آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2018 , الخميس 06:58 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وفاة الفنان المصري [جميل راتب] عن عمر يناهز 92 عاماً

الملعب: توفي الفنان المصري جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما. وقال مدير أعماله هاني التهامي لـ BBC إن راتب توفي في ساعة مبكرة فجر اليوم الأربعاء. وكتب التهامي على حسابه على فيسبوك يقول: "البقاء لله، رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والممثل جميل راتب". ولد راتب في أغسطس/آب 1926 ودرس في مدرسة »

السلطات الفرنسية تعيد اعتقال المطرب المغربي سعد لمجرد [على ذمة قضية يُتهم فيها بالاغتصاب]

سعد لمجرد متهم بالاغتصاب والعنف الجنسي مرتين في فرنسا ومرة في الولايات المتحدة.
الملعب: اعتقلت السلطات الفرنسية المغني المغربي سعد لمجرد، بعد أن قبلت محكمة طعن المدعي العام الفرنسي في شروط الإفراج عنه بكفالة في قضية الاغتصاب المتهم فيها. وكانت السلطات قد سمحت للمغني المغربي بالخروج من السجن بعد سداد كفالة مالية بلغت 175 ألفا و450 دولار، لكنه الآن عاد للسجن لتستكمل إجراءات »

مغني الروك الجزائري [رشيد طه] يرحل عن عالمنا

تأثير رشيد طه في الموسيقى الفرنسية بلغ أوجه في الثمانينيات
الملعب: رحل عن عالمنا المغني رشيد طه، وهو جزائري يعيش في فرنسا، عن 59 عاما. وقالت أسرته إنه أصيب بنوبة قلبية في منزله في باريس. وقد اشتهر طه بأسلوبه الذي كان يخلط فيه بين موسيقى الراي الجزائرية، والروك الغربية. وعرف أيضا بانتقائه وكسره للحواجز. وكان طه ذا تأثير كبير في الموسيقى الفرنسية في »

سعد المُجرَّد… [من حيائه]

الملعب: على ما يبدو، لن تسعفه هذه المرّة الإنجازات والأمجاد التي اقتات منها لينجوَ بأفعاله، هو الذي طالما اختبأ خلف وهج اسمه واحتمى بجيش المصفّقين من حوله والمبرّرين له المرّة الأولى، والثانية، وحتّى الثالثة. لكنّ المرّة الرابعة ثقيلٌ هضمها، لو مهما صعب إثباتها وظلّت بعض الأصوات الفنيّة تعلو دعماً »

"لانا دل راي" تُلغي حفلها في كيبوتس إسرائيلي وتتمنى أن تغني في [فلسطين وإسرائيل يوماً ما]

المغنية الأمريكية لانا دل راي
الملعب: أعلنت المغنية الأمريكية لانا دل راي إلغاء حفلها الغنائي المرتقب في إسرائيل وذلك عقب انتقادات ومناشدات من محبيها ونشطاء في حركة تدعو لمقاطعة إسرائيل ثقافيا واقتصاديا. وقالت دل راي في بيان نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنها أرجأت حفلها الغنائي المقرر الجمعة المقبل لأنه »

أُم كلثوم في ذاكرتي…

الملعب: المكان هو معبد باخوس في قلعة بعلبك الأثرية. أما المناسبة فهي حفل موسيقي للتذكُّر. بعلبك تتذكّر أم كلثوم المغنّية المصرية الأكثر شهرة وسطوة ومقدرة على الغناء في العالم العربي. هو تذكّرٌ، لمشاهد مضت على زمن غناء أم كلثوم في قلعة بعلبك التاريخية. تَذَكُّرٌ قد يبعث على شهية ميتافورية ألوهِيّة… »

ألبوم لفرقة "إيغلز" صدر قبل 46 عاماً الأكثر مبيعاً في العالم

الملعب: أصبح ألبوم يجمع أولى الأغاني الناجحة لفرقة "إيغلز" الأمريكية صدر العام 1976، مجدداً الألبوم الأكثر مبيعاً في العالم متقدماً مرة أخرى على "ثريلر" لمايكل جاكسون، على ما جاء في تصنيف جديد للجمعية الأمريكية للانتاج الموسيقي. وأفادت جمعية "ريكوردينغ إنداستري أسوسييشن أوف أميركا" أن "غريتيستس »

فيلم [أثرياء آسيويون مجانين] يتصدر عائدات شباك التذاكر في بداية عرضه في الولايات المتحدة

يُنظر إلى الفيلم على أنه نقطة تحول لصورة الأسيويين الأمريكيين على الشاشة
الملعب: تفوق فيلم أثرياء أسيويون مجانين" على التوقعات، وتصدر عائدات شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الأول لعرضه في الولايات المتحدة. والفيلم، الذي يقوم بدوري البطولة فيه كونستانس وهنري غولدينغ، هو أول فيلم رومانسي كوميدي يتصدر العائدات منذ ثلاث سنوات. ومنذ بداية عرضه قبل خمسة أيام حقق »

وفاة [ملكة أغاني السول] أريثا فرانكلين عن 76 عاماً

الملعب: توفيت آريثا فرانكلين، "ملكة أغاني السول"، المعروفة بأغانيها الواسعة الانتشار، مثل "رسيبيكت - احترام"، و"ثينك - فكر"، عن 76 عاما في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان. واكتشف إصابتها بالسرطان في 2010، وأعلنت العام الماضي عن اعتزالها الغناء. وقدمت المغنية الأسطورة أكثر من 20 أغنية تصدرت المبيعات »

براد بيت ينفي مزاعم أنجلينا جولي بالتقصير [في نفقة أطفالهما]

نجما هوليوود عاشا سويا منذ 2005 لكنهما لم يتزوجا إلا في عام 2014
الملعب: دحض الممثل الأمريكي براد بيت اتهامات وجهتها له زوجته المنفصلة عنه أنجلينا جولي بأنه مقصر في الإنفاق على أطفالهما. وقال الفريق القانوني للنجم الأمريكي، في مستندات قُدّمت إلى المحكمة الأربعاء، إنه دفع نفقات بأكثر من 1.3 مليون دولار، وأقرض جولي ثمانية ملايين دولار لمساعدتها في شراء منزل. لكن »

مغنية البوب ديمي لوفاتو تنقل للمستشفى [بسبب جرعة مخدرات زائدة]

الملعب: قالت وسائل إعلام أمريكية إن مغنية البوب ديمي لوفاتو نقلت إلى مستشفى في لوس أنجيليس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات. وكانت شرطة لوس أنجيليس سارعت الثلاثاء إلى منزل لوفاتو بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليود هيلز، حيث تقطن المغنية. وأفادت تقارير نشرها موقع "تي.أم .زد" لأخبار »

نيكول ماينز في مسلسل تلفزيوني يقدم بطلة خارقة [متحولة جنسياً]

تعتزم الممثلة نيكول ماينز تجسيد دور "نيا نال" المتحولة جنسيا في مسلسل "فتاة خارقة"
الملعب: تعتزم الناشطة والممثلة الأمريكية نيكول ماينز تجسيد دور بطلة خارقة متحولة جنسيا في المسلسل التلفزيوني "فتاة خارقة". وسوف تلعب الممثلة، وهي شخصيا متحولة جنسيا، دور "نيا نال"، التي تصبح معروفة باسم "دريمر". وقالت بعد الإعلان عن الشخصية في مؤتمر "كوميك كون" الفني في سان دييغو بولاية »

محمد رمضان يغني "هُمّه فين" لـ[متجاهلي بداياته الفنية]

الملعب: سجل الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "همه فين"، من كلمات الشاعر أحمد الشبكشي، وألحان وتوزيع مونتي، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة. و الأغنية الجديدة مُقدمة وفق ما نشره 24 على طريقة أغنية "نمبر وان"، حيث يوجه رمضان رسائل لمن تجاهلوه في بداياته الفنية، »

فيلم [الرجل النملة] يسحق الديناصورات في إيرادات السينما بأمريكا الشمالية

الملعب: تصدر فيلم الحركة الجديد "Ant-Man and the Wasp" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، في مطلع الأسبوع، محققا 76 مليون دولار. والفيلم من بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلي، ومايكل بينا، ومن إخراج بيتون ريد، وهو الجزء الثاني من الفيلم المستوحى عن قصص "مارفل" الهزلية، من إنتاج 2015. وتتمحور »

ما الذي يجعل فيلم الستينيات "دوار" [مخيفاً اليوم]؟

الملعب: قبل ستين عاما عرض فيلم "دوار" للمخرج المعروف ألفريد هيتشكوك، لكن الفيلم اليوم أوثق صلة بعالم الإنترنت، والواقع الافتراضي، والذكاء الاصطناعي. فيلم "دوار" لألفريد هيتشكوك من الأفلام التي يزيدها الزمن نجاحا، فالفيلم الغامض الذي لم يستقبله النقاد ولا الجمهور استقبالا حسنا عند عرضه قبل 60 عاما »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com