آخر تحديث للموقع : 19 - يناير - 2017 , الخميس 03:51 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

عزيزي الكلب ما عهدناك الا وفياً وهم الخونة

هزتني صورة رأيتها في المواقع لكلب حزين طفرت من عينيه دمعتان كبيرتان وسألوه : ما اذي يبكيك يا طيب؟ قال : انهم ينعتون من يخون وطنه بالكلب.. هذه مسلمة طبيعية يا عزيزي الكلب .. البون شاسع جداً بينك بين العديد والعديد من بني البشر .. انت رمز للوفاء والفداء وهم رموز للخيانة والارتزاق.. ذكرني الكلب »

قال لي رشاد منذوق: ولا با تنتسي جمعة 9مارس1990

في اواخر ديسمبر،2016م دار حديث ودي مع اخ عزيز وهو رشاد منذوق ناصر ، عقيد طيار وتطرق في حديثه عن مفارقات تحدث وتعتبر مؤشر سوء وسرد لي حكاية السماح للعسكريين بالسفر لي ولزميلي: عقيد طيار علي محمود عبده عقيد طيار عدنان سعيد احمد وشهيد طيار محمد عبدالله الرويشان وغمرتنا الفرحة والسعادة ان نزور الشمال »

رحل منصور مطلق في صمت مطبق ...يا عيباه !!

ظهر الاربعاء ،18/ديسمبر/2016وفي سوق البهرة العريق في كريتر وفي معرض عطور الاخ العزيز / م. سليم دافء عطار جمعني لقاء جميل بالصدفة بالشاب الابيني الاسمر بتقاسيمه الجميلة وعرف نفسه بانه سمير با جميل من الكود الحلوة بابين الخضراء فاحسست بان قلبي قد قفز من بين اضلعي لانني عاشق لمثلث عدن – زنجبار »

ملعوب موسادي يشوه مواقف السادة تجاه اخرين

عندما نقول ال البيت نقصد ال بيت رسول الله الذين تجسدوا قيمه وسنته المشرفة – عندما نقول ال بيت حميد الدين رضوان الله عليهم لانهم لم يفرطوا في سيادة بلادهم ولم يراكموا ويكدسوا الثروات الخاصة على حساب المال العام لانه كان بيت مال المسلمين.. عندما نقول ال البيت فأننا نقصد ال المتوكل وجذبان وشرف »

أيش حصل يا خبرة ؟.. عيدروس وشلال وعوض عبدالحبيب في خندق واحد !

ان ما جرى ويجري في عدد من بلاد العرب ومنها هذه البلاد والحبيبة عدن جعلني مشدوداً الى الراحلة الكبيرة هيلين توماس/ عميدة مراسلي البيت الابيض وقد احتفل نادي الصحافة الامريكية القومي في يوليو الماضي بالذكرى الثانية لرحيلها عن (95) عاماً، والتي عاصرت اهم رؤساء الولايات المتحدة الامريكية ورافقتهم وغطت »

عزيزنا شلال: تريحونا بأخبار من العيار الثقيل يتبعها صمت

عزيزنا شلال علي شايع مدير امن عدن نود ان نطرح عليك هواجسنا في هذه المدينة الطيبة عبر كل مراحل التاريخ لان هناك امور شاذة وغريبة لم تعهدها عدن ونقدر في نفس الوقت تعاسة الموقف وبؤس الحال عند العرب هذه الايام وهم يخضعون لمخطط قذر اسمه ((حدود الدم)) صاغته واشنطن وتل ابيب بشراكة اقليمية عربية »

عقيد جعفر محمد سعد يرثي ابن الحتة عقيد احمد منذوق ناصر

حل عنا اللواء الشهيد جعفر محمد سعد صباح الاحد 6/ديسمبر/2016م في منطقة الفتح ورحل عنا العقيد احمد منذوق ناصر يوم9/ديسمبر/1993م وستعيش مدينة الشيخ عثمان الفيحاء حالة حزن على الفقيدين جعفر و منذوق لانهما ينتميان لمدينة واحدة هي الشيخ عثمان ولقسم واحد وقسم (ب) (B) SECTION وينتميان لمؤسسة عسكرية واحدة »

طيف الفاروق عمر يحلق في سماء التواهي

تواصل معي اكثر من شخص من ابناء عدن وشخص اخر من خارج محافظة عدن وقالوا لي عرفناك نصيرا للمظلومين، قلت وهذا شرف لي، قالوا لي مشاغلك كثيرة وهناك مواضيع ساخنة نقرأها لك، ونتعشم أن تدرج في اجندتك، فقضية الشاب علي باسل (22 عاما) الذي تعرض لأبشع انواع التعذيب على ايدي جنود جاءوه فوق طقمين يوم الثلاثاء 22 »

مات فيدل كاسترو قاهر اليانكي الأمريكي القذر

مساء الجمعة 25 نوفمبر 2016م غمر الحزن كل القوى الشريفة في ارجاء المعمورة مع إعلان خبر وفاة الصنديد الكوبي(وريث المناضل الكوبي البارز خوسيه مارتي) فيدل كاسترو روس. Fidel Castro Rus عن عمر ناهز التسعين عاماً بعد حياة ملؤها البطولة والفداء وصناعة الرعاية والدواء والتعليم بكل مرحلة، وسطر ملاحم بطولية »

يا خلق الله رأيت عبدالله الجعدني في عيني هشام باشراحيل

نعم هو الشهيد هشام لأنه واجه شتى صنوف العسف والعدوان على منزله وصحيفته واحتجازه بعد العدوان على مبنى وسكن الناشرين هشام وتمام باشراحيل مساء الثلاثاء 5 يناير 2010م، وسبق ان تناولت سيرة هشام في عدة مقالات. لماذا رأيت الاخ عبدالله الجعدني في عيني هشام باشراحيل، لأن هناك قواسم مشتركة بينهما جعلت »

ذكرى 30 نوفمبر.. عيدروس الزُبيدي إلى اليمين وفؤاد الهويدي إلى الشمال.. يا سلاااااام !

نحن قاب قوسين أو أدنى من الذكرى (49) على الاستقلال الوطني المجيد، وكبرت عدن في عيني كثيراً كالعادة، لأن قدر هذه المدينة الصمود وعزة النفس والكبرياء، وكم تعرضت للأذى والمتاعب والمصاعب، إلا أنها محروسة من رب السماء والأرض. دخل عليّ وأنا في مكتبي الأخ العزيز فؤاد هويدي، وبيده كراس مطبوع في (16) »

السلطان علي عبدالكريم في ذمة الله.. مات سيد الرجال .. مات اشرف الرجال

نعى الناعي وفاة السلطان علي عبدالكريم فضل بن علي محسن العبدلي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم الاحد ،20/نوفمبر/2016م عن عمر ناهر الرابعة والتسعين عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء تجاوز بها كل الثوريين والوحدويين والسلفيين والعلمانيين.. السلطان علي عبدالكريم فضل من مواليد حوطة الجفارية »

رأيت معطي حجازي في فعالية نادي عدن للأعلام المرئي

على هامش الاجتماع الاول لمجلس ادارة صندوق المعاقين الذي ترأسه م . عدنان عمر الكاف ، وكيل المحافظة وعُقد الاجتماع في ديوان المحافظة صباح الثلاثاء ، 8/نوفمبر/2016م وقال لي : سأنزل الى منتداكم ((منتدى الفقيد اليابلي)) ومنتديات عدن الاخرى لأوضح للرأي العام ملابسات وتفاصيل ملف الكهرباء في عدن لافند »

اطمأنت قلوب آل بيت رسول الله في مصر

ما من مسلم في مختلف الاصقاع الا وهو يفرد حباً كبيراً لآل بيت رسول الله ولا حاجة لمنافق ان يقصي امة الاسلام من هذا الحق المسكون في قلوبهم وهم أي المسلمون يجلون صحابة رسول الله وفي مقدمتهم الراشدون الاربعة رضوان الله عليهم: ابو بكر الصديق ، عمر بن الخطاب، عثمان بن عفان، علي بن ابي طالب.. لا حاجة »

حضارة الفوضى الخلاقة تطال ضعفاء الرعاية الاجتماعية

اشم رائحة الموساد الاسرائيلي في عدة أعمال غير أخلاقية تستهدف الانسان في بلدان عربية مثل العراق وسوريا وليبيا واليمن ضحايا مخطط حدود الدم الذي يجري بتنفيذ عبر الفوضى الخلاقة التي تتخذ عدة اشكال وهدفها الانسان ..امنة واستقراره .. خدمات الكهرباء والماء ومياه الصرف الصحي وشبكة الاتصالات واعمال »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com