آخر تحديث للموقع : 19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 01:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

جزيرة ساموا تحظر فيلماً عن سيرة حياة "إلتون جون" بسبب [مشاهد مثلية]

الملعب: قالت هيئة الرقابة في جزيرة ساموا إنها حظرت عرض فيلم (روكت مان) الموسيقي الذي يحكي قصة حياة المغني البريطاني الشهير إلتون جون لاحتوائه على مشاهد مثلية. وقال الرقيب لياتوا نيابو فاوي لصحيفة (ساموا أوبزرفر) في عدد يوم الاثنين إن الفيلم مُنع من العرض الأسبوع الماضي لأنه يتعارض مع ”ثقافتنا »

المغنية البربادوسية ريانا تتصدر قائمة فوربس لـ[أغنى الموسيقيات في العالم]

الملعب: على الرغم من أن المغنية البربادوسية ريانا لم تصدر ألبوما غنائيا منذ أكثر من ثلاث سنوات، فمن الواضح أن عملها الجاد في مشاريعها الأخرى يؤتي ثماره. وبحسب قائمة فوربس السنوية لأثرياء العالم، فإن ريانا هي الأغنى عالميا بين الموسيقيات. وتمتلك ريانا ثروة تقدّر بنحو 600 مليون دولار جنت معظمها من »

دراما رمضان في مصر… [الاحتكار] يعود ليحكم البلاد

الملعب: حصلت “شركة المتحدة للخدمات الإعلامية” المملوكة للمنتج تامر مرسي على الحقوق الحصرية لتراث مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري (ماسبيرو)؛ لنشره على منصة Watch it. وذلك بعد إطلاق المنصة مع بداية شهر رمضان الحالي، وهي منصة غير مجانية تستلزم اشتراكـاً قيمته 100 جنيه مصري (نحو 6 دولارات). وقد تزامن »

وفاة قطب تجارة المخدرات [فرانك لوكاس] الذي جسد دينزل واشنطن شخصيته فيلم "رجل عصابات أمريكي"

الملعب: توفي فرانك لوكاس، قطب تجارة المخدرات الشهير في حي هارلم بنيويورك، الذي استلهمت قصة فيلم "رجل عصابات أمريكي" عام 2007، من حياته، وجسد دوره فيه الممثل الشهير دينزل واشنطن. ولد لوكاس في ولاية كارولينا الشمالية عام 1930، وانتقل إلى نيويورك، حيث أصبح تاجرا بارزا للهيروين، طوال ستينيات وسبعينيات »

علاء الدين فيلم عالمي لـ[ممثل واعد مصري المولد] يحقق إيرادات تفوق التوقعات

الملعب: لا يزال فيلم "علاء الدين" محتفظا بسحر قصته، بشهادة مرتادي السينما ممن أقبلوا على مشاهدته بأعداد كبرى في الأسبوع الأول من عرض التجسيد الحي لنسخة ديزني الكرتونية التي صدرت عام 1992. واستطاع العرض الذي يخرجه غاي ريتشي إحراز أكثر من 86 مليون دولار في أيامه الثلاثة الأولى في أمريكا »

المغنية إيغي أزيليا تقول إنها غاضبة [وتشعر بالانتهاك] لتسريب صور تظهرها عارية الصدر

قالت المغنية إنها شعرت بـ "صدمة وإحراج وانتهاك وغضب" بسبب تسريب الصور
الملعب: أوقفت المغنية الراب الأسترالية إيغي أزيليا أنشطة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب صور لها عارية الصدر على الإنترنت. وكانت الصور قد التقطت خلال جلسة تصوير لمجلة "جي كيو" عام 2016، لكنها لم تكن بهدف النشر. وقالت المغنية إنها شعرت بـ "صدمة وإحراج وانتهاك وغضب" بسبب تسريب »

فيلم [علاء الدين] يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

الملعب: تصدر الفيلم الخيالي الجديد ”علاء الدين ”إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع مسجلا 86.1 مليون دولار. والفيلم بطولة مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث ومن إخراج جاي ريتشي. وتراجع فيلم الحركة ”جون ويك: الفصل الثالث - بارابيلوم“ (جون ويك 3) من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا »

جولة جديدة لـ[سبايس جيرلز] من دبلن بعد غياب سنوات

الملعب: افتتحت فرقة "سبايس جيرلز"، التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة في التسعينيات، أول جولة موسيقية لفرقتهن عقب لم الشمل في دبلن بعد طول انتظار. وأعلنت فرقة موسيقى البوب البريطانية لم الشمل وإطلاق جولة موسيقية العام الماضي. وحظيت الفرقة بشهرة عالمية مع أغنية (وانابي) في عام 1996، وذلك بحسب وكالة »

النجم السينمائي أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على [إعادة اكتشاف نفسي]

المخرج الإسباني بيدرو ألمودوبار يتوسط أنطونيو بانديراس وبينيلوبي كروز خلال عرض فيلهم الجديد "الألم والمجد" (بين أند جلوري) في مهرجان كان يوم السبت. تصوير: جان-بول باليسيه - رويترز
الملعب: قال النجم السينمائي أنطونيو بانديراس إن نوبة قلبية تعرض لها قبل عامين دفعته إلى الاهتمام بصحته لكنها أتاحت له أيضا إعادة اكتشاف نفسه كممثل في وقت كان يستعد فيه للعب دور البطولة في فيلم المخرج بيدرو ألمودوبار الجديد وهو من أفلام السير الذاتية. وقال بانديراس في مقابلة مع رويترز في كان حيث »

مغنيات اليمن… أصوات يخنقها [الدين والمجتمع]

الملعب: نادراً ما تجد بين اليمنيين من يحفظ أسماء مطربات بلاده، لا سيما اللواتي برزن في العقد الأخير، باستثناء فضاء اليمنيين المقيمين خارج البلاد، على رغم أن لليمن تاريخاً عريقاً في الغناء، بأنماطه المتعددة، إلا أن حضور النساء في الغناء تراجع راهناً، بعد حضور خجول في عقود سابقة. وفيما تواجه المرأة »

نجوم الغناء يتنافسون في الموسم الرمضاني و”التتر” يفقد [هويته الدرامية]

الملعب: الموسم الرمضاني لم يعد مقتصراً على أبطال الدراما العربية. منذ سنوات، دخل نجوم الغناء السباق الدرامي من خلال أغنيات تُرافق المسلسلات. وباتت أصواتهم تُروّج للعمل قبل انطلاق الموسم، ليغدو “التتر”، “ترمومتراً” تُقاس به درجة تفاعل الناس ونسبة نجاح المسلسل. تُشكّل أغنية المسلسل، أو الموسيقى »

محسنة توفيق الفنانة التي [لم تتنازل عن مواقفها السياسية]

الملعب: رحلت الفنانة المصرية محسنة توفيق، عن العالم عن عمر ناهز 80 عاماً بعد صراع مع المرض، وشُيع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة في السابع من مايو/أيار الحالي. ونعاها جمهورها ومحبوها في صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي، كما نعتها وزارة الثقافة المصرية من خلال بيان قالت فيه: "إن الإبداع الدرامي فقد »

هل بات الإنتاج الدرامي في مصر تحت [سيطرة الأمن]؟

انتجت شركة سينرجي 15 عملاً لشهر رمضان الحالي من أصل 24 عملاً درامياً مجموع ما انتجته مصر
الملعب: كانت الدراما المصرية في رمضان صناعة قوية وسوقاً مزدهرة لأعمال مميزة يقدمها نجوم الصف الأول على شاشات التلفزيون لتلقى أعلى نسب مشاهدة طوال الشهر الكريم. لكن للعام الثاني على التوالي، أثيرت تساؤلات كثيرة حول الانخفاض الملحوظ في عدد الأعمال الدرامية المنتجة لأكثر من النصف، واحتكار جهة إنتاج »

ما سر الاهتمام العالمي بمسلسل [شتيزل] الإسرائيلي؟

الملعب: في أحد مشاهد المسلسل التليفزيوني "شتيزل"، يظهر رجل ملتح يصطحب ابنه الذي بلغ سن التكليف في أول رحلة له إلى المدينة، حيث توجد المدرسة الدينية اليهودية لتدريس التوراة والتلمود. وكلاهما يرتدي القبعة السوداء ذات الحواف العريضة وتتدلى خلف أذني كل منهما الخصلتان الطويلتان اللتان تميزان الأصوليين »

المغنية أديل تنفصل عن سايمون كونيكي بعد [3 سنوات من زواجهما]

تزوجت أديل من كونيكي بعد نحو خمس سنوات من الصداقة بينهما
الملعب: انفصلت المغنية البريطانية، أديل، عن زوجها سايمون كونيكي، حسب بيان أصدره ممثلان عن المغنية. وقال البيان، الجمعة، إن الزوجين السابقين "ملتزمان بتربية ابنهما معا بمحبة". وولدت أديل، البالغة من العمر 30 عاما، ابنها أنجيلو عام 2012، وكانت تزوجت من كونيكي، وهو من العاملين في مجال الأعمال الخيرية »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com