آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ما يحدث في عدن اليوم جرائم ضد الإنسانية

02 - ديسمبر - 2018 , الأحد 02:21 مسائا
173 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ ما يحدث في عدن اليوم جرائم ضد الإنسانية

عبدالكريم السعدي
لماذا الصمت على ما يحدث في عدن من أعمال بلطجة واعتداءات على الحقوق الخاصة والعامة؟
هل نحن أمام حرب من نوع جديد؟
هل هناك طرف يريد من خلال فتح المجال للعصابات بمختلف أنواعها ومسمياتها سواء كانت الرسمية منها أو غير الرسمية بممارسة سلوكياتها الشاذة تلك أن يوصل الناس إلى مرحلة الكفر بالشعارات التي تتدثر بها تلك العصابات وهي تنتهك حرمات منازل المواطنين وتبسط على منازلهم واملاكهم وتنشر الرعب في كل زوايا حياتهم؟؟

عدن تحتاج إلى وقفة من قبل الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ومن قبل الطرف الإماراتي في التحالف الذي أخذ على عاتقة مهمة تسيير الحياة في عدن وما جاورها من مناطق ..
ما يحدث في عدن اليوم جرائم ضد الإنسانية وانتهاكات تقع تحت طائلة القوانين الدولية وقضايا وجرائم لا تسقط بالتقادم وسيكون على الإمارات الاجابة على أسئلة كثيرة تتعلق بما يحدث في عدن وأخواتها اليوم أو غدا..
من يحاول إقحام الثورة الجنوبية في ما يحدث في عدن فهو خصم لهذه الثورة ومن حمل علم الجنوب ليستولي على حقوق وأملاك الناس ولينشر الخوف والرعب فهو قاطع طريق وان تزين خطابه بمفردات الخطاب الثوري فثورة الجنوب بريئة من كل الموتورين الذين حلوا على عدن بعد طرد القوى الحوثعفاشية واستهلوا مشوارهم فيها بسرقة صمود ونضال وتضحيات من حرروا عدن واستمروا في ممارسة سرقتهم لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم!!

بعيداً عن حسابات من سيربح ومن سيخسر، في اعتقادي أن محطة السويد تشكل مرحلة هامة لأبناء اليمن عامة بجهاتها الأربع شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً، بعد الدمار الذي لحق بالبلاد والقتل والتنكيل الذي طال الجميع دون استثناء، فإذا كانت الحكمة ما تزال يمانية، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com