آخر تحديث للموقع : 20 - يوليو - 2018 , الجمعة 02:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحوثيون ضحكوا على غريفيث وعلى العالم

قال مبعوث الأمم المتحدة الى اليمن غريفيث قبل يومين , إنه تلقى إشارات إيجابية , على طريقة (فتلقى من ربه كلمات) , والعياذ بالله. اليوم في مجلس الأمن اتضحت هذه الإيجابية , وهي ورقة صغيرة بتوقيع عبدالملك الحوثي . وهذا إنجاز كبير للسيد غريفيث الذي لا يفرق بين طلب توقيعات على مذكرته الشخصية لمشاهير الفن »

معركة الحديدة الى أين.. من المسؤول عبدربه ام الإمارات؟

لنعترف إن عملية التحالف الأخيرة في الحديدة تعثرت في تحقيق اهدافها بحسب جدولها الزمني . صحيح ان دخول أطراف المدينة ومحاصرة المطار خطوة لا بأس بها، الا أن الكلفة فاقت التوقعات مع انباء محتملة امس عن حصار الحوثيين للعمالقة جنوب المطار. قد تكون حماسة العمالقة أكبر من قدراتهم الفعلية على خوض »

نحن والحكومة .. والانقلاب القادم؟

بدلا من تسليم أنفسهم الى اقرب قسم شرطة او المحكمة الجزائية المتخصصة يطالبون بالمشاركة في حكومة ( كفاءات). في انقلاب يناير الماضي تسببوا في قتل 98 جنديا ظلما وعدوانا وجرح 500 آخرين منهم 116 اعاقة دائمة , تضرر قرابة 500 منزل , خربوا ونهبوا مجلس الوزراء ومقرات حكومية والمجمع القضائي ووزارة »

الحوثيون وحزب الاصلاح.. عندما يتصالح الجلادون مع أنفسهم

الحوثيون يوجهون للاصلاحيين في الداخل دعوة للحوار والمصالحة الوطنية , و الاصلاحيون يردون عليهم , ان على الحوثيين الاستسلام أولا ..? وهكذا هي عقلية الخصوم الساسيين الذين فجروا الحرب الأخيرة في اليمن , وتسببوا للشعب المغلوب بكل أنواع الكوارث ..? يريدون أن يتصالحوا على جثث آلاف مؤلفة من ضحاياهم »

فضيحة دولية للحوثيين.. ماذا طلبوا من جريفيث أمس؟

عندما حاول الرئيس علي عبدالله صالح إقناع الحوثيين بتسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة قبل 9 أشهر مقابل صرف رواتب موظفي الدولة وتخفيف معاناة الناس وفقرهم , اتهموه بالخيانة العظمى وفرضوا عليه اقامة جبرية غير معلنة , ثم حاصروا منزله وقتلوا بعض معاونيه واصابوا ابنه صلاح وغيره حتى توجوا جريمتهم بواقعة 4 »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com