آخر تحديث للموقع : 23 - أبريل - 2018 , الإثنين 07:18 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المصري محمد صلاح [يفوز بجائزة رابطة المحترفين] لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الملعب: يواصل المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تألقه ويتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، التي تمنحها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا، لعام 2017/ 2018. وتفوق صلاح، البالغ من العمر 25 عاما، على كل من كيفن دي برويني، هاري كين، ليروي ساني، ديفيد سيلفا، ديفيد دي خيا، »

آرسين فينغر: لا أريد أن [أموت الآن]

الملعب: قال المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، آرسين فينغر، عقب قرار رحيله مع نهاية الموسم الجاري: "قدمت أفضل سنوات حياتي لهذا النادي.. عندما وصلت هنا كنت بعمر 46 عاماً.. لا يمكن أن تغادر وتقول شكراً جزيلاً". وعن المديح الذي ناله قبل أيام وبعد 22 عاماً من العمل داخل "المدفعجية"، قال فينغر حسب »

ما هي قصة [الشارات الحمراء] التي ظهر بها نجوم "الكالتشيو"؟

إيكاردي وديبالا بالشارة الحمراء (تويتر)
الملعب: تضامن نجوم الدوري الإيطالي مع حملة تناهض العنف ضد المرأة، خلال الجولة 34 من عمر المسابقة. وظهر النجوم والمدربون بشارات حمراء على وجوهم، ابتداءًا من مباراة روما وسبال، وصولاً إلى قمة يوفنتوس ونابولي اليوم الأحد.»

محمد صلاح يعادل رقمين بالدوري الإنجليزي [قبل حفل جائزة أفضل لاعب]

محمد صلاح مرشح بارز لأفضل لاعب بإنجلترا
الملعب: عادل النجم المصري محمد صلاح بهدف واحد رقمين قياسيين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (برمييرليغ)، في مباراة فرّط خلالها ناديه ليفربول بتقدمه بهدفين نظيفين على وست بروميتش ألبيون، وأنهاها بتعادل 2-2 السبت (21 نيسان/ أبريل 2018) ضمن المرحلة 35. وبات في رصيد ليفربول 71 نقطة من »

برشلونة يفوز بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم [للموسم الرابع على التوالي]

إنييستا يرفع كأس ملك إسبانيا (رويترز)
الملعب: حافظ برشلونة على لقبه في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، بعدما دك شباك إشبيلية 5-0 في المباراة النهائية، التي جمعتهما السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو". أنهى "البلاوغرانا" الشوط الأول بثلاثية، تناوب على تسجيلها النجمان الأوروغوياني لويس سواريز (ثنائية في »

فريق العين يتوج بطلاً لدوري الخليج العربي للمرة 13 في تاريخه

أرشيف
الملعب: توج العين رسمياً بلقب دوري الخليج العربي، للمرة 13 في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه النصر 0-4 اليوم السبت، في الجولة 21 "قبل الأخيرة" من المسابقة. ورفع العين بهذا الفوز رصيده إلى 50 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الوحدة، الذي تجمد رصيده عند 43 نقطة بعدما سقط على أرضه 2-3 أمام عجمان، قبل جولة واحدة »

فالفيردي يحذر من [كابوس روما] في نهائي كأس الملك

مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي (أرشيف)
الملعب: قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، إن مباراة الفريق أمام إشبيلية اليوم السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا ستمنح الفريق فرصة للتخلص من حالة الإحباط التي سيطرت على اللاعبين بعد السقوط أمام روما الإيطالي في دوري الأبطال الأوروبي. و في إشارة لخروج برشلونة أمام »

رونالدينيو: نيمار سيقود البرازيل [للفوز] بلقب كأس العالم

رونالدينيو ونيمار (أرشيف)
الملعب: توقع النجم البرازيلي السابق رونالدينيو أن يتعافي مواطنه نيمار في الوقت المناسب من العملية الجراحية التي خضع لها في القدم، ولحاقه بمونديال روسيا الصيف المقبل. وقال رونالدينيو في مؤتمر صحافي عشية مباراة خيرية سيخوضها نجوم تاريخيون غداً السبت في جنيف: "أتوقع أن يفعل ذلك، نحن ننتظره.. أعتقد »

60 برلمانياً أوروبياً يدعون [لمقاطعة] مونديال روسيا (تعرّف على السبب)

مونديال روسيا (أرشيف)
الملعب: بعث 60 برلمانياً أوروبياً، ينتمون إلى عدة دول من القارة، برسالة مفتوحة إلى حكومات الاتحاد الأوروبي يدعونها إلى عدم حضور نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا، على اعتبار أن مشاركتها ستعزز "المسار الاستبدادي والمعارض للغرب" للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين. وطالب النواب، الذين ينتمون »

بعد [22 عاماً].. آرسين فينغر يودع آرسنال ببيان رسمي

الملعب: أعلن المدرب الفرنسي المخضرم، آرسين فينغر، اليوم الجمعة، في بيان رسمي قراره بالرحيل عن نادي آرسنال بنهاية الموسم الحالي، لينهي علاقة استمرت لنحو 22 عاماً. وكان فينغر (68 عاماً) قد تولى مسؤولية "الغانرز" في أغسطس (آب) 1996 وتوج معهم منذ ذلك الحين بلقب البريميير ليغ 3 مرات في مواسم 1997-98 »

الفرنسي أنطوان غريزمان [يُدير ظهره] لبرشلونة

الملعب: منذ مدة طويلة يتربص فريق برشلونة الإسباني، بنجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، من أجل ضمه إلى صفوفه، فالنجم الفرنسي يتمتع بحاسة تهديفية كبيرة أمام المرمى، فضلا على تحركه الجيد فوق المستطيل الأخضر، وهو ما يمنح فريقه مرونة تكتيكية أكبر. وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن الفرنسي »

كيف يتسبب [محمد صلاح] في إيذاء ليونيل ميسي؟ (تقرير)

ميسي
الملعب: تتحدث التقارير عن إصرار ليونيل ميسي نجم برشلونة على اللعب رغم معاناته من إصابة في الفخذ، الأمر الذي يتسبب في تراجع أدائه وفشله في التسجيل لعدة مباريات متتالية. ويسعى الجهاز الفني لإقناع اللاعب بالجلوس على مقاعد البدلاء أو استبعاده من المباريات، لتحضيره لمواجهات أكثر أهمية، مثل مباراة »

رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تعلن عن موعد [كلاسيكو الأرض]

ريال مدريد وبرشلونة (أرشيف)
الملعب: حددت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا"، موعد قمة "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في الجولة 36 يوم 6 مايو (أيار) المقبل. وجاء الإعلان عن توقيت القمة المرتقبة بين قطبي إسبانيا ضمن مواعيد الجولة 36 من المسابقة، الأربعاء، والتي ستفتتح بمواجهة »

البرازيلي كاكا: علاقتي كانت مع مورينيو لم تكن جيدة.. كانت معقدة للغاية و[لم أكن أفهم ما يريد]

كاكا ومورينيو (أرشيف)
الملعب: أعرب النجم البرازيلي المعتزل، ريكاردو كاكا، عن استيائه من الفترة التي قضاها مع ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (2009-2013). وقال كاكا في تصريح لصحيفة ماركا الإسبانية: "قاتلت مع ريال مدريد، وحاولت تقديم المستوى الذي أهلني للتتويج بالكرة الذهبية مع ميلان، لكن »

نجم ريال مدريد كريستيانو يفاجئ جماهيره [بحبه] للأرجنتين.. (تعرّف على السبب)

كريستيانو وجورجينا (أرشيف)
الملعب: فاجأ نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، جماهيره في بث حي عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، باعترافه بحبه الكبير للأرجنتين، مؤكداً أن السبب يعود إلى صديقته العاطفية جورجينا رودريغز. وقال كريستيانو خلال البث: "الناس يعتقدون أنني لا أحب الأرجنتين؟ لكني أحبها كثيراً". وأضاف: »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com