آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 06:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ارتفاع العدد النهائي لحادث [غرق سفينة مهاجرين] أمام تونس إلى 82

منجي سليم المسؤول في الهلال الأحمر التونسي يتحدث لرويترز. صورة من تسجيل لتلفزيون رويترز.
الملعب: قال الهلال الأحمر التونسي يوم السبت إن عدد الجثث التي انتشلتها تونس بعد غرق سفينة كانت مكتظة بالمهاجرين قبالة سواحلها الأسبوع الماضي ارتفع إلى 82 . وانقلبت السفينة بعد ابحارها من ليبيا متجهة إلى أوروبا. وقال ناجون لخفر السواحل التونسي الأسبوع الماضي إنها كانت تحمل 86 شخصا.وقالت مفوضية الأمم »

السلطات الكويتية تعلن القبض على مصريين شكلوا [خلية إرهابية تابعة للإخوان المسلمين]

قالت الكويت إن أعضاء الخلية الإرهابية يحملون الجنسية المصرية وعليهم أحكام بالسجن
الملعب: أعلنت السلطات في الكويت أنها ألقت القبض على "خلية إرهابية" قالت إنها مرتبطة بجماعة الإخوان المسلمين في مصر. وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان إن أعضاء الخلية صدرت في حقهم أحكام بالسجن تصل إلى 15 سنة من محاكم مصرية. وأضاف البيان وفق أن هؤلاء الأعضاء "هربوا إلى الكويت لتفادي ملاحقة قوات »

مصدر قضائي: السلطات المصرية تأمر بحبس [مؤسس صفحة تؤيد مبارك على فيسبوك]

الملعب: قال مصدر قضائي يوم الخميس إن السلطات المصرية اعتقلت مؤسس صفحة ”أنا آسف يا ريس“ المؤيدة للرئيس المعزول حسني مبارك على موقع فيسبوك والتي يتابعها الملايين. وأضاف المصدر أن السلطات أمرت بحبس كريم حسين الذي يدير الصفحة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق معه في اتهامات بنشر أخبار كاذبة وإساءة استعمال »

المجلس العسكري الحاكم في السودان: مجموعة ضباط [حاولوا القيام بانقلاب عسكري]

الملعب: ذكر المجلس العسكري الحاكم في السودان يوم الخميس أن مجموعة ضباط حاولوا القيام ”بانقلاب عسكري“ لتقويض اتفاق بين الجيش والمعارضة لاقتسام السلطة لفترة مدتها ثلاث سنوات يعقبها إجراء انتخابات. وقال الفريق أول ركن جمال عمر إبراهيم رئيس اللجنة الأمنية بالمجلس العسكري للتلفزيون السوداني إن محاولة »

تعرف الى البلد الذي [يتعرض فيه الرجال للتحرش الجنسي] أكثر من النساء

محافظة بابل
الملعب: يشير إستطلاع بي بي سي والبارومتر العربي الذي أجري في عشر دول عربية والأراضي الفلسطينية إلى أن عدد الرجال الذين يقولون إنهم تعرضوا للتحرش الجنسي في الأماكن العامة في العراق يفوق عدد النساء - إذ بلغت النسبة 20% لدى الرجال و17% لدى النساء. ويشير الاستطلاع أيضا إلى أن نسبة الرجال العراقيين »

الرئيس ترامب خلال استقباله أمير قطر: شرف عظيم لي العمل [مع صديق]

الملعب: قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء، إن قاعدة "العديد" في قطر مميزة ومن أهم القواعد العسكرية. وأضاف ترامب خلال استقباله أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، أننا "نقدر التعاون العسكري مع قطر (..)، وشرف عظيم لي العمل مع صديق". و أردف: "أمير قطر قائد يحظى بالاحترام في منطقة مهمة من »

بدء محاكمة الأميرة السعودية حصة بنت سلمان غيابياً في فرنسا بتهمة [التواطؤ في ضرب عامل مصري]

علاقات فرنسا والسعودية على المحك بسبب الاتفاق النووي الإيراني
الملعب: قال محامي نجلة العاهل السعودي، الأميرة حصة بنت سلمان، إنها إنسانة "متواضعة ومعتنية" بالآخرين، وإنها وقعت ضحية ادعاءات زائفة بأنها أمرت حارسها الشخصي بضرب عامل في شقتها الفاخرة في باريس. وتحاكم الأميرة حصة بنت سلمان غيابيا الثلاثاء لاتهامها بالتواطؤ في العنف باستخدام سلاح، والتواطؤ في خطف »

"فلاي أيديل" السعودية [تلغي صفقة شراء طائرات من بوينغ] بنحو 6 مليارات دولار

الملعب: ألغت شركة "فلاي أديل" السعودية للطيران طلب شراء 30 طائرة بوينغ طراز 737 ماكس. يأتي القرار في أعقاب تحطم طائرتين من نفس الطراز، الأولى في إندونيسيا في أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي تبعه تحطم طائرة في إثيوبيا في مارس/آذار الماضي، وراح ضحية الحادثين 346 شخصا. ومنذ ذلك الوقت توقفت كل طائرات »

نساء [تنظيم داعش] عبء آخر يثقل كاهل إدلب

الملعب: تسكن حياة (اسم مستعار) البالغة من العمر 20 سنة، مع طفليها، في مدينة إدلب مع والدها الذي زوَّجها قبل خمس سنوات، لأحد أفراد تنظيم “داعش”، وهو تونسي الأصل واسمه أبو عبد الرحمن التونسي. هذا كل ما يعرفه أهل حياة عن صهرهم، حصل الزواج في فترة انتشار التنظيم في ريف إدلب، وذلك لأن والد حياة، كان »

المجلس العسكري الانتقالي والمعارضة يتوصلان لاتفاق بشأن [اقتسام السلطة]

الملعب: توصل المجلس العسكري الانتقالي الحاكم في السودان وتحالف من أحزاب المعارضة وجماعات الاحتجاج في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة إلى اتفاق لتقاسم السلطة خلال فترة انتقالية تقود إلى انتخابات. وقال وسيط الاتحاد الأفريقي محمد حسن لبات في مؤتمر صحفي إن الجانبين، اللذين عقدا محادثات على مدى يومين في »

وكالة أعماق: تنظيم الدولة الإسلامية [يعلن مسؤوليته] عن تفجير انتحاري في تونس

الملعب: أعلن تنظيم الدولة الإسلامية عبر وكالة أعماق للأنباء التابعة له يوم الخميس مسؤوليته عن التفجير الانتحاري الذي وقع في تونس يوم الثلاثاء. وكانت الحكومة التونسية قد قالت إن متشددا مطلوبا يرتدي حزاما ناسفا فجّر نفسه في العاصمة بعدما حاصرته الشرطة، لكن لم يسقط أي قتلى أو مصابين آخرين. وهذا ثالث »

حفل نيكي ميناج المرتقب [في جدة] يثير حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الملعب: أثار الإعلان عن مشاركة مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، في مهرجان موسيقي في المملكة العربية السعودية، جدلا وحيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية التعامل مع ملابسها الكاشفة وكلماتها الجريئة في المملكة المحافظة. وستقدم مغنية الراب عروضا موسيقية في مهرجان جدة العالمي، في 18 »

الولايات المتحدة [تجهض مشروع بيان لمجلس الأمن] يدين قصف مركز المهاجرين في تاجوراء

الملعب: أجهضت الولايات المتحدة محاولة استصدار بيان إدانة من مجلس الأمن الدولي للهجوم على مركز احتجاز المهاجرين في العاصمة الليبية. وكان الهجوم، الذي وقع الأربعاء على المركز الواقع بضاحية تاجوراء في طرابلس، قد أسفر عن مقتل 44 شخصا وإصابة 130 على الأقل. وفي جلسة مشاورات مغلقة عاجلة، اقترحت بريطانيا »

عشرات القتلى والجرحى في غارة جوية على [مركز لاحتجاز المهاجرين] في تاجوراء بطرابلس

الملعب: شنت طائرات حربية مجهولة غارة جوية على مركز لاحتجاز المهاجرين في العاصمة الليبية، حسبما تقول تقارير. ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول بالأجهزة الصحية في طرابلس قوله إن 40 شخصا على الأقل قتلوا في الضربة التي استهدفت مركز الاحتجاز في ضاحية تاجوراء. وحسب المسؤول نفسه، أصيب 80 شخصا في »

المجلس العسكري الانتقالي [يستعين بضابط موساد سابق] لتلميع صورته

اللواء محمد حمدان دقلو وقع الاتفاق عن المجلس العسكري
الملعب: وقعت شركة علاقات عامة وتعبئة رأي كندية اتفاقا قيمته ستة ملايين دولار أمريكي لتسهيل حصول المجلس العسكري الانتقالي في السودان، الذي تتهم قواته بقتل عشرات المحتجين في الخرطوم، على اعتراف دبلوماسي دولي، وتمويل مالي، بحسب ما علمت بي بي سي. ووعدت شركة (ديكينز ومادسون) الكندية، التي يوجد مقرها في »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com