آخر تحديث للموقع : 25 - يوليو - 2017 , الثلاثاء 05:14 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الأمير الذي يحرص على توثيق حقاراته

ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها الأمير السعودي سعود بن عبدالعزيز بن مساعد على مغترب في بلاده، فالمغترب اليمني الذي اعتدى عليه أمس ليس سوى الأخير في طابور ضحاياه. كما لم تكن هذه أول مرة يُعتقل فيها، فقد اعتُقل مرة من قبل، بسبب اعتداء مماثل للاعتداء الذي ارتكبه أمس في حق المغترب يمني، ولكن على »

إساءة بأوراق رسمية!

اليمنية تطلب من شركات الطيران عدم قبول أي طلبات من المواطنين اليمنيين للسفر الى القاهرة ترانزيت من أجل العودة الى عدن وسيئون! ما كان ينقصنا إلا هذا! اليمنية تحرض كل شركات الطيران العربية والعالمية على اليمنيين! وتسيء لهم عندها، وبأوراق رسمية! وتطلب منها حرمانهم من حقهم في السفر، وفي العودة الى »

إرهابيون ببزات رسمية !

الإرهابيون يرتدون بزات عسكرية رسمية في عدن، ويديرون معسكرات، ويمارسون قتل العزل، ثم يمنعون أسرهم وأصدقاءهم من إقامة العزاء لهم ودفنهم في المقابر! الإرهابيون يعتقلون من يشاؤون في عدن، ويزجون بهم في الزنازن، ويمارسون التعذيب في حقهم، ثم يسلمونهم الى قوات التحالف العربي وكأنهم جهة رسمية معترف بها »

مضيق باب زينب

حتى مضيق باب المندب، ثاني مضيق استراتيجي في العالم، حولته إيران وذراعها الممتدة في اليمن الى مضيق طائفي، الى مضيق شيعي! قال سعيد قاسمي، القيادي في الحرس الثوري الايراني، في تصريحه المتداول منذ أمس في القنوات ووسائل التواصل الاجتماعي: "حتى قبل سنوات، من كان يظن بأن مضيق باب المندب، الذي يعتبر »

الحرق لطمس آثار الجريمة بالكامل!

شقة الطالبة اليمنية التي قتلت بالأمس حرقا بحي المنيل في القاهرة تعرضت للحرق مجددا فجر اليوم. قبل نحو ساعتين، كان عدد من اليمنيين متجمعين أمام العمارة التي تقع فيها شقة الطالبة اليمنية التي قتلت بوحشية صباح أمس بعد سرقتها وتقييدها في إحدى الغرف. وكانت تقف إلى جوار اليمنيين أسئلتهم. كيف يأتي »

كومة جثث أطفال في اليمن تكبر كل يوم

كانت منظمة اليونسيف للطفولة في اليمن قبل تسعة أشهر تطالب بـ: "التوقف عن تجنيد الأطفال اليمنيين"، أو تشغيلهم، أو تهريبهم. أما اليوم، فهي تطالب بـ: "التوقف عن قتل الأطفال اليمنيين". الأسبوع الماضي، أصدر مكتب تنسيق الشئون الانسانية التابع للأمم المتحدة تقرير "الاحتياجات الانسانية في اليمن لعام »

عمرك شفت بلد "يتكَعْدَل"؟

قال حيدر أبوبكر العطاس إنّ الرئيس التوافقي عبد ربه منصور هادي "أدار المرحلة الانتقالية في أدق حلقاتها بنجاح". أيوه، صح.. أدارها "دُوَّار" الله لا ورّاك! ونجح فيها نجاح يا لطيف! والدليل: حالة الإستقرار والسلام والإطمئنان التي تنعم بها اليمن اليوم، حيث ساد الأمن مختلف أصقاع البلد، وانتعش الاقتصاد »

دعاء التلفون!

إذا المتصل مجنون فالمذيع بعقله. لكن ماذا إذا كان المذيع "حوثي"؟ ظهر اليوم، استمعت لإذاعة صنعاء على السيارة، كان حواراً بين المذيع ومتصل بدا أنه يعرفه وربما كان أحد موظفي الإذاعة لأنه تحدث عن مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون. المهم، كان الرجل يتحدث بطلاقة وثقة وحماس وهو يعرض فكرته (أو نظريته »

هذا التعذيب لكم وليس عليكم!

خرج عادل طه من معتقل الأمن السياسي في إب بعد 9 أيام اعتقال تعرض خلالها للتعذيب. عادل طه (34 عاماً) هو أحد المشاركين في مسيرة الماء الذين تم اعتقالهم الإثنين قبل الماضي في إب أثناء اجتماع علني حضره أكثر من 30 ناشطاً مدنياً بغرض الترتيب لمسيرة تتألف من وايتات الماء كان من المقرر أن تنطلق من إب الى »

هل العقل "شمالي" أيضاً؟!

طردوا أصحاب "البسطات" "الشماليين" بحجة أنهم "تابعين لعفاش"، طردوا بائعي الخضار "الشماليين" بحجة أنهم "تابعين لعفاش"، طردوا بائعي الفواكه "الشماليين" بحجة أنهم "تابعين لعفاش"، طردوا بائعي القات "الشماليين" بحجة أنهم "تابعين لعفاش"، وطردوا بائعي الماء والسيجارة والولاعات "الشماليين" بحجة أنهم »

استعيدوا عقولكم أولاً!

القاعدة سيطرت أمس على المجمع الحكومي وبقية مقار الدولة في زنجبار بعد سيطرتها على المرافق الحكومية ومقار الدولة في عدن والمكلا، بينما الحراك الجنوبي وناشطوه المتطرفون مشغولون باصدار البيانات والمواقف المطالبة باستعادة "دولتهم" من أيدي الشمال والشماليين! إذا كان "خفيف العقل مستريح"، فإن الحراك »

معك نَفَسْ سَلَفْ؟!

قال صالح الصماد: إن العدوان الظالم يلفظ أنفاسه ويحتضر أمام صمود الشعب اليمني. والله ما أنا داري ما أقول لك يا صالح الصماد! بس تشتي الصدق وإلا إبن عمه؟ إذا تشتي "إبن العم"، فأنت على حق. وإذا تشتي الصدق، فــ.. كويس إن باقي مع العدوان "أنفاس" يلفظهن (يابخته! و.. اللهم لا حسد!). أما إحنا »

الحوثي لا يحصد الضحايا وحده في الحرب والسعودية لا تجمع "الأصداف"

الحكومة اليمنية، ومن ورائها السعودية، قدمت طلب تشكيل لجنة وطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وصالح في اليمن الى مجلس حقوق الانسان الذي يعقد اجتماعات في جنيف خلال الفترة 25 سبتمبر- 2 أكتوبر. رفض مجلس حقوق الإنسان في الاجتماع الثاني الذي رأسته هولندا طلب الحكومة »

ألدّ أعداء الحوثي وألدّ أعداء المقاومة

من هم ألدّ أعداء الحوثي؟ ليسوا الذين قاتلوه ويقاتلونه على الأرض، ولا الصحفيين والكتاب والنشطاء والمواطنين الذين انتقدوا أخطاءه وخطاياه الكارثية، بل هم الذين باركوا أخطاءه خطأً بعد خطأ من صعدة الى عدن، ونصّبوا أنفسهم حراساً لها في مواجهة كل نقد: - هم الذين طبّلوا له وهو يحاصر سكان دماج في صعدة »

حتى لا يتحول انتصار تعز انتصاراً لقاتل جديد

انتصرت مقاومة تعز على الحوثي ميدانياً، لكنّ الطريقة التي تتصرف بها كل مقاومة في اليوم التالي لانتصارها هي التي تحدد مستقبل هذا الانتصار وتمنحه إسماً. الكثير من اليمنيين- وبينهم أناس يساورهم قلق كبير حول هوية وطبيعة بعض الفصائل المسلحة المنضوية في إطار المقاومة في تعز وغيرها- احتفلوا بالانتصار »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com