آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

منتخب هزائم الفشل

09 - يناير - 2019 , الأربعاء 04:09 مسائا
97 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةيوسف باسنبل ⇐ منتخب هزائم الفشل

يوسف باسنبل
عندما تتوقع هزيمة المنتخب الوطني ، فهذا لا يعني أن هؤلاء بدون وطنية وأنهم حاقدين ، بالعكس ياجماعة ، المنتخب على رؤوس الجميع ، ولكن الجميع ضد العيسي وحاشيته ، أفسدوا ولازم يفسدون الكرة ، ويعبثون بها مع تصفيقات خجولة من بعض المطبلين .

منتخبنا خسر بنتيجة ثقيلة ، عكست سلبيات سياسة الاتحاد ، خسر بهزيمة لم نشاهد معها حارس منتخب ( عيران ) - بمنطق رئيس الدولة ، وسجلوا ثلاثة أهداف في غمضة عين ، وخسرت خطط المدرب كوسيان ، بسبب عبثية مساعده محمد النفيعي ، واقحام السياسة الخبيثة في أمور معسكر المنتخب .

لسنا حاقدين على المنتخب ولاعبيه ، ولسنا متشائمين ، ولكن لن نبيع الوهم ونوزع ابتسامات صفراء ، مثلما يفعل بابا نويل الاتحاد أحمد صالح العيسي ، ان تحققت نتيجة ايجابية فنعزو السبب لحماس اللاعبين ، من أجل أسعاد جماهيرهم التي تهز الملاعب بالطول والعرض ،ولم تجد اتحاد يسعى لتلبية آمال هذا الجمهور العريض ، ولم يجدوا من وراء المنتخب هزائم الفشل التي ستتواصل مادام العيسي وجماعته يقودون كرتنا الملطومة ولكن نسألهم الرحيلا .

دمروا كرتنا ، وأحرقوا تاريخ رياضتنا ، ودمروا كل جميل ، حتى بات الجمهور الرياضي يقتنع أن هذا قدرنا ومصيرنا ، وأنه من الصعوبة علينا بمكان مجاراة الآخرين ، وايهامنا بأن التطور مستحيل مادام حكام الكرة اليمنية لا يعنيهم شأن تطور المنتخبات الوطنية ، مع »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com