آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2018 , الإثنين 08:42 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أنقذوا شنيني السلة

11 - أبريل - 2018 , الأربعاء 05:46 مسائا
997 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعوض بافطيم ⇐ أنقذوا شنيني السلة

عوض بافطيم
عبدالله الشنيني حكم كرة السلة المعروف والمتميز ولاعب سيئون سابقا , اصابته سهام الداء بصورة غير متوقعة حيث كان بكامل صحته وعنفوانه الشبابي ولكن فجأة اصيب بجلطة منعته من ممارسة حياته اليومية والمسير بشكل طبيعي , حيث اصبح يجر قدميه جرا !!! بعد ان كان في قمة اللياقة حكما من حكام الدرجة الاولى في لعبة كرة السلة والمتمكن في مهنته الرياضة والتي يشهد بها كل نجوم اللعبة في عموم محافظات الوطن اليمني الكبير , حيث كان من ابرز وافضل الحكام .

كان متميزا طوال اكثر من اثنين وعشرين عاما لاعبا وحكما متنقلا من محافظة لأخرى تلبية لنداء واجبه التحكيمي , ولكن كل هذا لم يشفع له في وظيفة , حيث بقى شاقيا على اسرته المكونة من زوجة واولاد واب وام توفاها الله قبل فترة ليست بالطويلة , كان عاملا في مجال البناء المتعب و كان صابرا ومبتسما مع هذا الوضع الشاق .

ولكن لم يدم الحال حيث اصيب قبل اشهر بالجلطة واصبح رهين المحبسين البيت والحاجة !!.

ولان خدمته في الرياضة لهذه الفترة الطويلة تحتم علينا الوقوف بجانبه ورد الوفاء ومساعدته في العلاج ولو في الداخل ( كأضعف الايمان ) .

ملف الحكم الشنيني على طاولة وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني الذين عرفناهما مبادرين في مثل هذه الجوانب الانسانية , وكذا امام اتحاد السلة وزملاء الحكم وكل من احبه .

الشنيني وبالرغم من وضعه الصعب الا انه مؤمن بالقدر ولا قابل الا لخالقه حكما وشعاره ( ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ).

دعوة إلى الجميع للوقوف معه في هذه المحنة التي يعيشها حاليا والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه .

ايضا حالة اخرى بحاجة للوقوف معها بعد ان هدها المرض بعد سنوات طوال من خدمة الرياضة وخاصة في جانب كرة القدم الا وهي خميس جمعان قمصي مسئول منصة ملعب الشهيد جواس واستاد سيئون الدولي , الذي اصيب باعتلال في القلب وبحاجة للعلاج .

نتمنى من الوزير والمحافظ والجهات ذات العلاقة الدفع بملف علاجهما سريعا كأبسط حق من حقوقهما بعد ان خدما الرياضة طويلا . وقبلهما نسأل الله ان ييسر لهما الخيرين للوقوف مهما وليس هذا على الله ببعيد.

وختاما لا نملك الا الدعاء لهما بالشفاء العاجل ليعودا الى ممارسة حياتهما الاعتيادية.

كنتاج لوضعة السيء في البطولات المحلية في الليقا الاسبانية وكأس الملك وبعد ان اوقعته قرعة دور الستة عشر في دوري الابطال والتي يحمل لقبها امامك العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان والتي عدها الكثيرون نهائي مبكر لهذا الموسم 2017م خرجت الاقلام والصحف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com