آخر تحديث للموقع : 29 - مارس - 2020 , الأحد 02:36 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

رسالة إلى قيادات الوهم ..!

23 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 07:14 مسائا
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ رسالة إلى قيادات الوهم ..!

عبدالكريم السعدي
حلّقتم بعيداً بجناح المناطقية وجناح المتعهد وسقطتم أخيراً سقوطاً مدوياً حين سحب المتعهد جناحه الذي اغراكم بالتحليق به ، ووجدتم انفسكم عاجزين عن التحليق بجناح المناطقية المتبقي لكم ..!
حذرناكم مرارا من خطورة التحدث بإسم القضية الجنوبية وتوظيفها في ظل حالة التمزق والشتات التي تعصف بمكونات المجتمع الجنوبي الإجتماعية و السياسية والثورية وطالبناكم بالخضوع لمتطلبات المرحلة التي تفرض على الجنوبيين التلاقي والتوافق من خلال مؤتمر جنوبي جامع وكابرتم وغرتكم أجنحة الوهم ووصلتم إلى ماوصلتم اليه اليوم من حالة الإفراط في تسويق الأكاذيب والأوهام التي لن تغير من الواقع المؤلم شيئا .!!

ذبحتم خيرة شباب الجنوب على أبواب قصر معاشق وعلى ضفاف جنازة المغدور ابو اليمامة واعلنتم النفير لتلك المذابح لتحققوا اعترافا وإنجازا قد سبقكم إليه غيركم من قيادات الحراك الجنوبي السلمي والحراك الجنوبي المشارك وأصبحوا شركاء لوفد الشرعية المفاوض دون دماء ولا نفير ولاتسويق للأوهام والأكاذيب !!!
اتهمتم الحكومة بالفساد واعلنتم نفيركم ضدها وذبحتم اولاد الناس تاكيدا لذلك ، واليوم تعودون لتنفوا عن تلك الحكومة فسادها وتقرون بوصول الإيرادات إلى البنك المركزي ، ما الذي استجد ما بين اتهامكم ونفيكم يعزي الناس في دماء أولادها ويعزي القضية في مصابها ؟؟

دمرتم العاصمة عدن ومنحتم خصومها مبررات تدميرها وحولتموها إلى قرية ونهبتم كل شيء فيها وارهبتم الناس فيها وحولتم مناطق الجنوب التي اوقعها حظها التعس وتخاذل وهوان بقايا الشرعية في أيديكم إلى معسكر كبير محاط بالمليشيات التي انتهكت كل المحرمات والتي عجزتم في النهاية عن إيقافها ولجمها حين الزمتكم مقاربات الرياض بذلك ووقعتم عليها !!
رفضتم صوت العقل ومزقتم ماتبقى من روابط النسيج الاجتماعي والسياسي والثوري الجنوبي وافضت حالتكم المتشنجة والمتطرفة الى خلق مكونات تدٌعي الجنوبية وهي لم تؤمن بالأهداف الجنوبية قط ...

بددتم مليارات الريالات في تشكيل مليشيات تقوم على أساس المناطقية والولاء للأشخاص وكدستم الأسلحة وبمجرد حضوركم مقاربات الرياض سلمتم وتنازلتم عن كل ذلك مقابل الإعتراف بشخوصكم وبمكونكم وكان بامكانكم إستثمار تلك المليارات في خدمة قضية الجنوب والنهوض بالعاصمة الجنوبية عدن وإخراج اهلها من ضيق العيش وضنكه وتوفير الخدمات الضرورية للمناطق الجنوبية المنكوبة جراء سلوكياتكم ...
اقنعتم الإقليم وكل المتابعين والمهتمين بالشأن اليمني من خلال قروية توجهاتكم ومناطقية أحلامكم أن ظلامية يمن علي عبدالله صالح خير الف مره من ما تدعون إليه واظهرتم الجنوب وقضيته بمظهر الإرهابي والعنصري الذي يريد إحراق العالم مقابل انتصار عنصريته وحولتم قضية الجنوب بسلوكياتكم المتطرفة من دعوة إلى الحق وبناء الدولة إلى دعوة إلى الباطل والفوضى والقتل والتدمير والنهب...

وفي نهاية لهثكم خلف أحلامكم الخاصة باختطاف شرعية تمثيل الجنوب التي لم تكونوا جديرين بها وصلتم إلى (مكرمة) قبولكم مشاركين من خلال (بوابة الشرعية) في أي حوارات قادمة إلى جانب من سبقوكم سواء من الحراك الجنوبي السلمي أو الحراك الجنوبي المشارك وانحدرتم في نهاية المطاف إلى خطاب اعترافكم باستحالة الانفصال وهو الشعار الذي ذبحتم به الجنوب من الوريد إلى الوريد وتخليتم عنه ودماء الأبرياء التي سفكتموها لم تجف بعد !!
ستحاكمكم الاجيال الجنوبية فور عودة الحياة لهذه الأمة لأن ما اقترفتموه في حق الجنوب وأهله لايمحيه إلا تقديمكم إلى المحاكمة والاقتصاص للدماء التي سفكتموها والقضية التي الحقتم بها أشد الأذى وللجنوب الذي حولتموه إلى قرية تحكمها قوة الباطل...

لم تعد الناس في هذه المناطق تحتمل مغامراتكم الصبيانية التي لا تؤدي إلى اي نتيجة في كل مرة تمارسونها سوى إلى الدمار والدم والمزيد من القتلى والثكالى والأيتام والمعوقين ...!! على الأطراف الثلاثة العابثة بمستقبل الوطن وأهله أن تكف عن سلوكياتها التي لا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com