آخر تحديث للموقع : 30 - أبريل - 2017 , الأحد 04:39 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إقبال جماهيري على فيلم "باهوبالي" الهندي وتوقعات بتحقيقه [رقماً قياسياً] في شباك التذاكر

الملعب: عرض الجزء الأخير من أضخم إنتاج سينمائي هندي، وهو فيلم "باهوبالي 2"، في دور السينما عبر البلاد الجمعة وسط إقبال جماهيري وتوقعات أنه سيحقق رقماً قياسياً في شباك التذاكر وسيعد علامة فارقة في السينما المحلية. وذكرت شبكة تلفزيون نيودلهي "إن دي تي في" أن الفيلم الناطق بلغة تيلوجو والتاميلية »

المغنية بيونسيه تقدم [منح دراسية للنساء] في أربع جامعات أمريكية

الملعب: تعتزم المغنية الأمريكية بيونسيه تقديم منح دراسية للنساء في مجالات الفنون الإبداعية والموسيقى والأدب أو الدراسات الأفريقية الأمريكية في أربع جامعات أمريكية، ضمن الاحتفال بنجاح ألبومها "ليمونيد" الحائز على جائزة جرامي، بحسب ما ذكره موقع بيونسيه الإلكتروني. وقال الموقع الإلكتروني إن جوائز »

ألبوم كندريك لامار الجديد يسجل [أفضل انطلاقة] في الولايات المتحدة

الملعب: سجل الألبوم الجديد لمغني الراب الأمريكي كندريك لامار بعنوان "دام"، أفضل انطلاقة في الولايات المتحدة منذ بداية العام، بحسب مجموعة "نيلسن ميوزيك". وفي خلال أسبوع، بيعت 603 آلاف نسخة من هذا الألبوم الصادر في 14 أبريل (نيسان) تم شراؤها في المتاجر أو تحميلها على الانترنت أو الاستماع إليها »

الممثل والمخرج الأمريكي كلينت ايستوود يخطط لفيلم [عن الارهاب] في فرنسا

يبلغ عمر إيستوود 86 عاما
الملعب: يخطط الممثل والمخرج الأمريكي كلينت إيستوود لإخراج فيلم مقتبس عن حدث حقيقي يتمثل في تصدي ركاب قطار فرنسي متجه من أمستردام إلى باريس لهجوم إرهابي في أغسطس/آب عام 2015. وقالت مجلة "ديدلاين" إن الفيلم مقتبس عن رواية كتبها ثلاثة أصدقاء أمريكيين هم أنتوني سادلر وأليك سكارلاتوس وسبنسر ستون، »

أحدث أجزاء فيلم "فاست آند فيوريوس" [يحطم أرقاماً قياسية] حول العالم

فان ديزل شارك في كل أجزاء السلسلة
الملعب: تصدر الجزء الأحدث في سلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس" قمة عائدات شباك التذاكر حول العالم. فقد بلغت عائدات فيلم "ذا فيت أوف ذا فيوريوس (أو مصير الغاضب)، وهو الجزء الثامن والأحدث في تلك السلسلة، نحو 532.5 مليون دولار في عطلة عيد الفصح حول العالم. ويعد مثل هذا الرقم أقوى بداية على المستوى »

ديزني تسعى لتعزيز [القاعدة الشعبية النسائية] لأفلام "ستار وورز"

بطلات سلسلة حرب النجوم
الملعب: تسعى شركة والت ديزني لتعزيز شعبية الشخصيات النسائية لأفلام "ستار وورز" عبر سلسلة جديدة من أفلام الرسوم المتحركة القصيرة التي تظهر فيها بطلات لأفلام الخيال العلمي الشهيرة مثل "الأميرة ليا" و"راي" و"جين إرسو". وأعلنت والت ديزني ولوكاس فيلم يوم الخميس، أن سلسلة "ستار وورز-فورسز أوف دستني" »

أمريكية محجبة تطلق [أغنية راب] لدحض الأفكار النمطية عن المسلمات

الملعب: أن تكون المرأة "عربية" و"محجبة" أمر يثير الكثير من الأحكام المسبقة لدى جزء من المجتمع الأمريكي. هذا ما حاولت مغنية الراب منى حيدر، التعبير عنه من خلال أغنية راب، تنتقد عبرها الأفكار النمطية وتحاول أن تظهر بأن لا تعارض يوجد بين "الحجاب" وبين عصرنا. إعطاء صورة مختلفة عن المرأة المسلمة »

فيلم وثائقي حول [الحب والجنس] يثير ضجة في المغرب

لقطة من الفيلم
الملعب: خلق فيلم وثائقي بثته القناة الثانية المغربية ضجة واسعة بين المتتبعين، بسبب تطرقه لمواضيع الحب والجنس، وطريقة تعبير الأزواج عن الحب، زيادة على نظرة الشباب للجنس خارج إطار الزواج، فقد وجه معارضو الفيلم انتقادات كبيرة من قبيل أنه "يشجع على الانحلال ويعارض قيم المجتمع المغربي"، بينما اعتبر »

أوكرانيا تمنع مغنية روسية من المشاركة في مسابقة يوروفيجن [لإحيائها حفلاً في القرم]

أوكرانيا اتهمت جوليا سامويلوفا بالدخول إلى القرم بصورة غير شرعية مباشرة من روسيا بعد إحيائها حفلا موسيقيا هناك في 2015
الملعب: منعت السلطات الأوكرانية مغنية روسية من دخول البلاد للمشاركة في مسابقة يوروفيجن 2017 الغنائية، بسبب زيارتها لشبه جزيرة القرم، التي ضمتها موسكو من أوكرانيا عام 2014. وأعلنت أوكرانيا أنها لن تسمح للمغنية جوليا سامويلوفا، 27 عاما، لمدة ثلاث سنوات لأنها دخلت إلى القرم "بصورة غير شرعية"، بعد »

ألبوم بورتريهات لجورج بوش الإبن [يتصدر المبيعات في أمريكا]

الملعب: تصدّر ألبوم رسوم بورتريهات لجنود ومحاربين قدامى رسمها الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن المبيعات في الولايات المتحدة. ويجمع ألبوم "بورتريتس أوف كوردج" (بورتريهات الشجاعة) أكثر من 60 رسماً مرفقاً بنص ولمحة تعريفية من إعداد الرئيس الثالث والأربعين للولايات المتحدة. وأراد جورج بوش »

"بشتري راجل" فيلم مصري [عن التبرع بالمني] يصنف تحت فئة "16+"

أ ف ب | الممثلة نيللي كريم في مهرجان البندقية السينمائي، أغسطس/آب 2016
الملعب: يروي فيلم "بشتري راجل" قصة شمس نور الدين وهي موظفة ناجحة في إحدى البنوك وترفض الزواج رفضا قاطعا شرط أن تجد الحب الحقيقي. لكن شمس بلغت في نفس الوقت مرحلة من حياتها احتدمت فيها الرغبة في الإنجاب التي يضاعفها الخوف من فوات الأوان. هكذا قررت الشابة أن تبحث على فيس بوك عن متبرع بالسائل »

الموسم السابع من مسلسل [لعبة العروش] يبث في يوليو/تموز المقبل

بعض التقارير ذكرت أن النسخة السابعة من المسلسل تنبئ "بعودة وحشية ودموية في فصل الشتاء إلى قارة ويستروس الخيالية."
الملعب: أعلن منتجو المسلسل التلفزيوني الشهير لعبة العروش ( Game Of Thrones) عن عودة المسلسل إلى الشاشة في يوليو/تموز المقبل. ويبدأ بث حلقات الموسم السابع من المسلسل في بريطانيا في 17 يوليو/تموز المقبل، قبل يوم من بدء عرضه في الولايات المتحدة. وسيكون هذا الموسم قبل الأخير من المسلسل المقتبس عن »

القائمة الكاملة [للفائزين بجوائز الأوسكار] في النسخة الـ89

الملعب: فيما يلي قائمة جزئية للفائزين بجوائز الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون (أوسكار) في نسختها التاسعة والثمانين: * جائزة أفضل فيلم: "مون لايت". * جائزة أفضل ممثل مساعد: ماهرشالا علي عن دوره في فيلم "مون لايت". * جائزة أفضل ممثلة مساعدة: فيولا ديفيز عن دورها في فيلم "فينسز". * جائزة »

فيلم "البائع" الإيراني يفوز بجائزة الأوسكار

العالم الإيراني الأمريكي فيروز نادري ورائدة الفضاء الإيرانية الأمريكية أنوشه أنصاري استلما الجائزة التي حصل عليها فيلم "البائع"
الملعب: فاز فيلم البائع الإيراني بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي على الرغم من أن مخرجه أصغر فرهادي قاطع الحفل احتجاجا على قرار حظر السفر الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد للأمريكي ماهرشالا علي، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لفيولا ديفيز. وهما أول ممثلين أسودين »

الفلسطيني "يعقوب شاهين" [يتوج بلقب " عرب أيدول"] في موسمه الرابع بعد منافسة مع مواطنه أمير دندن واليمني عمار العزكي

الملعب: أسدل أرب آيدل (Arab Idol) بموسمه الرابع، أسدل الستار مساء أمس بإعلان الفلسطيني يعقوب شاهين فائزاً باللقب عبر شاشة إم بي سي. وجاء التتويج بعد منافسة حامية بين المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا إلى المحطة الختامية بعد منافسة استمرت أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، ليحل الثنائي الفلسطيني »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com