آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2018 , السبت 06:04 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إصلاحيو الجنوب!

25 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 02:09 مسائا
355 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي الأحمدي ⇐ إصلاحيو الجنوب!

علي الأحمدي
طوال سنوات من مسيرة الحراك كان الخطاب الحراكي يحدد مشكلتنا مع قيادات النظام في الشمال و التي قادت حرب 94 سواء من المؤتمر الشعبي أو الاصلاح. وأن مؤتمريي وإصلاحيي الجنوب هم منا وفينا ولهم كل الحق في العيش بحرية وكرامة بل وتم صعود قيادات من الاصلاح والمؤتمر في اعلى المواقع بمكونات الحراك ..

اليوم يطل علينا خطاب تحريضي ضد اصلاحيي الجنوب بين كل كلمة وكلمة فيه توجد لفظة إخونج الجنوب يجب تصفيتهم !! في حين هناك رضى وتطبيع شديد تجاه قيادات عسكرية من المؤتمر كانت تقتل الجنوبيين وتبطش بهم!!

هل لهذا الخطاب الذي يستهدف أهلنا وإخوتنا من سكان مدينة عدن الإصلاحيين أئمة وتربويين وسياسيين الذين تعرفهم مدينة عدن وأهلها بالخير وصناعة المعروف ولم يُعرف عنهم لجوئهم للعنف أو أذية أي شخص في عدن، هل لهذا الخطاب الحاقد التحريضي أي صلة بالنضال لأجل قضية الجنوب؟!!!. أم أنه خطاب ممول يقول قناعات لم تكن موجودة عند أصحابها لأجل طلب رضى ولي النعمة ولو كان ذلك على حساب السلم الإجتماعي في مدينة عدن والجنوب؟
نتمنى أن يتوقف هذا الخطاب التحريضي الداعم للعنف والقتل الذي يجري اليوم فعدن أولى وأبقى من أي مصالح أو مكاسب حقيرة يا هؤلاء ولكم في تجارب الماضي ونكساته عضة وعبرة .

خصوم القضية الجنوبية يمكن التعرف عليهم وتحديدهم من خلال محددات لن يختلف عليها أي جنوبي ينتصر للقضية وحقيقتها دون أن ينحاز لمصلحة شخصية أو مناطقية .. (الظلم و التمييز و قمع الحريات) هذه الأمور الثلاث هي ما قامت عليه قضية الجنوب وخرجت الجماهير ضدها »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com