آخر تحديث للموقع : 25 - أكتوبر - 2020 , الأحد 04:25 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة "أبل" تعلن رسمياً عن جهاز آيفون 12 بـ[ميزة تصوير جديدة]

الملعب: كشفت شركة "أبل" الأمريكية رسميا النقاب عن جهاز "آيفون 12" بعد طول انتظار، المدعوم بشبكة الجيل الخامس "5G". وأطلقت "أبل" الجهاز بخمسة خيارات ملونة: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق. الهاتف أيضًا أنحف وأصغر من "آيفون 11"، مما يعني أن عشاق منتجات "أبل" الذين يطلبون هواتف أصغر يحصلون »

شركة إل جي تكشف عن [هاتف ذكي مبتكر بشاشتين]

الملعب: كشفت شركة إل جي الكورية الجنوبية النقاب عن هاتف ذكي بشاشة كبيرة دوارة تحتها شاشة ثانية أصغر حجما. ويمكن للشاشة الصغيرة للهاتف "وينغ" أن تعمل بشكل مستقل عن الشاشة الأخرى أثناء مشاهدة فيلم، على سبيل المثال. ويمكن أن تكمّلها لتصبح وحدة تحكّم بالألعاب والوسائط. ويعتمد تشغيل بعض هذه الوظائف على »

إليك أفضل الهواتف الذكية بميزانية مناسبة [تقل أسعارها عن 300 دولار]

هاتف (غالاكسي إيه 50) - هاتف (موتو جي ستايلوس)
الملعب: إذا كنتم تحتاجون إلى تحديث هاتفكم ولكنّكم تعانون من ضيق في الميزانية، يوجد كثير من الهواتف الذكية عالية الأداء التي لن تكلّفكم أكثر من 300 دولار. تتصدّر «موتورولا» لائحة الشركات التي تصنع أفضل الهواتف الذكية الزهيدة، لا سيّما أنّها آثرت في السنوات الماضية صناعة أجهزة معزّزة بخصائص وميزات »

آيفون يتيح خاصية [تتبع كورونا] لمستخدميه دون الحاجة لتثبيت التطبيق

سيدة سنغافورية تمر أمام شعار شركة «أبل» (إ.ب.أ)
الملعب: سمحت شركة «أبل» الأميركية لمالكي أجهزة «آيفون» الخاصة بها باستخدام خاصية «تتبع كورونا»، التي تحذّر الأشخاص من التعرض لفيروس «كورونا»، دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق منفصل. وحسب شبكة «بي بي سي» البريطانية، فقد أكدت «أبل» أنها استبدلت بتثبيت التطبيق خدمة جديدة أصبحت متاحة في قائمة الإعدادات »

هواتف صينية [مزودة ببرمجيات خبيثة] تُباع في مصر ودول إفريقية أخرى

آلاف الهواتف الذكية من طراز تيكنو دابليو2 (Tecno W2) بها برمجيات خبيثة
الملعب: عُثر على برمجيات خبيثة خلال تسجيل المشتركين في آلاف الهواتف المحمولة بِيعت في أفريقيا بدون الحصول على إذن منهم. ووجدت شركة أبستريم (Upstream) المناهضة للاحتيال البرمجية الخبيثة في 53 ألف هاتف محمول من طراز تيكنو، تم بيعها في إثيوبيا، والكاميرون، ومصر، وغانا، وجنوب أفريقيا. وقالت شركة »

شركة هواوي تتربع على عرش الشركات [الأكثر مبيعاً] للهواتف الذكية

الملعب: أعلنت شركة أبحاث السوق "كاناليس"، اليوم الخميس، أن شركة "هواوي"، أصبحت أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثاني من عام 2020 متفوقة للمرة الأولى على "سامسونغ" الكورية الجنوبية. وجاء في بيان كاناليس، أن الشركة قامت بشحن 55.8 مليون هاتف متجاوزة سامسونغ للمرة الأولى التي بلغت »

نشر تسريبات جديدة لهاتف [آي فون 12] تكشف عن مواصفاته

الملعب: كشفت تسريبات جديدة عن بعض مواصفات هاتف آي فون 12 الجديد من آبل. وتُظهر الصور التي نشرها المسرب الشهير جون بروسر على تويتر ما يبدو أنها المخططات الرسمية لهاتف آي فون 12 الجديد، وعلى وجه التحديد الدرجة المنخفضة بشكل كبير لفتحة الكاميرا. ووفقاً للمخططات، سيتم نقل الميكروفون إلى أعلى شاشة »

شركة أوبو تقدم هاتفها [A92s الجديد]

الملعب: كشفت شركة أوبو النقاب عن هاتفها الذكي A92s الجديد، الذي يدعم شبكات 5G. وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف الجديد يأتي بشاشة LCD قياس 6.57 بوصة، مع معدل تحديث صورة يبلغ 120 هرتز. وينبض داخل الهاتف المعالج ميدياتك Dimensity 800-SoC، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة »

شركة "سامسونغ" تبدأ في إنتاج [غالاكسي فولد 2]

الملعب: لم يمنع تفشي فيروس كورونا المستجد شركة "سامسونغ" من السير وفق مخططها لإصدار هاتف "غالاكسي فولد 2". ووفق ما نشره موقع "sammobile"، ستبدأ الشركة في تصنيع قطع غيار ضخمة لهاتفها الذكي القابل للطي القادم من أندرويد في منتصف شهر مايو/أيار المقبل. وأنهت الشركة عملية إنتاج تجريبية للهاتف، وستبدأ في »

اطلاق [هاتف ذكي مقاوم للماء] للاستخدامات الشاقة من شركة Ulefone

الملعب: كشفت شركة Ulefone النقاب عن هاتفها الذكي Armor 7E المخصص للاستخدامات الشاقة. وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي Armor 7E يأتي بشاشة IPS قياس 3ر6 بوصة وبدقة 2340×1080 بيكسل، مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 16 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية ذات عدسة رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل، »

شركة موتورولا تقدم هاتفها Moto G8 Power Lite الجديد

الملعب: كشفت موتورولا النقاب عن هاتفها الذكي Moto G8 Power Lite الجديد، من الفئة المتوسطة . وأوضحت الشركة الأمريكية أن الهاتف الجديد يأتي بشاشة IPS قياس 56.5 بوصة وبدقة وضوح 1600×720 بيكسل، مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل. وعلى ظهر الهاتف هناك 3 كاميرات بدقة 16/2/2 ميجابيكسل، »

مجموعة HMD Global تكشف عن [نوكيا 5.3 الجديد] بسعر 209 يورو فقط

الملعب: كشفت مجموعة HMD Global النقاب عن هاتفها الذكي نوكيا 5.3 الجديد، الذي ينتمي لفئة الهواتف ذات التكلفة المنخفضة. وأوضحت المجموعة الفنلندية أن الهاتف الجديد يظهر بشاشة قياس 6.55 بوصة بدقة HD+، مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا رئيسية رباعية، المستشعر الرئيسي فيها بدقة 13 ميجابيكسل، »

شركة "هواوي" تطلق هواتفها الذكية الجديدة بلا خدمات [غوغل]

الملعب: أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هواتفها الذكية P40 وP40 Pro الجديدة بدون خدمات غوغل والاعتماد على متجر التطبيقات الخاص بها. وأوضحت الشركة الصينية أن الموديل P40 Pro الجديد يزخر بكاميرا مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميغابيكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 16 ميغابيكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 »

انهيار غير مسبوق في [مبيعات الهواتف الذكية] بسبب فيروس كورونا

الملعب: انخفضت نسبة مبيعات الهواتف الذكية إلى أدنى مستوى منذ اختراع أول هاتف ذكي. وأفاد تقرير صادر عن شركة "ستراتيجي أناليتكس" بأن شحنات الهواتف في فبراير/شباط انخفضت بنسبة 38 في المئة على أساس سنوي. وأكدت ليندا سوي، التي أشرفت على التقرير، وفق ما نقلته بي بي سي أن انتشار فيروس كورونا في الصين كان »

"هواوي" تقتحم أسواق الموبايلات بجهاز جديد [قابل للطي]

الملعب: أعلنت شركة "هواوي" الصينية يوم الاثنين عن منتجها الجديد المطور من موبايل "ميت إكس إس" مع شاشة أفضل وأنظمة محدثة. وبحسب مدير المبيعات في الشركة، ريتشارد يو، فالهاتف سيطرح في الأسواق الشهر المقبل بسعر 2499 يورو (2709.67 دولار أمريكي) وسيباع في جميع أنحاء العالم. ويصل حجم الشاشة بعد الفتح إلى »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com