آخر تحديث للموقع : 06 - أبريل - 2020 , الإثنين 06:11 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تناقش المستجدات لتنفيذ [التدابير الوقائية لمواجهة كورونا]

الملعب: ناقشت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، في اجتماعها، اليوم الاحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المستجدات والإجراءات المستمرة لتنفيذ التدابير الوقائية لمواجهة هذه الجائحة ومدى تنفيذ التعليمات والقرارات الصادرة في هذا الجانب. واستمعت »

مقتل ٥ سجينات وإصابة ١٢ أخريات بقصف لمليشيا الحوثي [على سجن النساء بتعز]

الملعب: قتلت خمس نساء واصيبت 12 أخريات بقصف شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على السجن المركزي بمحافظة تعز مساء اليوم الاحد. وقال مصدر طبي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن 3 قذائف اطلقتها مليشيا الحوثي على سجن للنساء ما أدى الى مقتل خمس وإصابة 11 سجينة تم اسعافهن الى المستشفى.»

اللواء الركن فرج البحسني: قرار منع القات في حضرموت [نهائي ولا رجعة عنه]

الملعب: أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن قرار منع القات نهائي ولا رجعة عنه. وقال المحافظ في تصريح له ظهر اليوم لوسائل الإعلام، وفي سياق كلمته التوجيهية اليوم في القيادات العسكرية والأمنية، إن قرار منع القات نهائي ولا يتحدد بظرف فيروس كورونا فقط. و »

الحوثيون يقصفون [منشأة ضخ النفط] في صرواح

الملعب: قال شهود عيان إن ميليشيا الحوثي استهدفت يوم السبت، مضخة أنبوب النفط ps2 الواقعة بالقرب من منطقة كوفل، بمديرية صرواح، غربي محافظة مارب. وأضاف الشهود أن الاستهداف تم بصاروخ أحدث أضرارا جسيمة بالمضخة. وتشهد مديرية صرواح منذ أسابيع، معارك عنيفة بين القوات الحكومية وميليشيا الحوثي التي تحاول »

وزير إماراتي يطالب بتنفيذ اتفاق الرياض: الرهان والمراوغة ضد السعودية الشقيقة من قبل [أحصنة طروادة هو رهان حزبي انتهازي خائب وسيفشل]

الملعب: أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض الذي رعته المملكة العربية السعودية بين الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً والمجلس الانتقالي الجنوبي المسلح للتهدئة في جنوب اليمن، وهو اتفاق تجاوزه مدته الزمنية بشهرين. وأشار الوزير الإماراتي أنور »

اللواء فرج البحسني يعلن [رفع حظر التجول في حضرموت] مع إمكانية إعادته

الملعب: أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، رفع حظر التجوال اليوم الجمعة 3 إبريل بعد تجريبه ليوم واحد. وقال المحافظ إن رفع الحظر جاء "تقديراً وعرفاناً للدور الوطني الكبير ومستوى المسؤولية والانضباط الشعبي الذي أظهره أبناء حضرموت عموماً، وبما حققه من نجاح »

تعرف على [أخر مكان] في كوكب الأرض سيصله فيروس كورونا

الملعب: في 12 يناير/ كانون ثاني الماضي، أي منذ أقل من 3 أشهر كان فيروس كورونا محصورا في الصين، حيث لم تكن قد ظهرت بعد أية حالة خارج ذلك البلد. ولكن خلال يوم واحد فقط وفي 13 يناير/كانون ثاني الماضي أصبح فيروس كورونا مشكلة عالمية. فقد سُجل ظهور حالة في تايلاند لتتبعها حالات أخرى في اليابان وكوريا »

الفريق الركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بالبحسني و[يشييد بمواقف أبناء حضرموت مع مشروع اليمن الاتحادي]

الملعب: أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني في إطار متابعته لسير الأوضاع في المناطق المحررة والجهود التي تبذلها السلطات المحلية لمواجهة أي مخاطر لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19). واستمع نائب رئيس الجمهورية »

رئيس الوزراء معين عبدالملك يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن: ملتزمون بتعزيز [مسار السلام الجاد والعادل]

الملعب: استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن كريستوفر هينزل، لبحث آفاق التعاون والتنسيق لعدد من القضايا ذات الاهتمام والمصالح المشتركة وسبل تطويرها وتعزيز التعاون في مختلف المجالات. وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، »

مارتن غريفيث: أتمنى أن تنتهي المشاورات قريباً لتحقيق [مطالب اليمنيين وما يستحقونه]

الملعب: يعقد مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن سلسلة من المناقشات الثنائية مع الأطراف للتوصل إلى اتفاقات حول وقف إطلاق النار على مستوى البلاد، وحول عدد من الإجراءات الإنسانية والاقتصادية تهدف لتخفيف معاناة الشعب اليمني، والاستئناف العاجل للعملية السياسية لإنهاء الحرب بشكل »

سلطان العرادة: مأرب كسرت شوكة مليشيا الحوثي وهي في عنفوان قواتها و[تتكفل اليوم بدفنها]

الملعب: قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة " إن مأرب التي كسرت شوكة مليشيا الحوثي الانقلابية وهي في عنفوان قوتها قبل سنوات، تتكفل اليوم ومعها شرفاء اليمن وبدعم التحالف العربي بأن تدفن هذه المليشيات ومخططاتها". واضاف العرادة خلال زيارته اليوم لاذاعة مأرب المحلية " نحن ندرك ان مليشيا الحوثي تنطلق في »

قوات الجيش الوطني تحرر مساحات واسعة في سلسلة [جبال هيلان الاستراتيجية]

الملعب: أحرزت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الأربعاء، تقدماً جديداً في جبهة هيلان غرب محافظة مارب، خلال عملية عسكرية خاطفة ألحقت بمليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدّات. وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش »

علي محسن: الميليشيا الحوثية تتخذ من دعوات السلام والتهدئة ووقف إطلاق النار فرصة لتصعيدها و[هو ما يعكس استهتارها باليمن واليمنيين وبالمجتمع الدولي]

الملعب: أشاد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية ومشايخ وقبائل ورجال اليمن الأحرار وجميع القوى السياسية والوطنية والاجتماعية ودورهم جميعاً في صد تصعيد واعتداءات المليشيات »

اللجنة الدولية للصليب الأحمر: مكافحة جائحة كورونا [شبه مستحيلة في اليمن] والبلدان التي دمرتها النزاعات

الملعب: أكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أن مهمة مكافحة جائحة "كورونا" (كوفيد-19) في البلدان التي دمرتها النزاعات "شبه مستحيلة"، ما لم تطلق الدول والمنظمات الإنسانية استجابة مُنسَّقة فورًا، وتُنفذ على جناح السرعة خطط لمنع انتشار الفيروس والتصدي له قبل أن تتسع رقعة انتشاره. وقالت اللجنة الدولية، »

المحافظ اللواء فرج البحسني يعلن حظر التجول في حضرموت [ابتداءًا من الرابعة عصراً]

الملعب: أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم، القرار رقم "101" لسنة 2020م بشأن إعلان الحظر التجوال بالمحافظة. وجاء في القرار : "من أجل الحد من تجمعات المواطنين لغرض الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا وشعوراً بالواجب والمسؤولية تجاه المواطن »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com