آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

عفن مزمن وعنصرية بغيضة .. !!

27 - ديسمبر - 2018 , الخميس 08:41 صباحا
الرئيسيةالعزي العصامي ⇐ عفن مزمن وعنصرية بغيضة .. !!

العزي العصامي
بعض الكتبة من اهل السخافة والمصالح تخرج كتاباته من حمام عفنه وفكره المريض والمأزوم والمليء بالحقد والعنصرية البغيضة كما عهدناه دائما وهو منشغل فقط بزرع الكراهية وبث السموم في مجمل كتاباته حتى الرياضية منها ..
يحاول ان يطرق ابواب السياسة بلغة عنصرية ومناطقية بغيضة جدا ولكنه لم يجد مكانة له فيها .. فيعود ادراجة للكتابة الرياضية فقط عندما يريد ارضاء اسياده ويثبت لهم انه ما زال ذو وزن ورصيد عند اهل الرياضة ..

حتى وهو يناقش موضوع يهتم به الجميع كاستبعاد محسن قراوي الذي ازعجنا جميعا قرار ابعاده وشكل ما يشبه الاجماع بخطأ هذا القرار غير انه يتخير المكانة المناسبة لجيفته التي يطلقها بين فينة واخرى ليقول انا هنا ..
مثل هذا السخيف لا يظهر عفنه الا في قضايا عنصرية لا يريد منها معالجة قضية بقدر ما يريد منها استعراض عضلات عنصريته وحقده ومحاولة ارضاء اسياده العفنين مثله وبطريقة تعكس غباء وغطرسة وكأنه حل كل مشاكل مشروعه الخاص باسياده الذين امتلكوا كل شيء وباعوا قضيتهم للخارج ولم يبقوا لليمن لديهم اي وزن او اعتبار ..
بطبيعة الحال الناس باتوا اكثر حصافة ويفرقوا بين الغث والسمين .. لكن مثله من الانتهازيين المتاجرين بوطن الثاني والعشرين من مايو للاسف ما زالوا جواربا مطلوبة في بعض المناسبات من اجل تصفية حسابات او شن حملات حقد وكراهية او تلميع احدهم في امور كهذه طالما نجح فيها ..

بالنسبة لي شخصيا اعتبر ابعاد محسن قراوي قرار قاسي وصعب على منتخبنا وجمهورنا تحمله في هذا الوقت بالذات .. لكن قرار الجهاز الفني يحترم عند من يعرف الاحترام .. حتى اللاعب نفسه سيحترم القرار لانه ابن اليمن وكرامته من كرامة اليمن .. اما فاقد الكرامة والاحترام امثال هؤلاء الكتبة ففاقد الشيء لا يعطيه ..
انا اقدر مصلحة منتخب اليمن فوق كل اعتبار .. ومثل هؤلاء الكتبة لا يعترفون اصلا بالجمهورية اليمنية ولا يقيموا للبلد اي وزن ليأت اليوم شاهرا سيف نذالته المعهودة ضد وطنه بحجة الانتقام لقراوي وهو غني عن دفاع امثاله وهرطقاتهم ..

محسن قراوي او من تم استبعاده من لاعبين انا متأكد ان ذلك لن ينقص من قدر احدهم بشيء ولن يقلل من اهميتهم ومكانتهم ونجوميتم عند الناس بشيء الا بقدر ما يتاجر مثل هؤلاء الكتبة بقضيتهم .. والمستقبل واعد لهم .
اعتذر للجميع عن العبارات النابية التي اضطررت لاستخدامها هنا .. وهي ليست من مفرداتي .. ومرة اخرى هذا رأيي يعبر عني فقط ولا اتحدث باسم احد .. لكن احيانا اجد نفسي مضطرا لذلك .. واللي على راسه بطحه .. يستحي شوية ان كان يعرف معنى للحياء قبل ان يهاجم الاخرين لمجرد رأي او نقل وجهة نظر .

الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم .. رجل اعمال ناجح مثله مثل اي رجل اعمال باليمن يجتهد ويصيب ويخطيء .. وله مكانته في قلوب الجميع .. نسجوا عنه الاساطير والحكايات وغلفوها بالغموض والتفاهات ، وهو اوضح وابسط وأنبل مما يهرفون .. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com