آخر تحديث للموقع : 19 - مايو - 2019 , الأحد 10:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤولون يمنيون [يتهمون غريفيث] بعدم النزاهة والحياد في تطبيق اتفاق ستوكهولم

الملعب: اتهم مسؤولون يمنيون، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، مارتن غريفيث، بعدم النزاهة والحياد في تطبيق اتفاق ستوكهولم، وانتقدوا بشدة موقفه من الانسحاب الأحادي المزعوم للانقلابيين الحوثيين من موانئ الحديدة، الذي اعتبروه مجرد أقوال ليس لها أساس من الصحة. وتعطل ميليشيات الحوثي، تنفيذ »

الحوثيون يقولون إنهم سيستهدفون منشآت عسكرية حيوية [في الإمارات والسعودية]

الملعب: نقلت وكالة سبأ للأنباء عن مصدر عسكري بحركة الحوثيين قوله يوم الأحد إن استهداف منشآت تابعة لشركة أرامكو السعودية الأسبوع الماضي كان بداية لعمليات عسكرية ضد 300 هدف حيوي وعسكري. وقالت الوكالة، التي يديرها الحوثيون، نقلا عن المصدر إن الأهداف تشمل مقرات ومنشآت عسكرية في الإمارات والسعودية إضافة »

مقاتلات التحالف تستهدف قيادات حوثية أثناء تواجدهم في أحد المنازل في [منطقة البداح بمديرية عبس]

الملعب: شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، السبت، 4 غارات متفرقة أسفرت عن خسائر بشرية وتدمير آليات للحوثيين، وتم استهداف قيادات حوثية أثناء تواجدهم في أحد المنازل في منطقة البداح بمديرية عبس، كما دمرت الغارات مدفع عيار 23 مضادا للطائرات، ومركبة عسكرية كانت بحوزة تجمعات حوثية غرب منطقة المخابي »

السعودية تقول إنها تسعى لـ[منع نشوب حرب] والكرة في ملعب إيران (تقرير)

أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجوم بطائرات مسيرة على محطتين لضخ النفط في السعودية
الملعب: قالت السعودية اليوم الأحد إنها تريد تجنب نشوب حرب في المنطقة لكنها مستعدة للرد بكل قوة وذلك بعد هجمات نفذت الأسبوع الماضي على أصول نفطية سعودية وإن الكرة الآن في ملعب إيران. واتهمت الرياض طهران بإصدار أوامر بشن هجمات بطائرات مسيرة على محطتين لضخ النفط في السعودية والتي أعلنت حركة الحوثي »

عيدروس الزبيدي يعلن التعبئة العسكرية في جنوب اليمن و[بدء تحرير وادي حضرموت من الاحتلال]

الملعب: أعلن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي مساء يوم السبت عن تأسيس محاور قتالية وعملياتية، وكذلك التعبئة العسكرية، وتوحيد القيادة والسيطرة، والإعداد لتغطية كافة الجبهات الحربية. وكما أعلن في اجتماع لعدد من قيادات المقاومة الجنوبية والأمنية في العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية تقدمهم »

وزير الاعلام معمر الإرياني: مليشيا الحوثي قامت بتحويل المدارس الى [مراكز للاستقطاب والتجنيد]

الملعب: حذر وزير الإعلام معمر الارياني من الاثار المترتبة على استمرار سيطرة الميليشيا الحوثية المدعومة من ايران على أجزاء من اليمن.. مؤكداً بأن تلك الاثار لن تقتصر على اليمن فقط ولكنها ستمتد إلى الإقليم والعالم. وقال وزير الإعلام في حديثه خلال الندوة التي أقامها المعهد الملكي للدفاع والأمن ( روسي »

عسكر زعيل: المبعوث الأممي [لم يعد وسيطاً نزيهاً] وتجاوز حدوده في اليمن

الملعب: شن عضو وفد الحكومة اليمنية التفاوضي، العميد الركن عسكر زعيل، اليوم السبت، هجوماً لاذعاً على المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، مشككاً في نزاهته. وقال العميد زعيل في تغريدة على "تويتر"، "‏المبعوث الأممي مارتن غريفيث لم يعد وسيطاً نزيها، وقد تجاوز حدوده أكثر من »

رئيس الوزراء معين عبدالملك: المشروع الطائفي للحوثيين [على وشك السقوط]

الملعب: بارك رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الانتصارات البطولية الحاسمة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة بإسناد كامل من تحالف دعم الشرعية في اليمن، في جبهات الضالع، والتي تكللت بدحر مليشيا الحوثي الانقلابية من مدينة قعطبة والمناطق المجاورة لها واستمرار تضييق الخناق عليها حتى تحرير جميع اراضي »

سفير اليمن لدى المملكة المتحدة: ما يحدث في الحديدة لعبة كبيرة [تحت سمع وبصر الأمم المتحدة]

الملعب: قال سفير اليمن لدى المملكة المتحدة الدكتور ياسين سعيد نعمان ان "ما يحدث في الحديدة من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية هي لعبة كبيرة غير مقبولة، فالحوثيون سلموا الموانئ لأنفسهم تحت سمع وبصر الأمم المتحدة للأسف". وخلال الندوة التي نظمها المركز الملكي للدفاع والأمن (روسي) في لندن بحضور وزير »

قلق من احتمال [نقل إيران خبرات عسكرية بحرية] متقدمة لوكلاء بالمنطقة

الملعب: ينطلق قارب إيراني بلا قائد بأقصى سرعة يقفز فوق الأمواج ثم يصطدم بحاملة طائرات أمريكية لتتصاعد كرة نار برتقالية وأعمدة من الدخان. كانت هذه المحاكاة لهجوم على سفينة حربية أمريكية جزءا من مناورات بحرية موسعة نفذها الحرس الثوري الإيراني عام 2015 وشاركت فيها عشرات الزوارق السريعة والسفن التي »

الرئيس هادي يتصل بـ[قائد المنطقة الرابعة وقائد اللواء 30 مدرع] للوقوف على سير العمليات العسكرية في الضالع

الملعب: اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة الرابعة اللواء ركن فضل حسن وقائد اللواء 30 مدرع العميد الركن هادي العولقي للوقوف على سير العمليات العسكرية في خطوط التماس مع مليشيا الحوثي الانقلابية »

الخارجية الإيرانية [تنفي أي صلة لها بهجوم الحوثيين] بطائرات مسيرة على منشآت نفطية سعودية

الملعب: رفضت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الجمعة اتهامات السعودية لطهران بأنها أمرت بشن هجوم على منشآت نفطية تابعة لها وأعلنت حركة الحوثي في اليمن مسؤوليتها عنه. واتهمت الرياض، حليفة واشنطن، طهران بذلك وسط تصاعد للتوتر بين إيران والولايات المتحدة التي عززت وجودها العسكري في المنطقة قائلة إن »

(رويترز): الفرقاء في اليمن [يفشلون في الاتفاق] على تقاسم إيرادات ميناء حيوي

الملعب: قال أعضاء وفود ومصادر بالأمم المتحدة إن الطرفين المتحاربين في اليمن أخفقا يوم الخميس في الاتفاق على كيفية إدارة الإيرادات من ميناء الحديدة والتي قد تساعد في تخفيف الحاجات الإنسانية العاجلة لملايين اليمنيين. وفي محادثات منفصلة مع فريقين من الأمم المتحدة بالعاصمة الأردنية عمان، اختلف الجانبان »

رئيس الوزراء معين عبدالملك يصل إلى العاصمة السعودية الرياض لـ[اجراء عدد من اللقاءات]

الملعب: وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء يوم الخميس، إلى العاصمة السعودية الرياض في مستهل زيارة يجري خلالها عدد من اللقاءات مع المسؤولين في المملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادات تحالف دعم الشرعية في اليمن وسفراء الدول الشقيقة والصديقة. وسيطلع رئيس الوزراء فخامة الرئيس عبدربه »

عادل الجبير: الحوثي جزء من [الحرس الثوري الإيراني]

الملعب: قال وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عادل الجبير، إن "الحوثي جزء لا يتجزأ من قوات الحرس الثوري الإيراني، ويأتمرون بأوامره، وأكد ذلك استهدافه منشآت في المملكة". وعلى حسابه في تويتر، اعتبر الجبير أن "الحوثي يؤكد يوماً بعد يوم أنه ينفذ الأجندة الإيرانية ويبيع مقدرات الشعب اليمني، وقراراته »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com