آخر تحديث للموقع : 24 - أكتوبر - 2020 , السبت 11:28 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بشير سنان.. و دعوة الانتحال

ماذا أبقى هؤلاء.. لسفاكي الدماء و خاطفي الوطن و شلة الفساد...و جماعات السلب و السطو و النهب و السرقة... خلاص انتهت الجرائم حتى يقدم للعدالة الشرفاء.. لا ادري ما جدوى تلك الدعوة.!!؟؟ و ما المأمول و المرجو منها!؟ ماذا يريد هؤلاء.. من مواطن مدني مسالم.. تضامني الكامل مع الزميل بشير سنان ضد الدعوة »

نيران اتحاد كرة الطائرة تستهدف طائرة حضرموت

اتحاد الكرة الطائرة من الاتحادات النشطة، و التي لها انجازات لا تغفل.. و يحسب له سابقا انتظام مواسم اللعبة.. التنويع في البطولات.. انشاء مراكز تدريب.. تأهيل حكام و مدربين.. و لا يختلف إثنان على ديناميكية رئيسه الاستاذ محسن صالح و عشقه و حبه للعبة و اهتمامه الكبير بها.. إلا إن عمله في إطار ذلك »

وزارة الشباب والعبث بمخصصات الأندية

لا يخفى على أحد الحالة المادية المأساوية التي تعيشها أنديتنا، فلا يخلو نادٍ من تراكم المديونيات، وقد تكون القشة التي قصمت ظهر العديد من إدارات الأندية وحملتها على تقدم استقالاتها .. في ظل المستوى الرياضي المتدني في بلدنا تضعف مداخيل الأندية المالية، فلا موارد من دخل الملاعب أو التسويق الإعلامي، »

عاد الكبار .. فمتى يعود التلال ؟؟

شهدنا خلال موسم الكرة هذا العام عودة أندية كبيرة لحصد الألقاب والمزاحمة على منصات التتويج بعد سنوات عجاف تجاوزت العقد والعقدين وذاك يدعونا للتساؤل متى يعود أعرق أنديتنا والجزيرة العربية نادي التلال لنيل درع الدوري .. وهو مستودع البطولات والنادي الأشهر والأعرق والقلعة الحصينة .. كل تلك الألقاب »

العيسي خيار لا مناص منه

ترشح العيسي لولاية جديدة في رئاسة اتحاد الكرة أمر متوقع , و ما يثار من نقاش و جدل كبير في هذا الإطار دوافعه متعددة , تسجيل موقف , ترتيب وضع , توصيل رسالة , للاستهلاك الإعلامي تماشيا مع الحدث , العيسي واثق من نجاحه و لا يأبه لما يقال و ستذهب أصوات الجمعية العمومية له , و إن لم يكن له فلعيسي آخر من »

الحلم الحضرمي بـ"أيد بائسة"!

كرة القدم بما تأخذه من مساحة كبيرة في قلوب عشاقها في العالم, هي كذلك بالنسبة لقلوب أبناء حضرموت الذين افتتنوا كغيرهم بهذه الساحرة, و مارسوا جنون و فنون عشقها عبر أنديتهم المختلفة.. لاعبون و مدربون و حكام و مشجعون.. فابتسمت لهم حيناً و تنكرت لهم حيناً أخر, و لعل اليوم هو أسوأ ما تشهده كرة حضرموت من »

صندوق النشء باب للشبهات و منفذ للمشاكل

المخصصات المالية من أعظم من ابتليت به رياضتنا, فهي شوكة "مغروزة" في خاصرتها تعيقها عن الحركة يميناً و شمالاً, فكل ما هو في رياضتنا معلق بمصطلح "الإمكانات – المخصصات" .. و ما أدراك ما المخصصات و الأمور المالية في دولة يعشعش الفساد في كل مفاصلها, فالمخصصات و المال رأس كل بلاء و مصدر كل شقاء لرياضتنا, »

قياداتنا .. ظلال وارفة و نيران مستعرة

إن حصول عدد من القيادات الرياضية في بلدنا على مقاعد في الاتحادات العربية وصلت للمراكز الأولى الرئيس و نائب الرئيس لهو مدعاة للفخر و الاعتزاز, و باعث للمسرة و السعادة.. و هو في المقابل أمر مثير للدهشة و الاستغراب !! الفرحة به منقوصة مهزوزة, منزوعة الثقة في وجدان الرياضي و المواطن اليمني بشكل عام, »

سلام .. العيسي .. و الولاية الثالثة

* قناة معين الناقل الرسمي للموسم الكروي الحالي, أول قناة رياضية يمنية متخصصة, تتبع حسب المتعارف عليه للشيخ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة و التاجر الكبير .. احترامنا للقناة واجب فهي تقدم خدمة إعلامية لم تكن متوفرة, و نعذرها لمحدودية نقلها المباشر للمباريات و البرامج المصاحبة للنقل و التغطية و نردها »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com