آخر تحديث للموقع : 23 - يناير - 2020 , الخميس 12:43 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رونالدو [يسجل مجدداً] في فوز يوفنتوس على روما في كأس إيطاليا

الملعب: واصل كريستيانو رونالدو هز الشباك بعد أن افتتح التسجيل خلال فوز يوفنتوس 3-1 على روما في دور الثمانية بكأس ايطاليا لكرة القدم يوم الأربعاء وسجل كل أهدافه في الشوط الأول. ومرر جونزالو إيجواين إلى النجم البرتغالي ليسدد في الزاوية البعيدة بالمرمى في الدقيقة 26 محرزا هدفه 13 في آخر عشر مباريات »

مان يونايتد [يسقط أمام بيرنلي] وسط احتجاج الجماهير ضد مالكي النادي

جاي رودريجيز لاعب بيرنلي يحتفل مع جيف هندريك ولاعبي الفريق الآخرين بالفوز على مانشستر يونايتد في نهاية مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: فيل نوبل - رويترز.
الملعب: تلقت آمال مانشستر يونايتد في بلوغ دوري أبطال أوروبا ضربة قوية بخسارته 2-صفر أمام ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء إذ صبت الجماهير غضبها على مالكي النادي. وسجل كريس وود وجاي رودريجيز هدفي فريق المدرب شون دايك في ليلة بدا أن يونايتد ليس من بين ”الستة »

[ثنائية براهيم دياز] تقود ريال مدريد لعبور أونيونستاس

الملعب: فاز ريال مدريد 3-1 على أونيونستاس دي سالامانكا يوم الأربعاء ليبلغ دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم. وافتتح جاريث بيل التسجيل في الدقيقة 18 في عودته بعدما أبعده المرض عن كأس السوبر الإسبانية وسدد جيمس رودريجيز في العارضة في الشوط الأول. وأدرك ألفارو روميرو التعادل في الدقيقة 57 لكن »

البديل المذهل [أجويرو] يقود مان سيتي للفوز بهدف على شيفيلد

سيرجيو أجويرو يحتفل بفوز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد يوم الثلاثاء. تصوير: لي سميث-رويترز.
الملعب: نزل سيرجيو أجويرو بديلا ليسجل هدف فوز مانشستر سيتي 1-صفر على مستضيفه المكافح شيفيلد يونايتد ليعزز موقعه في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء. وحصل سيتي على ركلة جزاء في الشوط الأول أهدرها البرازيلي جابرييل جيسوس بعد أن تصدى الحارس دين هندرسون، المعار من مانشستر »

تشيلسي [يتعادل] مع عشرة لاعبين من أرسنال في قمة مثيرة

سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى أرسنال في مباراة الفريقين يوم الثلاثاء. تصوير: بيتر نيكولز - رويترز.
الملعب: تعادل تشيلسي 2-2 مع عشرة لاعبين من أرسنال، الذي سجل الهدفين رغم طرد ديفيد لويز في الشوط الأول، في مباراة قمة لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء. وبدأ تشيلسي المباراة بقوة وتقدم بهدف من ركلة جزاء نفذها جورجينيو بعدما استغل تامي أبراهام تمريرة خاطئة من شكودران مصطفي قبل »

[ليونيل ميسي] يمنح المدرب سيتين بداية مظفرة مع برشلونة

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة بعد إحرازه هدف في مرمى غرناطة خلال مباراة بين الفريقين في برشلونة يوم الأحد. تصوير: ألبرت جي - رويترز
الملعب: بات برشلونة يملك مدربا جديدا لكن ما زال ليونيل ميسي أهم لاعبيه بعدما قاد بطل إسبانيا للفوز بصعوبة 1-صفر على غرناطة في أول مباراة يتولى فيها المدرب الجديد كيكي سيتين المسؤولية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد. وسجل اللاعب الأرجنتيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 عندما »

ثنائية كريستيانو رونالدو تمنح يوفنتوس الفوز و[الصدارة بفارق أربع نقاط]

كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتس الإيطالي يحتفل بعد نهاية المباراة بين فريقه وبارما في تورينو يوم الأحد. تصوير: ماسيمو بينكا - رويترز
الملعب: أحرز كريستيانو رونالدو هدفين ليواصل تألقه ويقود يوفنتوس لتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه بعد الانتصار 2-1 على بارما يوم الأحد. وسدد اللاعب البرتغالي البالغ عمره 34 عاما كرة غيرت اتجاهها ودخلت المرمى قبل نهاية الشوط الأول لكن بارما أدرك التعادل بعد »

ليفربول يتصدر بفارق [16 نقطة] بعد الفوز على مانشستر يونايتد

لاعب ليفربول محمد صلاح يحتفل بتسجيله الهدف الثاني لفريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد. تصوير: فيل نوبل - رويترز.
الملعب: أصبح ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بعدما تفوق 2-صفر على غريمه مانشستر يونايتد في مباراة قمة في أنفيلد يوم الأحد. وسجل المدافع فيرجيل فان دايك الهدف الأول بضربة رأس في الشوط الأول وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع »

كونور ماكغريغور يطيح بـ[الكاوبوي] بالضربة القاضية في 40 ثانية

ماكغريغور هو لاعب الفنون القتالية المختلطة الوحيد الذي أحرز ألقابا في أوزان مختلفة
الملعب: عاد كونور ماكغريغور إلى حلبة المصارعة بكامل لياقته في بطولة "القتال النهائي 246" للفنون القتالية المختلطة ليتغلب على الأمريكي دونالد سيروني الملقب بـ "الكاوبوي" . وفاز ماكغريغور، 31 سنة، بالمباراة بعد أن خاض واحدة من أفضل نزالاته على مدار تاريخه في اللعبة. وكان اللقاء الذي جمع بين اثنين من »

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم [يحظر على إيران استضافة مباريات دولية]

الملعب: أعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم أن الاتحاد الآسيوي للعبة حظر عليه استضافة مباريات دولية هذا الموسم. وفي بيان نشرته وكالة تسنيم الإخبارية الإيرانية الجمعة، قال الاتحاد الإيراني إنه تلقى خطابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يبلغه فيه بأن "مباريات دوري أبطال آسيا، التي تستضيفها الأندية »

شالكه [يصعق مونشنجلادباخ] مع استئناف الدوري الألماني

الملعب: أحرز مايكل جريجوريتش هدفا في مباراته الأولى مع شالكه وصنع الثاني في الفوز 2-صفر على بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني مع استئناف منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الجمعة عقب فترة التوقف الشتوية. وبدأ فريق المدرب ديفيد فاجنر الشوط الثاني بقوة ليسجل سوات سردار الهدف »

اختيار [جوردان هندرسون ولوسي برونز] أفضل لاعب ولاعبة في إنجلترا لعام 2019

الملعب: أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن جوردان هندرسون ولوسي برونز أفضل لاعب ولاعبة في إنجلترا لعام 2019. واستلم قائد ليفربول هندرسون جائزة الرجال متقدماً على رحيم سترلينغ وهاري كين بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع فريقه. كما ساعد لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاماً المنتخب الإنجليزي على التأهل »

توتنهام يتجاوز ميدلسبره بـ[صعوبة] في كأس الاتحاد الإنجليزي، ونيوكاسل يتأهل

ديلي ألي وإيريك لاميلا لاعبا توتنهام هوتسبير يحتفلان بالفوز على ميدلسبره في نهاية مباراة الإعادة بينهما في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء. تصوير: إيدي كيو - رويترز.
الملعب: هز الثنائي الأرجنتيني جيوفاني لوسيلو وإيريك لاميلا الشباك ليفوز توتنهام هوتسبير 2-1 على ميدلسبره في مباراة الإعادة بينهما في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء. وفي أول مواجهة بكأس الاتحاد الإنجليزي لتوتنهام البطل ثماني مرات في ملعبه الجديد، وضع لوسيلو الفريق »

إنتر ميلان يسجل [أربعة أهداف] ونابولي يضرب موعداً مع لاتسيو في الكأس

لورينتسو إنسيني مهاجم نابولي خلال مباراة لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم 11 يناير كانون الثاني 2020. تصوير: البرتو لينجريا-رويترز.
الملعب: سجل روميلو لوكاكو بعد 22 ثانية فقط وأضاف هدفا آخر ليقود إنتر ميلان للفوز 4-1 على كالياري باستاد سان سيرو يوم الثلاثاء والتأهل إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا لكرة القدم. وضرب نابولي موعدا مع لاتسيو في دور الثمانية بعد فوز كل منهما على ملعبه أمام منافسين من الدرجة الثانية، حيث واصل تشيرو »

برشلونة يقيل مدربه بالبيردي ويعين [سيتين] حتى يونيو 2022

يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 40 نقطة متقدما بفارق الأهداف على ريال مدريد صاحب المركز الثاني.
الملعب: أعلن برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في بيان يوم الاثنين إقالة مدربه إرنستو بالبيردي وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق خلفا له. وقال النادي القطالوني في بيان ”توصل برشلونة وكيكي سيتين لاتفاق ليصبح الأخير مدربا للفريق الأول حتى 30 يونيو 2022“. وتعرض بالبيردي »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com