بلا غصة.. الحدث الأهم بتاريخ الإعلام اليمني الرياضي

- بلا رتوش ولا مقدمات، دعونا ندخل في الموضوع، ونتحدث عن الحدث الأهم في تاريخ الاعلام الرياضي اليمني خلال الجيل الأخير والجيل المقبل - على الأقل. كُثر من المعنيين والمتابعين يتحدثون بإهتمام عن ترشح ممثل اليمن بشير سنان، رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني، للجنة التنفيذية للاتحاد العربي »

وترجل فارس الخطابة والإقناع عبد الله مجاهد..

رحم الله الرجل النبيل عبد الله مجاهد أحد ملوك الخطابة والحوار والإقناع الذين لا يجود الزمان بمثلهم. حقا لقد نزل القضاء فزاغت الأبصار .. واسترد الرحمن وديعته وانقطعت أخبار الرجل النبيل، بيد أنه سيظل خالد الذكر في قلوب محبيه الذين عرفوه وتأثروا به. كان - مجاهد- نبراسا ومثلا لنا.. منه نهلنا الكثير »

قاسم و"الفشل له أبٌ واحد"

- على طريقة جلد الذات، يتحدث بنو قومي في اليمن بحسرة وغضب عن خروج المنتخب اليمني من كأس آسيا للشباب قبل أيام، وإذا كان من حق الجميع إعلان غضبهم من طريقة الخروج الحزينة على الأقل من باب التنفيس عن ضياع الفرحة التي انتظروها بشوق ولهفة عسى ولعلَ تنسيهم ما يعيشه الوطن من أحزان تعاقب الأحداث »

بلى.. بلى .. كالصقر بطل وإلا فلا

- عن الصقر حدث ولا حرج، ،..فريق بمثلث النجاح "الإدارة –الجهاز الفني –اللاعبون" انفرد. وبالصقر سعُدت جماهير مدينة تعز الحالمة، وزهت وانتشت بانجازها الجديد الأجد. واللهم لا حسد .. فصقرهم بالدرع والبطولة شرد وأنجز ما وعد. وبملء الفم قالها " الصقراوية " هل من منافس ؟..هل مثلنا أحد؟ أوليس هو »

الساخطون والعيسي.. "طيسي فيسي"

أعلم أنني لن آتي بجديد، لو قلت بأن الكرة اليمنية تعيش أسوأ اوضاعها، والشاهد هو تراجع تصنيفها في تصنيف الفيفا إلى أدنى مستوى مع أسوأ وأضعف 30 منتخبا في العالم، وهذا هو سبب ارتفاع حدة الانتقادات ضد قيادة اتحاد الكرة اليمني (القديم الجديد) الذي كثر ساخطوه وقل شاكروه. - للإنصاف، وكمتابع من المهجر »

[سقط] جمهورية قهر المبدعين اليمنية

- «عند النجاح والفشل فتش عن الإدارة».. قلتها وعدتها من زمان حينما كنت “مواطناً“ مقهورا في بلدي لأنني متهم بال..ا ب د ا ع .. و ما زلتُ أقولها و انا الآن “ مهاجر“ حر بـ ..إ ب د ا ع ي.. بعيداً عن بلدي . - “فتش عن إلإدارة في اليمن“، فهي اساس الدولة الفاشلة – “لا سامح الله المتسلطين“. - بلى، الإدارة »

" بليزر" ودبابات ألمانيا تجتاح اسبانيا!

- عن مفسدي و فساد امبراطورية لعبة الجماهير حدّث و لا حرج، و فساد مثله يكشف عنه بجلاء طريقة و توقيت إيقاف "الفيفا" للامريكي "تشاك بليزر" عضو اللجنة التنفيذية للفيفا و الأمين العام السابق لاتحاد الكونكاكاف لمدة 90 يوماً على ذمة قضايا فساد، و تصوروا أن "بليزر" هذا كان وراء إثارة القضية الشهيرة ضد »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com