آخر تحديث للموقع : 16 - ديسمبر - 2018 , الأحد 06:53 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجعنان والبهلوان !

06 - سبتمبر - 2016 , الثلاثاء 10:07 صباحا
1355 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةسمير رشاد اليوسفي ⇐ الجعنان والبهلوان !

سمير رشاد اليوسفي
كمن إدّٓخَر آخر طلقة في سلاحه حتى اللحظة الحاسمة ليسدد بها رمية قاتلة يجهز بها على خصمه.. ها هو "هادي" يلتقي أمس مجلس تضامن "حسين الأحمر" بعدما أعلن عن الترحيب به أمس الأول إستثناءاً عن كل مستشاريه السابقين ...

نعم ..! ما غيره "حسين الأحمر"!! الذي اتهمته السعودية عام 2009 بالتواطؤ مع الرئيس الليبي "معمرالقذافي" في تدبير "مخطط" أعلنت كشفه كان يهدف بزعمها لاغتيال الملك السابق ... وأسس مجلس تضامنه هذا من لفيف من المشائخ بمال سخي من القذافي كي يحضروا مهرجانه البهلواني كل عام في ذكرى المولد النبوي بوصفه رئيس الرؤساء وملك الملوك !

هو حسين نفسه الذي زار ايران قبل بضع سنوات عارضاً تقديم خدماته ضد السعودية ...
وعندما رفضوا بسبب سوابقه في صناعة الفشل ذهب بعيداً في تملق "الحوثيين" دون جدوى وباءت محاولته بالسخرية .. فعاد ليقاتل مع "طلبة" دماج ليلقبوه ب"أسدالسنة" قبل أن يتحول إلى "فأر" الجماعة ويتسبب في إجلاء السعودية لهم .. كما نجح في إلحاق العار والأذى والإذلال بأسرته .

حسين الأحمر .. مستشاراً ومنقذاً !! يا لسخرية الأقدار .
و لم يعد هادي يعتبره من "الحمران"- كما كان يصفه هو واخوانه - ويحرض على أضعافهم "حتى لا يقفوا عائقاً أمام بناءالدولة اليمنية الحديثة " ؟!
صدقوني " لو كان به حليب كان بيحلبه القذافي ". و"اللي مايجي مع العروسة ما يجي مع أمها" .

لكن هادي يلقط رزقه متوكلاً على السعودية التي خاب ظنها بالناصريين والاشتراكيين بعد خيبتها الكبرى بالإصلاح .. فقررت أن "تُرٓكب برأس الجنبية جعنان" ولا مفر من عودة شيخ مشائخ حاشد مرة أخرى لانقاذاليمن من ال....
وإقامة الدولةالمدنية والأقاليم والكوتا النسائية والعدالة الانتقالية .. وبقية ما يسمونه مخرجات "الحمار" !!
"رزق الهُبلان على البهلوان ".

‏‎ دخل النظام الجمهوري صعدة بالتوافق عقب التوقيع على اتفاقية جدة، في مارس عام 1970م، بعد ثماني سنوات من ثورة الـ26من سبتمبر . ولا يثير ذلك اندهاشاً، لأنّها كانت معقل الإمامة منذ انتقل إليها الهادي يحيى بن الحسين من الرس في المدينة المنورة، ليصبح »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com