آخر تحديث للموقع : 21 - سبتمبر - 2018 , الجمعة 06:14 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الممثلة الإباحية دانيالز [تعرّي] ترامب في كتابها الفاضح (مقتطفات)

الملعب: كشفت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، في كتابها الجديد، الذي يحمل عنوان “كشف كامل”، أن “ترامب لم يكن يريد أن يصبح رئيسا”. ونشرت صحيفة “الغارديان” مقتطفات من الكتاب “الفاضح” والذي حصلت على نسخة منه قبل صدوره. وتقول الممثلة الإباحية التي تدعي أنها أقامت علاقة مع دونالد ترامب قبل أكثر »

القبض على رجل في الهند [حبس أخته لمدة عامين وعذبها بشكل وحشي]

وجدت المرأة في حالة مزرية للغاية
الملعب: ألقت الشرطة في العاصمة الهندية، نيودلهي، القبض على رجل بتهمة حبس أخته لمدة عامين وتعذيبها بصورة وحشية. واقتحمت الشرطة ومسؤولون من لجنة دلهي للنساء منزله وأنقذوا المرأة. وقالت مصادر مسؤولة إن المرأة التي لم تُحدَّد هويتها بعد، كانت في حالة مزرية، إذ وجدت شديدة الهزال وتتضور جوعا، لدرجة »

الحكومة البريطانية تتعهد ببحث استقبال [المزيد من العمالة الأجنبية ذات المهارات العالية]

خلص التقرير إلى أنه لا يجب وضع حد أقصى للعمالة ذات الكفاءة العالية مثل الأطباء
الملعب: خلص تقرير أُعد لصالح الحكومة البريطانية قبل الخروج من الاتحاد الأوروبي إلى أنه يجب إلغاء الحد الأقصى لهجرة العمالة الأجنبية ذات المهارات العالية إلى بريطانيا. وقالت اللجنة الاستشارية للهجرة التي أعدت التقرير إن هذه العمالة تقدم مساهمة إيجابية للمال العام. ومن أمثلة العمالة ذات المهارات »

تقديرات جديدة للأمم المتحدة: طفل دون الخامسة عشرة يموت [كل خمس ثوان] حول العالم

كان نصف عدد الوفيات المسجلة من الأطفال حديثي الولادة ، وكان 5,4 مليون طفل في السنوات الخمس الأولى من حياتهم
الملعب: توفي ما يقدر بنحو 6,3 مليون طفل دون سن الخامسة عشرة في 2017، أي ما يعادل طفل كل خمس ثوان، وفقا لتقديرات جديدة عن الوفيات صدرت عن الأمم المتحدة الثلاثاء. وبإلقاء نظرة فاحصة على الأرقام، تتضح المخاطر غير المتناسبة على حياة الأطفال في أجزاء معينة من العالم مقارنة بغيرهم، حيث وقعت أكثر من نصف »

غواصة يابانية تنضم إلى [مناورة في بحر الصين الجنوبي] للمرة الأولى

الملعب: قالت وزارة الدفاع اليابانية الاثنين إن غواصة يابانية انضمت إلى مناورة في بحر الصين الجنوبي للمرة الأولى وذلك في تصعيد لنشاط اليابان في الممر المائي الذي تطالب الصين ودول أخرى بأحقيتها في أجزاء منه. وقال متحدث باسم وزارة الدفاع إن الغواصة كوروشيو التابعة لقوة الدفاع الذاتي البحرية أجرت »

الحكومة وصفتها بـ[الجريمة الشريرة]: إبر خياطة داخل التوت تثير "هلعاً" لدى المواطنين

الحكومة وصفت وضع الإبر في حبات الفراولة "بالجريمة الشريرة" نظرا لخطورتها على المواطنين
الملعب: فتحت السلطات في أستراليا تحقيقا موسعا بعد اكتشاف إبر خياطة مخبأة داخل حبات التوت، وسط تحذير متنام من انتشار الذعر في البلاد خوفا من الإصابة جراء تناول هذا التوت. وقد أُبلغ عن سلال من التوت الذي يحتوي على هذه الإبر في ست ولايات وأقاليم. ووصفها وزير أسترالي بأنها "جريمة شريرة". وتشير »

إعصار مانكوت المدمر [يضرب جنوب الصين]

عناصر الشرطة في هونغ كونغ تنقذ طفلة صغيرة في الشوارع التي غمرتها المياه بعد الإعصار .
الملعب: ضرب إعصار "مانكوت" إقليم غوانغدونغ، أحد أكثر أقاليم الصين كثافة بالسكان، بسرعة رياح تصل إلى 162 كيلومترا في الساعة. وأعلنت حالة التأهب القصوى في الإقليم ، بعد اقتراب الإعصار الذي ضرب هونغ كونغ، وأدى إلى إهتزاز ناطحات السحاب هناك وتكسير زجاج نوافذها. وقد ارتفعت حصيلة ضحايا الإعصار في »

أقوى [اعصار في العالم] هذا العام يضرب الفلبين

الملعب: ضرب إعصار مانكوت، وهو أقوى إعصار في العالم هذا العام، الساحل الشمالي للفلبين، مصحوبا برياح عاتية وأمطار غزيرة. وتقول تقارير إن الإعصار تسبب في تحطيم النوافذ وانقطاع خطوط الكهرباء في جزيرة لوزون قبيل الفجر. وسيتأثر نحو أكثر من أربعة ملايين شخص من الإعصار تأثيرا مباشرا، وتصاحب الإعصار »

انقطاع الكهرباء عن 100 ألف منزل بسبب إعصار فلورانس المدمر ومخاوف من [فيضانات كارثية]

الأرصاد الجوية تتوقع تساقط كميات غير مسبوقة من المياه على مناطق ساحلية خلال ثلاثة أيام
الملعب: بدأت مياه البحر تغمر شوارع المدن في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مع تقدم إعصار فلورانس المدمر الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عشرات الآلاف من المنازل. وبلغت سرعة الرياح 150 كلم في الساعة، ثم تراجعت قليلا على سواحل كارولينا، لكن المسؤولين حذروا الناس من خطر الموت بسبب قوة الرياح »

[رياك مشار]: أمير الحرب ورجل السلام

الملعب: حمل رياك مشار ألقابا عديدة فهو زعيم تمرد ونائب سابق للرئيس وأمير حرب وهو حاليا يحمل لقب رجل سلام. وقد خرج من عزلته ليجلس مع منافسه سيلفا كير ليعلنا التوصل لاتفاق سلام في جنوب السودان لإنهاء حرب أهلية مستمرة منذ 5 سنوات. وكان الرجلان قد وقعا اتفاق سلام من قبل عام 2015 أسفر عن عودته »

فأر ميت في الحساء يكلف مطعماً خسائر بقيمة [190 مليون دولار]

عثرت المرأة الحامل على الفأر الميت بعد أن تناولت بعضا من الوجبة بالفعل
الملعب: فقدت سلسلة مطاعم صينية شهيرة نحو 190 مليون دولار من قيمتها السوقية بعد أن عثرت امرأة حامل على فأر ميت في حسائها. وسجلت قيمة أسهم مطعم "شيابو شيابو" أدنى مستوى لها منذ عام تقريبًا، بعد انتشار صور الفأر الميت في الحساء على شبكة الإنترنت. وقد أغلق فرع المطعم الذي شهد الواقعة في مقاطعة »

المتحدث باسم نتنياهو يأخذ إجازة [بعد اتهامه بالتحرش الجنسي]

الملعب: قال المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إنه سيأخذ إجازة “لتبرئة ساحته” بعد سلسلة من الاتهامات بالتحرش الجنسي. ويواجه ديفيد كيز، المتحدث باسم نتنياهو للإعلام الدولي والذي يظهر في مقابلات تلفزيونية بشكل منتظم، اتهامات في الأيام الأخيرة بالتحرش جنسيا بجوليا »

توقيع اتفاق سلام جديد لـ[إنهاء الحرب الأهلية] في جنوب السودان

الملعب: وقع رئيس جنوب السودان سلفا كير وقائد التمرد، نائبه السابق، رياك مشار اتفاقا في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا لإنهاء خمسة أعوام من الحرب الأهلية في البلاد. ووقع الرجلان الاتفاق وتصافحا أمام حشد ضم رئيسي أوغندا والسودان ورئيس وزراء إثيوبيا وقادة إقليميين وممثلي دوليين. وقال رئيس الوزراء »

ارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في شرقي أفغانستان إلى [68 قتيلاً وإصابة ما لا يقل عن 165 شخصاً]

الملعب: قال مسؤولون، الأربعاء، إن حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري المميت الذي استهدف متظاهرين بشرقي أفغانستان ارتفعت إلى 68 قتيلاً. وقال آيه الله خوجياني المتحدث باسم حاكم إقليم نانغرهار إن الهجوم، الذي وقع مساء الثلاثاء في منطقة مومند دارا، أسفر أيضاً عن إصابة ما لا يقل عن 165 شخصا. وكان المئات »

رجل يسلم نفسه للشرطة [حاملاً رأس زوجته]

الملعب: اعتقلت الشرطة الهندية في ولاية كارناتاكا رجلا قيل إنه حضر إلى قسم الشرطة وهو يحمل رأس زوجته مقطوعة داخل حقيبة. وقال مسؤولون لـ BBC إن رجلا يدعى ساتيش إس جي حضر إلى قسم الشرطة في منطقة تشيكماغالاور واعترف بقتل زوجته، ووُجهت له تهمة القتل العمد. وتشير الأنباء إلى أن الزوج قتل زوجته بدافع »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com