آخر تحديث للموقع : 24 - أغسطس - 2019 , السبت 09:03 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

التنس العدني ... إرث وتاريخ !!

بدعوة من الكابتن وديع ثابت .. كنت عصر الاثنين ضيفا على ملاعب التنس العدني التاريخية ، حيث كانت احدث بولة عدن ، تضع اخر مالديها أمام الضيوف ومحبي اللعبة من الصغار والكبار في صلب منطقة القطيع.. لحظات تنتسب الى الرياضة وشكلها الجميل تابعتها عبر إيقاعات اللعبة الانيقة التي تقدم في كل موعد الشكل الجديد »

التلال وبوابة معاشيق

وكأن على التلال أن يدفع ثمن في أي محطات للصراعات التي تحتضنها عدن ، فبعد أن رحب ابناء التلال بعودة ملعب نصر شاذلي ليكون لهم حضور على أرضية معشبة بعد حرمان لسنوات ، كانت الأحداث الاخيرة التي شهدتها عدن تعيدهم إلى المربع المحبط ، حيث اغلقت بوابة معاشيق في وجوههم مرة اخرى ، ليحرموا من التمرين والذهاب »

رسالة لصديقي الكابتن محمد حسن البعداني !!

تربطني بالكابتن محمد حسن البعداني ، علاقة طيبة رسختها السنوات الطويلة في مضمارالرياضة و وملاعب كرة القدم ، منذ ان كنا نلعبها بالوان مختلفة .. وفي هذا سكة طيبة اعتز بها كثيرا لاعتبارات خاصة هي من خصوصيتي. البعداني الذي قدم مشوار طيب مع كرة القدم اليمنية عبر شمسان ، كان ولا زال اسما ينال من الجميع »

ما يتمناه التلاليون من لقائهم بالمحافظ !!

ي ممر ضيق بالنسبة للنادي العريق والكبير ، واجهة الرياضة اليمنية " تلال عدن" تجسد اللقاء مساء اليوم في حضرة المحافظ الاستاذ عبدالعزيز المفلحي ، والذي حملت إليه إدارة التلال كل أوراقها وقضايا همها ووضعتها على طاولته بغاية ايجاد حلول شافية لوضع اقل ما يوصف بانه ماسآوي في أروقة الكيان الكبير . تحدث »

دعم "بن دغر" لأندية عدن كذبة وحبر وورق !!

صدمتني قيادات أندية عدن عصر السبت اثناء اجتماعها لإجراء قرعة بطولة الفقيد علي محسن مريسي الرمضانية ، وهي تهدد بالإنسحاب وتشكي حالها وغياب الدعم وعدم قدرتها على توفير ما تيسر لفرقها لتكون ضمن منافسات البطولة المهمة بقيمتها وتاريخها في صلب رياضة عدن التي ينتمون اليها. حالة مزرية تعيشها بعض أندية »

براعم وناشئي المنصورة .. نحن هنا !

ليس من باب الصدفة ان يتمخض غمار المنافسة التي مرت بين ثنايا كرة القدم العدنية ، خلال الفترة الماضية وصول براعم وناشئي نادي شباب المنصورة الىنهائي البطولتين اللاتي حملن اسم الراحلين الكبيرين " عوضين - الهرر" فالامر يحتاج منى الى تأمل ورصد كي ندرك ان الامر قد كان قد فرض بتطلعات وامنيات كل منتسبي »

"العربي"نعمان شاهر .. قصة النجاح مستمرة

ستحظى لعبة الجودو في نطاقها العربي ،بمساحة متجددة من القدرة على إدارة شئونها ،برفقة الربان اليمني " الكابتن نعمان شاهر" الذي اختير بالتزكية رئيسا لفترة اخرى في مملكة المغرب. مشهد يطل فيه الرجل بما اصبح يمتلكه من قدرات وثقافات ، ليتحمل مسئولية العبور إلى فضاءات النجاح وبصيغ متجددة ستحمل الكثير »

ملعب الحبيشي للتلال !!

يحتل ملعب الحبيشي الواقع في عمق مدينة كريتر"التاريخية"أهمية كبرى في رياضة عدن والجنوب ، باعتبار انه سكة مر فيها ومن خلالها تاريخ طويل امتزجت له كل جماليات كرة القدم التي ارتبطت بحب مختلفة تميزت إلى المدى البعيد بنجومية فائقة التزم لها عدد كبير من الأسماء ذات الصلة بفنون اللعبة من حيث يجب ، عبر »

حلواني الكرة المصرية "إرهابي" .. لا وألف لا !!

كيف يمكن لاي شخص عرف محمد ابو تريكه وتابع عطاءه اللافت برفقة الكرة المصرية لسنوات طويلة ، ان يجد مبرر اقناع باتهامه أو ربما تصنيفه "إرهابي"من قبل الحكومة المصرية. اختلف النجم محمد ابو تريكة ، عن كثير من الأسماء التي سبقته بتفاصيل ما تحقق له من الأرقام والبطولات من خلال شخصيته التي خلقه الله »

التلال المنكوب!!

زمان قالوا ان الرياضة لا تستقيم إلا بالتلال وأوضاعه .. واليوم وبين غبار الحرب التي ننفض منها الكثير .. لنستعيد روح عدن وحياتها .. يعيش التلال " النادي الكبير والعريق" عميد اندية الوطن والجزيرة والخليج" .. أسواء حال على مر تاريخه الممتد لاكثر من 110 أعوام ..التلال الذي يمثل مساخة فخر لكل من ينتسب »

المشهد تلالي !!

في نهائي دوري الفقيد سالم باصمد الذي احتضنه ملعب حسين باوزير بالمعلا ، بدت الصورة وكأنها تستنسخ نفسها من زمن جميل أصبح من الذكريات الجميلة الي اروثتنا الكثير من الأشياء في صلب رياضة عدن بتاريخها الطويل .. حضور لائق بالمناسبة وجماهير أعادت هدير المدرجات لتعيد كل من حضر الى سنوات مضت ، عانق الجميع »

استنكار بنظام البقالات !!

عندما يحصل الخطاء الذي يعطل مسيرة وخطى نحتاج لها في هذا التوقيت في رياضة عدن ، ليعلم الجميع أننا سنهب جميعا لنقف في وجه أي جهة كانت ، لنحافظ على لحمة الصف للثبات على مساحة كافية نسير من خلالها صوب الافضل ولنستعيد روحا غائبة ، انتزعت بفعل فاعل في سنوات ماضية . قبل امس قرأت بيان من قبل سبعة أندية »

تمباكو .. تكريم الأسم والقيمة والمشوار والنجومية !!

نتظر عشاق كرة القدم في عدن وفي المعلا على وجه التحديد .. حيث الوان البرتقال "شمسان الجبل" يوم 28 نوفمبر الحالي، لمعانقة تاريخ خاص لكرة القدم عبر الوان شمسان العريق ، حين يكون الموعد لتكريم الاسم والقيمة والمشوار والنجومية التي ارتبط باللاعب الكبير النجم الكابتن جميل سيف أحد كبار كرة القدم على مستوى »

الإنصاف في قرار اختيار "الماس"!!

بحسبة مشوار ونجومية الكابتن أبوبكر الماس "لاعب القرن في تصنيف الكرة اليمنية" يكون اختيار المحافظ عيدروس الزُبيدي له ليكون مستشارا ، من الأمور الطيبة التي رسمت الرضا في عدن وأعادت للاعب بتاريخه الطويل كثير من الاشياء التي يستحقها. القرار المنصف في اختيار لاعب بحجم "الماس" وما قدمه لكرة القدم »

"أمير الدفاع "كامل صلاح"

برفقة جيلين متلاحقين بألوان عميد أندية الجزيرة والخليج " تلال عدن" قدم النجم الكروي اللامع الكابتن كامل صلاح .. مشواره مع اللعبة في زمن خاص كان فيه أيضا يسجل الخصوصية بأداءه اللافت وحضوره الذهني القوي الذي مر به ليكون يوما القائد الملهم في انتصارات أبناء صيرة وشياطينها الحمر. على طريق النجومية " »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com