آخر تحديث للموقع : 17 - أغسطس - 2017 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كيف نهتم بشبابنا؟!

كعادة الاحتفالات العامة تم قبل ايام الاحتفال باليوم العالمي للاهتمام بالشباب عبر اقامة فعاليه خطابية بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تخللتها الكلمات والوعود وووو كعادة اي احتفالية.. بالتأكيد أن هذا النمط مع هذه الاحتفالات اعتدنا مشاهدته زمنا طويلا ولانرى أثرة إلا عبر خطب وكلام انشائي »

الأحمر الصغير حلم يتجدد!

ستعد المنتخب للناشئين لكرة القدم بقيادة المدرب السوري محمد ختام للتصفيات الآسيوية التي تستضيفها قطر في النصف الثاني من شهر سبتمبر القادم قطر الى جانب منتخبات قطر، الامارات، بنجلاديش بقيادة المدرب السوري ختام. × ومن خلال متابعتنا لتحضيرات المنتخب وطريقة اختيار اللاعبين نرى ان هناك فرص متساوية »

الإعلام الرياضي اليمني ..ونافذة شرق القارة!

× فتحت بطاقات الاتحاد الدولية للصحافة الرياضية الممنوحة للإعلاميين اليمنيين أفاقا جديدة نحو إعلام يمني هادف يسهم بمعية الجهات الأخرى في تطوير كرة القدم اليمنية وبقية الألعاب الأخرى. ×فمنح البطاقات الصحفية وفتح نافذة دولية لدى زملاء الحرف الرياضي حرك مياه الإعلام الرياضي الراكدة منذ أكثر م̷ن ١٧ »

بشير.. ورد الاعتبار للإعلام اليمني

بشير سنان صحفي يمني شاب مرح يحمل كاريزما خاصة جعلته ذي شخصية قوية إضافة إلى ثقافته وتأهليه العالي جعله من بين الصحفيين اليمنيين الذين شقوا طريقهم بجهد واجتهاد ليكون أحد القيادات الشابة التي عملت في وزارة الشباب والرياضة، ومن ثم كادرا ورجلا مهما في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية. بشير سفير »

ثقافة سيئون تتويج مستحق!

يثبت نادي سيئون في كل وقت وحين انه النادي الاكثر حضورا والقا وممارسة لكثير من الالعاب وليس لعبة واحدة كحال كثيرا من الاندية؟.. فسيئون ليس كاي ناد انه مؤسسة رياضية بكل ماتحمله الكلمة م̷ن معنى.. فتراه حاضرا في لعبة كرة القدم.. وبطلا في الكرة الطائرة.. ومتوهجا في لعبة كرة السلة.. ومنافسا في العاب »

رسل سلام!!

بإعلان لجنة كاس حضرموت تأجيل اللقاء النهائي إلى مابعد عيد الفطر المبارك هدءا الجدل في الشارع الرياضي الذي كان محتقنا ومختلفا حول إقامة المباراة بملعب نادي التضامن الذي هو بالأساس ملعب خاصا بتدريبات الفريق الأزرق وليس مؤهلا لان يحتضن مباراة كنهائي كاس حضرموت الخامسة التي كانت نسخة مميزة وعلامة فارقه »

سباق الهجن؟!

تنظيم سباق للهجن وبإمكانات بسيطة من قبل محبي هذه الرياضة المشهورة في وطننا العربي والتي تتصف بالشجاعة، في مدينة تريم لهو أمر طيب وتأكيد على أهمية مثل هذه السباقات ذات الموروث العربي الأصيل التي يندر الاهتمام بها في بلدنا لأسباب قد تتعلق بعدم وجود الأرضية المناسبة لها من حيث قلة من يمتلكون الإبل »

ستاد سيئون يخاطب العالم !

بات الاستاد الرياضي بمدينة سيئون الحدث الرياضي الأبرز للشارع الرياضي اليمني بمختلف ميوله ومكوناته بعد ان سجل الملعب حضورا جماهيرا كبيرا تجاوز ال20 الف متفرج وهو العدد الأكبر الذي لم تشهده الملاعب اليمنية منذ زمن طويل.. فهذا العدد من الجمهور الكبير في مباراة نصف نهائي كاس حضرموت يؤكد بما يدع »

لاعبونا وشجرة القات!!

برزت في الآونة الأخيرة في وادي حضرموت ظاهرة تعاطي بعض الرياضيين لشجرة القات والانخراط في جلساته والاستسلام لنشوته وسلطانه وسط استغراب واندهاش الكثيرين خصوصا وأننا كنا في مجتمع محافظ ونعتقد إن فئة الرياضيين بعيدين عن هذه البلاء الذي دمر الأصحاء وخرب النسيج الاجتماعي للمجتمع . الأكثر قلقا هو تنامي »

كأس حضرموت يامعالي الوزير!

مضي بطولة كاس حضرموت لكرة القدم في مسيرها المخطط له من قبل اللجنة للبطولة بشكل طيب ووفق ماخطط له في التظاهرة الكروية الأكبر على مستوى محافظة حضرموت. البطولة أنهت مرحلتها الأولى بنجاح بعد أكثر من 30 يوما من المنافسة الشديدة بين الفرق ال37 على مستوى ساحل ووادي حضرموت تفوقت من خلاها فرق وسقطت فرقا »

توظيف الرياضيين!!

زف الأخ اللواء/ احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت بشرى اعتماد توظيف 86 رياضيا من ساحل ووادي حضرموت ووجه الجهات المختصة باستكمال اجراءات توظيفهم. خبر كهذا استقبله الرياضيون كافة والمعتمدة أسمائهم على وجه الخصوص بالفرحة العارمة لما له من أهمية كبيرة في حياة الرياضيين لتامين مستقبلهم كغيرهم من »

كأس حضرموت تظاهرة كروية جميلة!

دشنت الجمعه 17 فبراير الجاري منافسات بطولة كاس حضرموت لكرة القدم في نسختها الخامسة على ملاعب المحافظة بمشاركة 37 ناديا منها 21 من وادي حضرموت و16 من ساحلها. تدشين البطولة التي تقام برعاية كريمة من قبل اللواء احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت حضي بمتابعة واهتمام جماهيري وإعلامي كبيرين كيف لا »

تمثيل المنتخب بين الواجب والتخوين!!

في الوقت الذي يستعد فيه منتخبنا الوطني لكرة القدم لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكاس أسيا بالإمارات 2018 بمعسكر إعدادي يقام بالعاصمة صنعاء تم استدعاء له مجموعة كبيرة من اللاعبين من مختلف محافظات الجمهورية شملت جميع الدرجات وهو أمر يحدث للمرة الأولي في تاريخ الكرة اليمنية وذلك مرده لحالة توقف النشاط »

رياضتنا بين اخفاق نائف واستغلال شاطر!!

×هانحن نمضي العشر الأيام الأولى من بداية العام الجديد 2017 ولم نرَ لاتصريحا ولا تلميحا من وزارة الشباب والرياضة في أن يكون هذا العام مختلفا عن سابقه في تجديد وإعادة النشاط الرياضي على مستوى المناطق المحررة في إشارة على استتباب الأوضاع الأمنية وتطمئن الرياضيين إن الوزارة عاقدة العزم علي إحياء »

2017 ولوحة حضرموت الجميلة!

مع بدء العام الميلادي الجديد يتطلع الرياضيون والشباب لان يكون عاما مختلفا ننعم من خلاله بالأمن والاستقرار وتحقيق طموحاتتا وآمالنا في العيش حياة سعيدة وأن نشاهد بلدنا وقد خطى خطوات متقدمة أمنيا واقتصاديا. العام 2016 الذي ودعناه لاشك إنه كان عاما طيبا شهدت من خلاله بلادنا تحقيق جملة من النجاحات »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com