آخر تحديث للموقع : 14 - يوليو - 2020 , الثلاثاء 05:09 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ريال مدريد يفوز بصعوبة على غرناطة ويصبح على [أعتاب لقب الدوري الإسباني]

الفرنسي فيرلان ميندي مدافع ريال مدريد يحتفل بهدف أحرزه في مرمى غرناطة يوم الاثنين. تصوير: جون نازكا - رويترز
الملعب: فاز ريال مدريد المتصدر بصعوبة 2-1 على غرناطة ليحقق فوزه التاسع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين ويصبح على أعتاب التتويج باللقب. واستعاد فريق المدرب زين الدين زيدان فارق النقاط الأربع مع برشلونة صاحب المركز الثاني. وسيضمن ريال مدريد التتويج باللقب لأول مرة »

مانشستر يونايتد [لا يزال بالمركز الخامس] بعد هدف قاتل لساوثامبتون

فيكتور لينديلوف لاعب مانشستر يونايتد بعدما سجل مايكل أوبافيمي لاعب ساوثامبتون هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة الفريقين في أولد ترافورد يوم الاثنين. تصوير: بيتر باول - رويترز.
الملعب: تلقت آمال مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ضربة عقب تسجيل ضيفه ساوثامبتون هدف التعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر مايكل أوبافيمي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في أولد ترافورد يوم الاثنين. وكان يونايتد، الذي لم يخسر في 18 مباراة متتالية في كافة المسابقات، »

أشبيلية يضمن عملياً [التأهل لدوري الأبطال] وبقاء إيبار وليجانيس يتشبث بالأمل

لوكاس أوكامبوس لاعب أشبيلية خلال مباراة في أشبيلية يوم 19 يونيو حزيران 2020. تصوير: مارسيلو ديل بوزو - رويترز
الملعب: اقترب أشبيلية من ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا بفوزه 2-صفر على ضيفه المتعثر ريال مايوركا ليوسع الفارق إلى تسع نقاط مع أقرب ملاحقيه على المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. وافتتح لوكاس أوكامبوس التسجيل من ركلة جزاء في الشوط الأول وأكد يوسف النصيري مهاجم المغرب انتصار »

ركلتا جزاء من [رونالدو] تنقذان يوفنتوس في التعادل مع أتلانتا

كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه أمام أتلانتا في تورينو يوم السبت. تصوير: ماسيمو بينكا - رويترز
الملعب: نفذ كريستيانو رونالدو ركلتي جزاء بنجاح تم احتسابهما بعد لمستي يد وكانت الثانية منهما في الدقيقة الأخير ليتعادل يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 2-2 مع ضيفه أتلانتا يوم السبت ويقترب من لقبه التاسع على التوالي. ويتقدم يوفنتوس بثماني نقاط على لاتسيو صاحب المركز الثاني قبل »

برشلونة يفوز بصعوبة على بلد الوليد ويواصل [ملاحقة ريال مدريد]

ليونيل ميسي يسدد خلال لقاء بلد الوليد في لقاء الفريقين يوم السبت. تصوير: سيرجيو بيريز-رويترز.
الملعب: مرر ليونيل ميسي الكرة الحاسمة رقم 20 في الموسم ليقود برشلونة للفوز 1-صفر خارج أرضه على ريال بلد الوليد ويواصل ملاحقة ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت. وسجل التشيلي أرتورو فيدال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 بعدما أطلق تسديدة منخفضة من داخل المنطقة بعد »

أرقام [قياسية] قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي

الملعب: كان موسما رائعا لنادي ليفربول على كافة المستويات، إذ تمكن الفريق الذي يقوده يورغن كلوب من الفوز بلقب طال انتظاره من قبل جماهير النادي الإنجليزي العريق. والآن، لم يتبق للفريق سوى أربع مباريات فقط في هذا الموسم، وقائد الفريق مصاب. وقد تتغلب الطبيعية البشرية، ويدخل ليفربول في حالة من »

ريال مدريد [يقترب بشدة من لقب الدوري] بعد فوزه الثامن على التوالي

كريم بنزيمة يتحدث مع مدرب فريقه زين الدين زيدان بعد استبداله خلال مباراة الفريق أمام ألافيس يوم الجمعة. تصوير: سوزانا فيرا - رويترز.
الملعب: اقترب ريال مدريد خطوة اخرى من لقبه الأول لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في ثلاث سنوات بانتصاره 2-صفر على ضيفه ألافيس يوم الجمعة ليتجاوز العديد من الغيابات المؤثرة ويحقق انتصاره الثامن على التوالي. وافتقد ريال مدريد ثلاثة من المدافعين الأساسيين هم القائد سيرجيو راموس وداني كاربخال »

مانشستر يونايتد يواصل [مطاردة المربع الذهبي] بفوز مريح على أستون فيلا

بول بوجبا يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في مرمى استون فيلا يوم الخميس. صورة لرويترز من ممثل لوكالات الأنباء.
الملعب: واصل مانشستر يونايتد مسعاه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مريح 3-صفر على مستضيفه أستون فيلا المهدد بالهبوط يوم الخميس. ويعني هذا الانتصار أن يونايتد، الذي لم يخسر الآن في 17 مباراة في كل المسابقات، أصبح أول فريق منذ تأسيس الدوري الممتاز يفوز بأربع »

[لويس سواريز] يقود برشلونة للفوز وتأكيد هبوط إسبانيول

سواريز يحتفل بتسجيل هدف لفريقه برشلونة في المباراة أمام إسبانيول يوم الأربعاء. تصوير: ألبرت خيا - رويترز.
الملعب: واصل برشلونة مطاردة ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد فوزه 1-صفر على ضيفه إسبانيول يوم الأربعاء وتأكيد هبوط جاره إلى الدرجة الثانية. وأحرز لويس سواريز هدف المباراة في الدقيقة 56 ليرفع رصيده إلى 195 هدفا مع برشلونة ويتجاوز المجري لازلو كوبالا إلى المركز الثالث في »

ثنائية [محمد صلاح] تحافظ لليفربول على فرصة تحقيق رقم قياسي

محمد صلاح خلال مباراة فريقه أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم الأربعاء. (صورة لرويترز من ممثل لوكالات الأنباء).
الملعب: أحرز محمد صلاح هدفين ليرفع ليفربول البطل رصيده إلى 92 نقطة بعد الفوز 3-1 على برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء. وحافظ ليفربول على فرصة تحقيق رقم قياسي من النقاط في موسم واحد في الدوري الممتاز إذ يحتاج فريق المدرب يورجن كلوب إلى تسع نقاط من آخر أربع »

ميلان يحرز [ثلاثة أهداف في خمس دقائق] ليطيح بيوفنتوس

الملعب: أحرز ميلان ثلاثة أهداف في خمس دقائق مذهلة في الشوط الثاني ليحول تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على ضيفه يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء، وهي أول نقاط يفقدها الفريق القادم من تورينو منذ استئناف الموسم الشهر الماضي. وبدا يوفنتوس في طريقه لتحقيق انتصار آخر عندما »

هدف ذاتي من [كين] يمنح توتنهام الفوز على إيفرتون

مايكل كين لاعب إيفرتون خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير يوم الاثنين. صورة لرويترز من ممثل لوكالات الأنباء.
الملعب: صنع هدف سجله مايكل كين هدفا بالخطأ في مرماه الفارق وقاد توتنهام هوتسبير للفوز 1-صفر على ضيفه إيفرتون يوم الاثنين والصعود للمركز الثامن كما منح المدرب جوزيه مورينيو انتصاره 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وكانت الهزيمة ستجبر توتنهام على التراجع خلف ضيفه في النصف الأسفل من الجدول »

برشلونة يسحق فياريال برباعية ليتجاوز [آثار الإحباطات] الأخيرة

لويس سواريز لاعب برشلونة يحتفل بهدف أحرزه في مرمى فياريال يوم الأحد. تصوير: ألبرت جي - رويترز
الملعب: تجاوز برشلونة آثار أسبوع صعب بانتصار ساحق 4-1 على مستضيفه فياريال ليبقى في سباق لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وقدم واحدا من أفضل عروضه تحت قيادة المدرب كيكي سيتين. وتعادل برشلونة في آخر مباراتين بالدوري ليهدي الصدارة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد لكن الفوز في مباراة الأحد رفع »

هدف راموس من ركلة جزاء [يصنع الفارق مجدداً] في انتصار ريال على بيلباو

لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس يحتفل بتسجيل الهدف الأول لفريقه أمام أتليتيك بيلباو يوم الأحد. تصوير: فينسنت وست - رويترز.
الملعب: لعب سيرجيو راموس دور البطولة مع ريال مدريد بالتسجيل من علامة الجزاء مرة أخرى ليفوز فريقه 1-صفر خارج ملعبه على أتليتيك بيلباو اليوم الأحد محققا انتصاره السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ويقترب بشكل أكبر من اللقب. ورفع الانتصار الصعب رصيد فريق المدرب زين الدين زيدان »

بايرن ميونيخ يحرز لقب كأس ألمانيا [للمرة 20] بالفوز على ليفركوزن

الملعب: حافظ بايرن ميونيخ على آماله في حصد الثلاثية بعدما تغلب 4-2 على باير ليفركوزن في الملعب الأولمبي ببرلين يوم السبت ليحرز لقب كأس ألمانيا للمرة 20 في تاريخه ويمدد رقمه القياسي. وحصد بايرن الثنائية المحلية للمرة 13 إذ رد المدرب هانز-ديتر فليك، الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت بعد إقالة نيكو كوفاتش »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com