تشيلسي يفوز على أينتراخت بركلات الترجيح ويبلغ [نهائي الدوري الأوروبي]

09 - مايو - 2019 , الخميس 11:13 مسائا (GMT)
إيدن هازارد لاعب تشيلسي يحتفل بإحراز ركلة الترجيح الأخيرة في مباراة أمام أينتراخت فرانكفورت في قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس. تصوير: هانا مكاي - رويترز
الملعب:
أحرز إيدن هازارد الركلة الأخيرة ليقود تشيلسي للفوز 4-3 على أينتراخت فرانكفورت بركلات الترجيح يوم الخميس وبلوغ نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم إذ سيقابل جاره اللندني أرسنال.
وانتهت مباراة الإياب المثيرة بالتعادل 1-1 وهي ذاتها نتيجة الذهاب في فرانكفورت قبل أسبوع.

وبدا تشيلسي يسيطر على المباراة بعد نصف ساعة عندما انطلق هازارد، المرشح للرحيل عن النادي هذا الصيف، في الناحية اليسرى قبل أن يرسل تمريرة متقنة إلى روبن لوفتوس تشيك الذي هز الشباك في الدقيقة 28.
لكن بعد الاستراحة بثلاث دقائق تبادل لوكا يوفيتش تمرير الكرة مع ميات جاتشينوفيتش قبل أن يسدد في مرمى كيبا أريزابالاجا ليدرك التعادل.
وتحولت الأفضلية النفسية لصالح الفريق الضيف وضغط على تشيلسي الفائز باللقب في 2013 وهدد يوفيتش وأنتي ريبيتش وداني دا كوستا مرمى صاحب الأرض باستمرار بحثا عن الهدف الثاني الحاسم.

وعلى الجانب الآخر أهدر كل من أوليفييه جيرو وويليان والبديلين دافيدي دا كوستا وجونزالو هيجوين عدة فرص لتشيلسي في آخر 20 دقيقة من الوقت الأصلي ونصف ساعة من الوقت الإضافي.
وأنقذ أريزابالاجا ركلتي ترجيح من مارتن هينترجر وجونسالو باسينسيا كما أهدر سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي ركلة ترجيح.
(رويترز)
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com