آخر تحديث للموقع : 29 - يونيو - 2017 , الخميس 02:12 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

في سياق الفوضى الخلاقة .. الموساد الإسرائيلي يستأنف أعمال الاغتيالات في رمضان

كل أشكال الفوضى الخلاقة في أطار مخطط (حدود الدم )) الساري على بلاد العرب جار على قدم وساق وكما يقال ( العرب هم أعداء العرب) والجنوبيون هم أعداء الجنوبيين وعندما يقدم الجنوبيون على أعمال تغضب الله وتهز عرشه أنما هي بأوامر من علي عبد الله صالح الرجل القوي والمعتمد من قوى إستخباريه دولية وأكدت على »

علي صالح عاطف يتوسط "هوشي منه" و"عبد ربه منصور هادي"

الزعامة في تاريخ البشرية - في مختلف مراحلها - عبارة عن توليفة من سمو الروح وسمو التفكير، ولو وقفنا أمام أي زعامة سنصل إلى هذه الخلاصة، ولا نذهب بعيدا ويكفينا أن نقف أمام سيرة نبينا محمد بن عبدالله، صلى الله عليه وسلم، الذي تأثر به الزعيم الجنوبي أفريقي نيلسون مانديلا (1918/2013)، وعند خروج هذا »

مخطط حدود الدم ينشط بدء من القطيف وحتى باب المندب

صعدت الولايات المتحدة من وتائر وأشكال عبثها ضد بلاد العرب وشعوبها بمختلف أثنياتها ومذاهبها، وذلك عندما انتقلت بعد احتلال العراق في أبريل 2003م من توظيف منظمة بلاك ووتر الإجرامية التي ارتكبت جرائم بشعة في العراق وانكشف الوجه القبيح للولايات المتحدة، وفكرت بعدئذ كما قالت هيلاري كلينتون بأن هم الذين »

لا كرامة لبني في أرضه الأستاذ عبدالله سالم الخضر في 22 مايو 1991م و22 مايو2017م

أجمل كغيري جميلا اسداه لي الأستاذ عبدالله سالم الخضر وهو في موقع المسؤولية عندما أصر على الخدمة المدنية على قبول ترشيحه لي في العمل في الغرفة التجارية الصناعية ، عدن وكان الأستاذ الخضر رئيسا ومديرا عاما للغرفة خلال 1975 م /1994م.. عز علي أن هذا الرجل الكبير الذي خدم الوطن في جبهة الاقتصاد »

رمضان كريم ..من الكبائر ان تكون شتاماً- طعاناً- لعاناً

الصيام هو الركن الرابع من أركان الإسلام وهي فريضة كتبت علينا كما أخبرنا مولانا كما كتبت على اللذين من قبلنا وهو شهر الطهارة والصيام والقيام وأقترن رمضان المبارك بالزكاة المقترنة بالصلاة وقال سيدنا عيسى وهو في مهده يخاطب قومة: ((أني عبد الله آتاني الكتاب و جلعني نبياً وجعلني مباركا أينما كنت »

الملاعيب الاستخبارية داخلة منذ البداية.. فاحذروها

أجمع الخلق على المكون الشامل "المجلس الانتقالي الجنوبي" وهيئة رئاسته برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وحظي بيان عدن التاريخي بتأييد كل الجنوبيين، (وللقاعدة استثناء)، ولأول مرة يكسر الخلق قاعدة التشرذم والتمزق التي تجسدت يوم زيارة جمال بن عمر لعدن والتقى ممثلين عن (30) مكونا وهو أمر يبعث على القرف »

سبت 21 مايو 1994م وأحد 21 مايو 2017م .. البيض والزُبيدي

غطت صحيفة "الشرق الأوسط" أحداث حرب صيف 1994م بالكامل، وبعد أن وضعت الحرب أوزارها جمعت الصحيفة كل ما نشرته عن الحرب في كتاب واحد أسمته (الحرب اليمنية .. خفايا وألغاز).. ولم يقف الجنوبي حتى يومنا هذا ليفصِّل: ما هي الخفايا؟ وما هي الألغاز؟، وهذا تاريخ لم يتعرض لإعادة القراءة، وشأنه في ذلك شأن كل »

فساد الشمال وفساد الجنوب يلتقيان عند "الباسط مالك"

تصاعد سعار نهب الأراضي على نحو غير مسبوق رغم أن ظاهرة نهب الأراضي ظهرت مع دخولنا نفق 22مايو 1990م المظلم الذي لم نخرج منه بعد، وهي ظاهرة يمارسها جنوبيون بزعم أنهم مقاومة ويعرضون الأراضي للبيع على جنوبيين. هناك شرفاء جنوبيون يعلمون أن عصابات صالح من أبناء الجنوب يسطون هذه الأيام (كما هو حالهم في »

وقفة عدن أمام أرجوفة كبرى لصالح قبل 8 سنوات

حاضرنا مشوه وماضينا مشوه وماذا عسى أن يكون مستقبلنا .. كلا من قلة للاستهلاك ونظام حياتنا كله عشوائي .. لا تحترم النفس ولا نحترم الآخر ولا نحترم الوقت ولا نحترم الموارد ولا.. ولا.. ولا.. ستقف عدن في 10 يونيو القادم أمام مرور 8 سنوات على أرجوفة كبيرة أطلقها علي عبدالله صالح أمام مسؤولي السلطة »

في أجواء حرب صيف 1994.. اغتيال الشاب أمجد.. وهدم الكعبة حجرا حجرا أهون عند الله من قتل المؤمن

حن الآن نكاد ننتصف العام 2017 لتعلن الدوائر الاستخبارية الدولية أنها حققت ما تريد من خلال الفوضى الخلاقة خلال الفترة من 2011 وحتى الآن خطتها المتعددة الأهداف والتي فيها أن اليمن مع دول عربية أخرى تتعرض للتفكك وانعدام الأمن والاستقرار ونهب الثروات، حيث أصبح تنظيم الدولة الإسلامية للعراق والشام الذي »

رحيل الإعلامي عبدالرحمن ثابت.. بين حضور عدن وغياب الرياض

عجيب وغريب أمر هذه المدينة، عبر العصور لا تجدها إلا متألقة أنصفها أقدم كتاب سماوي (التوراة – الأصحاح 17.. سفر حزقيال) عظمها الأغريق وأشاد بها الرومان والرحالة بدءا من الرحالة الصينيين وانتهاء بابن بطوطة (1304/1377م) عندما كتب: "أهل عدن.. أهل دين وتواضع وصلاح ومكارم أخلاق يحسنون إلى الغريب ويؤثرون »

المجلس الاستشاري لمحافظة عدن يعلن تضامنه مع المجلس الانتقالي

شهدت محافظات الجنوب عامة وعدن خاصة زخما شعبيا كبيرا تكلل بالإعلان عن بيان عدن التاريخي في ساحة العروض بخور مكسر خميس 4 مايو 2017م والقرار التاريخي للقائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس هيئة رئاسة المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي يوم خميس 11 مايو 2017م الذي سيرسم معالم الطريق لقيام دولة اتحاد الجنوب »

أين موقع الرئيس هادي من الأعراب؟ .. مؤسسة الزرقاء السعودية والمعاناة من المجلس السياسي المجوسي

لا يختلف اثنان أن العرب يواجهون الآن مخططا استخباريا خارجيا يتمثل في مخطط "سايكس بيكو (2)" الذي سيمزق بلاد العرب إربا، ويقف العرب الآن بين مطرقة اليهود وسندان المجوس، وأن المشهد الكارثي الكرتوني لهذه البلاد قد أفرز ثلاث قوى جاءت بفعل فاعل خارجي: (1) الشرعية (2) علي عبدالله صالح (3) عبد الملك »

مش معقول ؟! الكونجرس العولقي مع كومونة عدن

حمل الأسبوع الماضي المنتهي بالجمعة 5 مايو 2017م أخبارا صارخة خرجت عن المألوف في الجنوب العربي وحاضرته عدن (سيدة مدائن الجزيرة والخليج العربيين) مثل قدوم رئيس الحراك في الوضيع (مسقط رأس الرئيس هادي) إلى جولد مور بالتواهي لزيارة اللواء القائد عيدروس الزبيدي وأعلن على رؤوس الأشهاد أنه مع عيدروس »

هل من رؤية لإنقاذ عدن أفضل من رؤية د.عبدالله عبدالولي ناشر ؟

سررت كثيرا أن يظهر لي على الخط البروفيسور عبدالله عبدالولي برؤيته الثاقبة المشبعة بالمعرفة والخبرة من خلال مواقعه المتقدمة على كل المستويات وكانت عدن هي محور حياته وعشقه فهو حفيد الحاج عبده ناشر مؤسس دكان الوراد في حافة حسين العريقة بكريتر التي سكنت وجدان رجلنا الكبير علي محمد لقمان صاحب "الوراد »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com