آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

الرئيس هادي يستقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم فئة الناشئين [أبطال غرب آسيا]

الملعب: استقبل فخامة الرئيس، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، يوم الأربعاء، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين والذي أحرز كأس بطولة اتحاد غرب آسيا في نسختها الثامنة. وفي اللقاء، هنأ فخامة الرئيس أعضاء بعثة المنتخب بمناسبة احرازه للبطولة.. مؤكداً أن ما حققه المنتخب الصغير يعد »

تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمّر مواقع سرية لتخزين [الصواريخ والمسيّرات] بصنعاء

مسلحون حوثيون
الملعب: أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، تدمير أحد المواقع السرية للقدرات النوعية بمديرية أزال بصنعاء. وأوضح التحالف في بيان، أنه "تم تدمير كهفين جبليين تم انشاؤها لتخزين الصواريخ الباليستية، وتدمير 4 مخازن سرية بالموقع مرتبطة بنشاط الطائرات المسيّرة". وأكد التحالف أن "تدمير القدرات وتحييد التهديد »

رئيس الوزراء يؤكد عمل الحكومة على معالجة مطالب هيئة التدريس والكوادر الإدارية الجامعية [ضمن خطط شاملة]

الملعب: أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، تفهم الحكومة للمطالب المشروعة لهيئة التدريس والكوادر الإدارية الجامعية، والعمل على إيجاد الحلول والمعالجات لها ضمن خطط شاملة لتحسين الأوضاع الاقتصادية والسيطرة على تراجع سعر صرف العملة الوطنية التي القت بظلالها على مختلف الجوانب المعيشية. وشدد »

بيان سعودي ـ إماراتي يؤكد العلاقات الراسخة والروابط التاريخية وايجاد [حل سياسي شامل للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث]

الأمير محمد بن سلمان لدى استقباله من قبل الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي أول من أمس (واس)
الملعب: أصدرت السعودية والإمارات بياناً مشتركاً في ختام زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، أكد على العلاقات الأخوية المتميزة والروابط التاريخية الراسخة التي تجمع قيادتي البلدين وشعبيهما. وقال البيان إنه سعياً لتعزيز وتطوير التعاون »

تحالف دعم الشرعية في اليمن يعلن عن [قصف دقيق لأهداف عسكرية] مشروعة في صنعاء

مسلحون حوثيون
الملعب: أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، فجر اليوم الثلاثاء، عن قصف دقيق لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء. وقال التحالف "دمرنا مواقع مرتبطة بالصواريخ الباليستية والمسيّرات داخل صنعاء". وأوضح أن "الأهداف شملت مخازن وورش لتجميع الصواريخ الباليستية والمسيّرات"، مضيفاً "دمرنا كهوف جبلية ومخازن سرية »

صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لـ[مراجعة أعمال البنك المركزي]

الملعب/سبأ: صدر مساء يوم أمس قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي. في ما يلي نصه ... قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي. مادة (1): يكلف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للعمل »

صدور قرار جمهوري بشأن [إعادة تشكيل مجلس إدارة] البنك المركزي اليمني.

الملعب/سبأ: صدر مساء يوم أمس القرار الجمهوري رقم (14) لسنة 2021م، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني. في ما يلي نصه .. رئيس الجمهورية: بعد الاطلاع على دستور الجمهورية اليمنية. وعلى القانون رقم (14) لسنة 2000م بشأن البنك المركزي اليمني وتعديلاته. وعلى القرار الجمهوري رقم (7) لسنة »

تحالف دعم الشرعية في اليمن [يدمّر مسيّرتين] بالأجواء اليمنية أُطلقت نحو المملكة

طائرة مسيرة حوثية (أرشيف)
الملعب: أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، صباح اليوم الاثنين، تدمير قوات التحالف الجوية مسيّرتين بالأجواء اليمنية أطلقت نحو المملكة. وأكد التحالف، أنه "استجابة للتهديد والسلوك الهمجي سيتم التعامل مع مصادر التهديد بحزم"، مشيراً إلى أن "عملياته تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية". وكان »

الرئيس هادي الرئيس يسلم السفير السعودي [رسالة] لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

الملعب: سلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد آل جابر، رسالة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وتتصل الرسالة التي سلمها فخامة الرئيس للسفير السعودي بحضور نائبه الفريق »

تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر [منصة صواريخ باليستية] وورشة للألغام والمسيرات في صنعاء

مسلحون حوثيون
الملعب: أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، صباح اليوم السبت، تنفيذ ضربات جوية على أهداف عسكرية مشروع في صنعاء. وقال التحالف في بيان، "دمرنا منصة إطلاق صواريخ باليستية مع مجموعة الخبراء جنوب صنعاء"، بجانب تدمير ورشة لتصنيع الألغام وتجميع المسيرات في صنعاء. وأكد التحالف، أن "العملية تتوافق مع القانون »

السلطة المحلية في شبوة تعلق: البيان إساءة بالغة لصمود الشعب اليمني والأبطال في الجبهات و[عدم إدراك لواقع وخلفية الصراع]

مسلحون حوثيون
الملعب: استغربت السلطة المحلية في محافظة شبوة البيان الصادر عن رئيس مجلس الشورى أحمد بن دغر ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري، يوم الثلاثاء، حول الوضع في اليمن، معتبرة ذلك البيان إساءة بالغة لصمود الشعب اليمني والأبطال في الجبهات، وغير مدرك لواقع وخلفية الصراع. وقال بيان صادر عن سلطات شبوة يوم »

مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف و[بيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين]

الملعب: قالت هيئة رئاسة مجلس النواب، إن السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بالدرجة الأولى، وتحقيقه يتطلب معادلة ميدانية وأخلاقية بعيداً عن القفزات الفردية والمصالح الشخصية التي تضر بالقضية اليمنية. وأضافت هيئة رئاسة المجلس في بيان صادر عنها اليوم تلقت وكالة »

وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك: الحكومة اليمنية ترحّب بأي توافق بين دول المنطقة من شأنه [إنهاء الحرب في البلاد]

الملعب: قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك إن الحكومة اليمنية ترحّب بأي توافق بين دول المنطقة من شأنه إنهاء الحرب في البلاد، في حين دعا مسؤولان بالبرلمان اليمني لوقف الصراع وبدء حوار وطني شامل. وأضاف بن مبارك في مقابلة مع الجزيرة أن وضع قوات الحكومة اليمنية في مأرب (شمال شرقي اليمن) أفضل من »

بيان لأحمد بن دغر وعبدالعزيز جباري يدعو إلى تحالف وطني يسعى إلى [وقف فوري للحرب وحوار وطني شامل لا يستثنى منه أحداً]

مسلحون حوثيون
الملعب: أصدر الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء سابقًا والنائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام وعبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب الأمين لحزب العدالة والبناء بياناً مساء يوم الثلاثاء وجها من خلاله دعوة للإنقاذ الوطني. و أكدا في بيانهما أن "الشرعية تنازلت كثيرًا عن دورها الريادي القيادي »

الرئيس هادي يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر

الملعب/سبأ: وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، مساء يوم الاثنين، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر. وقال فخامة الرئيس في خطابه، أن كل عام يمر يثبت لكل اليمنيين أن الطريق إلى استعادة دولتهم يكمن »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com