آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2017 , الثلاثاء 08:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هذه رسالتهم ياوزير الشباب؟!

أكدت حضرموت كمحافظة وتريم كمدينة أنها المكان الأنسب والملائم لانجاح إي فعالية كانت لسماحة أهلها وطيب أرضها ومكانة علمائها وتميز كادرها وثقافة جمهورها.. وهذا أمر بات مألوفا ومشاهدا لكثير من الفعاليات التي أقيمت بحضرموت الأرض والإنسان.. بطولة العاب القوى التي حظيت بشرف استضافتها مدينة تريم ضمن »

إجازة مفتوحة!!

تحدث إلي وبكل حرقة أحد حكام لعبة كرة القدم عن الوضع الرياضي وغياب المنافسات الكروية الرسمية الأمر الذي يجعل الحكام في إجازة مفتوحة ومعها تطوى أحلامهم وأمالهم في ممارسة عشقهم في إدارة المسابقات الرسمية التي تقام هنا وهناك إلى جانب أنها تقفل الباب تماما أمام تطورهم وتجديد ممارستهم نتيجة غياب النشاط »

أولمبياد عدن!!

* تستعد مدينة عدن هذه الأيام للعرس الرياضي المتمثل بالاولمبياد الوطني للألعاب الرياضية لفئة (الناشئين) والذي يأتي متزامنا مع العرس النوفمبري ال50 للاستقلال المجيد. *النشاط الرياضي الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة سيكون مناسبة كبيرة لإعادة الحياة للمناشط الرياضة المركزية التي غابت بسبب الأوضاع »

مدينة سيئون.. وتأهيل حكام اليمن !

يواصل فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت واللجنة الفرعية للحكام بالتنسيق مع اللجنة العلياء للحكام بالجمهورية الاهتمام بالعملية التحكيمية والحكام بإقامة الدورات التاهيلية والترفيعية التي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من السلطة المحلية. فخلال الأسبوع الاخير من شهر اكتوبر الجاري بل وخلال »

المكلا..وكأس حضرموت.. وأشياء أخرى!!

سيسجل لمدينة المكلا عروس البحر الأحمر أنها شاهده للوحة الرياضية الجميلة التي رسمتها الجماهير الحضرمية التي زحفت على ملعب الفقيد بارادم زرافا ووجدانا لمشاهدة اللقاء التاريخي والعرس الكروي الذي جمع ناديي الشعب الحضرمي والسلام الغرفاوي في نهائي ألنسخه الخامسة من بطولة كاس حضرموت. نعم سيكون ال20 من »

البحسني وبشائر الخير!

*شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا للقطاع الرياضي بهذا الجزء من الوطن.. حيث حملت هذه الزيارة بشائر الخير للوادي وللرياضيين على وجه التحديد من خلال تعزيز البني التحية للقطاع الرياضي الذي يعد من القطاعات المهمة والفاعلة في المجتمع.. »

شكراً نجوم الأحمر الصغير!

تثبت منتخباتنا الوطنية وما تحققه من انجازات قارية أنها خير من يسعد هذا الشعب العظيم وخير من تجمع على الفرقاء على حب الوطن.. إنجاز الأحمر الصغير لليلة 22 من سبتمبر الجاري وتأهله لنهائيات كأس أسيا للناشئين تحت 16 عاما بكل جداره اثبت مدى الحب الذي يكنه اليمنيون لبعضهم البعض بعيدا عن وسخ السياسة »

منتخب الناشئين.. الأمل يتجدد من الدوحة!

م يخطئ من اسمي منتخبنا الوطني للناشئين في لعبة كرة القدم بمنتخب الأمل والذي أراه يتجدد مع كل مشاركة للأحمر الصغير في التصفيات التمهيدية لكاس أسيا كون عناصر المنتخب في كل مشاركة تعطي الشارع الرياضي في بلادنا ومسئولي اتحاد الكره أنهم فعلا أمل الكرة اليمنية. ربما هذا الأمر لايوافقني عليه البعض حتى »

لسنا حائط صد!

يصر المنتقدون لاتحاد الكرة على ممارسة الانتقاد اللامسئول تجاه الاتحاد ومسئولية وتجاه المنتخبات والأجهزة التدريبية والمنظومة الكروية بشكل عام! متجاهلين الظروف التي تمر بها البلاد المتمثلة في توقف الأنشطة المركزية وغياب الدعم المادي للاتحاد وروزنامة نشاطه الخارجي الذي يكون ملزما علية مالم فانه »

كيف نهتم بشبابنا؟!

كعادة الاحتفالات العامة تم قبل ايام الاحتفال باليوم العالمي للاهتمام بالشباب عبر اقامة فعاليه خطابية بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تخللتها الكلمات والوعود وووو كعادة اي احتفالية.. بالتأكيد أن هذا النمط مع هذه الاحتفالات اعتدنا مشاهدته زمنا طويلا ولانرى أثرة إلا عبر خطب وكلام انشائي »

الأحمر الصغير حلم يتجدد!

ستعد المنتخب للناشئين لكرة القدم بقيادة المدرب السوري محمد ختام للتصفيات الآسيوية التي تستضيفها قطر في النصف الثاني من شهر سبتمبر القادم قطر الى جانب منتخبات قطر، الامارات، بنجلاديش بقيادة المدرب السوري ختام. × ومن خلال متابعتنا لتحضيرات المنتخب وطريقة اختيار اللاعبين نرى ان هناك فرص متساوية »

الإعلام الرياضي اليمني ..ونافذة شرق القارة!

× فتحت بطاقات الاتحاد الدولية للصحافة الرياضية الممنوحة للإعلاميين اليمنيين أفاقا جديدة نحو إعلام يمني هادف يسهم بمعية الجهات الأخرى في تطوير كرة القدم اليمنية وبقية الألعاب الأخرى. ×فمنح البطاقات الصحفية وفتح نافذة دولية لدى زملاء الحرف الرياضي حرك مياه الإعلام الرياضي الراكدة منذ أكثر م̷ن ١٧ »

بشير.. ورد الاعتبار للإعلام اليمني

بشير سنان صحفي يمني شاب مرح يحمل كاريزما خاصة جعلته ذي شخصية قوية إضافة إلى ثقافته وتأهليه العالي جعله من بين الصحفيين اليمنيين الذين شقوا طريقهم بجهد واجتهاد ليكون أحد القيادات الشابة التي عملت في وزارة الشباب والرياضة، ومن ثم كادرا ورجلا مهما في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية. بشير سفير »

ثقافة سيئون تتويج مستحق!

يثبت نادي سيئون في كل وقت وحين انه النادي الاكثر حضورا والقا وممارسة لكثير من الالعاب وليس لعبة واحدة كحال كثيرا من الاندية؟.. فسيئون ليس كاي ناد انه مؤسسة رياضية بكل ماتحمله الكلمة م̷ن معنى.. فتراه حاضرا في لعبة كرة القدم.. وبطلا في الكرة الطائرة.. ومتوهجا في لعبة كرة السلة.. ومنافسا في العاب »

رسل سلام!!

بإعلان لجنة كاس حضرموت تأجيل اللقاء النهائي إلى مابعد عيد الفطر المبارك هدءا الجدل في الشارع الرياضي الذي كان محتقنا ومختلفا حول إقامة المباراة بملعب نادي التضامن الذي هو بالأساس ملعب خاصا بتدريبات الفريق الأزرق وليس مؤهلا لان يحتضن مباراة كنهائي كاس حضرموت الخامسة التي كانت نسخة مميزة وعلامة فارقه »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com