آخر تحديث للموقع : 27 - فبراير - 2020 , الخميس 08:00 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وترجل فارس الخطابة والإقناع عبد الله مجاهد..

11 - فبراير - 2018 , الأحد 07:32 صباحا
الرئيسيةناصر الحربي ⇐ وترجل فارس الخطابة والإقناع عبد الله مجاهد..

ناصر الحربي
رحم الله الرجل النبيل عبد الله مجاهد أحد ملوك الخطابة والحوار والإقناع الذين لا يجود الزمان بمثلهم.
حقا لقد نزل القضاء فزاغت الأبصار .. واسترد الرحمن وديعته وانقطعت أخبار الرجل النبيل، بيد أنه سيظل خالد الذكر في قلوب محبيه الذين عرفوه وتأثروا به.
كان - مجاهد- نبراسا ومثلا لنا.. منه نهلنا الكثير من الصفات الرائعة التي تميز بها أكان في مسيرته العلمية كأبرز الطلاب النوابغ الأوائل على مستوى الجمهورية أو في مسيرته العملية الرائدة كخبير اقتصادي شامل وخصوصا في قوانين الضرائب أو كأحد أفضل الكوادر الإدارية الرياضية القيادية الفريدة من نوعها على مستوى عدن واليمن قاطبة.

اتذكر اننا كنا ننتظر بشغف كبير محاضراته وكلماته المحفزة التي كان يلقيها علينا قبيل المواجهات التي كنا نخوضها مع فريق الوحدة العدني أو عند التحضير للمواجهات القوية والحاسمة.
ولم أعرف رجلا بكارزيميته الآسرة القوية والمحببة وقدراته على الحوار والإقناع بما فتح الله عليه من أطايب الكلام، والتفنن في الخطاب الجزيل المعاني، والذي يجبر سامعه على الإنصات والتمعن والتجاوب.
اللهم أغفر له وأرحمه وأسكنه فسيح جناتك ..
إنا لله وإنا اليه راجعون..

ثمة حقيقة راسخة أكدها الحدث الكبير المشهود خليجي 24 في الدوحة التي رفع رجالها وأهلها شعار - أهلا بالجميع في دوحة الجميع -، هذه الحقيقة مفادها ومبناها ومعناها، ان هناك معلمين ورمزين شعبيين استثنائيين لدى شعب وجماهير الخليج العربي لا يمكن مقارنتهما »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com