آخر تحديث للموقع : 17 - أغسطس - 2017 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الفيس بريسلي [الأعلى إيراداً] رغم مرور 40 عاماً على رحيله

توفي الفيس بريسلي عام 1977 عن عمر ناهز 42 عاما
الملعب: عندما توفى نجم الروك آند رول الأمريكي، الفيس بريسلي، قبل 40 عاما في 16 أغسطس/آب عام 1977، قال أحد القائمين على صناعة الموسيقى في ذلك الوقت إن القصة تتلخص في كونها "خطوة مهنية ذكية". وسواء كان ذلك تلفيقا أم لا، فإن وفاة المغني الأمريكي أعطت دفعة لتحقيق أرباح ومبيعات ليس لالفيس بريسلي »

"بارامونت بكيتشرز" تختار النجم الأمريكي "ليوناردو دي كابريو" ليمثل [شخصية] "ليوناردو دا فينشي"

الملعب: وقع اختيار شركة “بارامونت بكيتشرز” على النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، الحاصل على الأوسكار، ليلعب دور الرسام العالم “ليوناردو دا فينشي” في فيلمها القادم، الذي يتناول السيرة الذاتية للرسام العالمي. وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن شركة "باراماونت" قد فازت بحقوق كتاب "والتر »

وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا بعد صراع طويل مع المرض

الملعب: توفي في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة‎ في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكويتي عبدالحسين عبد الرضا، بعد صراع مع المرض. وتعرض عبدالرضا قبل أيام لجلطة، ما استلزم دخوله العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية. يُذكر أن الفنان عبدالحسين عبدالرضا ممثل كوميدي من مواليد الكويت عام 1939، وهو من »

جينيفر لورانس: تسريب صوري العارية كان صدمة [غير متوقعة]

تظهر لورانس على غلاف عدد سبتمبر/ أيلول من مجلة "فوغ"
الملعب: قالت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس الحائزة على جائزة الأوسكار إن تسريب صور عارية لها كان بمثابة "صدمة غير متوقعة". ونُشرت تلك الصور، ذات الطبيعة الحميمية، على الإنترنت في عام 2014. و في حديث لمجلة "فوغ"، قالت لورانس "أعتقد أن الناس رأوا جوهر ما حصل على أنه جريمة جنسية، لكني لم استطع »

مقتل مغن أمريكي [بطلقٍ ناري] بعد أن زعم إن الله حباه جسما لا يخترقه الرصاص

الملعب: قتل مغني راب أمريكي، زعم أن الله حباه بجسم لا يخترقه الرصاص، بطلق ناري مميت، حسبما أعلنت محطة "دبليو جي سي إل" المحلية في أتلانتا أمس الاثنين. وقالت شرطة أتلانتا للمحطة إن المغني جبريل عبد الرحمن المعروف باسم يونغ مازي (28 عاماً) قتل بالرصاص يوم الأحد. وذكر مسؤولون إنه تم العثور على »

فيلم "ذا دارك تاور" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

الملعب: تصدر فيلم الخيال الجديد "ذا دارك تاور" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية محققاً 19.5 مليون دولار. والفيلم بطولة ماثيو ماكونهي وإدريس إلبا ومن إخراج نيكولاج أرسيل. وتراجع فيلم الدراما والحركة "دنكيرك" من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 17.6 مليون دولار. والفيلم »

"ديسباسيتو" الأكثر مشاهدة على يوتيوب [منذ إطلاقه]

الملعب: حطمت أغنية "ديسباسيتو" الصيفية الراقصة يوم أمس الجمعة الرقم القياسي المسجل لعدد مرات المشاهدة على موقع يوتيوب، لمشاركة المقاطع المصورة لتصبح الأكثر مشاهدة على الموقع منذ إطلاقه. وحصدت الأغنية، التي أطلقها كل من البورتوريكي لويس فونسي ومغني الراب دادي يانكي في يناير (كانون الثاني) »

النجم هاني سلامة: الاتهام بسرقة [طاقة نور] دعاية مجانية

النجم المصري هاني سلامة (أرشيف)
الملعب: لفت النجم المصري، هاني سلامة، أنظار الجمهور إثر نجاحه في مسلسله الأخير "طاقة نور"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً جماهيرياً ونقدياً، لظهور بطله في ثوب جديد ومختلف، ولمناقشته قضايا مجتمعية وإنسانية جذبت انتباه المشاهدين. سلامة في حواره مع 24 يكشف تفاصيل تجربته التلفزيونية »

[مقتنيات نادرة] للمغنية مارلين مونرو في مزاد عبر الإنترنت

الملعب: عرضت مجموعة صور لم تعرض من قبل لمارلين مونرو من آخر جلسة تصوير لها في مزاد أمس الأول الأربعاء. وقام المصور الصحفي جورج باريس بالتقاط الصور في يونيو (حزيران) 1962، قبل أسابيع فقط من وفاة مونرو، وفقاً لدار المزادات عبر الإنترنت "بادل 8". وهناك أشياء أخرى عرضت للبيع في المزاد الخاص بمونرو »

دعوى قضائية ضد "كيم كارداشيان" بسبب [حافظة هاتف]

شوهدت كارداشيان مرارا وهي تروج للحافظة
الملعب: تواجه الشركة التي تمتلكها نجمة برامج تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، معركة قضائية بسبب حافظة خاصة بالتقاط الصور الشخصية (سيلفي). وحافظة "لومي" للهواتف الذكية، التي تروج لها شركة كيميسابرينسس، مزودة بإضاءة مدمجة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور فائقة الجودة. لكن رجلا يدعى »

الفنانة حنان ترك تقاضي صحيفة مصرية [بسبب الإخوان المسلمين]

الملعب: قررت محكمة جنح قصر النيل تأجيل القضية التي أقامتها الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك ضد صحيفة يومية بسبب خبر نشر عنها تحت عنوان "حنان ترك تقود اجتماع الأخوات في التجمع الخامس" للنطق بالحكم. وطالبت الفنانة المعتزلة في دعوى السب والقذف التي أقامتها ضد الجريدة بتعويض مادي قدره 100 ألف جنيه »

الفنانة منة فضالي تجمع بين زوجين في [الحب الحرام]

الملعب: بدأت الفنانة المصرية منة فضالي تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "الحب الحرام"، أمس السبت، داخل أحد المستشفيات بمنطقة السادس من أكتوبر، حيث جمعتها عدد من المشاهد بالفنان حازم سمير. وعلم 24 أن منة تجسد شخصية طبيبة قضت أغلب سنوات عمرها في لبنان، ولكنها تتورط في جريمة قتل تعود على أثرها إلى »

أغنية "ديسباسيتو" تدخل [فئة الأسطوانة الذهبية] في إسبانيا

الملعب: دخلت أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة للمغني لويس فونسي، بالتعاون مع دادي يانكي، ضمن فئة "الأسطوانة الذهبية" في إسبانيا، بفضل عدد مرات الاستماع والمشاهدة التاريخية التي بلغت 80 مليون مرة. وأعلنت الشركة المنتجة للأغنية هذه المعلومات اليوم بعد أيام من تحولها لأكثر أغنية تم تشغيلها على منصات »

طرح مزايدة [لقضاء عشاء] مع بطلي فيلم "تايتانيك"

الملعب: عرض مؤسسة ليوناردو دي كابريو مأدبة عشاء مع جايك وروز بطلي فيلم "تايتانيك"، في إطار مبادرة يقضي الهدف منها حشد الأموال لعملها في مجال الدفاع عن البيئة. وسيفتح باب المزايدات على هذا العشاء مع الثنائي الشهير خلال الأمسية السنوية لمؤسسة ليوناردو دي كابريو المزمع انعقادها الخميس في »

هل يغيب "دانييل كريغ" عن [النسخة الجديدة] من جيمس بوند؟

قدم دانييل كريغ دور بوند أربع مرات
الملعب: أكد منتجو الجزء الجديد من سلسلة أفلام جميس بوند طرح الجزء 25 في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني لعام 2019. و الجزء الجديد من تأليف نيل بورفزو وروبرت ويد، اللذان قاما بكتابة الأجزاء الستة الأخيرة من سلسلة أفلام جيمس بوند، و لم يستقر المؤلفان على اسم الفيلم بعد. والفيلم من إنتاج مايكل جي »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com