آخر تحديث للموقع : 16 - فبراير - 2020 , الأحد 07:12 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وحدة عدن .. خسر البطولة ..لكنه دفن رؤوس النعام تحت الرمال

انتهى "مولد" (الدوري التنشيطي) وتوج نادي شعب حضرموت بـ "حُمِّصه" كبطل للبطولة بركلات (الحظ الترجيحية) التي أوفت بوعدها للجماهير الحضرمية العاشقة والمتيمة بكرة القدم من سواحل المكلا إلى وادي سيئون. ومن وجهة نظر شخصية، فقد ظفر نادي وحدة عدن بما هو أهم من بطولة (تنشيطية) يستطيع النادي ورجاله الأوفياء »

اللص الظريف!!

ورد تعريف لفض اللصوصية في المعاجم العربية بأنها "السرقة" و "الاختلاس" بقصد الاستئثار بأموال الآخرين، دون وجه حق. واللصوص أنواع .. أشدهم قبحا "اللص الظريف" وهو ذلك اللص الذي يسرقك، ويهديك ابتسامة صفراء، ثم يصر على أنه لم يسرق منك شيء، لابسا ثياب الزهد والورع أمام الآخرين. في مفتتح خير الشهور، »

مشاهد من نهائي كأس حضرموت

على غير العادة، بحثت في قنوات التلفزيون عن قناة حضرموت لمتابعة نهائي "كأس حضرموت" في نسخته السادسة التي جرت منافساتها مساء اليوم الجمعة بين فريقي التضامن وسمعون على ارضية استاد بارادم بمدينة المكلا. وبعيدا عن المستوى الفني "الرتيب" للمباراة، سعدت كثيرا للتنظيم الرائع لنهائي المسابقة الذي رعاه »

شين شان زو !

في ظروف قاسية تعيشها البلاد اقتصاديا وسياسيا منذ أربع سنوات، أصبحت رياضتنا معها في مهب الريح وسط تجاذب قوى بين سلطات الواقع شمالا، والشرعية الرخوة جنوبا، والضحية رياضييون من مختلف الألعاب الفردية والجماعية. (شين شان زو) شفرة صينية ترجمتها أن شعيبي وشرفي يربطهما حرفا "الشين والواو" يمثلان اليمن في »

بيب بيب .. سلام

الصحافة الإلكترونية في بلادنا تمضي قدما للأمام.. و بالتأكيد فنحن لسنا أقل شأناً من غيرنا في مواكبة ذلك التقدم العلمي و التطور الرقمي الذي جعل العالم قطعة واحدة تحكمها لوحة مفاتيح برمجية بلغة الصفر و الواحد. الأكثر من ذلك أن تلك التكنولوجيا جعلت الحصول على المعلومة و الخبر أكثر سهولة عبر تصفح »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com