آخر تحديث للموقع : 25 - أكتوبر - 2020 , الأحد 04:25 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فيسبوك يقرر منع أي محتوى [ينكر المحرقة اليهودية]

يعتبر معسكر أوشفيتز أشهر معسكرات اعتقال اليهود
الملعب: قرر موقع فيسبوك لأول مرة بشكل علني منع أي محتوى ينكر المحرقة اليهودية "الهولوكوست". وقالت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "أي مضمون ينكر وقوع المحرقة اليهودية "الهولوكوست" سيتم منعه". وكتب مؤسس وصاحب الموقع مارك زاكربيرغ على حسابه "لقد عانيت طويلا من الصراع بين حرية التعبير ومنع هذا النوع من »

نساء يتحدثن عن [تجاربهن] في الحب والجنس والإبتزاز عبر الإنترنت

الملعب: قبل سنوات، عندما وقعت الفنانة الهندية إندو هاريكومار في الحب، اعتقدت أن تجربتها كانت الرومانسية المثالية بعينها. ولكن في غضون أشهر، وبعد خلافات متكررة بين الطرفين، بدأت تلك العلاقة تنهار، وكانت معظم خلافاتهما تدور حول ما كانت تنشره على الإنترنت. وقالت هاريكومار لبي بي سي: "لم تكن لدي أي »

ريهانا تعتذر عن استخدام حديث للنبي محمد [خلال عرض لملابس داخلية]

الملعب: اعتذرت ريهانا بعد استخدام أغنية مثيرة للجدل في آخر عرض أزياء لها بعنوان "سافاج إكس فنتي". وأثارت ريهانا رد فعل غاضبا على الإنترنت لاستخدامها أغنية "دوم" للفنانة كوكو كلوي، والتي تتضمن حديثا للنبي محمد. وتقول ريهانا إن استخدام الأغنية كان "غير مسؤول" و"خطأ بسيطا، لكنه إهمال". والحديث »

خمس نصائح تساعدك على كسب [ود الآخرين] عبر الإنترنت

اهتم بالخلفية، فاللمسات الشخصية قد تساعدك في كسب قلوب زملائك في المكالمات الجماعية غير الرسمية عبر تطبيق زووم
الملعب: لا شك أنه من السهل إقامة علاقات ناجحة مع الزملاء في بيئات العمل المعتادة. فعندما يلتقي الزملاء وجها لوجه قد يتحدثون بإعجاب عن صور القطط عبر الإنترنت، ويتبادلون نظرات الامتعاض والاستياء من التطورات السياسية ويحتسون معا أكوابا لا حصر لها من القهوة. لكن الحياة لم تعد بهذه البساطة، فبعد أن أصبح »

لماذا لا تزال نساء كثيرات [يخترن حمل لقب الرجل عند الزواج] ؟

الملعب: كثيرة هي الأمور المتعلقة بالتحضير لحفل زفاف التي باتت مجهولة في زمن كورونا، ولكن ما يشغل بال ليندسي إيفانز، ذات الثلاثين عاما، موضوع لا يتعلق بالوباء: هل ستستبدل لقب عائلتها باسم عائلة زوجها؟ من المقرر أن يكون موعد زواج الشابة، التي تعيش في كاليفورنيا، في شهر يوليو/تموز من العام المقبل، وفي »

افتتاح مقهى جميل في السعودية: فنجان قهوة [برفقة كلبك]

زوار برفقة كلابهم في مقهى "Barking Lot" في مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية 25 سبتمبر 2020
الملعب: أصبح الآن بإمكان أصحاب الكلاب في المملكة العربية السعودية الاستمتاع بفنجان من القهوة برفقة حيواناتهم الأليفة المحبوبة، في مقهى جديد " باركينغ لوت"، وذلك لأول مرة في المملكة. في السابق، كانت الكلاب ممنوعة من دخول الأماكن العامة في المملكة العربية السعودية. لكن مقهى "ذا باركينغ لوت" (The »

منع معلم [جسده مغطى بالوشوم] من التدريس بروضة أطفال

قال هيلين إن تلاميذه يتعلمون تقبل من لا يشبهونهم
الملعب: قال رجل، يحمل جسده أكبر عدد من الوشوم في فرنسا، إنه مُنع من التدريس في روضة أطفال بعد تقدم أحد أولياء الأمور بشكوى من مظهره. وتُغطي الوشوم جسد سيلفان هيلين ووجهه ولسانه، كما صبغ مقلتي عينيه باللون الأسود عن طريق عملية جراحية. ويستمر هيلين، 25 سنة، في عمله كمعلم في مرحلة التعليم الأساسي »

البريطاني الشهير ديفيد أتينبورو ينضمّ إلى إنستغرام [مُستقطباً الملايين]

ديفيد أتينبورو في الوثائقي المرتقب "حياة على كوكبنا"
الملعب: انضمّ السير ديفيد أتينبورو إلى إنستغرام بافتتاحه حساباً على هذه المنصة للمرّة الأولى، بهدف نشر التوعية البيئية. وأعلن مقدّم البرامج وصانع الوثائقيات البريطاني الشهير، في فيديو نشره عبر الحساب الجديد: "لقد اتخذت هذه الخطوة لأن العالم، كما نعرف، في ورطة". وتابع: "القارات تشتعل، الجليد يذوب، »

موقع تويتر يحقق في [تحيز عرقي] في آليته لعرض الصور

وجد مستخدم أن تويتر بدا كأنه يفضل صورة ميتش ماكونيل على باراك أوباما
الملعب: يجري القائمون على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تحقيقا بعد أن اكتشف بعض المستخدمين أن الخوارزمية المستخدمة في اقتطاع أجزاء من الصور تفضل وجوه أصحاب البشرة البيضاء على السوداء. واكتشف مستخدمون أنه في حالة وجود صورتين في تغريدة، واحدة لشخص أبيض والأخرى لأسود، فإن تويتر غالبا يُظهر صورة »

اتهام فيسبوك بتشغيل كاميرات إنستغرام [دون علم المستخدمين]

الملعب: أقامت مستخدمة لتطبيق إنستغرام دعوى قضائية هذا الأسبوع على شركة فيسبوك لإتهامها بـ"التجسس" على المستخدمين. وقالت بريتني كونديتي، صاحبة الدعوى القضائية، بنص الدعوى المرفوعة أمام محكمة سان فرانسيسكو الفيدرالية بالولايات المتحدة: "إنستغرام كان يجمع بيانات ثمينة وقيمة عن مستخدميه، والتي لم يكن »

الواقع [الافتراضي] تفكير إيجابي أم خداع للذات؟

الملعب: "ستصبحين غنية. من أعجبك سيقوم بمراسلتك الليلة. الحبيب السابق لن يجد أبداً من هو أفضل منك". هذا ما قامت مستخدمة لتطبيق تيك توك بنشره في مارس/آذار الماضي. ومازالت حتى اليوم تتلقى تعليقات على ما نشرته، فيما بلغ عدد الإعجابات 259 ألفا. ما تقوم به المستخدمة في ذلك الفيديو هو خلق حالة من »

البابا فرانسيس يرى أنّ الجنس [نعمة من الله]، فهل غيّرت الكنيسة تعاليمها؟

البابا في عشاء مع الفقراء في الفاتيكان عام 2019
الملعب: "اللذة نعمة من عند الله، وهي أمرٌ مقدّس"، يقول البابا فرانسيس في كتاب صدر باللغة الإيطالية قبل أيام، بعنوان "أرض المستقبل". الكتاب من تأليف الكاتب والناشط البيئي الإيطالي كارلو بيتريني، وهو عبارة عن ثلاثة حوارات مطوّلة أجراها مع الحبر الأعظم بين عامي 2018 و2020. يركّز الكتاب اهتمامه على »

كيف قاد المرض شابة إلى [تأسيس شركة عالمية] ؟

الملعب: أسست جولز ميلر شركة للمكملات الغذائية بعد معاناتها من مرض متلازمة القولون المتهيج. تقول جولز ميلر، إنها عانت من المرض لدرجة أنها أصيبت بنزيف داخلي. "كنت مرهقة ومنتفخة، ولم أعد أعيش حياة طبيعية . حدث ذلك عندما بدأت أفكر في الطعام والصحة والمكملات". كان هذا في عام 2015 حين كانت تعيش جولز حياة »

الذكاء الاصطناعي: لا حيرة لربة المنزل بعد اليوم [حول ماذا يمكن أن تطبخ وكيف]

الملعب: غداً هو موعد تسوقي الاسبوعي لشراء احتياجات المنزل الاسبوعية من طعام وغيره. مساء اليوم فتحت باب الثلاجة لأرى ماذا يمكنني أن اتناول على العشاء. تأملت المحتويات وكانت عبارة عن ثلاث حبات طماطم وبطاطا وهليون. مثل الوضع عادة يدفعني إلى التوجه الى المطعم القريب الذي يبيع البطاطس والسمك »

كيف يطلق [ضبط النفس] العنان للجانب المظلم من شخصيتك؟

الملعب: قبل بضع سنوات، اختير 80 شخصا من سكان العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في تجربة لبرنامج جديد للألعاب، يحمل اسم "لازون إكستريم". ورحّب مُعدّ البرنامج بالمشاركين، كل على حدة، في الاستوديو وأخبرهم أنه سيتم تقسيمهم إلى مجموعات، تضم كل منها شخصين، يلعب أحدهما دور "السائل" والآخر دور "المتسابق". لم »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com