آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2018 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

احتراف الحكام !!

خطوة الاتحاد القطري لكرة القدم في تسهيل احتراف لاعبينا في الاندية القطرية تقديرا للظروف التي تمر بها بلادنا وتوقف الانشطة الكروية، خطوة رائعة سيكون لها بالغ الأثر في قادم السنوات! وعلى غرار هذه الفرصة، التي اتيحت للاعبينا وعدم حصول الكثيرين عليها فانني آمل أن تتاح الفرصة أيضا لحكامنا الدوليين، »

برق تريم.. وطائرة حضرموت!!

نظم نادي البرق بتريم خلال الأسبوع الماضي دورة تدريبية في لعبة الكرة الطائرة للافرقه الشعبية بمدينة تريم لمعرفة أساسيات ومميزات وخصائص هذه اللعبة الجميلة. خطوة نادي البرق تعد خطوة مهمة ورائعة في آن واحد على طريق الاهتمام بهذه اللعبة وإعادة رونقها وشعبيتها إلى الواجهة من خلال تنظيم المسابقات »

صندوق الشباب !!

تفاءل الرياضيون في حضرموت الخير والعطاء في صندوق الشباب الذي تم إنشاءه وتسمية أعضائه ليسهم في دعم انشطتهم وبنيتهم التحتية بعد توقف الدعم المركزي وجفاف صندوق النشى والشباب! .. غير ان أهداف الصندوق المعلنة خيبت أمال الرياضيين وركزت على مشاريع الشباب ذات الجدوى الاقتصادية مع إن الرياضيين الشباب هم »

تمكين الشباب!

اعلان محافظ حضرموت عن دعمه وتوجهه تجاه الشباب والرياضيين من خلال أطلاقة مشروع تمكين الشباب في العام 2018 وضخ 48 مليون ريال للأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية المزمع إقامتها في العام 2018م تمكين الشباب من أنشطتهم ودعم مشاريعهم خطوة تستحق الاحترام والتقدير وتؤكد مدى الاهتمام الذي تولية السلطة »

مافائدة المحترفين؟!!

يوما بعد يوم ونسمع أخبار لاعبينا وتعاقداتهم مع الأندية العربية والخليجية وهذا امر مبشر ومطمئن بان لاعبينا يتمتعون بموهبة كروية لفتت انتباه هذه الأندية التي تتسابق للتعاقد وتطلب توقيعاتهم في الوقت الذي لاتوجد إي مناشط ومسابقات مركزية منذ سنوات جراء الأوضاع الامنية التي تعيشها البلاد! وبما أننا »

وقفة عموري!

-بالتأكيد ستظل ليلة الخامس من يناير عالقة بذهنك وبذهن الإماراتيين وقبل ذلك العمانيين لأنها الليلة التي ماكتب فيها للمنتخب الإماراتي الشقيق أن يتوج بلقب "خليجي ٢٣"، ولم يكتب لك يا كابتن عمر التوفيق في ضربة الجزاء والركلة الترجيحية، وهذا أمر مسلم به ولله الحمد.. -مع أنك وكعادتك قدمت مباراة كبيرة »

وقفة.. أسوأ مشاركة!!

بخسارة منتخبنا أمام "أسود الرافدين" منتخب العراق ودع منتخبنا "خليجي ٢٣" بلا نقاط ولاأهداف، وهي المشاركة الأسوأ لمنتخبنا على مدي سبع مشاركات سابقه!! *ما كنا نطمح إليه وماصرح به المدرب وهو تحقيق أول فوز في البطولة ذهب أدارج الرياح، وذلك ليس بالغريب كون منتخبنا ومدربه لم يقدما مايشفع لهما بتحقيق »

طائرة الاحلام تحاكي بغداد!!

تستعد الطائرة السيئونية هذه الايام للتحليق فوق الأجواء العراقية وذلك للمشاركة في بطولة بغداد الدولية للكرة الطائرة.. دعوة طائرة الأحلام لهذه المشاركة تعتبر وسام ودليل على تميز الطائرة السيئونيه وما تملكه من خبره ونجومية وتاريخ في هذه أللعبه الجميلة على مستوى البطولات المحلية التي يمتلك فيها الفريق »

الدورة الوطنية الأولى تحقق أهدافها

بإعلان النتيجة النهائية للدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين 2017 ، وتصدر محافظة عدن الترتيب العام ، ومن بعدها محافظة حضرموت بواديها وساحلها أسدل الستار على البطولة الوطنية التي حققت أهدافها وحركت النشاط الرياضي في هذه المحافظات ، ومن خلالها كسبنا قاعدة كبيرة من الأبطال ، الذين سوف »

هذه رسالتهم ياوزير الشباب؟!

أكدت حضرموت كمحافظة وتريم كمدينة أنها المكان الأنسب والملائم لانجاح إي فعالية كانت لسماحة أهلها وطيب أرضها ومكانة علمائها وتميز كادرها وثقافة جمهورها.. وهذا أمر بات مألوفا ومشاهدا لكثير من الفعاليات التي أقيمت بحضرموت الأرض والإنسان.. بطولة العاب القوى التي حظيت بشرف استضافتها مدينة تريم ضمن »

إجازة مفتوحة!!

تحدث إلي وبكل حرقة أحد حكام لعبة كرة القدم عن الوضع الرياضي وغياب المنافسات الكروية الرسمية الأمر الذي يجعل الحكام في إجازة مفتوحة ومعها تطوى أحلامهم وأمالهم في ممارسة عشقهم في إدارة المسابقات الرسمية التي تقام هنا وهناك إلى جانب أنها تقفل الباب تماما أمام تطورهم وتجديد ممارستهم نتيجة غياب النشاط »

أولمبياد عدن!!

* تستعد مدينة عدن هذه الأيام للعرس الرياضي المتمثل بالاولمبياد الوطني للألعاب الرياضية لفئة (الناشئين) والذي يأتي متزامنا مع العرس النوفمبري ال50 للاستقلال المجيد. *النشاط الرياضي الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة سيكون مناسبة كبيرة لإعادة الحياة للمناشط الرياضة المركزية التي غابت بسبب الأوضاع »

مدينة سيئون.. وتأهيل حكام اليمن !

يواصل فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت واللجنة الفرعية للحكام بالتنسيق مع اللجنة العلياء للحكام بالجمهورية الاهتمام بالعملية التحكيمية والحكام بإقامة الدورات التاهيلية والترفيعية التي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من السلطة المحلية. فخلال الأسبوع الاخير من شهر اكتوبر الجاري بل وخلال »

المكلا..وكأس حضرموت.. وأشياء أخرى!!

سيسجل لمدينة المكلا عروس البحر الأحمر أنها شاهده للوحة الرياضية الجميلة التي رسمتها الجماهير الحضرمية التي زحفت على ملعب الفقيد بارادم زرافا ووجدانا لمشاهدة اللقاء التاريخي والعرس الكروي الذي جمع ناديي الشعب الحضرمي والسلام الغرفاوي في نهائي ألنسخه الخامسة من بطولة كاس حضرموت. نعم سيكون ال20 من »

البحسني وبشائر الخير!

*شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا للقطاع الرياضي بهذا الجزء من الوطن.. حيث حملت هذه الزيارة بشائر الخير للوادي وللرياضيين على وجه التحديد من خلال تعزيز البني التحية للقطاع الرياضي الذي يعد من القطاعات المهمة والفاعلة في المجتمع.. »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com