آخر تحديث للموقع : 17 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 06:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس الوزراء أحمد بن دغر: الدولة الاتحادية هي مشروع القوى الخيرة و[الضامن الوحيد لتوزيع الثروة والسلطة]

الملعب: استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في قاعة الاتحادية بالعاصمة المؤقتة عدن، مناضلي الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وقادة المقاومة الوطنية وقادة العرض العسكري. وخاطب رئيس الوزراء مناضلي الثورة وقادة الجيش والمُقاومة قائلاً "أنتم من صنع لنا هذه الاحتفالات، احتفالات »

القوات المسلحة الإماراتية تعلن [سقوط إحدى طائراتها العسكرية] ومقتل طاقمها في اليمن

الملعب: أعلنت القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم (الثلاثاء)، عن تعرض طائرة عسكرية إماراتية لخلل فني أدى لسقوطها أثناء أدائها مهمة ضمن قوات التحالف العربي في اليمن. وأضافت أن الحادث نتج عنه وفاة اثنين من أفراد القوات المسلحة الإماراتية كانا على متن الطائرة، مفيدة بأن العسكريين »

صحيفة لندنية: تحركات إخوانية للاستيلاء على [مقاليد الأجهزة الأمنية في مأرب]

الملعب: قتل متظاهر وأصيب آخران في محافظة مأرب شرقي العاصمة اليمنية صنعاء جرّاء إقدام عناصر أمنية تابعة لحزب الإصلاح، ذراع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، على إطلاق النار على المئات من المتظاهرين السلميين من أبناء المحافظة المطالبين بإقالة مدير الأمن المعين حديثا عبدالملك المداني، المقرّب من جماعة »

البنتاغون يؤكد [مقتل العشرات من داعش] بغارة أمريكية على معسكر تدريب تابع لهم في البيضاء وسط اليمن

الملعب: قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن قوات أمريكية قتلت عشرات من عناصر تنظيم داعش في ضربة الإثنين على معسكري تدريب في اليمن. وقالت الوزارة في بيان إن المعسكرين في محافظة البيضاء يُستخدمان في تدريب المقاتلين الجدد على استخدام البنادق الكلاشنيكوف والأسلحة الآلية وراجمات الصواريخ. »

مسؤول حقوقي يتهم الأمم المتحدة بتمويل [ورشاً حوثية لصناعة الألغام]

الملعب: كشف مسؤول حقوقي عن ارتكاب منظمة الأمم المتحدة في اليمن فضيحة كبيرة، بعد تخصيصها ميزانية ضخمة لدعم ورش حوثية لصناعة الألغام والمتفجرات التي أدت إلى مقتل نحو 700 يمني وإصابة أكثر من ألف آخرين بإعاقات دائمة. وقال منسق منظمة "هود" الحقوقية في إقليم سبأ، سليم علاو لصحيفة "عكاظ" السعودية، إن »

سفير واشنطن لدى اليمن يكشف عن اجتماع مرتقب مع ولد الشيخ [لإحياء المشاورات اليمنية]

الملعب: كشف السفير الأمريكي لدى اليمن، ماثيو تولر، اليوم الإثنين، عن اجتماع مرتقب لسفراء الدول الكبرى مع المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ، لبحث إحياء مشاورات السلام المتعثرة منذ أكثر من عام. وجاءت تصريحات الدبلوماسي الأمريكي، خلال لقائه مع وزير الخارجية اليمني ورئيس الوفد التفاوضي للحكومة، عبد »

مقتل [4 قادة ميدانيين] في ميليشيا الحوثي وصالح في قصف لطائرات التحالف على مواقعهم قبالة نجران

الملعب: ذكرت مصادر عسكرية أن طائرات التحالف قتلت 4 من القادة الميدانيين للميليشيات الحوثية، وذلك على الحدود مع منطقة نجران. وأوضحت المصادر أن القصف استهدف عدداً من المواقع العسكرية الحوثية بالداخل اليمني، مبينة وفقاً لموقع "العربية نت" أن القصف أسفر عن مقتل القادة الميدانيين مختار صالح سويد، »

وزير التخطيط والتعاون الدولي محمد السعدي يشدد على ضرورة تكثيف الجهود [لإعادة إعمار اليمن]

الملعب: ترأس وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ،أمس ،في واشنطن بالولايات المتحدة الامريكية الاجتماع السنوي للمحافظين العرب مع رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم. وشدد الوزير السعدي في كلمته التي القاها في الاجتماع ،على ضرورة تكثيف الجھود لإعادة الإعمار والتعافي في اليمن والمساندة »

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية: الدعوات للانفصال غير مناسبة و[الشرعية اليمنية تسير نحو دولة اتحادية]

الرئيس هادي و إلى جانبه حسين عرب
الملعب: اكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني اللواء ركن حسين عرب، أن الدعوات لانفصال بعض الأقاليم «غير مناسبة» في المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن الشرعية اليمنية تسير نحو دولة «اتحادية» من أقاليم عدة ولكن بعد انتهاء الحرب. وقال عرب لـ«الحياة» رداً على إعلان رئيس «المجلس الانتقالي الجنوبي» »

الرئيس هادي يؤكد لوزير وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط :مازلنا [نرحب بجهود ومساعي السلام]

الملعب: وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، دعوة لإعادة تفعيل مجموعة رابطة أصدقاء اليمن لدعم اليمن اقتصادياً في ظل الظروف الراهنة. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، أن الرئيس هادي جدد خلال لقائه، اليوم الأحد، في مدينة الرياض، وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط أليستر بيرت، موقفه الدائم نحو السلام، »

مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمعارك مع الحوثيين يرفع قتلى الجيش السعودي [إلى 20 خلال أسبوع]

الملعب: قالت وسائل إعلام سعودية إن ثلاثة جنود سعوديين قتلوا في منطقة الحدود الجنوبية للمملكة في معارك مع مليشيا الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح. وبحسب إحصاءات وسائل الإعلام السعودية، فقد بلغ عدد قتلى الجيش السعودي خلال الأسبوع الماضي نحو عشرين قتيلا في مواجهات بعدة مواقع في »

رئيس اللجنة العليا للإغاثة في الحكومة الشرعية يقول إن جميع التمويلات الخاصة بالمساعدات الخارجية لليمن [تذهب للأعمال الإغاثية]

الملعب: نفى وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، السبت، ما ورد في حديث محافظ حضرموت المقال أحمد بن بريك، عن المبالغ التي تسلمتها الحكومة من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي. وقال فتح ، "إن كل التمويلات التي تصل إلى الحكومة والشعب اليمني ليست مبالغ نقدية، أو »

الحوثيون [يرفضون مغادرة] المخلوع صالح صنعاء رغم توصية الفريق الطبي الروسي المعالج له

الملعب: رفض الإنقلابيون الحوثيون السماح للمخلوع علي عبد الله صالح بمغادرة منزله في صنعاء للعلاج خارج اليمن، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أدخل على إثرها غرفة العمليات أمس الأول. وكشفت مصادر في صنعاء، وفقاً لصحيفة عكاظ السعودية، اليوم الأحد، أن "وضع المخلوع الصحي لا يزال حرجاً رغم نجاح »

فصائل مسلحة موالية للحكومة اليمنية [تخلي مقر جامعة تعز]

الملعب: أخلت فصائل مسلحة موالية للحكومة اليمنية، السبت، مقر جامعة تعز، وسلمتها لقوات الأمن الخاصة. جاءت هذه الخطوة في محاولة لتطبيع الأوضاع بالمدينة التي تشهد حرباً متواصلة منذ مطلع 2015، حسب مصدر أمني في تعز. وقال المصدر، للأناضول، مُفضّلاً عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول بالحديث للإعلام، إن »

رئيس الوزراء أحمد بن دغر يتفقد محطة الحسوة الحرارية و[يترأس اجتماعاً لمناقشة إعادة تأهيلها]

الملعب: قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بزيارة تفقدية إلى محطة الحسوة الحرارية للاطلاع على سير أعمال مشروع إعادة تأهيل محطة الحسوة المرحلة الأولى الذي أقر تنفيذها مجلس الوزراء بالقرار رقم 27 من العام 2017، وبتكلفة إجمالية تصل إلى واحد وثلاثون مليون ومائة واثنان وستون الف »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com