آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 09:08 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وحدة عدن .. خسر البطولة ..لكنه دفن رؤوس النعام تحت الرمال

28 - يناير - 2020 , الثلاثاء 07:02 مسائا
الرئيسيةبشير سنان ⇐ وحدة عدن .. خسر البطولة ..لكنه دفن رؤوس النعام تحت الرمال

بشير سنان
انتهى "مولد" (الدوري التنشيطي) وتوج نادي شعب حضرموت بـ "حُمِّصه" كبطل للبطولة بركلات (الحظ الترجيحية) التي أوفت بوعدها للجماهير الحضرمية العاشقة والمتيمة بكرة القدم من سواحل المكلا إلى وادي سيئون.
ومن وجهة نظر شخصية، فقد ظفر نادي وحدة عدن بما هو أهم من بطولة (تنشيطية) يستطيع النادي ورجاله الأوفياء الإتيان بما هو أهم منها مستقبلا، عطفا على ما رأيناه من تميز إداري منذ مجيئ الرئيس الحالي للنادي الدكتور وسام معاوية وطاقمه.

صحيح، خسر الوحدة البطولة لكنه دفن "رؤوس النعام" تحت الرمال.. جعلها تتوارى خجلا بعد أن خابت تخرصاتها ..وتكهناتها بتسليم اللقب على طبق من ذهب لسعادة الرئيس معاوية.
خسر الوحدة لقبا، بيد أنه كسب رهان الجميع على "النموذجية" التي تخطها إدارة النادي تحت شعار (اللعب النظيف) و (الميدان يا حميدان)، لا بـ "المؤامرات" و "الدسائس" التي أتقنها البعض، ثم انبرى ليلقي بها جزافا تبريرا لخروج ناديه من البطولة.
كسب الوحدة تعاطف الجميع، عقب ثبوت "براءته" في النهائي "الكبير" الذي توج الشعب بطلا، بعد صدمة الافتتاح الخماسية التي تآكلت بفرمان اتحادي لاحقا على طريقة ثلثين بثلث، وعفى الله عن ما سلف.

تلاشت التلميحات والتصريحات التي وجهها بعض "الصغار" زورا وبهتانا صوب الأخضري .. أكلها الدود، وغدت هشيما تذروه الرياح، بتوجه دفة البطولة إلى ساحل المكلا عوضا عن الشيخ عثمان.
صمتوا، والصمت حكمة في بعض الأمور، ولكم أن تتخيلوا ردود فعلهم فيما لو توج البيارق بكأس البطولة وهم أهلا لذلك!

تحمل "البيارق" كل الضغوط الرياضية .. والسياسية.. ابتعدوا عن التصريحات الهوجاء .. كانوا أشد حرصا على نجاح البطولة.. والظفر بها .. والوصافة ليست منتهى الأحلام الوحداوية بل البداية لقادم جديد أظنه ليس ببعيد.

ورد تعريف لفض اللصوصية في المعاجم العربية بأنها "السرقة" و "الاختلاس" بقصد الاستئثار بأموال الآخرين، دون وجه حق. واللصوص أنواع .. أشدهم قبحا "اللص الظريف" وهو ذلك اللص الذي يسرقك، ويهديك ابتسامة صفراء، ثم يصر على أنه لم يسرق منك شيء، لابسا ثياب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com