آخر تحديث للموقع : 08 - يوليو - 2020 , الأربعاء 06:17 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بطلة خارقة [مسلمة] تنضم للعبة فيديو شهيرة

ابتكرت شخصية كمالة خان عام 2014 وستظهر في أول لعبة فيديو في نهاية هذا العام
الملعب: يجتمع أبطال مارفلز آفنجرز مرة أخرى، ليس في فيلم سينمائي هذه المرة، وإنما في لعبة فيديو جديدة. إذ يلتقي كثير من الأبطال الخارقين الذين تتوقع وجودهم، بما في ذلك الرجل الحديدي، وهالك، وكابتن أميركا. ولكن ستكون هناك إضافة جديدة على هذه المجموعة من الأبطال؛ ستكون معهم كمالة خان. هذه المراهقة »

ما هي الوظائف [الأكثر طلباً] في العالم

الملعب: ترك فيروس كورونا المستجد تأثيراً عميقاً على سوق الوظائف العالمية؛ حيث أجبرت الأزمة الاقتصادية عدداً من الشركات على الاستغناء عن بعض العاملين بها، وإلغاء بعض الوظائف، وإبطاء التوظيف في معظم المجالات. ونقلت شبكة «سي إن بي سي» الأميركية تقريراً نشره موقع «لينكد إن» للتوظيف أول من أمس »

شركة كولغيت تعيد النظر في العلامة التجارية [معجون أسنان الرجل الأسود]

الملعب: تقوم شركة كولغيت بالموليف بمراجعة العلامة التجارية الصينية لمعجون الأسنان دارلي في الوقت الذي تعيد فيه الشركات تقييم الصور النمطية للعرق في المنتجات. وتحتوي العلامة التجارية الصينية الشهيرة على صورة كاريكاتورية لرجل يضع مكياجا أسود اللون على وجهه، ويترجم الاسم على أنه "معجون أسنان الرجل »

500 يورو غرامة[إخراج ريح في وجه الشرطة]

متنزه في فيينا
الملعب: قد يكون إخراج الريح على الملأ من المحرمات الاجتماعية، لكن من النادر أن يواجه المرء عواقب مالية على ذلك. غير أن هذا ما حدث بالفعل لرجل في النمسا تم تغريمه 500 يورو (564 دولارا) بعدما أتى بهذا الفعل في العاصمة فيينا في وقت سابق من الشهر الجاري. ودافعت الشرطة عن الغرامة المفروضة على الرجل، »

قنينة كونياك من بين الأقدم في العالم تباع بأكثر من [145 ألف دولار]

الملعب: بيعت إحدى أعتق قناني الكونياك في العالم مقابل أكثر من 145 ألف دولار في مزاد إلكتروني أقامته دار سوذبي في لندن. ويعود تاريخ هذه القنينة إلى عام 1762 وقد خزّنتها إحدى العائلات في قبوٍ طوال المئة والأربعين سنة الماضية. وتقول دار مزادات سوذبي إن مذاق الخمر المعتق في القنينة من المرجح أنه لا »

تطبيق ياباني جديد يتيح للجمهور التشجيع في الملاعب [عن بُعد]

الملعب: بينما تستعد الرياضة اليابانية للعودة بحذر واستئناف نشاطها المتوقف بسبب حائجة كورونا نجحت شركة يابانية في تطوير تطبيق جديد يتيح للجماهير تشجيع فرقهم المفضلة عن بعد خلال المباريات التي تقام في ملاعب خالية من المشجعين خوفا من تفشي العدوى. ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري البيسبول الياباني »

نفوق [التمساح زحل] الذي نجا من قصف برلين في الحرب العالمية الثانية

هرب زحل من حديقة حيوان برلين في الحرب العالمية الثانية
الملعب: أعلنت حديقة الحيوان في موسكو رحيل أحد أشهر نزلائها وهو التمساح "زحل" الذي عاصر الحرب العالمية الثانية ونجا من قصف برلين. ونال التمساح شهرةً بعدما شاع، عن طريق الخطأ، أنّه كان ملكاً للزعيم النازي أدولف هتلر. وقالت حديقة الحيوان الروسية في بيان: "توفي تمساحنا الأمريكي زحل، بسبب الشيخوخة، عن »

كلب آلي يتجول في متنزهات سنغافورة لـ[حث الناس على التباعد الاجتماعي]

الملعب: بدلا من إزعاج المارة بالنباح يطلب الكلب ”سبوت“ بصوت ناعم من راكبي الدراجات وممارسي رياضة الركض الحفاظ على مسافة بينهم. إنه كلب آلي تستخدمه السلطات في سنغافورة للمساعدة في الحد من حالات العدوى بفيروس كورونا. ويعمل الكلب الآلي بالتحكم عن بعد وله أربعة أرجل وهو من تصميم شركة بوسطن ديناميكس. »

كيف نشتري [العطور] في ظل "كورونا"؟

الملعب: لم تتغير طريقة الإعلان عن العطور الجديدة والتسويق لها وبيعها للعالم، منذ ما يقرب من قرن من الزمان، فطريقة تسويق عطر «رقم 5»، الذي تنتجه شركة المصممة الفرنسية الشهيرة كوكو شانيل، بوصفه بأنه «ذو رائحة جذابة للمرأة العصرية» منذ عشرينات القرن العشرين، هي شبيهة لطريقة تسويق عطر «بلاك أوركيد» »

بسبب انتشار فيروس كورونا شركة إنجليزية لإنتاج البيرة [توزع فائض إنتاجها مجاناً] على الراغبين من سكان المنطقة

الملعب: في عرض يبدو أن محبي المشروبات الكحولية في أي مكان سيرحبون به، قررت شركة إنجليزية لصناعة البيرة إهداء منتجاتها مجانا للراغبين، وذلك بعد تراكم فائض في الإنتاج بسبب انتشار فيروس كورونا. وطلبت شركة النويك، ومقرها في نورثمبرلاند بشمال شرقي إنجلترا، من سكان المنطقة أن يأخذوا البيرة في أوعيتهم »

إليك [5 نصائح تساعدك على النوم] في زمن فيروس كورونا

الملعب: تشعرك قربة المياه الساخنة الخاصة بك بالدفء، وقد توقفت عن النظر إلى هاتفك المحمول منذ ساعة، ثم بدأت في العد حتى رقم 600 وبالعكس، ولكن حتى الآن لم يأتك النوم. هل يبدو ذلك أمرا متكررا بالنسبة لك؟ إذا كان كذلك، اقرأ هذه القصة. منذ الإغلاق الناجم عن تفشي فيروس كورونا، بات وسم (هاشتاغ) لا استطيع »

فيروس كورونا يفرق بين الأحبة والأصدقاء [على الحدود بين سويسرا وألمانيا]

أشخاص يتبادلون الحديث عبر السياج الفاصل بين مدينتي كونستانس في ألمانيا وكروزلينجن في سويسرا يوم الاحد. تصوير: ارند فيجمان - رويترز.
الملعب: أصبحت كونستانس في ألمانيا وكروزلينجن في سويسرا مدينتين يفصل بينهما هذه الأيام شريط عشبي وحاجزان حدوديان بعدما أغلقت الدولتان حدودهما لإبطاء انتشار فيروس كورونا. وفي متنزه على شاطئ بحيرة كونستانس اعتاد السكان على الجانبين الألماني والسويسري التحرك بحرية عبر خط غير مرئي يفصل بين الدولتين لكن »

[الشيطان يحاول التفريق بيننا].. أمريكيون يعلنون تحدي العزل في أحد السعف..

صبي يضع رأسه على مقعد فارغ في كنيسة في أوكلاند بولاية كاليفورنيا يوم 22 مارس اذار 2020. تصوير: شانون ستابلتون- رويترز.
الملعب: تقطن ساندرا في شارع بضاحية أنيقة هادئة خارج سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية. وخلال الأسابيع القليلة الماضية فعلت كل شيء على النحو الصحيح: تحصنت بالبيت وعملت من مكتب مؤقت بداخله من أجل أن تساعد في وقف انتشار فيروس كورونا المستجد. لكن كنيسة سوليد روك الضخمة القائمة في نفس الشارع طبقت نهجا »

[آكل النمل الحرشفي] يحمل فيروسات لها علاقة بفيروس كورونا

الملعب: كشفت دراسة عملية عن أن حيوان آكل النمل الحرشفي (البنغول/ أم قرفة) الذي تم تهريبه للصين يحتوي على فيروسات لها علاقة وثيقة بذلك الذي يجتاح العالم. ويجب أن يحظر بصرامة بيع هذه الحيوانات في أسواق الحياة البرية، لتقليل مخاطر أي حوادث تفشي في المستقبل، بحسب فريق دولي. ويعتبر آكل النمل الحرشفي »

حانة في موسكو تقدم للزبائن [كوكتيل فيروس كورونا]

كوكتيل "فيروس كورونا" في حانة رازفيدكا في موسكو يوم الخميس. تصوير: يفجينيا نوفوتشنينا - رويترز.
الملعب: تقول حانة في العاصمة الروسية موسكو إنها اكتشفت العلاج الناجع لحالة الذعر المتزايدة من وباء كورونا.. إنه كوكتيل منعش يحمل اسم الفيروس سريع الانتشار. وبدأت حانة رازفيدكا في موسكو بيع كوكتيل ”فيروس كورونا“ يوم الأربعاء. ويقدم المشروب في كوب مع حقنتين طبيتين، تحتوي إحداها على سائل أحمر والأخرى »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com