آخر تحديث للموقع : 21 - أغسطس - 2019 , الأربعاء 09:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

من وحي نهائي بطولة الماهر

13 - يوليو - 2019 , السبت 06:01 صباحا
الرئيسيةمحمد بن عبدات ⇐ من وحي نهائي بطولة الماهر

محمد بن عبدات
حضرت اليوم مباراة نهائي بطولة الماهر وحقيقه لم تكن فنيا بقيمة الحدث و الهاله الاعلاميه ومعها الحضور الجماهيري الكبير الذي لايستحق حضوره لمثل هكذا مباراه ممله في كل شي... فالسلام لم يكن كما شاهدته اخر مره في نهاىي كأس بطولة ابوقبس فقد رأيت لاعبين شباب في غايه الروعه سألت عنهما اليوم فعرفت ان اكثر من ٧٠ في المائه منهم لم يكونوا ضمن الشاكله الاساسيه للفريق السلامي وعلى رأسهم ألمو هبه الكرويه علي فضل . لهذا كان الوضع غريب جعل السلام يظهر بصوره باهته تصاحبها في احيان كثيره عشوائيه وتخبط واضح. أما الاتحاد فكان هو الاخر لم يقدم الأداء الذي يعطيه الافضليه والتفوق وكان يتراجع كثيرا ولولا عشوائية وتسرع وعدم تركيز لاعبي السلام لكان تعرض لموقف صعب في المباراه..

أما أجمل مافي النهائي هي لمسات كابتن الفريق الاتحادي وهدفي اللاعب عبدالله باوزير الذي عرف كيف يتمركز ويسجل من فرصتين صريحتين هي من تحصل عليها الفر بق الاصفر..
بصراحه السلام يريد إعادة نظر في كثير أمور ومنها الجهاز الفني ومعه غربلة شاكلته ا لتي تحتاج إلى لاعبين يصنعون الفارق والتركيز على اللاعبين الشباب وتدعيمهم ببعض عناصر الخبره اذا اراد ان يعمل شيء في بطولة الدوري التنشيطي فالسلام لديه كثرة المواهب الكرويه فقط تحتاج من يختارها ويوضبها بصوره جيده اما غير ذلك سيضل يعاني السلاميو ن ويخسرون كثير من البطولات بعد أن كانت شبه مضمون خطفها ووضع كؤوسها في دواليب النادي الغرفاوي٠... اخيرا كرة القدم ترافقها دائما الاخطاء ولكن لانجعل من تلك الأخطاء شماعه للهزيمه ومعها نخرج عن المألوف. وأخلاق الرياضه فاليوم لك الانتصار وغدا حليف غيرك. لهذا لابد علينا دائما أن ندرك ونستوعب ان في عالم الرياضه فوز وخسارة ومن سابع المستحيل ان تضل الانتصارات والبطولات حليفك ويضل غيرك يشاهده بحسره شديده..

خلاصة القول اننا نجيد الزوبعه والبهرجه ولاننظر ماذا بداخل الفنجان،؟

* لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضه كل يوم اسمع عن امر لايروق للمتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي لن اتكلم عن السفريات التي يحتكروها لوحدهم ولأصحاب مناطقهم ولن اتكلم عن حقوق ومستحقات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com