آخر تحديث للموقع : 15 - يوليو - 2020 , الأربعاء 06:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اشترك في - عبدالعزيز المجيدي
عبدالعزيز المجيدي

عندما تغدو الاعتبارات الإقتصادية بنفس قيمة انعدامها

صحيفة الواشنطن بوست كشفت عن تجاهل ترمب تحذيرات وكالات الإستخبارات من حجم وقوة انتشار كورونا، في يناير الماضي. هناك نقطة مهمة في تقرير الصحيفة الأمريكية: الإستخبارات صورت لترمب طبيعة الإنتشار العالمي للوباء حينها وكيف تقلل الصين من شأن حدته، وأوضحت له احتمالات حاجة البلاد لإجراءات حكومية لإحتواء »

تعز المحاصرة تتضامن مع الأمم المتحدة !

كانت تعز تنتظره في الطرف الآخر، ليشاهد آثار الإجرام والحصار، فقصفتها الميليشيات بحضوره. أرادها المسؤول الدولي الكبير أن تكون الزيارة الأولى لتعز، فقررت ميليشيات الإرهاب أن تكون الأخيرة. ما هو مؤكد أن وكيل الامم المتحدة للشؤون الإنسانية ستيفن أوبراين رُد على أعقابه ومنعته ميليشيات الحوثي صالح من »

" روح الله " علي محسن !

لو كان علي محسن أعلن ولاءه للحوثيين وأرتبط بالحبل السُري الإيراني، لكان قائدا كبيرا ضمن عصابة الحوافيش.. ! كان يمكن أن يلقب بـ " روح الله" ومدائح المتحوثين لا تتوقف في إحصاء مناقبه بعد "التوبة" .. أما متحوثي تعز وأدعياء اليسار المتبتلين في محراب سيد العرق والسلالة، فسيعدونه وكيل الإمام الغائب »

من سايكس بيكو الى لافروف كيري

قبل عامين كانت روسيا تلملم امتعتها للرحيل عن سوريا ، بينما كانت قطع الأسطول الامريكي تتحرك، في مناورة سياسية، لمعاقبة نظام الأسد على ذمة استخدام الأسلحة الكيماوية. تحديدا كان الدب الروسي، بدأ بإجلاء "رعاياه" من قاعدته العسكرية في طرطوس.. كانت موسكو تشجب الموقف الامريكي، وفي نفس الوقت، تجر »

التكفير كمبدأ لدى جماعة عنصرية

ما صدر عن " المطاع " ليست أول عملية تكفير تصدر عن هذا المنبت الشيطاني. الهادوية تأسست على تكفير المخالفين وكل من لم يؤمن بالامامة الحصرية للبطنين. هو يدعو في فتوى الى " الجهاد" وتكفير رئيس السلطة الشرعية، كما صدر عنه مؤخرا. قبل المطاع دعى المحطوري" للجهاد"، وهي الدعوة نفسها التي اطلقها ربيب إيران »

لا تتخلوا عن شهداءكم يا "إخوان"!

لا أعتقد ان إنساناً سوياً يقبل بإراقة دم إنسان آخر تحت أي سبب كان. "كل المسلم على المسلم حرام دمه و ماله و عرضه" كما يقول رسول التسامح والرحمة، وأضيف من جانبي كل إنسان و ليس المسلم فقط. يتوجب على القضاء المحترم في مصر ان يشرع بإجراء تحقيقات لمعرفة ماحدث امام دار الحرس الجمهوري، وفتح باب المشاركة »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com