آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2019 , الأحد 01:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لا سامحك يا عيسي..!

11 - سبتمبر - 2019 , الأربعاء 09:16 مسائا
الرئيسيةمحمد البحري ⇐ لا سامحك يا عيسي..!

محمد البحري
إذا شاهدتم (أنياب) أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة بارزة فهي ليست نيوب الليث وإنما قواطع (ثعلب) تبتسم مكرا بعد تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع المنتخب السعودي..
صحيح إن الفوز على السعودية وفي هذه الظروف قياسا بظروف أفضل يعتبر إعجاز ، لكن كمية التعاطف التي يغدقها الشعب اليمني المطحون حربا على شيخ الكرة لا تصدق..

رجل مثل العيسي أكثر من أثني عشر عاما وهو يقدم نموذجا مفرطا في السوء لأدارة الاتحاد، رجل تعبث به بطانة حميد شيباني ويخترفه مفزع مثل حسن باشنفر والخلاصة كرة يمنية مضحكة يرثى لها قلب فلسطين قبل البرازيل..
لا سامح الله العيسي لأنه جعلنا نصاب بالجنون فرحا لو حقق منتخبنا نقطة من تعادل كان الخصم من كان ولا سامحه الله لأنه منذ رئاسة الاتحاد لم تحقق كرة القدم تأهلا لكأس العالم ولا نهائيات آسيا ولم ننافس في كأس غرب آسيا فخسرنا بلح الشام وهذا طبيعي ومعه دهسنا عنب اليمن..

مثل العيسي جعلنا نحتفل بكرة ترتطم بالقائم ونصفق لتمريرة صحيحة ونصل حد الهوس لمجرد تسجيل هدف، أيستحق الشكر نظير هذه الكوارث التي يصدرها لنا عاما بعد آخر..؟
أتساءل هل يجن الفلسطينيون كجنوننا وهل تحتفي دولا أقل منا حضورا كرويا كما نفعل، هل قفز السنغافوريون على نكهة الاناناس عاليا بالتعادل معنا، استخرجوا لي من غاباتهم إشادة واحدة برئيس اتحاد الكرة وعندها ضعوني تحت أقدام فيل آسيوي لا علاقة له برامز جلال..

لا يستحق العيسي كلمة شكر لا هو ولا إدارته، فمن غير المعقول أن يثخنونا جراحا لسنوات طوال ثم بتعادل لا يحمل تأهلا نكيل لهم قصائد ابن أبي ربيعة
هو العيسي قد عرفناه وهل يخفى الأشر
شكرا للاعبين، للجهاز الفني للجماهير التي تساند
ولا شكر لرب الفساد والكساد أحمد العيسي وبطانته وشلته والتابعين من ذوي الكروش وعباد القروش
الأفواه والجيوب..

كل من التقي بهم يخبرني ذات الجملة (خلي بشير يدخلك السعودية عنده) ولأني بدأت أمل من الشرح لكلا على حده والتبرير سأخبركم ما نثرته على مسامعكم مرارا وتكرارا بشير حالة استثنائية في الأخوة وتبانة اخرى في الصداقة وزمزم وفاء يرتبط بالله مباشرة.. منذ ان »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com