آخر تحديث للموقع : 06 - أبريل - 2020 , الإثنين 06:11 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون [يعودان إلى الولايات المتحدة بعد شفائهما] من كورونا

الملعب: عاد الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون إلى الولايات المتحدة، أمس (الجمعة)، بعد أسابيع من إصابتهما بفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد - 19) في أستراليا. ووصل الزوجان إلى لوس أنجليس على متن طائرة خاصة، وكانا في غاية السعادة، حسبما أفاد به موقع «تي إم زد» المعني بأخبار المشاهير وصحيفة »

إلغاء [مسابقة يوروفيجن الغنائية] الأوروبية هذا العام بسبب فيروس كورونا

مسافر يضع كمامة على وجهه في صالة المغادرة بمطار سخيبهول بهولندا يوم 12 مارس آذار 2020. تصوير: بيروشكا فان دي فوف - رويترز
الملعب: قال منظمون يوم الأربعاء إن مسابقة يوروفيجن الغنائية الأوروبية، وهي من أهم الأحداث التلفزيونية في العالم، لن تقام هذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وقال جون أولا ساند المشرف التنفيذي على الحدث ”نعلن ببالغ الأسف إلغاء مسابقة يوروفيجن الغنائية لعام 2020 في روتردام“. وأضاف ”الانتشار »

الممثل البريطاني [إدريس إلبا] يعلن اصابته بفيروس كورونا

الممثل البريطاني إدريس إلبا خلال حفل في مانهاتن يوم 16 ديسمبر كانون الأول 2019. تصوير: اندو كيلي - رويترز.
الملعب: قال الممثل البريطاني إدريس إلبا إن فحصا طبيا أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد. وقال إلبا، نجم فيلم ‭‭)‬‬أفنجرز: إنفينيتي وور‭‭(‬‬ ”المنتقمون : الحرب اللانهائية“، على تويتر إنه لا يعاني أي أعراض حتى الآن لكنه سيعزل نفسه عن الآخرين. وكتب إلبا (47 عاما) ”أثبت تحليل صباح اليوم إصابتي بفيروس »

إصابة النجم [توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون] بفيروس كورونا

الملعب: كشف نجم هوليوود توم هانكس، الحائز على جائزة الأوسكار، أنه وزوجته ريتا ويلسون أصيبا بفيروس كورونا في أستراليا. واستشار هانكس وزوجته، وكلاهما في الثالثة والستين، الطبيب بعد إصابتهما بأعراض تشابه أعراض البرد في كوينزلاند، حسبما قال على إنستغرام. وأضاف هانكس أنه وزوجته سيمضيان بعض الوقت في »

فيلم "كونتيجيون" تنبأ بتفشي فيروس كورونا [قبل 10 سنوات]

الملعب: لم يكن الإقبال شديداً على فيلم "كونتيجيون " عند صدوره في عام 2011، على الرغم من وجود نجوم ومشاهير، من ضمنهم مات ديمون، وجود لو، وغوينث بالترو، وكيت وينسلت ومايكل دوغلاس. وجاء الفيلم في المرتبة الحادية والستين من حيث الأرباح التي حققها في ذلك العام في جميع أنحاء العالم. لكن، الفيلم عاد ثانية »

منع فيلم رسوم متحركة في أربع دول عربية بسبب [كلمة]

الملعب: منع عرض فيلم الرسوم المتحركة "أونورد - المضي قدما"، أحدث أفلام شركة بيكسار، في عدد من دول الشرق الأوسط، لأن فيه إشارة إلى زوجتين مثليتين. ولن يعرض الفيلم في الكويت، ولا عمان، ولا قطر، ولا السعودية، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام في هوليوود. وتظهر في الفيلم شخصية سبيكتر، ضابطة الشرطة، التي أدت »

[أونوارد] يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

دان سكانلون مخرج فيلم (أونوارد) خلال العرض الأول للفيلم في لوس انجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم 18 فبراير شباط 2020. تصوير: ماريو انزوني - رويترز.
الملعب: تصدر فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي الجديد ”إلى الأمام“ (أونوارد) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع إذ حقق 40 مليون دولار. وتراجع فيلم الرعب والإثارة ”الرجل الخفي“ (إنفيزابل مان) من المركز الأول إلى الثاني هذا الأسبوع إذ حقق 15.2 مليون دولار. والفيلم بطولة إليزابيث موس »

[لا وجود للشيطان] فضح "تفاهة الشر" وأثر الاستبداد فتوّج بدب برلين الذهبي

يقول محامي رسول اُف إنه تلقى استدعاءً لتنفيذ حكم مؤجل بالسجن لمدة سنة بعد فوزه بجائزة مهرجان برلين
الملعب: يحرص المخرج محمد رسول اُف في فيلمه "لا وجود للشيطان" على أن ينظر إلى مفهوم الشر بمعزل عن كل التفسيرات اللاهوتية والميتافيزيقية، التي تربطه بالشيطان ليعيده إلى جوهر الفعل الإنساني، بكل إحالاته السياسية والاجتماعية. فالشر هنا يرتكبه الإنسان وليس سواه، ويظل فعلا محصورا داخل المجتمع الإنساني، »

The Guardian : [أم كلثوم] أو الظاهرة التي لا تموت (ترجمة)

الملعب: تسمع صوت مقهى أم كلثوم قبل أن تراه، ينبعث صوت الكمان مثيراً العواطف ويشق الصوت الأسطوري مدخل حي التوفيقية في القاهرة. خارج المقهى، يجلس كل اثنين على مقاعد بلاستيكية يدخنان النرجيلة، ليظهرا كأقزام بجانب تمثالين ذهبيين ضخمين للمطربة التي مُنحت ألقاباً عدة، منها “كوكب الشرق” و”أم العرب” و”هرم »

فيلم "رقصة الأوشحة السبعة" يعرض بعد [50 عاماً من منعه]

عرض الفيلم في 15 فبراير/ شباط عام 1970، وهو يمثل نهاية ارتباط المخرج كين راسل مع بي بي سي
الملعب: بعد خمسين عاماً من منع فيلم "رقصة الأوشحة السبعة" للمخرج البريطاني الشهير كين راسل، خرج الفيلم المثير للجدل أخيراً من محبسه، وسيعرض ضمن فعاليات مهرجان كيزيك السينمائي البريطاني. وكان الفيلم، وهو عن المؤلف الموسيقي الألماني الشهير ريتشارد شتراوس، عرض لمرة واحدة على تلفزيون بي بي سي في »

فيلم المخرج الإيراني محمد رسولوف [لا يوجد شر] يفوز بجائزة "الدب الذهبي" في مهرجان برلين السينمائي

الملعب: فاز فيلم "لا يوجد شر" للمخرج الإيراني محمد رسولوف عن عقوبة الإعدام بجائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي الدولي. والفيلم هو العمل السادس للمخرج رسولوف، الذي أنتجه سراً بسبب منعه من إخراج الأفلام منذ عام 2017. وتسلّمت باران إبنة رسولوف، والتي شاركت كممثّلة في الفيلم، الجائزة عن »

تأجيل تصوير فيلم "مهمة مستحيلة" الجديد بسبب [انتشار فيروس كورونا في إيطاليا]

كان من المقرر تصوير الفيلم من سلسلة "مهمة مستحيلة" في مدينة البندقية خلال الأسابيع القليلة المقبلة
الملعب: أرجئ تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام "مهمّة مستحيلة" في إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وكان من المقرر تصوير الفيلم في مدينة البندقية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لكن شركة "باراماونت" قررت تأجيل التصوير حرصا على سلامة العاملين لديها والممثلين. وقالت الشركة في بيان إن القرار »

[جاستن بيبر] يحطم رقماً قياسياً لإلفيس بريسلي

يعد الألبوم، المعنون Changes، أول ألبوم يصدره بيبر منذ 4 سنوات
الملعب: تصدر الألبوم السابع للمغني الكندي، جاستن بيبر، قائمة أكثر الألبومات الفردية مبيعاً في الولايات المتحدة، محطماً الرقم القياسي الذي حققه أسطورة الروك أند رول الأمريكي، إلفيس بريسلي، قبل 59 عاماً. وأصبح بيبر أصغر مغنٍ تحتل ألبوماته السبع المركز الأول في قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً، في عمر »

جماعات يهودية توجه انتقادات لمسلسل شركة أمازون الجديد [صيادون]

قُتل نحو 1.1 مليون شخص على أيدي النازيين في معسكر أوشفيتز
الملعب: انتقدت جماعات يهودية شركة أمازون، بسبب ما سمته "التصوير الزائف" للمحرقة النازية (الهولوكوست)، في مسلسلها الجديد "صيادون" Hunters. كما تعرضت الشركة، العملاقة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، لانتقادات لأنها سمحت ببيع كتب دعائية معادية للسامية. وردت أمازون على الفور على الانتقادات الموجهة »

[سونيك القنفذ] يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

فريق عمل فيلم "سونيك القنفذ" في لوس أنجليس يوم 12 فبراير شباط 2020. تصوير: ماريو أنتسوني - رويترز.
الملعب: تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد ”سونيك القنفذ“ (سونيك ذا هيدجهوج) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع محققا 57 مليون دولار. وتراجع فيلم الحركة والمغامرات ”طيور جارحة: والتحرر الرائع لهارلي كوين‭‬‬‬‬‬“ (بيردز أوف براي: آند ذا فانتابيولوس إيمانسيبيشان أوف وان هارلي كوين) من »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com