آخر تحديث للموقع : 07 - ديسمبر - 2019 , السبت 07:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليفربول [يواصل الانتصارات] رغم تغييرات عديدة أمام بورنموث

الملعب: أجرى ليفربول سبعة تغييرات على التشكيلة الأساسية لكنه رغم ذلك فاز 3-صفر على بورنموث ليعزز تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي اليوم السبت. وحافظ ليفربول على نظافة شباكه لأول مرة في 14 مباراة، ولم يتأثر بغياب ساديو ماني بسبب حصوله على راحة وفاز بفضل أهداف »

مباراة ملاكمة "تاريخية" في السعودية وسط جدل حول حقوق الإنسان و[تجميل الصورة بالرياضة]

أنثوني جوشوا (يمين) وآندي رويز جونيور في ساحة الدرعية في السعودية
الملعب: مع غروب الشمس خلف آثار مدينة الدرعية التاريخية، التي شهدت ميلاد الدولة السعودية الأولى، تجمّع ملاكمون ومعهم أعضاء فِرَقهم وكبار الشخصيات المحلية وإعلاميون لعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة ملاكمة مرتقبة توصف بأنها "تاريخية". وجرى هذا التجمّع على سطح دار ضيافة فخمة في ضواحي الرياض في وقت سابق من »

اختتام دورة تدريبية في الدوحة حول تغطية الأحداث الرياضية الكبرى شارك فيها ممثلون عن الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي

الملعب/ الدوحة: اختتمت بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس، الدورة التدريبية في تغطية الأحداث الرياضية الكبرى، والتي أقامتها الأكاديمية الأولمبية القطرية بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي في قطر وباعتماد الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية. هدفت الدورة التي استمرت 4 ايام، إلى إكساب نحو 35 إعلاميا من »

أرسنال يسقط [على ملعبه] لأول مرة أمام برايتون

الملعب: خسر أرسنال لأول مرة على ملعبه أمام برايتون آند هوف ألبيون عندما سجل آدم ويبستر ونيال موباي هدفين ليقودا الفريق الزائر للفوز 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس. ويحتل أرسنال، الذي أقال المدرب أوناي إيمري الأسبوع الماضي ليتولى لاعبه السابق فريدي يونجبيرج المسؤولية بشكل »

[السعودية والبحرين] تتأهلان لخوض نهائي كأس الخليج 24

الملعب: حقق المنتخب السعودي مساء الخميس، فوزا ثمينا على منافسه القطري في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر "خليجي24". وفاز "الأخضر" على "العنابي" بهدف دون رد، في مباراة شهدت فرصا ضائعة كثيرة للمنتخب القطري. وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائي البطولة ليواجه المنتخب البحريني »

ثنائية [ماركوس راشفورد] تقود يونايتد للفوز على توتنهام بقيادة مورينيو

ماركوس راشفورد يسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في مرمى توتنهام هوتسبير. تصوير: أندرو ييتس - رويترز.
الملعب: انتهت عودة جوزيه مورينيو لملعب أولد ترافورد بالهزيمة حيث سجل ماركوس راشفورد ثنائية لمانشستر يونايتد في انتصار 2-1 على توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء. وأقيل مورينيو من تدريب يونايتد قبل عام تقريبا وكانت هذه أول هزيمة له في أربع مباريات منذ توليه تدريب »

أشاد بنجاح خليجي 24: مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي يناقش عدداً من القضايا

الملعب/ الدوحة/ خاص: عقد مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اجتماعه مساء اليوم الأربعاء بقاعة المركز الإعلامي لبطولة خليجي 24 المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة وبرئاسة رئيس الجمعية الزميل بشير سنان. ناقش الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الزميل ناصر الحربي عدداً من القضايا »

ثنائية [جابرييل جيسوس] تقود سيتي لفوز ثمين بأربعة أهداف على بيرنلي

جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي يجري مقابلة مع آمازون بعد المباراة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء. تصوير: كارل ريسين - رويترز.
الملعب: سجل جابرييل جيسوس هدفين وأضاف رودري هدفا بتسديدة رائعة ليحتفظ مانشستر سيتي بآماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 4-1 خارج أرضه على بيرنلي يوم الثلاثاء. وبات فريق بيب جوارديولا، الذي تعادل مع نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي، على بُعد ثماني نقاط خلف ليفربول »

[ليونيل ميسي] يعزز رقمه القياسي بالفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة

ميسي يحمل جائزة الكرة الذهبية في باريس يوم الاثنين. تصوير: كريستيان هارتمان - رويترز.
الملعب: فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 2019 للمرة السادسة يوم الاثنين ليعزز رقمه القياسي. وسبق للاعب البالغ عمره 32 عاما، الذي قاد برشلونة للقب الدوري في الموسم الماضي لكنه اكتفى بالمركز الثالث مع الأرجنتين في كأس كوبا أمريكا في يوليو تموز، »

السعودية تواجه قطر والبحرين تضرب موعداً مع العراق [في نصف نهائي خليجي 24]

السعودية تفوز على عمان
الملعب: تأهل المنتخب السعودي إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، بنسختها الـ24، بفوزه على حساب عمان بنتيجة (3 - 1) في المباراة التي جرت على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل. سجل أهداف السعودية فراس البريكان في الدقيقة (25)، وهتان باهبري (42 و57)، في حين سجل هدف عمان المنذر العلوي (55). وشهدت »

منتخب قطر هزم المنتخب الإماراتي بـ[الأربعة] ويرافق العراق إلى ما قبل نهائي "خليجي 24"

الملعب: فاز منتخب قطر بطل آسيا 4-2 على الإمارات في ختام مباريات المجموعة الأولى، ليحجز مكانه في ما قبل نهائي كأس الخليج لكرة القدم اليوم الاثنين. ويدين المنتخب القطري بفضل كبير في الفوز للنجم أكرم عفيف الذي سجل ثنائية في مباراة اليوم، ليكون بمثابة أفضل احتفال له بتتويجه قبل ساعات قليلة بلقب أفضل »

المنتخب اليمني ينهي مشواره في خليجي 24 بـ[تعادل] مع نظيره العراقي

الملعب/ الدوحة: فرط المنتخب الوطني لكرة القدم في فوز كان بمتناوله على نظيره العراقي في مباراته الثالثة والاخيرة بدور المجموعات اليوم ضمن منافسات بطولة خليجي 24 المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة للفترة 26 نوفمبر - 8 ديسمبر 2019م. وحالت تقنية الفار دون فوز منتخبنا حينما الغى الحكم الكويتي أحمد العلي »

الساحر ليونيل ميسي [يعيد برشلونة إلى الصدارة] بانتصار على أتليتيكو

ميسي يحتفل بهدفه في مرمى أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: سوزانا فيرا - رويترز.
الملعب: هز ليونيل ميسي الشباك قبل أربع دقائق من النهاية ليمنح برشلونة فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه أتليتيكو مدريد يوم الأحد ويستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من ريال مدريد. وفي مباراة عانى فيها برشلونة وأنقذه الحارس مارك-أندريه تير شتيجن من هدفين على الأقل في الشوط الأول كان ميسي »

ضربة جديدة لـ[سولشار] في تعادل يونايتد مع فيلا وأوباميانج ينقذ أرسنال

راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يحرز هدفا لفريقه في مرمى استون فيلا. تصوير: فيل نوبل - رويترز.
الملعب: تلقى أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد ضربة جديدة بعدما اكتفى فريقه بالتعادل 2-2 مع ضيفه أستون فيلا المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد. وأنقذ بيير-إيمريك أوباميانج فريقه أرسنال مرة أخرى بعدما منحه التعادل 2-2 مع مستضيفه نوريتش سيتي في أول مباراة للمدرب المؤقت »

ثنائية [مارتينيز] تقود إنتر للصدارة ونابولي يواصل السقوط

لاعبون من انتر ميلان يحتفلون بالفوز على سبال بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: البرتو لينجريا - رويترز.
الملعب: قفز إنتر ميلان إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمام يوفنتوس بعد فوزه 2-1 على ضيفه سبال يوم الأحد بفضل ثنائية لاوتارو مارتينيز. وواصل نابولي سقوطه عندما فرط في تقدمه ليخسر 2-1 أمام ضيفه بولونيا. وافتتح اللاعب الأرجنتيني التسجيل بتسديدة منخفضة وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس في »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com