آخر تحديث للموقع : 19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 01:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

للتوضيح: قرار وزاري للاستهلاك المحلي فقط !

28 - مارس - 2019 , الخميس 09:28 مسائا
الرئيسيةناصر الحربي ⇐ للتوضيح: قرار وزاري للاستهلاك المحلي فقط !

ناصر الحربي
عن القرار إياه الذي أصدره وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي - في الوقت الضائع -، وللأسف كرد فعل لبروز كيان جديد هو - الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني-.

- عن القرار إياه فموقفنا ثابت، وهو موقف - أوضحناه منذ البداية، وتحدثنا عنه في المنشور المُرفق -، انه موقف يحاكي مصلحة الإعلام الرياضي اليمني بما يتوافق والواقع المعاش بعيدا عن المتمصلحين ومصالحهم الضيقة.
وقد كنت لمعالي الوزير الخلوق- نايف البكري - من الناصحين بعدم الأخذ بوشايات ووصايا أغلب المحيطين به، لأنها وشايات ووصايا تزيد الطين بلة، وتُفرق المُفرق أصلا، غير أنه كما يبدو لم يستوعب حقيقة الأمر، وأخذ برأي - غريب غير سديد - ، وأصدر قراره إياه على طريقة رد الفعل - وللإستهلاك المحلي فقط - ..!

السؤال الكبييير..
كيف لجنة مؤقتة من مهامها تمثيل الإعلام الرياضي اليمني في الخارج؟ فيما هناك كيان يمني معترف به دوليا وقاريا وعربيا هو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، وهو كيان فاعل محليا وخارجيا؟
لقد كان الأجدى التفكير في العواقب قبل إصدار قرار مثله - للإستهلاك المحلي فقط - !

- بلا رتوش ولا مقدمات، دعونا ندخل في الموضوع، ونتحدث عن الحدث الأهم في تاريخ الاعلام الرياضي اليمني خلال الجيل الأخير والجيل المقبل - على الأقل. كُثر من المعنيين والمتابعين يتحدثون بإهتمام عن ترشح ممثل اليمن بشير سنان، رئيس الجمعية اليمنية للإعلام »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com