آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2018 , الأحد 09:57 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دولة الإمارات تمضي في اجتثاث حزب الإصلاح: [الانحناء] لا يجدي

تخوض الإمارات معركة اجتثاث حزب الإصلاح بتمكين المجلس الإنتقالي من الجنوب
الملعب: تخوض الإمارات معركة «اجتثاث» حزب «الإصلاح» (إخوان اليمن)، برزت بكل تفاصيلها عقب مقتل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، والبدء بتنفيذ المرحلة الثانية في الشمال، بعد استكمال الأولى، بتمكين «المجلس الإنتقالي» من الجنوب، وإحكام سيطرتها على سواحله مع سقطرى. تتبادل أجنحة «الإصلاح» الأدوار، بين »

فقاعة [طارق صالح] في اليمن

الملعب: تطورات عسكرية لافتة يشهدها اليمن، مع اشتداد المعارك على خطوط الجبهة قرب الحديدة، بين قوات يقودها طارق محمد عبد الله صالح، نجل شقيق علي عبد الله صالح، والحوثيين، في ما يمكن اعتباره اختباراً أولياً لطارق صالح، الذي تحاول الإمارات تسويقه على أنه الرجل المناسب الذي يستطيع مواجهة جماعة »

حوادث قتل واغتيالات وتفجيرات في عدن.. من المسؤول: [الإمارات عبر أدواتها أم السلفيون أم حزب الإصلاح]؟ (تقرير)

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي و مدير أمن عدن شلال شائع
الملعب: يعيش أهالي عدن جنوبي اليمن، هذه الأيام في رعب حقيقي كما لم يحدث من قبل، حوادث القتل والاغتيالات تزداد يوما عن آخر في المحافظة التي سمتها حكومة الرئيس هادي عاصمة مؤقتة للجمهورية اليمنية. مع استمرار هذه الحوادث على نحو لافت تزداد حالات القلق والخوف مما يحدث، ويرى كثيرون أن هذا الأمر ليس »

رئيس الوزراء أحمد بن دغر: مليشيا الحوثي اشعلت الحرب و[بيدها انهائها]

الملعب: استقبل رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم، القائم باعمال السفير الصيني لدى بلادنا، جين هوي. وناقش رئيس الوزراء مع القائم باعمال السفارة الصينية ،علاقات التعاون بين البلدين، خاصة في المجالات التجارية والاقتصادية، وآليات تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح المتبادلة للبدين »

طيران التحالف العربي ينفذ [18 غارة جوية] على محافظة حجة

الملعب: كثف طيران التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، اليوم الجمعة 18 مايو/ أيار، غاراته على محافظة حجة شمال غربي اليمن، بحسب مصدر عسكري في وزارة الدفاع في صنعاء. وقال المصدر العسكري لوكالة "سبوتنيك"، إن طيران التحالف شن 12 غارة على مديرية حرض، واستهدف بـ6 غارات أطراف مديرية ميدي المحاذية »

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري: لا يستطيع أحد الذهاب إلى مطار وميناء عدن [دون أخذ الإذن من الإمارات]

أحمد الميسري
الملعب: كشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري عن مدى تحكم دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن. وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري في سياق تقرير لقناة بي بي إس الأمريكية، أمس، إنه لا يستطيع دخول عدن دون إذن من دولة الإمارات العربية المتحدة. »

الحوثي: حاضرون للتبادل الكلي للأسرى و[لو يريدوا من الساعة العاشرة صباحاً فيما يخص الأسرى اليمنيين وأيضاً السعوديين]

الملعب: أعلن القيادي البارز في جماعة "أنصار الله" اليمنية، محمد علي الحوثي، مبادرة جديدة، مخاطبا فيها قادة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن. وكتب الحوثي، رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية العليا" في اليمن، في تغريدة له على صفحته على موقع تويتر: "‏حاضرين للتبادل الكلي »

القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية تعلن مقتل أحد جنودها في اليمن [دون ذكر تفاصيل ظروف ومكان مقتله]

ارشيفية
الملعب: أعلنت الإمارات، مساء الخميس، مقتل أحد جنودها المشاركين في قوات التحالف العربي باليمن. وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، نقلاً عن القيادة العامة للقوات المسلحة، أن الرقيب سعيد محمد الهاجري قتل في إطار عملية “إعادة الأمل”، الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن. ولم تفصح الوكالة عن »

نهب وابتزاز وتهديد بالقتل في مستشفى الصداقة التعليمي بعدن [من قبل جنود في الحزام الأمني]

لم تسلم بعثة طبية إماراتية من اعتداءات حراسة المستشفى
الملعب: أكثر من 30 جريمة اعتداء وابتزاز وسرقة سجلت تفاصيلها داخل مستشفى الصداقة التعليمي، أبطالها جنود من «الحزام الأمني» كلفوا بحراسة المستشفى، قبل أن يظهر معدنهم الحقيقي، ويكشفوا للعالم بأنهم مجرد «عصابة» لم يسلم من أذاهم وصلفهم لا الكادر الطبي في المستشفى رجال ونساء ولا المرضى أو »

الإمارات تجلي [أغلب قواتها وآلياتها العسكرية] من سقطرى

السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، خلال تواجده في سقطرى- (تويتر)
الملعب: غادر السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، محافظة أرخبيل سقطرى اليمنية، مساء الخميس، بعد ساعات من مغادرة أغلب القوات الإماراتية الجزيرة على متن ثلاث طائرات عسكرية، حسب مصدر حكومي. وقال مسؤول حكومي يمني، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن “السفير السعودي في اليمن، غادر جوًا سقطرى، بعد ساعات من إجلاء »

إعصار "ساجار" يقترب من سواحل اليمن [بسرعة 79 كم في ساعة]

الملعب: قال مركز الأرصاد اليمني ان الإعصار المداري "ساجار" يتحرك باتجاه غرب وجنوب غربي سواحل اليمن بسرعة 79 كم في ساعة، خلال الست الساعات القادمة. وأوضح المركز في بيان أن الإعصار "ساجار" سيتحرك الساعات الست القادمة مصحوبا بسحب كثيفة وأمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح سرعتها تتراوح بين 38 ـ 43 »

القيادة المركزية الأمريكية تعلن [شن 17 غارة جوية] على أربع مناطق في اليمن

الملعب: قالت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الخميس، إنها شنت 17 غارة جوية لمكافحة الإرهاب في أربع مناطق باليمن، لافتة إلى أنها تحقق في واحدة من تلك الغارات التي استهدفت مدنيين. وذكرت القيادة في بيان على موقعها الإلكتروني، أن ست غارات جوية استهدفت إرهابيي تنظيم "القاعدة" في شهر فبراير/ شباط، »

الحوثيون يعلنون استهدافهم قاعدة العند العسكرية [في محافظة لحج جنوب اليمن] بصاروخ باليستي نوع "بدر1"

لحج
الملعب: أعلن الحوثيون استهدافهم قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج جنوب اليمن، بصاروخ باليستي نوع "بدر1"، فجر اليوم الخميس. ونقلت قناة "المسيرة" التابعة للجماعة عن مصدر عسكري في القوة الصاروخية، قوله إن "صاروخية الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز (بدر 1) على قاعدة العند »

معركة الحديدة (الجزء الثاني): هل باستطاعة اليمن [استعادة الموانئ الرئيسية] من المتمردين الحوثيين؟

الملعب/ الكسندر ميلو، مايكل نايتس /ترجمة/ وضاح عثمان: يجب ألا تتدخل الولايات المتحدة في المعركة - التي بدأت وتوجد لديها فرصة جيدة للنجاح- إلا من خلال خطوات لجعل العملية أسرع وأقل تدميرا. هذا التحليل هو الثاني في سلسلة من ثلاثة أجزاء عن معركة البحر الأحمر في اليمن. يغطي الجزء الأول المخاطر والفرص »

إليك هذه النصائح للحفاظ على [رطوبة جسمك] أثناء الصيام

يمكن أن يكون الصيام طوال اليوم تجربة ليست سهلة بالنسبة للبعض بحسب المكان الذي يعيشون فيه (بيكسابي)
الملعب: يستقبل 1.84 مليار مسلم حول العالم شهر رمضان المبارك، وسيمتنعون عن الأكل والشرب والتدخين وسائر المفطرات من الفجر حتى غروب الشمس. ويمكن أن يكون الصيام طوال اليوم تجربة ليست سهلة بالنسبة للبعض بحسب المكان الذي يعيشون فيه، فعلى سبيل المثال فإن الذين يعيشون في أوسلو سوف يصومون 19 ساعة، في حين »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com