آخر تحديث للموقع : 23 - أبريل - 2018 , الإثنين 04:26 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك هذا: 10 أدوات منزلية لم تكن تعرف أن لها [تاريخ صلاحية]

الملعب: تعطي تواريخ انتهاء الصلاحية المسجلة على العديد من المنتجات الغذائية فكرة عن المدة التي تبقى خلالها صالحة للاستهلاك البشري، لكن بعض المنتجات، لا تحمل تواريخ انتهاء، لكن يجب التوقف عن استخدامها بعد فترة من الزمن. وفيما يلي، مجموعة من المنتجات التي يجهل الكثيرون، أن لها فترة صلاحية، بحسب »

بعد 300 عام على "إخفائها".. ألماسة زرقاء نادرة [تعرض للبيع لأول مرة]

الملعب: بعد تنقلها بين أيدي أفراد عائلات مالكة من أربعة سلالات أوروبية على مدى 300 عام، ستُعرض لأول مرة في تاريخها، ألماسة "فارنيزي الزرقاء،" والتي يبلغ وزنها 6.16 قيراط. وكانت قد اُستخرجت الألماسة الزرقاء الرمادية الداكنة بتصنيف فانسي، من منجم غولكوندا في الهند، حيث اكتشفت ألماسة "هوب" »

دراسة: الاستماع إلى لغة أجنبية أثناء النوم [يساعدك على تعلمها]

يشير الباحثون إلى أن الاستماع إلى الكلمات أثناء النوم قد يساعدك على حفظها بسهولة- أرشيفية
الملعب: كشفت دراسة جديدة أجرتها جامعتا زيورخ وفريبوغ، أن الاستماع إلى تسجيلات لكلمات جديدة أثناء النوم قد يساعدك في الواقع على تعلمها. ونشرت الدراسة في مجلة Cerebral Cortex Oxford، وتمت الدراسة على مجموعة مكونة من 60 شخصا يتحدثون الألمانية، وطلب منهم تعلم أزواج من الكلمات باللغة الهولندية. ذهب »

إذا كنت تعاني [من الاكتئاب] تناول هذه الأطعمة

الملعب: يحتار الإنسان كيف يتعامل مع تقلبات المزاج في معظم الأوقات، التي يحدث بعضها بسبب تقلبات هرمونية لا يستطيع السيطرة عليها، والبعض الآخر يكون بسبب إصابة الشخص بالاكتئاب. وحتى يجد الإنسان العلاج الأنسب، يمكنه تناول بعض الأطعمة التي تساعد في تحسين مزاجه، وذلك بحسب تقرير لموقع "بولد سكاي"، »

هل ترغب بنوم هادئ ومريح؟ تجنب [هذه العادات]

الملعب: تقل مدة نوم الإنسان التي يحصل عليها تدريجيا مع تقدمه في العمر، فهي ليست ذاتها التي اعتاد الحصول عليها عندما كان مراهقا أو شابا، ويعد النوم أمرا حيويا مهما للجسم. ويحتاج البالغ من 7 إلى 8 ساعات نوم يوميا، ويمكن أن يؤدي اضطراب النوم إلى تصاعد مخاطر جدية على الصحة الجسدية والعقلية، ولكن »

تخيل.. هذه الوردة الرقمية بيعت [بمليون دولار] !

الملعب: عرضت تحفة رقمية للبيع مقابل مليون دولار في عيد الحب. وقد بيعت لوحة لوردة حمراء لعشرة جامعين للفنون تقاسموا ثمنها بالتساوي بالعملات الرقمية، لتصبح أغلى عمل فني رقمي على الإطلاق. اسم المشروع هو "Forever Rose"، وأنتجه الفنان كيفن أيبوش، بالتعاون مع منصة "GIFTO" للهدايا عبر تقنية "بلوك »

قدماء المصريين عبّروا عن الحب [بالشعر والهدايا والزهور]

الملعب: سواء بالكلمات عن طريق الشعر والهدايا والزهور، عُرف قدماء المصريين بأنهم شعب محبٌ للرومانسية، مولع بالطبيعة، يجيد التعبير عن مشاعره الجياشة للمحبوب. ورصدت دراسة مصرية حديثة، صدرت بمناسبة احتفالات المصريين بعيد الحب في شهر فبراير (شباط) من كل عام، أن مصر القديمة، جعلت للحب مواسم، يبوح »

مسافر يستخدم تذكرة طيران [بعد 19 عاماً من تاريخها]

وجد التذكرة صدفة أسفل فراشه
الملعب: وحدها الصدفة والحظ، مكنت جون ووكر من استخدام تذكرة طيران تابعة لشركة «يونايتد إير لاينز» الأميركية، مؤرخة بتاريخ 31 ديسمبر (كانون الأول) 1998، وجدها مصادفة أسفل فراشه. وكانت التذكرة لرحلة داخلية من ناشفيل إلى ساكرامينتو في ولاية كاليفورنيا، وما زال مرفقاً معها رسالة بتفاصيل شروط »

كيف تساعد طفلك على التعامل[ مع زيادة وزنه]؟

الملعب: لا يعرف الأبوان عن المضايقات التي يتعرض لها الطفل من زملائه في المدرسة بسبب بدانته، وإذا قام الطفل بإخبارهما يستبقي جزءاً لنفسه لا يخبر عنه. لذا، من الهام عدم تكرار أية إشارات إلى بدانة الطفل أو وزنه الزائد تشبه المضايقات التي يسمعها من زملائه، أو الإشارة إلى أنه مختلف عن إخوته أو أصدقائه. »

بيع سمكة تونة ضخمة [بـ36 مليون ين] في اليابان

الملعب: بيعت سمكة تونة عملاقة ذات زعانف زرقاء مقابل 36.45 مليون ين ( 323.400 ألف دولار) في طوكيو اليوم الجمعة في أول مزاد خلال عام 2018 في سوق تسوكيجي الشهير لبيع الأسماك. وتم صيد سمكة التونة العملاقة البالغ وزنها 405 كلغ، أي أن قيمة الكيلوجرام الواحد منها تبلغ 90 ألف ين، في أوما على الطرف »

تاجر مخدرات سيء الحظ لم يميز بين [التاكسي وسيارة الشرطة]

الملعب: يقولون في الأمثال "في التأني السلامة وفي العجلة الندامة"، ولكن في هذه القصة الأمر يتجاوز الندامة إلى السجن. فقد تلقى تاجر مخدرات في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن مفاجأة غير سارة في الكريسماس عندما قفز في سيارة أجرة حاملا ألف سيجارة محشوة بالمخدرات ليجد نفسه في سيارة شرطة. وقالت الشرطة »

شاب يصاب بالشلل بعد تحديقه في هاتفه [يومين متتاليين]

صيني يلعب على هاتفه المحمول (أرشيف)
الملعب: أصيب شاب صيني بالشلل الكامل في أطرافه الأربعة، بعد أن أمضى يومين متتاليين محدقاً في هاتفه المحمول، لممارسة لعبة فيديو شهيرة على الهاتف. وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن الشاب أمضى يمضي معظم الوقت محدقاً في الهاتف، ولكن ما حدث أواخر الشهر الماضي، كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، بعد »

لماذا يفقد الرجل الوزن [أسرع من المرأة]؟

الملعب: من الصحيح أن الرجل يفقد الوزن أسرع من المرأة، ويرجع ذلك إلى عدة فوارق جسمانية، لكن بإمكان المرأة أن تنشّط عملية التمثيل الغذائي لتزيد من حرق السعرات الحرارية. إليك لماذا يفقد الرجل الوزن أسرع، وكيف يمكن حرق المزيد من السعرات، وفق ما أعده للنشر 24: عادة جسم الرجل أكبر من جسم المرأة، و »

5 مواقع سياحية فاخرة حول العالم [بتكاليف معقولة]

الملعب: يواجه الكثير من السياح مشكلة تكاليف السفر والإقامة الباهظة إذا رغبوا بقضاء إجازة في أماكن سياحية فاخرة، ما يدفع العديد منهم للعزوف عن طموحاتهم السياحية بسبب ميزانياتهم المحدودة، والاكتفاء برحلات بسيطة بتكاليف تناسب حالتهم المادية. غير أن العثور على مواقع سياحية فاخرة توفر خدمات راقية »

خوذة مضادة للطيور تنقذ دراجاً [من هجوم للغربان]

الملعب: في محاولة للتخلص من مهاجمة الطيور لرأسه أثناء ممارسته ركوب الدراجة الهوائية، قام دراج أسترالي باختراع خوذة واقية ذات مميزات فريدة من نوعها. التقط الدكتور ريتشارد أوزبورن الشغوف بركوب الدراجات الهوائية، تسجيلاً مصوراً لنفسه وهو يتجول بدراجته في أحد شوارع كوينزلاند قبل أن تهاجمه الطيور »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com