آخر تحديث للموقع : 16 - سبتمبر - 2019 , الإثنين 01:10 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هل توجد صداقة بين رجل وامرأة بلا [انجذاب جنسي]؟

الملعب: "لا يمكن للرجال والنساء أن يصبحوا أصدقاء، لأن الجانب الجنسي دائما ما يعترض طريق هذه الصداقة". وردت العبارة السابقة على لسان الشخصية التي تحمل اسم هاري برنز في فيلم "وين هاري ميت سالي" (عندما التقى هاري بسالي)، وقد تفوه بها بعد لحظات قليلة من قول سالي له إنها لا تُكِنُ له سوى مشاعر »

تطبيقات تجمع معلومات عن الحياة الجنسية للمرأة و[ترسلها سراً إلى فيسبوك]

تطبيقات "تتبع وحساب الدورة الشهرية" تتعقب خصوبة المستخدمات
الملعب: خلصت دراسة أجرتها مؤسسة "برايفسي انترناشيونال" المعنية بشؤون الخصوصية الإلكترونية إلى أن بيانات حميمة، بما في ذلك بيانات تتعلق بتوقيت ممارسة الجنس، تتبادلها تطبيقات إلكترونية على الهواتف مع موقع فيسبوك. وأخضعت المؤسسة مجموعة من تطبيقات "تتبع وحساب الدورة الشهرية" للدراسة بغية تحديد ماهية »

ما الدول التي يقضي سكانها [أطول الأوقات] على مواقع التواصل الاجتماعي؟

عالميا، ننفق نحو 150 دقيقة يوميا على وسائل التواصل الاجتماعي
الملعب: توصلت دراسة جديدة إلى أن الوقت الذي يقضيه المستخدمون على منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم ارتفع بنحو 60 في المئة في المتوسط على مدى السنوات السبع الأخيرة. وحللت مؤسسة "غلوبال ويب إندكس" البحثية في لندن بيانات من 45 من أكبر دول العالم في "أسواق الإنترنت"، ورأت أن الوقت الذي يكرسه كل »

الانتقام الإباحي: موقع "بورن هب" يحقق أرباحاً من الفيديوهات [التي لم يقر أصحابها نشرها]

الملعب: يحقق مالكو موقع "بورن هَب" للمواد الإباحية مكاسب من فيديوهات "الانتقا م الإباحي" كما أنهم يفشلون في إزالة هذه المقاطع عند الإبلاغ عنها، حسبما علمت بي بي سي. والانتقام الإباحي هو نشر - يتم غالبا عبر الإنترنت - لصور أو مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لأشخاص دون موافقتهم، وذلك بهدف إيذاء هؤلاء »

هل فعلاً صدّقتم أنّ [ميا خليفة] كانت سعيدة؟

الملعب: إذا صدّقتم أنّ ميا خليفة كانت حقّاً سعيدة خلال الأشهر الثلاثة التي عملت فيها عام 2015 في مجال تمثيل المشاهد الإباحيّة، الأرجح أنّكم أنتم أيضاً من ضحايا هذا المجال الذي غرّكم بسحره البرّاق، كما غرّ خليفة وآلاف الشابّات غيرها. فبقدر ما تُتقن صناعة “البورنو” انتقاء النساء والفتيات الأكثر عرضة »

لماذا لا تسمح لي رفيقتي برؤيتها [عارية]؟

ميتش ويثام
الملعب: أحب فتاتي ليان حقا، وأتمنى فقط أن تشعر هي بذلك الحب تجاه نفسها. إنها خفيفة الظل وجميلة، لها عيون زرقاء وشعر طويل، وترتدي دوما ملابس بألوان متنوعة، وذات ابتسامة محببة. لكن ليان لا تحب شكلها، وتصف نفسها بأنها :قبيحة" و"مثيرة للاشمئزاز" عدة مرات في اليوم. وترى نفسها بأنها زائدة الوزن بينما هي »

لماذا لا يفيد الجدال [مع النساء]؟

الملعب: أجرى علماء سويديون دراسة ووجدوا أن النساء لديهن ذاكرة عرضية أكثر من الرجال. النساء يتذكرن التفاصيل والحقائق بشكل أفضل، مما يجعل أي جدال تقريبًا بين رجل وامرأة عديم الفائدة تمامًا. نشرت نتائج الدراسة Medical News Today. وقام علماء من معهد كارولينسكا بتحليل مئات المواد حول كيف يتذكر ممثلو »

[الإنترنت الفضائي] يغير طبيعة فرص العمل في المستقبل

الملعب: في وقت الغداء من كل يوم يتطلع ملايين العمال في مختلف أنحاء مدينة مومباي الهندية؛ للحصول على وجبتهم المقبلة، التي تأتي لبعضهم في عبوات مُغلّفة وعلى متن دراجات، في إطار خدمة تُستخدم في هذه البقعة من العالم منذ 125 سنة، وتحمل اسم "دابوالا". لكن في الآونة الأخيرة، بات من المتزايد ألا يتواصل بعض »

مطالبات بإطلاق سراحهن: ثلاث مراهقات [يقتلن والدهن الذي أساء معاملتهن] وتحرش بهن لسنوات

إبان مقتل أبيهن، أنغلينا (يسار) 18 سنة، ماريا (وسط) 17 سنة وكريستينا 19 عاما
الملعب: في يوليو/تموز 2018 هجمت ثلاث أخوات مراهقات على أبيهن بينما كان نائما في منزلهم الكائن في موسكو، وسددن له طعنات وضربات حتى فارق الحياة. وتوصلت التحريات إلى أن والد الفتيات عكف على ارتكاب انتهاكات جسدية ونفسية بحقهن على مدى سنوات. و باتهامهن بجريمة قتل، بات خبر الأخوات أحد أهم الموضوعات إثارة »

"ليلة الدخلة": نساء يتحدثن عن تجربة زواجهن الفاشلة بسبب [الليلة الأولى]

الملعب: بالرغم من أن الزفاف يشغل حيزاً كبيراً من الاهتمام والتفكير في معظم المجتمعات، إلا أن له خصوصية أكثر في المجتمعات الشرقية. نساء من خلفيات اجتماعية مختلفة تحدثن إلى موقع بي بي سي عربي، عن أثر الليلة الأولى على مسيرة زواجهن، وكيف انعكس غياب الثقافة الجنسية والاجتماعية على حياتهن الزوجية. هنا »

لماذا يشعر السويديون بالتعب رغم [رفاهية العمل والمعيشة]؟

تشتهر السويد بالموازنة بين العمل والاستمتاع ومع ذلك يعاني كثيرون فيها من الإنهاك
الملعب: المتابع لأسلوب الحياة في السويد يستحضر في ذهنه صورة للعمل تتألف من وجود مكاتب أنيقة ومريحة على الطراز الإسكندنافي، والاستمتاع بفترات راحة لاحتساء القهوة، وتناول شطائر القرفة المعروفة بـ"الفيكا"، فضلا عن الانتهاء من العمل مبكرا أيام الجمعة لقضاء عطلة في كوخ يقع على شاطئ بحيرة. بيد أن هذه »

كيف أثارت دار "فيرساتشي" للأزياء [غضب الصينيين]؟

الملعب: اعتذرت دار فيرساتشي للأزياء عن صورة ظهرت على أحد منتجاتها تشير ضمنيا إلى استقلالية منطقتَي هونغ كونغ وماكاو، وهو ما أثار غضبا بين الصينيين. وبعد انتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي بالصين، قالت فيرساتشي إنها ارتكبت خطأ وأوقفت بيع القمصان التي ظهرت عليها الصورة. وقالت إنها "تحترم »

العلاج بالقراءة: هل تحسن قراءة الكتب [الصحة العقلية والذهنية للفرد]؟

الملعب: عندما تزداد المصاعب في حياتنا فإن الحل يكمن في القراءة؟ قد يبدو الأمر غير بديهي، لكن الجلوس ومطالعة عمل أدبي جيد قد يكون أفضل وسيلة يلجأ إليه الفرد. والسؤال كيف تساعدك قراءة الكتب في إعادة التوازن لنفسك؟ بداية، إنها توفر شكلا من أشكال الهروب أكثر بكثير مقارنة بأي عمل فني آخر. وفي ما يلي »

كيف تقرأ رسائل "فيسبوك مسنجر" سراً [دون علم المرسل] ؟

الملعب: يواجه مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك مسنجر" الكثير من الإحراج مع عدم وجود ميزة تتيح قراءة الرسائل دون علم المرسل. وعلى الرغم من عدم القدرة على إيقاف "إشعارات قراءة الرسالة"، إلا أنه يمكن استخدام حيل معينة للتغلب على ذلك: - قراءة الرسائل على شاشة الإشعار يرسل "فيسبوك مسنجر" إشعارات »

ما هو عدد الخطوات [التي يجب أن تمشيها يومياً] من أجل صحة أفضل؟

الملعب: يُحصي الكثيرون منّا خطواتهم باستخدام الساعات الذكية أو التطبيقات الموجودة على الهواتف المحمولة أو بجهاز "عداد الخطى". وبطبيعة الحال، نشعر بالسعادة عندما نصل إلى ذلك الهدف اليومي ذي الأهمية القصوى، المتمثل في المشي 10 آلاف خطوة. بالنسبة لي مثلا، يُطلق التطبيق الذي استعمله لهذا الغرض صورا »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com