آخر تحديث للموقع : 26 - فبراير - 2021 , الجمعة 06:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليستر يغادر الدوري الأوروبي.. وتأهل [ميلان ويونايتد وروما]

الملعب: بلغ ميلان الإيطالي دور الـ16، رغم تعادله 1 - 1 مع ضيفه ريد ستار الصربي، حيث كان قد تعادل 2 - 2 ذهابا خارج ملعبه الأسبوع الماضي، ليصعد إلى الدور القادم، لتفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض، والتي يتم الاحتكام إليها حال تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة يوم الخميس في إياب دور »

الدوري الأوروبي: أرسنال يخطف [ورقة التأهل].. ونابولي يودع

فرحة أرسنال بهدف التأهل
الملعب: أفلت أرسنال الإنجليزي من فخ ضيفه بنفيكا، وواصل مسيرته ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما تأهل لدور الـ16 للمسابقة القارية، عقب فوزه المثير 3 - 2 على نظيره البرتغالي يوم الخميس في إياب دور الـ32 للبطولة. وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين بالعاصمة البرتغالية لشبونة يوم الخميس »

مدريد يستغل النقص العددي ويهزم أتالانتا بهدف [ميندي]

الملعب: تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 - صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي يوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة. واضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه السويسري ريمو فريلير في الدقيقة 18، ليستفيد الريال »

مانشستر سيتي [يواصل انتصاراته] ويسقط مونشنغلادباخ

الملعب: واصل مانشستر سيتي الإنجليزي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي ووضع الفريق قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين 2 - صفر على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للبطولة. وأقيمت المباراة على استاد "بوشكاش آرينا" في العاصمة »

ثنائية [ميسي] تعيد برشلونة إلى الانتصارات

الملعب: واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما أحرز ثنائية قاد بها فريقه برشلونة للفوز 3 - صفر على ضيفه إلتشي يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى للمسابقة. وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 48، ليفتتح ميسي »

[مقصية] جيرو تقود تشيلسي للفوز على أتلتيكو مدريد

هدف جيرو الذي منح تشيلسي الفوز
الملعب: اقترب فريق تشيلسي الإنجليزي من التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 1 - صفر يوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر. ويدين تشيلسي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 70. ويلتقي الفريقان في مباراة »

بايرن ميونخ [يقسو] على لاتسيو برباعية ويقترب من ربع النهائي

الملعب: اقترب فريق بايرن ميونخ الألماني من التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير على مضيفه لاتسيو الإيطالي 4 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من البطولة. وسجل أهداف بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة التاسعة وجمال موسيالا في »

بطولات رياضية محلية وخليجية وعربية وعالمية [تحاكي الاولمبياد بطابع عماني عالمي]

الملعب: كشفت أوْج الرياضة عن الدفعة الأولى من شركائها الرياضيين الذين سيكونون الذراع الرياضي لمهرجان أوْج الرياضة الذي سيقام خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري ٢٠٢١م بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.. حيث أقيم للمناسبة حفل أنيق ومبسط لرفع الستار وللإعلان عن أول الشركاء الرياضيين وهم ( الاتحاد »

يوفنتوس [يستعيد نغمة الانتصارات] على حساب كروتوني

الملعب: استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه كروتوني 3 - صفر، يوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 23 من المسابقة. وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 38 عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت »

مانشستر سيتي يعبر أرسنال بهدف [ستيرلينغ]

الملعب: تقدم مانشستر سيتي خطوة جديدة نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي فقده في الموسم الماضي، بعدما تغلب بهدف دون رد على مضيفه أرسنال يوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة. وتقمص رحيم ستيرلينغ دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف مانشستر سيتي الوحيد في »

الريال يجتاز بلد الوليد و[يقلص الفارق] مع أتلتيكو إلى 3 نقاط

الملعب: أفلت ريال مدريد من فخ مضيفه بلد الوليد، بعدما تغلب عليه 1 - صفر يوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم, ليشدد الخناق على جاره اللدود أتلتيكو مدريد في سباق المنافسة على صدارة المسابقة هذا الموسم. وارتفع رصيد الريال، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في »

إيفرتون يهزم ليفربول وينهي انتظاراً [دام 21 عاماً]

إيفرتون سجل هدفيه على مدار الشوطين
الملعب: ضاعف إيفرتون معاناة ليفربول وألحق به الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تغلب عليه في عقر داره بملعب "أنفيلد" 2 - صفر يوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة. وحسم إيفرتون مباراة ديربي الميرسيسايد أمام ليفربول بهدفين سجلهما ريشارليسون في الدقيقة »

بايرن ميونخ يتعرض إلى [هزيمة مفاجئة] أمام آينتراخت فرانكفورت

آينتراخت رفع رصيده إلى 42 نقطة
الملعب: تعرض حامل اللقب بايرن ميونخ لكبوة جديدة في الدوري الألماني لكرة القدم وخسر أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت 1 - 2 اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة. وأنهى آينتراخت فرانكفورت الشوط الأول للمباراة متقدما بهدفين سجلهما دايتشي كامادا وأمين يونس في الدقيقتين 12 و31 ثم رد بايرن »

قذيفة [تراوري] تمنح وولفرهامبتون نقاط ليدز

الملعب: تغلب فريق وولفرهامبتون على ضيفه ليدز يونايتد 1 - صفر، يوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وسجل إيلان ميسير حارس مرمى ليدز يونايتد هدف وولفرهامبتون بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما اصطدمت به الكرة التي سددها أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون في الدقيقة 64. ورفع »

فوز [مريح] ليونايتد وتوتنهام وروما.. وميلان يتعثر

سجل برونو ثنائية
الملعب: اقترب فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان وروما الإيطالي من الصعود لدور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد النتائج الإيجابية التي حققتها في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية. بات مانشستر يونايتد على مشارف الصعود للدور المقبل، عقب فوزه الكبير 4 - صفر على مضيفه ريال »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com