آخر تحديث للموقع : 25 - أغسطس - 2019 , الأحد 07:02 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قرار لشق الصف !

28 - مارس - 2019 , الخميس 08:41 مسائا
الرئيسيةوليد جحزر ⇐ قرار لشق الصف !

وليد جحزر
لا يريدون كيانا إعلاميا جامعا لليمنيين، ويبدو ان هذا هو دأب القائمين على واقعنا السياسي والرياضي والاجتماعي على وجه العموم .
اعلن وزير الرياضة نائف البكري عن جمعية مؤقته لإدارة الاعلام الرياضي بعد حالة موات امتدت لسنوات طويلة من الاستحواذ على هذا الكيان وضياع قيمته في الداخل والخارج ، وجاء هذا القرار المفاجئ والغريب ، بعد اجتماع زملاء الاعلام الرياضي اليمني على كيان جامع ممثلا في الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الذي جرى انتخابها في أجواء من الشفافية متحدية كافة عوامل العزلة والظروف القاهرة ، وحظيت الجمعية المعلنة باجتماع مختلف الاتحادات الإعلامية العربية والدولية بينها الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي راقب عملية الانتخابات والاتحاد العربي للإعلام الرياضي والاهم اعتراف الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

اذا لماذا يقدم البكري على خطوة هدفها هو شق الصف بالأساس ، بإعلان مجلس مؤقت للإعلام الرياضي اليمني في الوقت الذي اجتمع فيه 150 اعلاميا واختاروا مجلس يمثلهم من مختلف عموم وانحاء البلاد ، وماهي الغاية من اعلان هذه الخطوة التي لا تعكس سوى الوجه القبيح للمصالح واستثمار السلطة حتى وان كانت رياضية .

النكاية وتصفية الحسابات بهذه الطريقة الفجة لن تخدم احد ، والرياضة اليمنية لن تتحرك خطوة واحدة للأمام طالما وانها تدار بنفس الطريقة السلبية في الزمن القديم ، الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تمضي في الطريق الصحيح والبكري ورفاقه يغردون خارج السرب ولا يمثلون سوى انفسهم ورغبتهم في السيطرة على كل شيء في بلد لا ينقصه التشرذم وتأجيج الصراعات.

غرد الوزير البكري " بعودة الحق لأهلة " على خلفية مشاركة وفده المشكل حديثا في انتخاب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، هذه التغريدة وحدها تكشف السطحية في تعامل الوزير وكأنه استعاد المقعد من خصم " غير يمني" ، كما ان هذه المغامرة غير محسوبة العواقب قد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com