آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

محاولة التعاقد الجديدة مع اللاعب علي محسن !!

08 - أكتوبر - 2019 , الثلاثاء 12:41 مسائا
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ محاولة التعاقد الجديدة مع اللاعب علي محسن !!

عبدالكريم السعدي
باتت بعض الاطراف الجنوبية تدير سياستها بعقلية الأندية الرياضية فهي تركز على استقطاب وشراء اللاعب الذي تشعر انها بحاجة إليه وإلى جهوده وقد حاولت تطبيق هذا المبدأ في محيطها الضيق ولم تفوز بشراء لاعبين بارزين واكتفت بالتعاقد مع لعيبه من الصف الثالث والرابع ومابعدهما !!
وهذا الفشل في التعاقد قاد تلك الاندية الجنوبية لمحاولة التعويض من خلال توسيع دائرة الاستقطاب والشراء فجاءت تناقضات سلوكها تجاه الرئيس هادي فهي تسعى إلى رضاه وتؤكد انها تعترف بشرعيته ولاتعارضها ومع ذلك فهي تقف وبقوة ضد كل قرارات هادي الشرعية وترفضها!!

وهذا يؤكد وبوضوح ان هادي اصبح هدف لهذه الاطراف (السيارياضية) وواضح ان راسم سياسة هذه الاطراف قد أدرك صعوبة بقاء ناديه في دائرة الأضواء فقرر استقطاب اللاعب هادي أو شرائه في خطوة تؤكد توسع سياسة هذه الأطراف للتعاقد مع لاعبين خارج المحيط الضيق لها !!!
وعلى أساس هذه السياسة ووفقا ومبادئها فلا يجوز الاستغراب من تعاقد هذه الاطراف مع اللاعب طارق عفاش و محاولة التعاقد الجديدة مع اللاعب علي محسن !! الغريب والملفت في ثقافة وسياسة هذه الأطراف أنها تقود حملات تحريضية وتخوينية عدائية ضد الأندية الجنوبية الأخرى لمجرد إقامتها مباريات تجريبية مع فرق أجنبية وتتهمها بذات المشاريع الناقصة والخيانة والتفريط بالإنجازات (السيارياضية) الجنوبية !!

نتوقع في ظل تدهور اوضاع تلك الاندية وبروز اندية اخرى منافسة لها أن تكون المحطة القادمة لتعاقدها مع اللعيبة المخضرمين الكابتن اليدومي و الكابتن الزنداني... ومبروك للجنوب ولندعو جميعا بنجاح حوارات جدة (السيارياضية)!!!!!!!

تأكدت الشرعية ومعها المملكة السعودية بأن الصراع الجنوبي الجنوبي الذي تشهده محافظات الجنوب اليوم لا يستهدف وجود تلك الشرعية ولا ذلك التحالف ولكنه صراع يهدف إلى تحقيق الأسبقية في مشاركة الشرعية في حكوماتها .. الكل ادرك هذه الحقيقة إلا البعض الجنوبي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com