الشاب [رودريجو] المتألق يقود ريال مدريد لفوز بستة أهداف على غلطة سراي

07 - نوفمبر - 2019 , الخميس 05:44 صباحا (GMT)
الملعب:
أحرز الشاب رودريجو ثلاثة أهداف ليقود ريال مدريد لفوز كبير 6-صفر على ضيفه غلطة سراي يوم الأربعاء وقطع خطوة نحو التأهل إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ومنح اللاعب البرازيلي البالغ عمره 18 عاما التقدم لبطل أوروبا 13 مرة في الدقيقة الرابعة بعدما مر من اثنين من المدافعين وسدد كرة منخفضة محرزا هدفه الأول في البطولة البارزة. وأضاف رودريجو هدفه الثاني في الدقيقة السابعة بعد تمريرة عرضية من مواطنه مارسيلو ليكمل أسرع ثنائية في تاريخ دوري الأبطال.

ولم يتراجع ريال مدريد وعزز تقدمه في الدقيقة 13 من ركلة جزاء عبر القائد سيرجيو راموس. وجعل كريم بنزيمة النتيجة 4-صفر في نهاية الشوط الأول بعد مجهود رائع من رودريجو.
وسجل بنزيمة هدفه الثاني من مدى قريب في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 50 هدفا في البطولة مع ريال مدريد متفوقا على ألفريدو دي ستيفانو في المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق عبر التاريخ في كأس أوروبا. لكنها كانت ليلة رودريجو الذي أكمل مشاركة أولى حالمة في التشكيلة الأساسية في سانتياجو برنابيو في البطولة القارية بتسجيل هدفه الثالث عندما انطلق في اتجاه المرمى وتبادل تمرير الكرة مع بنزيمة ليضعها في الشباك.
وتغنت جماهير ريال مدريد باسم رودريجو الذي أصبح ثاني أصغر يسجل ثلاثية لريال مدريد في دوري الأبطال بعد الأسطورة راؤول.

وقال رودريجو ”سماع غناء (جماهير) برنابيو باسمي كان حلما أصبح حقيقة. أنا سعيد للغاية وكانت ليلة مبهجة لكن يجب علي الحفاظ على هدوئي“.
وكان بنزيمة سعيدا من أجل زميله في هجوم فريق العاصمة الإسبانية. وأضاف المهاجم الفرنسي ”رودريجو يبلغ من العمر 18 عاما فقط لكنه لا يشعر بالخوف. أحب مشاهدة لاعب شاب يلعب بهذه الطريقة. أحرزنا ستة أهداف ولم تهتز شباكنا لذا نحن في حالة جيدة الليلة“.
ويحتل ريال مدريد، الذي حصد نقطة واحدة في أول مباراتين، المركز الثاني في المجموعة الأولى بسبع نقاط من أربع مباريات، ويستضيف الفريق الإسباني في الجولة المقبلة منافسه باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 12 نقطة فيما يأتي كلوب بروج ثالثا بنقطتين ويتذيل غلطة سراي المجموعة بنقطة واحدة.
وسيصعد الفوز على باريس سان جيرمان بريال مدريد إلى دور الستة عشر قبل جولة من النهاية.
(رويترز)
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com