أشاد بنجاح خليجي 24: مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي يناقش عدداً من القضايا

04 - ديسمبر - 2019 , الأربعاء 06:01 مسائا (GMT)
الملعب/ الدوحة/ خاص:
عقد مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اجتماعه مساء اليوم الأربعاء بقاعة المركز الإعلامي لبطولة خليجي 24 المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة وبرئاسة رئيس الجمعية الزميل بشير سنان.

ناقش الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الزميل ناصر الحربي عدداً من القضايا أبرزها مشاركة وفد الجمعية في بطولة كأس الخليج العربي والتغطية الإعلامية المصاحبة لها في مختلف وسائل الإعلام اليمنية ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأشاد مجلس إدارة الجمعية بنجاح بطولة خليجي 24، وبحسن التنظيم وكرم الضيافة والاستقبال الذي حظي بها وفد الجمعية من قبل الأشقاء القطريين، مثمناً الجهود التي بذلت من قبلهم لتسهيل مشاركة الجمعية في البطولة وتذليل كافة الصعاب.

وأقر المجلس إقامة ورشة تدريبية لمدة يومين في العاصمة القطرية الدوحة، تنظمها الجمعية لمنتسبيها المشاركين في بطولة خليجي 24. كما تطرق الاجتماع إلى النقاط الأخرى المدرجة في جدول الأعمال وفي مقدمتها مشاركة 16 من منتسبي الجمعية في الدورة التدريبية المقامة حالياً في الأكاديمية القطرية الأولمبية ومشاركة الجمعية في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال ديسمبر الجاري.
- الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com