آخر تحديث للموقع : 19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 01:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مدرب فنزويلا يغني [يحيا حكم الفيديو] بعد التعادل مع البرازيل

الملعب: أنقذت تقنية حكم الفيديو المساعد فنزويلا مرة أخرى في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم ليل الثلاثاء بعدما حرمت البرازيل البلد المستضيف من هدفين لتنتهي مواجهتهما في المجموعة الأولى بالتعادل بدون أهداف. وتُركت البرازيل، التى ألغى الحكم هدفا آخر لها، تتحسر على الفرص المهدرة بعد أداء ضعيف آخر أحبط »

احتجاز بلاتيني و[استجوابه ضمن تحقيق] حول منح قطر حق استضافة كأس العالم

الملعب: أكد مصدر قضائي لرويترز أن ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الاوروبي لكرة القدم خضع لاستجواب من قبل الشرطة الفرنسية يوم الثلاثاء حول منح قطر حق استضافة كأس العالم 2022. وقال وليام بوردون محامي بلاتيني إن موكله بريء من كل الاتهامات الموجهة إليه وإنه يجري استجوابه ”لأسباب فنية“. وكان موقع »

منتخب تشيلي [يستهل] حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على "الساموراي"

الملعب: سجل المهاجم إدواردو فارغاس هدفين ليقود منتخب تشيلي إلى بداية قوية في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بالفوز الساحق 4-0 على المنتخب الياباني اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة المقامة حالياً بالبرازيل. واقتسم »

منتخب قطر يعادل نظيره الباراغواني في بطولة كوبا أمريكا

الملعب: تعادل منتخب قطر في ظهوره الأول في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل مع منتخب باراغواي القوي بهدفين لهدفين. وعلى الرغم من تقدم باراغواي بهدفين إلا أن بطل اسيا عاد بقوة وتمكن من إدراك التعادل واحراج المنتخب الأمريكي الجنوبي القوي. وبعد تقدم باراغواي بهدف من علامة الجزاء عند الدقيقة »

منتخب أوروغواي يسحق نظيره الإكوادوري بـ[رباعية نظيفة]

الملعب: حققت أوروغواي فوزاً ساحقاً 4-0 على الإكوادور، في مباراتها الافتتاحية بكأس كوبا أمريكا، بعد أن تسبب طرد مبكر في إضعاف فرص المنافس، وضمن للفريق الحاصل على اللقب 15 مرة بداية سهلة لمشواره في البطولة. كانت أوروغواي متقدمة بالفعل 1-0 في الدقيقة 6 عن طريق نيكولاس لوديرو، عندما حصل خوسيه كينتيرو »

قذيفة روجر مارتينيز تقود كولومبيا لـ[إسقاط الأرجنتين] بكوبا أمريكا

الملعب: أحرز روجر مارتينيز هدفا بتسديدة مذهلة ليقود كولومبيا للفوز 2-صفر على الأرجنتين في نهاية مثيرة للمباراة بالمجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة بالبرازيل يوم السبت. وفي الوقت الذي بدأت فيه الأرجنتين فرض السيطرة على كولومبيا استحوذ البديل مارتينيز على الكرة ناحية اليسار وتوغل »

منتخب البرازيل يفوز في افتتاح كوبا أمريكا بعد مساعدة حكم الفيديو

الملعب: سجلت البرازيل صاحبة الأرض ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، واستفادت من ركلة جزاء بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد، لتفوز 3-صفر على بوليفيا في افتتاح كأس كوبا أمريكا لكرة القدم يوم الجمعة. وأحرز فيليب كوتينيو هدفين متتالين في بداية الشوط الثاني وأضاف البديل إيفرتون الهدف الثالث بتسديدة رائعة »

القيمة المالية لمنتخبات كأس الأمم الأفريقية 2019 و[أسعار أغلى اللاعبين]

الملعب : بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة بين 21 يونيو/حزيران و19 يوليو/تموز بمشاركة 24 فريقا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة. ولم تعد البطولة، التي تقام كل عامين، مجرد مناسبة رياضية ممتعة لعشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء وحول العالم، لكنها »

ريال مدريد يقدم [هازارد] للجمهور في سانتياجو برنابيو

إيدن هازارد لاعب ريال مدريد الجديد خلال مؤتمر صحفي في مدريد يوم الخميس. تصوير: سيرجيو بيريز - رويترز
الملعب: قدم ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الخميس لاعبه الجديد إيدن هازارد المنضم من تشيلسي الإنجليزي حيث اصطف ألوف المشجعين خارج ملعب سانتياجو برنابيو للترحيب بصانع اللعب البلجيكي. وأصبح هازارد أحدث لاعب يرتدي قميص العملاق الإسباني الحاصل على لقب دوري أبطال »

هل يعود [فرانك لامبارد] لادارة دفة تشيلسي؟

تشير التكهنات الى ان فرانك لامبارد هو الأكثر حظا لخلافة ساري في ستامفورد بريدج
الملعب: تشير التكهنات في الأوساط الكروية في انجلترا إلى أن نجم فريق نادي تشيلسي اللندني السابق فرانك لامبارد هو المرشح الأكثر حظا لخلافة موريزيو ساري مديرا فنيا للفريق. كما رشح أحد أكبر مكاتب المقامرة في البلاد لامبارد لتولي المهمة، متفوقا على ماسيميليانو أليغري ورافا بينيتيز وجافي غراسيا وجوزيه »

عرض-كوبا أمريكا [في متناول الجميع] لكن الجماهير قلقة من الاقتداء بأوروبا

الملعب: ستكون كأس كوبا أمريكا لكرة القدم التي تنطلق هذا الشهر الثالثة في أربع سنوات لكن بالنسبة لهؤلاء الذين يعانون من جرعة مفرطة من بطولة أمريكا الجنوبية فإن النهاية أصبحت على مرمى البصر، لكن ليس الآن. والبطولة التي تنطلق في ساو باولو يوم 14 يونيو حزيران ستعقبها نسخة أخرى من كوبا أمريكا العام »

منتخب البرتغال يتوج بـ[النسخة الأولى] من دوري الأمم الأوروبية

هذا اللقب هو ثاني لقب أوروبي للبرتغال في غضون 3 سنوات.
الملعب: فازت البرتغال ببطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى، بعدما تغلبت على هولندا بهدف دون مقابل. ويعد هذا اللقب هو ثاني لقب قاري للبرتغال في غضون 3 سنوات، حيث فازت ببطولة أوروبا عام 2016، تحت قيادة المدرب الحالي للفريق فرناندو سانتوس أيضا. أحرز هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض »

أشلي بارتي تفوز بفرنسا المفتوحة و[تحرز لقبها الأول] في البطولات الأربع الكبرى

الملعب: فازت أشلي بارتي على التشيكية ماركيتا فوندورسوفا بنتيجة 6-1 و6-3 لتحرز لقبها الأول للفردي في البطولات الأربع الكبرى وتصبح أول لاعبة أسترالية تحصد لقب فرنسا المفتوحة للتنس في 46 عاما يوم السبت. وانضمت بارتي المصنفة الثامنة في البطولة إلى مارجريت كورت (1969 و1970 و1973) وإيفون جولاجونج-كاولي »

إيدن هازار يحقق [حلم الطفولة] بالانتقال إلى ريال مدريد

فاز هازار بالدوري الإنجليزي مع ناديه تشيلسي مرتين
الملعب: أعلن نادي ريال مدريد عن توصله إلى اتفاق لضم لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إيدن هازار، إلى صفوف فريقه. ولم يكشف عن قيمة صفقة التعاقد مع هازار، التي تباينت تقارير صحفيه في تقدير قيمتها بين 150 مليون جنيه إسترليني و 100 مليون يورو بحسب الصحافة الإسبانية. ووافق اللاعب على التعاقد لخمس سنوات مع »

المنتخب الهولندي يبلغ [نهائي دوري الأمم] بفوز كبير على منتخب إنجلترا

لاعبون من منتخب هولندا لكرة القدم يحتفلون بالفوز على انجلترا بقبل نهائي دوري الامم الاوروبية لكرة القدم يوم الخميس. تصوير: سوزانا فيرا - رويترز.
الملعب: استفادت هولندا من خطأين دفاعيين فادحين من لاعبي إنجلترا في الوقت الإضافي لتفوز 3-1 في الدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم يوم الخميس وتبلغ نهائي البطولة أمام البرتغال. وتقدمت هولندا 2-1 عندما أسكن كايل ووكر مدافع إنجلترا الكرة في شباكه في الدقيقة 97 عقب خطأ من زميله جون »
جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com