آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرجل الذي حير العالم واليمنيين

مر عام كامل على مقتل الرئيس السابق على عبدالله صالح . الرجل الذي حير العالم واليمنيين . انقسم اليمنيون بين متشفي فيه ومشفق علية . هذا طبيعي جدا . فثلاثة وثلاثون عاما من الحكم هي من اطول مدد الحكم في التاريخ الحديث . ولو حسبنا المده التى حكم فيها اليمنيون منذ استقلال اليمن عن الدولة العثمانية ١٩١٨ »

هل الاصلاح الديني ممكن في الاسلام؟

قبل الاجابة عن سؤال "هل الاصلاح الديني ممكن في الاسلام؟" يتوجب تعريف معنى الاصلاح الديني: وفقا للتراث الاسلامي فان الاصلاح الديني لا يعني سوى العودة الى الاسلام الاول في القرن السابع الميلادي بمعنى العودة الى زمن النبي والصحابة التابعين. وقد يستغرب ايضا البعض لماذا ايقن معظم المسلمين بان الاصلاح »

علم و عمل فقط

هل العلمانية هي الحل؟ هذه العبارة تصيبني بالغثيان وتصيب اعصابي بالشد العصبي. كنت قد كتبت من قبل لا يوجد شيء اسمه الحل . مثل هذه العبارة المجردة ليس الا تزييف اخر للوعي لا يقل خطورة عن عبارة اسبق وهي التى اشتق منها عبارة العلمانية هي الحل وهي عبارة الاسلام هو الحل. ان عبارة كهذه لا تعنى سوى »

حاجتنا للعلمانية !

دأب رجال الدين على تشويه العلمانية في كل مكان على منابر المساجد ، على القنوات ، عبر موجات الإذاعات ، في كتبهم ومقالاتهم ، وحتى في المدارس والمعاهد ، وكل ما له علاقة بالتعليم والتواصل الاجتماعي ـ صوروا العلمانية على انها الكفر تارة وعلى انها الدعارة والانحلال تارات أخرى ، ألقوا على مسامع الشباب آلاف »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com