آخر تحديث للموقع : 18 - أغسطس - 2019 , الأحد 03:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حكم الفيديو سرق الأضواء: توتنهام [يفرض التعادل] على سيتي بعد جدل جديد من حكم الفيديو المساعد

سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي يحتفل بإحراز هدف في مرمى توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: فيل نوبل - رويترز.
الملعب: ألغى حكم الفيديو المساعد هدفا متأخرا سجله جابرييل جيسوس ليتعادل مانشستر سيتي 2-2 بملعبه مع توتنهام هوتسبير يوم السبت، وهي أول مباراة في دياره بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لا تنتهي بالانتصار في حوالي ثمانية أشهر. وفي مباراة مميزة على صعيد الأداء الكروي وفي ظل تمتع كلا الفريقين »

تسديدة كروس الرائعة [تساعد ريال في الفوز] على سيلتا رغم طرد مودريتش

لاعبون من ريال مدريد يحتفلون بالتسجيل. تصوير: ميجل فيدال - رويترز
الملعب: جاءت بداية ريال مدريد للموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم رائعة بفوزه 3-1 على سيلتا فيجو خارج ملعبه يوم السبت بمساعدة تسديدة رائعة بعيدة المدى من توني كروس رغم طرد لوكا مودريتش، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ببطاقة حمراء مباشرة. وضع كريم بنزيمة ريال »

[ماني و فيرمينو] يقودان ليفربول للفوز 2-1 في ساوثامبتون

ساديو ماني يحتفل بالتسجيل لليفربول خلال مباراة أمام ساوثامبتون. تصوير: جون سيبلي - رويترز.
الملعب: قفز ليفربول مؤقتا إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن سجل ساديو ماني وروبرتو فيرمينو هدفين رائعين ليفوز 2-1 خارج ملعبه على ساوثامبتون يوم السبت. ويملك ليفربول ست نقاط من مباراتين بعد فوزه 4-1 على نوريتش سيتي في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي. ويستطيع مانشستر سيتي حامل »

أرسنال يحقق انتصاره [الثاني على التوالي] بفضل هدف أوباميانج

بيير-إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال خلال مباراة أمام بيرنلي
الملعب: حقق أرسنال انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على ضيفه العنيد بيرنلي في افتتاح الجولة الثانية للمسابقة اليوم السبت على استاد الإمارات. وشكلت هذه المرة الأولى خلال 10 سنوات التي يفوز فيها أرسنال بأول مباراتين له في موسم الدوري الممتاز وبدا المدرب »

فيليبي كوتينيو في طريقه [إلى بايرن ميونيخ]

اتفق على انتقال فيليبي كوتينيو إلى بارين ميونيخ على سبيل الإعارة
الملعب: أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن "اتفاق مبدئي" لإعارة لاعب الوسط المهاجم فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني. ولم يشارك اللاعب البرازيلي، 27 سنة، مع برشلونة في المباراة الأولى من هذا الموسم من الدوري الإسباني أمام أتليتكو بلباو. وقال غويليرمو آمور، مدير العلاقات في برشلونة، »

برشلونة [يخسر] في بيلباو بهدف أدوريز الرائع

أدوريز يحتفل بهدفه في شباك برشلونة بدوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الجمعة. تصوير: فنسن وست - رويترز.
الملعب: خسر برشلونة حامل اللقب 1-صفر أمام مضيفه أتليتيك بيلباو في أول هزيمة له بالمباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم خلال 11 عاما بفضل هدف رائع للمهاجم المخضرم أريتز أدوريز في وقت متأخر يوم الجمعة. ونزل أدوريز (38 عاما) بديلا في الدقائق الأخيرة وجعل برشلونة يدفع ثمن الفرص »

ريال مدريد يعلن اصابة نجمه [هازارد] قبل انطلاق الدوري

انضم هازارد إلى ريال مدريد هذا الصيف قادما من تشيلسي- فيسبوك
الملعب: كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه الجديد، البلجيكي إيدين هازارد. وحسب بلاغ رسمي للنادي، فقد "خضع هازارد لفحوصات طبية، أثبتت تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ"، دون الكشف عن توقعات مدة غيابه عن الملاعب. وسيغيب هازارد عن المباراة الافتتاحية لفريقه ريال »

فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن قرض لـ[تمويل صفقة نيمار]

الملعب: دخلت مفاوضات خروج البرازيلي نيمار من أسوار باريس سان جيرمان مراحلها الأخيرة، وبخاصة بعد تأكيد اللاعب لأكثر من مرة رغبته بالخروج ودخول ريال مدريد في المفاوضات. البرازيلي الذي أكد رغبته بالخروج من باريس سان جيرمان، فتح له النادي أبواب الخروج ليبدأ بالتفاوض مع برشلونة على سعر اللاعب وصفقة »

ليفربول يتوج برابع كأس سوبر أوروبي في تاريخه بعد هزيمة تشيلسي

ليفربول فاز بأول بطولة في الموسم الجديد بعد خسارة الدرع الخيرية امام مان سيتي
الملعب: توج ليفربول الإنجليزي بكأس السوبر الأوروبي، بعد تغلبه على مواطنه تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بهدفين لكل فريق، على ملعب "فودافون أرينا" في مدينة اسطنبول التركية. وفاز ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، برابع كأس سوبر أوروبي في تاريخه، وأصبح أول فريق إنجليزي يفوز »

الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يقرر إيقاف [خمسة رباعين روس] بشكل مؤقت

الرباع رسلان ألبيجوف في صورة من أرشيف رويترز
الملعب: أعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال أنه قرر إيقاف خمسة رباعين روس بشكل مبدئي بسبب مخالفات محتملة للوائح مكافحة المنشطات بناء على معلومات حصل عليها من معمل موسكو. وقال الاتحاد الدولي إنه قرر إيقاف الرباعين ”بالنظر إلى مدى مخالفات لوائح مكافحة المنشطات إضافة إلى الطبيعة المقنعة للأدلة“ التي حصل »

"نزال الكثبان" في السعودية [قد يغير وجه الملاكمة إلى الأبد]

خسر جوشوا اللقب لرويز في حزيران / يونيو الماضي
الملعب: قال المروج لنزال الملاكمة على بطولة العالم للوزن الثقيل بين الملاكمين أنتوني جوشوا وأندي رويز، والمقرر اجراؤه في بلدة الدرعية السعودية القريبة من العاصمة الرياض قد يغير وجه رياضة الملاكمة إلى الأبد. وسيجري النزال، وهو الأهم الذي تستضيفه السعودية بعد النزال الذي جمع بين البريطاني أمير خان »

يورجن كلوب: أليسون سيغيب عن [الأسابيع القليلة المقبلة]

الملعب: قال يورجن كلوب مدرب ليفربول‭ ‬يوم الاثنين إن إصابة الحارس أليسون بيكر في ربلة الساق في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبعده ”عن الأسابيع القليلة المقبلة“. وخرج أليسون في الشوط الأول من فوز ليفربول 4-1 على نوريتش سيتي الوافد الجديد يوم الجمعة عندما انزلق وأمسك بربلة الساق قبل أن »

ماركوس راشفورد يسجل هدفين و[يقود يونايتد للفوز بالأربعة] على تشيلسي بقيادة لامبارد

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون باحراز هدف في مرمى تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد. تصوير: جيسون كاريندوف - رويترز
الملعب: سجل ماركوس راشفورد هدفين ليفتتح مانشستر يونايتد مسيرته في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كبير 4-صفر على تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد اولد ترافورد يوم الأحد. وشكلت هذه بداية سيئة للغاية للمدرب الجديد لتشيلسي في أول مباراة له في الدوري »

مانشستر سيتي يسحق وست هام في مباراة [حفلت بقرارات تقنية حكم الفيديو]

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي يحتفل بإحراز هدف في مرمى وست هام يونايتد. تصوير: جون سيبلي - رويترز.
الملعب: سجل رحيم سترلينج ثلاثية في بداية مقنعة لمانشستر سيتي لبدء حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 5-صفر على مستضيفه وست هام يونايتد في مباراة تدخلت فيها تقنية حكم الفيديو المساعد في أكثر من واقعة اليوم السبت. وافتتح البرازيلي جابرييل جيسوس، الذي فضله المدرب بيب »

ليفربول يسحق نوريتش سيتي بـ[أربعة أهداف] في افتتاح الدوري الإنجليزي

محمد صلاح مهاجم ليفربول (بالزي الأحمر) يحرز الهدف الثاني لفريقه في نوريتش سيتي. تصوير: كارل ريسيني - رويترز.
الملعب: بدأ ليفربول بطل أوروبا الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل رائع وبفوز كبير 4-1 على ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد في ملعب أنفيلد يوم الجمعة. وتفوق فريق المدرب الألماني يورجن كلوب، وصيف مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي، على مواطنه دانييل فاركه بفضل الحيوية الهجومية المعتادة »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com